عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 09:43 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5107 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13848
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



((الجزء الخامس))

عهود:...........

تركي: وين لسانك من شوي وين راح
عهود منزلة راسها:.....................
تركي : عهود كلميني "ورفع وجهها وانصدام لما شاف الدموع

عهود وهي تقوم من مكانها : وخر لاتقرب مني

تركي: عهود حبيبتي ليه هالدموع

عهود: ابي امي ماابي اجلس هنا

تركي " لاحول وش اسوي الحين ": قلبي امك بكرة انشاءلله بتشوفينها

وراح لعهود ومسك ايدها : والحين خلاص انت الحين زوجتي ومثل ما

قال خالك ومكانك معي يهون عليك تتركيني لحالي

عهود وهي تبعد ايد تركي:ايه.. انا مابيك

تركي" رجعنا للاسطوانة ": معليش انت الحين تعبانة ريحي وبكرة نتفاهم

يلا روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك وتعالي تعشي

عهودوهي تصيح: ماابي اتعشى

تركي : مايصير اكيد ماذقت شئ طول اليوم

عهود مثل البزر: ماابي

تركي : طيب غيري ونروح ننام

عهود وزاد صياحها : لا ماابييك تنام معاي بنام لحالي

تركي"الله يطولك ياروح": اوكي بس انت هدي الحين ومايصير خاطرك الا طيب

عهود هدت اشوي وراحت للغرفة ودخلت الحمام وغيرت واخذت لها شور سريع وطلعت

كانت لابسه بيجامة اتفقت مع نجود تهرب لها كم بيجامة لان امها ماحطت لها غير قمصان النوم

وهي مستحيل تلبسهم دخل تركي وتفجأوعقد حواجبه بس ماقال شئ هو ماصدق

انها هدت وراح جلس على السرير ومسك ايد عهود وهي وخرت ايدها بسرعة

تركي اكتفى بهز راسه: هديت الحين

عهود:.......

تركي : يلا ارتحي الحين بكرة وراك جلسة بدري

عهود بصوت واطي: اطلع طيب

تركي"ياصبر ايوب" : ان شاءلله انا جيت عشان اطمن عليك وبطلع

واخذ له مخدة وبطانية وطلع:تصبحين على خير

عهود:...........

لما طلع تركي على طول عهود قفلت الباب وراحت للفراش ونامت

لان صار لها يومين ماذاقت النوم اما تركي جلس فترة يفكر كيف يخلي

عهود تتقبله وتثق فيه وبعدها نام



اليوم الثاني صحى تركي وطق على باب الغرفة يصحى عهود
عهود من ورى الباب:نعم

تركي وظهره متكسر من نومة الكنبة: بدخل الحمام بتوضأ

عهود بعد تفكير افتحت الباب وراحت بسرعة للسرير

تركي ببتسامة : صباح الخير

عهود وماودها: صباح النور

تركي : ان شاءالله احسن الحين

عهود هزت راسها بالايجاب

تركي دخل الحمام وطلع: يلا عهود دخلي توضي وصلي

الفجر راحت علينا نومة وبعدها تعالي الصالة لاني طلبت لنا فطور

عهود:بس انا ماابي "عهود كانت ميتة جوع بس ماتبي تجلس

مع تركي

تركي "عنيدة عارف انك ميتة جوع : معليش تعالي انت ويمكن اذا

شفت الاكل تشتهينه

عهود: بس انا قلت لك ماابي

تركي : لا تبين جلسي معاي بس واوعدك ماراح اقرب منك ولا اجلس جنبك

عهود بعد تفكير : طيب

وصل الفطور وجلس تركي يأكل وعهود ماقربت الاكل

تركي " مااعند راسك ": طيب شربي لك عصير مو زين تتمين كذا بتعبين اليوم

عهود: مو مشتهية اذا رحت بيت اهلي وجعت باكل

تركي تركها لان عارف ان راسها يابس وماراح يصير غير الي براسها

وجلسوا طول الوقت ساكتين وتفرجوا على التلفزيون لحد ماذان الظهر

صلو وبعدها راحت عهود الغرفة وجلس تركي بالصالة



بعد صلاة المغرب وصل تركي عهود المشغل وكانت نجود تنتظرها

هناك عهود قبل لاتنزل من السيارة

تركي: عهود: نعم

تركي مد ايده لعهود بفلوس

عهود: شنو هذا

تركي فلوس للمشغل

عهود: عندي

تركي : عارف بس خذيهم يمكن تحتاجين لهم

عهود وهي تنزل من السيارة: مشكور عندي وراحت من غير ماتسمع

رده ودخلت المشغل بسرعة


تلاقت نجود وعهود بالاحضان وجلسوا سوالف وضحك والكوفيرة شايفة شغلها
خلاصت عهود ودقت نجود على اخوها نواف يجي

نجود: حبيبتي دقي على زوجك يجي
عهود: ماابغى بروح معاك

نجود: طيب عطيه خبر

عهود: خليه يولي زين هذا الي باقى اخذ الاذن منه

نجود: مايصير هالكلام ياقلبي هذا زوجك ولازم تخبرينه

عهود: نجود لا تسوين لي سالفه

ودق جوال نجود : هذا نواف يلا وصل

عهود:يلا


وطلعوا من المشغل وركبوا السيارة
نواف: هلا وغلا ماصدق ياناس عهود في سيارتي
عهود: هههههه لا صدق

نواف : ورجلك وينه

عهود: يعني اعتبرها طرده

نواف: افا يذا العلم ماعاش من يطردك ياقلبي

عهود: على بالى

نواف : المهم شلونك ان شاءلله مبسوطة

عهود: لحد الحين اوكي

نواف: ماوصيك أي حاجة تضايقك من تركي ترانا موجودين

عهود: تسلم لي وان شاءالله اوصي عيك زوجتك

نواف : اخخخخخ متى بس متى

عهود ونجود: هههههههههههههههههه

نجود: اسس نفسك بعدين فكر بالزواج والله يعين المقرودة الي بتأخذك

عهود: وليه عيوني مقرودة قولي امها داعية لها امها والا من قدها

تحصل مثل نواف حبيبي

نواف وهو يصفر : أي بعدي والله انت هذا الاخت مو انت

نجود: مالت عليك وعليها

وصلو بيت الجدة ونزلوا عهود ونجود واستقبلوها اهلها بالاحضان

والزغاريد ومايخلى من البكى

راحت عهود ودخلت غرفتهم المخصصة للبنات وفسخت عبايتها

فروحة وهي تصفر : ياسلام على القمر لا مسكين تركي اكيد
بالموت هدك كل هالجمال ويتركك اكيد خبل

عهود عطتها طاف

كانت لابسة فستان اخضر عشبي حرير علاق عند الرقبة ومطرز باخرز حولين الصدر والخصر

من قدام قصير لعند الركب وذيل طويل من ورى ولابسة صندل ربط اما شعرها مسيح ومرول

من تحت بس وحاطا كحل عربي مع شدو اخضر بتدرجاته ومدخل عليه اللون الاصفر والاسود

والروج لونه احمر فاقع مبرز بياض عهود



دخلت على الحريم وسلمت عليهم وجلست جنب مرت خالها بندر

دانة: عههود سصار امس

عهود: ولاشئ

دانة : كذابة علينا

عهود: والله دندون ماصار شئ ولاخليته يقرب مني

دانة: شلون رضى وهدك

عهود: ابد فكيت حلجي عليه وهو حاول يهديني وخلاني براحتي

دانة : ولو.. انا فكيت حلجي لخالك بس مارحمني ماعن دموعي اربع اربع

عهود: ههههههه انت الي عطيتيه مجال

دانة : ضحكي اذا هدك امس ماراح يهدك اليوم

عهود: يحلم يحلم ياقلبي

وقطع كلامهم جوال عهود بنغمة شخص تافه يتصل بك

دانة: هههههه منو ذا

عهود: منغيره العله الي ربطتوني فيه

دانة : عهيد من صجك انت هذا زوجك مهما كان مايصير هالكلام

عهود: افففففف

دانة : تأفئفي لبكرة الكلام الصحيح مايعجبك وبعدين تعالي وشو

هالنغمة الي حاطتها له ماتخافين امك ولا احد من خوالك يتنبه لها

عهود: دوين سكت عني

دان : انزين ياحظي ردي عليه

عهود:افففففففف

ورفعت الجوال : الو

تركي : سنة على ماترفعين

عهود" الله يطولك ياروح": نعم

تركي: يلا نزلي انتظرك تحت

عهود وهي عاقدة حواجبها: وين تحت

تركي : تحت المشغل بعد وين

عهود: بس انا بيت اهلي

تركي عصب: نععععم

عهود" نعامة ترفسك ان شاءالله": اعصابك

تركي وهو يحاول يمسك نفسه: انت ليه مادقيتي علي

عشان امرك او على الاقل عطيتيني خبر مو تخليني مثل اللوح

عهود"وهذي الحقيقة زين عارف": خلصت موالك

تركي : صج طويلة لسان فوق انك غلطانة

عهود: الحمدالله ماسويت شئ غلط

تركي : ياسلام كل هذا ماسويتي شئ

عهود: خلصنا زين شتبي داق

تركي طلعت عيونه:عهود

عهودببرود: نعم


 

رد مع اقتباس