عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:17 PM   #36 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5470 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



الجزء التاسع عشر..................

بيت جدة عهود : والله انك خاينة

نجود: ليه

عهود: جاى طلال وجطلتي فيني

نجود: حرام عليك ماجطلتك

عهود: الا قبل لاتتزوجينه كنت يوميا تكلميني والحين اذا ذكرت كلمتيني

نجود: عذريني

عهود: بعذرك الحين بس والله ان رحتي له ومازلت مجطله فيني بجطل فيك بعد

نجود: لالا ماراح اسويها

عهود: نشوف

عفاف: الاعهود الين الحين ماغيرتي جوالك

عهود: وليه اغيره

سارة تنط: أي مو هوجوالك ايوم انخطبتي

عهود: ايه

عفاف: أي الي اعرفه ان في الخطوبة الرجال يجيب لخطيبته جوال وبعد الزواج نوع ثاني

عهود: مو لازم بعدين جوالي عاجبني

سارة: طيب ماشرى لك لاب توب

عهود: ليه

عفاف: يعني ماعندك

عهود: وش فيها اذا ماعندي

عفاف وسارة: هههههههه

عهود: ليه تضحكون

عفاف: في وحدة توها متزوجه ولا عندها لاب توب

عهود: بس انا عندي بالبيت

سارة: هذا من ابوك
عفاف: والي عرفته ان ابوك مارضى انك تاخذينه

سارة: وليه ماجاب لك تركي

عهود: لاني ماطلبت

عفاف: يعني لو طلبتي بجيب

سارة: لا مااتوقع شوفي شلون قاطها بيت اهلها وهم توهم متزوجين

عهود: هو ماقطني انا طلبت اني اجي

عفاف : علينا انا الي اعرفه الي توهم متزوجين مايفارقون بعض وانت ماصدق يفتك منك

عهود"أي صدق حتى ماخذ رايي اذا كنت ابي اجي او اروح معه":............

سارة: وتبينه يجيب لها لاب توب بعد

قامت عهود من عندهم متضايقة وراحت لمقرهم وفي اللحظة ذي دق تركي على عهود

عفاف: جوال عهود يدق وينها

عمر: غثيتوها وقامت وخرو وين جوالها

اخذ عمر الجوال وشافه تركي: هلا تركي

تركي مستغرب: مين

عمر: انا عمر

تركي: هلا والله اخبارك

عمر: الحمدالله وانت شخبارك

تركي: الحمدالله الا وين عهود

عمر: والله زعلانه

تركي: ليه

عمر: بنات خالاتي زعلوها

تركي باهتمام: وليه

قال عمر لتركي السالفة كلها لانه كان موجود

تركي: وهي وينها

عمر: بمقرها

تركي: وهم دايما كذا معاها

عمر: من زمان وهم كذا ودائما يجرحونها

تركي: طيب نادها

عمر: ماظنتي بتكلمك او بتكلم احد الحين

تركي : طيب خالك بسام وينه

عمر: مو هنا .. تركي

تركي: هلا

عمر: لا تقول لعهود اني قلت لك

تركي: ولا يهمك




في الصالة الكل كان مجتمع وسوالف وضحك

دانة: والله بندر ذبحني تحقيق

العنود: أي معه حق اخوي يمكن انهبلتي بعد مثل باقي الحريم وتبين مهند

دانة: وعععع زوجي وعاجبني بهيبته حتى بجافافه ولا هالخكري مهند

نجود: علينا من الي كانت تقول ياليت خالكم يحس شوي ويصير مثله

دانة: أي ابي بس شوية رومانسية بس مو كذا والله لو يسوي مثله كان طاح من عيني

فروحة: والله انتوا يالحريم ماينعرف لكم مرة تبونه مثل مهند ومره لا حددو

عهود: والله انكم مخفات خلاص ذا تمثيل مو حقيقة الي تبي مهند والي يحى وين احنا فيه هجدو

ام عبدالله: أي والله لا بنات ولا حريم كلهم تهبلوا على هالمسلسلات

الجدة: هذا الي يجي العصر

عهود: اوف اوف حركات امي مريم تتابع بعد لا يكون تبين جدي ينقلب مهند بعد

الجدة: والله مااتبعه بس اشوفكم منهبلات عليه

فروحة: طيب ماجاوبتي تبين جدي يقلب ويصير مهند

الجدة: ومن هو مهند بعد

فروحة: اه ياقلبي على مهند ووسامة مهند بس
دانة: بس والله المسلسل فتح عقولنا على شئ مااقول غافلين عنه بس ماتجرأنا نتكلم عنه

عهود: الي هو

دانة: ان الرجال وخاصة الخليجيين ماعندهم رومانسية كل يهمهم بطونهم وملابسهم الي تنغسل
وتتجهز لهم

العنود: طبيعي واحنا تعودنا

دانة: أي بس مهما كان المرة تحتاج الحنية وتحب تسمع الكلام الحلو من زوجها وهذ الشئ مفقود
عندنا

العنود: مااقول ان كلامك خطأ بس المرة وخاصة السعودية المفروض تتعود لان هذا واقع حياتنا ومجتمعنا وخاصة بعد بالحسا

دانة: أي صح يس والله نحتاج للشئ هذا ونحس ان احنا ناقصين من غير هالشئ ومااقول انه لازم يصيرون

مثلهم بالرومانسية بس على الاقل يحسسونا باهميتنا عندهم بالكلام مو لازم فعل

العنود: وجهة نظر واحترمها بس المفروض انكم تعودتوا ولا تأملون انفسكم باشياء ماتصير وخاصة

من رجالنا لان كذا بتعبون وتتعبون انفسكم وفي النهاية انتوا الخسرانيين

نجود: بس ياعمتي دانة معها حق

العنود: وانا مقلت ان هي على باطل قلت الواقع حياتنا وبعدين حمدوا ربكم عندكم فترة الخطوبة

يدلعونكم مو احنا بوقتنا جدكم مش راضي نكلم بالتلفون او نشوف بعض

عهود: بس لي اعرفه ان جدي سمح لك انتي

العنود: أي وخلي خالك بسام رقيب

فروحة: امانة خالتي وش كنتو تقولون لبعض

العنود: وش نقول بعد

نجود: أي عمتي وشو احنا الحين زي ماقلتي فترة الخطوبة كل الكلام الزين ينقال وحتى المحظور

العنود تستهبل: يقولي تبين كاكاو ولا حلاوة

فروحة: هاهاها

العنود: وانتي استحي على وجهك توك صغيرة على هالامور

عهود:ذي تعلمك وتثقفك بعد

العنود: أي بنات الايام فاسخين الحيا من ابتدائي تشوفينهم عارفين كل شئ

عهود: وانت نجيد وش الكلام المحظور الي يقولك طليل
نجود: لو سمحتي اسمه طلال

عهود: مالت عليك وعليه

نجود: عهود لا تغلطين عليه

عهود: والله قاصين عليكم وانتو مصدقينهم في الخطوبة جميع انواع الغراميات والمسجات وبعد الزواج بالغلط

تطلع منه كلمه حلوه ولا مسج عدل منه وغير كذ تخدمونهم وتوفرون لهم جميع سبل الراحة ولا

يعجب بعد وكله كوم اذا قال انه عزوبي ومو مرتاح بعيشته مع انه السعودي اكثر واحد مرتاح

وطلباته مجابه

العنود: وهذا الصح المرة من لها غير زوجها وخدمته

عهود: هذا انتو يالمخفات اما انا مستحيل مثل ماله حقوق هم انا لي حقوق ومثل ماهو يرتاح انا
بعد ارتاح

نجود: وماتغيرتي ياعهود

عهود: وماراح اتغير

العنود: بس كذا الرجال يمل ويتركك او يتزوج غيرك

عهود: مايهمني والاغبياء الي شوهو سمعة المرة عشان مسلسل لاراح ولاجا يستهلون الي
يجيهم

دانة: والله صادقة الي تطلقت والي ارسبت

فروحة: أي انا قريت بالجريدة عن واحدة زوجها رجع من الدوام وجلست تحن عليه ليه ماتصير
مثل مهند الين تعب وطلقها وقال لها روحي تفرجي على مهندك ببيت اهلك

عهود: ومافي اغبى منها الاهو بعد الي يصدقها ويحط عقله بعقلها يعني المرو مخفة يروح يطلقها

لو انه صج يبيها حرمها منه ولا خلها تشوفه مادمها بتتأثر فيه

دانة: مو انتي ضد تحكم الرجال بالمرة

عهود: أي بس هالنوعية من الحريم هذا الي يفيد معاهم ولا بالله هذا كلام يطلق مرته عشان السبب التافه

ولا الاغبياء البنات الي ترسب واتذكر عشان ماتفوتها حلقة من المسلسل والي رسبت

بالتعبير

نجود: بالتعبير وش دخله

عهود: الله يسلمك كتبت قصة نور بالامتحان وانتهى وقت الامتحان وهي ماخلصت ولما قالت لها المدرسه

خلص الوقت وبتسحب الورقة قالت ماخلصت قالت لها طيب مااشوفك تكتبين قالت أي لاني مو عارفة

النهاية قالت حطي النهايةوخلصي قالت طيب لسه مانتهى قالت وشو قالت المسلسل

الكل: هههههههههههههههههههههه

فروحة: والله نكتة البنات ذولي والمشكلة تطيح السافة على روسنا احنا

دانة: صادقة يسمعون ازوجنا عن ربعهم وزوجاتهم ويعقبونا احنا

نجود:حتى الاخوان والاباء

فروحة: هذا ابوي وامي يسمعون من ربعهم يتكلمون عن بناتهم ويتعقدون وتطيح براسي
ويحرموني اني اشوف

عهود: ماقالوا الخير يخص والشر يعم

دانة : تعالي عهيد مو قلت بتروحين تقصين شعرك مع عنيد

عهود: أي بس بعلي مارضى

دانة: وانت متى قلتي له

عهود: يوم دريت انها بتروح المشغل

دانة: غبية

عهود: وليه ان شاءالله

دانة: تعلمي ياحظي وانت نجيد تعالي خلوني اعطيكم دروس واكسب فيكم اجر

عهود: قولي ياخبيرة زمانك

دانة: اذا بغيتوا شئ وتتوقعون انه بيرفض قول له بالوقت الي يكون مضيع فيه

عهود: والي هو

دانة : وقت ...........

عهود: وجع يالفاصخة وانا اقول خالي مختربة اخلاقه منك صح

دانة: والله محد خربني غيره والي قلته عندي دليل على صحته

نننجود: وشو الدليل

دانة : شعري على انه قصير وكل ماقلت له بقصه قال لا واجلس انوح عنده ودموعي اربع اربع

ولا في فايدة وبعدين جربت الي قلت لكم وقلت لهبقصه قال سوي الي تبين بس خليني مروق

ولا يوم قصيته قال من امرك وقال قصيه قلت له انت قال متى قلت له يوم الي سكت وقال عاد انتي

لاتاخذين بكلامي بذا الوقت

العنود: هههههه والله مضيع هالاخو

دانة: مااوصيك ياعهود سويها وماراح تندمين

عهود: روحي بس انا وقتها ابي اقوم من غير مااشوفه او اسمع صوته من الاحراج وتبيني اتميلح عنده

دانة: اموت على الحيا انا

عهود: اجل انت يالفاصخة صرتي فاصخة صار الكل فاصخ مثلك

دانة:ههههههههههه طيب ياعهيد شوفي من بيعطيك دروس بعدين

عهود: الله لا يحوجني لدروسك

العنود تكمل عليها:طيب عهود ماتبين دروس عشان تخلينه يلصق فيك وما يقوم "وتغمز لدانة"

عهود: لا ان شاءالله انا مااصدق يقوم يفك عني اخليه يلصق ومايحتاج

دانة:طيب نعلمك اسلوب الاغراء

عهود طلعت عيونها: لا شكرا ماابي مايحتاج هو من غير شئ ثور هايج

العنود: استحي على وجهك حد يقول على زوجه ثور

عهود: ماقلت شئ غلط مايمديني البس ولا تطلع مني حركة عفوية الا هاج

دانة: طبيعي اول الزواج يصيرون كذا وذا شئ حلو

عهود: قلت فاصخة

دانة: مو قصدي الي فهمتيه قصدي هذا دليل انه مو مجرب من قبل

عهود: شلون

دانة: اذا كان له تجربة ماراح يكون متحمس وبيكون عنده شئ عادي مو مثل الي يكون اول مرة

عهود: عادي حتى الي عنده تجربة الرجال مايفكرون الا بالشئ هذا

العنود: ايه بس صح كلام دانة

نجود:طيب انا عندي سؤال يطرح نفسه

العنود: سألي

نجود: ليه الرجال مايحب تكون مرته عارفه عن الامور هاذي

العنود: لان الرجال يحب يكون هو الي يعرف مرته بالامور هاذي ويحب انها تعرف منه مو من احد ثاني
لان طبع الرجال شكاك وبيقول مادامك عارفه اكيد لك خبرة
دانة: أي شوف حالات الطلاق الي صارت من الموضوع هذا بسبب ان البنات خذوا راحتهم

وقالوا لهم انهم يعرفون الواضيع هاذي

عهود: وليه يبونا نصير جاهلين

دانة: عليك نور وطبعا مافي بنت ماتعرف الامور هاذي بس نصيحة تخلي روحها جنبه

دبشه وثورة بعد

نجود: وهذا انا خايفة يزل لساني مع طلال

عهود بنص عين : وليه تتكلمون بالامور ذي


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس