عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 09:45 PM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5471 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14018
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



(( الجزء السادس ))


عهود بحزن : بشرطين

تركي : الي هم

عهود: نخلي من السنة هذي ثلاث شهور نتعرف على بعض يعني

ماتقرب مني ولا تلمسني بالثلاث شهور ننام مع بعض بنفس الغرفة بس انت بجها

وانا بجها

تركي: ليه ان شاءالله

عهود: نتعرف على بعض انت عارف ان مامرينا بخطوبة مثل الناس

تركي: ومن كان السبب

عهود: ها اول شرط بتقبله زين مو قابله وجيتني بالغصب عمري ماراح اتقبلك

تركي بنفاذ صبر:طيب والشرط الثاني

عهود: وبعد الثلاث الشهور وصار بينا شئ ماابغى احمل


تركي رافع حاجبه: وليه بعد

عهود: مو انت تقول انا هالسنة تجربة يعني لو مامشى الحال ليه نربط نفسنا

بالعيال وانا اقولك من الحين

تركي:...............

عهود: من الحين اقول لك ولا نتطلق من الحين لان هذي شروطي

تركي: خلاص تم بس اذا حسينا انا ارتحنا لبعض قبل لا تخلص السنة

نترك الشروط هذي

عهود: لا تتأمل كثير ولا تصير طماع

تركي : نشوف اخرتها معاك بس مثل مالك شروط انا لي شروط

عهود: الي هي

تركي: مو كثير هو شرط واحد الي هو تحترميني ولا تطولين لسانك

واذا قلت لك حاجة لا تعتبرينه تحكم اعتبريه مجرد راى

عهود: احاول مااوعدك

تركي : وانا قابل ويلا ننام ورنا جلسة بكرة

عهود: بس

تركي : ايش بعد

عهود: خلاص مافي شئ

تركي : قولي الي تبين

عهود: اممممممممم جوعانة

تركي : ماتعشيت هناك

عهود: لا لاني مااحب اللحم

تركي :ولا يهمك الحين ادق على الروم سيرفس



داق تركي عليهم وطلب لها ووصل واكلت عهود بعدها راحو للغرفة عهود

جلست على جهة اليمين على حافة السرير اشوي وتطيح وتركي على اليسار

تركي: بعد زحفي في مجال

عهود: تتطنز حضرتك

تركي : ماادري عنك اشوي وتطحين تراني مااكل لحوم البشر

عهود: اذا كنت ماتبيني اطول لساني لا تستفزني

تركي : حاضر عمتي وتصبحين على خير

عهود: وانت من اهله

تركي "تطور واخيرا عبرتنا "


وطبعا تركي حط راسه هنا ونام من هنا اما عهود تمت نص ساعة لحد ماغفت

عينها اليوم الثاني صحوا وافطرو وتغدوا وبعد صلاة المغرب راحو لاهليهم

وتمو على هالحالة لمدة اسبوع

اليوم بيمشون الدمام لان اجازة تركي بتخلص وهو جلس الاسبوع هذا

عند اهلهم عشان عهود وراحت بيت جدتها وكان الكل متجمع حتى اهل
ابوها

عهود:نجود

نجود: هلا

عهود: ماودكم تطلبون اليوم زهقت من الرزوز

نجود: حتى انا بنتفخ على هالحال

عهود: ياسلام ويعني الوجبات الي نطلبها ماتنفخ

نجود: الا بس الوجبات فيها لذة اكثر من الرز يعني ننتفخ من شئ

يسوى
عهود: خلصينا شوفي من يبي

نجود: اوكي

ورحت سألت من يبي يطلب معاهم وجمعت الطلبات وطلبو بس الطلب تأخر

عهود: شوفيهم ذولي ليه ما جاو

نجود : دقت على المطعم ..يقول الحين جاي بس زحمة عندهم اليوم



وصل الطلب وراحو جلسو بغرفتهم وكل واحدة اخذت طلبها

عهود:يالله ماحطوا كاتشب

نجود: شوفي الكيس يمكن فيه

عهود: شفته مافيه يو مااحب اكل السندويش من غيره

نجود: شوفي الثلاجة يمكن فيه

عهود:روان قلبي انت تعالي

روان بنت خالتها :نئم "نعم"

عهود: حبيبتي روحي سألي ميري اذا فيه كاتشب

روان : وتئتين حلاوة

عهود: واعطيك حلاوة يلا روحي

روان " تيب

راحت ورجعت : تدول مافيه حلاص الي بسام كله

عهود: اففففففف وطلعت حلاوة وعطتها روان

نجود: اكليه هالمرة من غير الكتاشب

عهود: لا مالي الا نواف

وطلعت جوالها ودقت عليه وقالت له يلاقيها بره وطلعت تنتظره وهي واقفه

انتبهت لظل توقعته نواف : نواف تعال هنا

لف عليها وانصدمت عهود وتوها بتروح الا مسكها من ايدها : على وين

انا ماصدقت اشوفك

عهود: زياد لو سمحت اترك ايدي

زياد: واذا ماتركتها شبسوين

عهود: اصرخ واجمع خوالي عليك

زياد: خوفتيني انت ناسية انا ابوك هنا يعني لو سمع صوتك راح يلعب فيك

زياد كان طول الوقت يطالع عهود من فوقها لتحتها وما ظل شئ الا وقزه : والله وحلويتي ياعمري

عهود عصبت : احترم نفسك واتركني

زياد وبنظرات خبيثه: ليه ياعهود تزوجتي الخايس

عهود : بتترك ايدي ولا شلون

زياد: لا

عهود والدموع تجمعن بعيونها خايفه يطلع احد ويشوفهم : زياد اتركني الله يخليك لا حد يشوفنا

زياد: خليهم انا ابيهم يشوفونا عشان تركي يطلقكك وتصيرين لي

عهود بعصبيه: تحلم لو تنطبق السما بالارض مااخذتك

زياد تنرفزوقربها له وصار وجه بوحه عهود: وليه انا وش ناقصني عن تركي

عهود: تركي احسن منك بمليون مرة

زياد: حبيتيه

عهود تحاول تفك ايده:...............

زياد يصرخ: جوبيني انت حبيتيه

عهود: ان ماحبيته منو احب انت تخسى ...تركني يالواطي

زياد بيأس: لا ماراح اتركك انا احبك عهود ليه تزوجتيه

عهود: لانه احسن منك يالصايع والحين اترك يدي لو سمحت

زياد بخبث: ماراح اتركها الا بمزاجي وانت لي فاهمة ..وخصرها بيديه وحاول انه يبوسها

عطته عهود كف باقوى ماعندها : وخر زين انت غبي حقير انا الحين على ذمة رجال

زياد : عادي لما يشوفنا الحين مع بعض بقوله وبالواضيعيه هاذي بقول له انا احنا متوعداين

عهود: حقيررررررررر....... وخر عني...... وماراح يصدق

زياد بقوة عين: راح يصدق الي يشوفه بعيونه

عهود: وانا ماراح اقوله راح اقول لخوالي هم الي راح يتفهامون معاك يالوا
طي
اما تركي الي سمع اتصالها على نواف ولما اسأله قال له اكيد تبغى شئ فقال له


انه بيروح بداله وسمع كل الكلام الي صار في البدايه ظن انهم صدق متواعدين

بعدها سمع كلام عهود وعرف حقيقة الوضع: اترك ايدها ياحقير

زياد ترك ايد عهود وراحت ركض ورى تركي تتخبى

زياد: اوه مين تركي"والابتسامةشاقه حلقه"... زين انك جيت وعرفت الحقيقة

تركي والشرار يطلع من عيونه : واي حقيقة يااستاذ زياد

زيادومازالت عينه على عهود:الحقيقه يااخ تركي ان انا وعهود نحب بعض واهلها اجبروها تتزوجك

عهود وهي تصيح : كذاب والله كذاب

زياد: ليه ياعمري تكذبيني لا تخافين ماراح يقدر يسوي لك شئ

عهود وهي ورى تركي ومتمسكة بثوبه: تركي والله انه يكذب

تركي مد ايده لورى ومسك ايد عهود يهديها: اسمع انت انا الين الحين

محترمك لاني ضيف عند ناس غالين عندي ولا ابي اسوي أي فضايح

فخذها من قاصرها وانقلع بره

زياد وبتحدي: واذا ماطلعت

تركي ومن بين اسنانه: تحمل الي يجيك ياخسيس

زياد : خوفتيني ياشيخ...ياعني الحين تكذب عينك وتصدقها


 

رد مع اقتباس