عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 09:43 PM   #9 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5470 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14016
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



عند عهود: نجود يالله عاد لازم نغزو بيت الجده

نجود: والله لسه ماخلصت تجهيز لعرسك

عهود: يلا عاد يمكن تكون اخر مرة نجتمع هالجمعه

نجود: خلاص احنا بكرة بننزل

عهود: اوكي اجل بروح اجهز لوازم السهرات

نجود: يالله عهود ماصدق انك بتتزوجين وتتركيني

عهود:ومن قال انت ناسيه اني شارطة عليه انه يخليني ازور بيت جدتي

مثل ماكنت ازورها

نجود: بس ماراح ننام ببيوت بعض

عهود: لا نقدر لانه اذا نزلنا هنا راح انام بيت اهلي

نجود: ولو هذا في البداية بعدين ماتقدرين تستقنين عنه

عهود: هذا في الاحلام ويلا لاتذكريني بمأساتي وخلينا بتخطيطاتنا

وجلسو يخططون كيف راح يجنون جدتهم "جدتهم طيبة وحنونها بس

راعية مشاكل بتلميحاتها وبخيله بس مش بالفلوس تعطي بالهبل بس

باغراض البيت مثل الاكل تتحسف ترمي شئ حتى لو انتهت صلاحيته

ومن تعرف ان البنات راح يجون تروح تلبد كل حاجة بس البنات يطلعون

عيونها لحد ميأخذون الي يبونه طبعا بمساعدة جدهم



تجمعوا البنات عند جدتهم وجننوها وضحك وسوالف بعدها انقلبت

بكي بسبب فراقهم لعهود



الليلة ليلة الحنا وكانت في مزرعة جدها واكنت عهود لابسة جلابية زرقاء

مرة فخمة مطرزة بذهبي مثل الجلابيات الي بالمسلسلات وتجمعو اهل امها وابوها

والمسجل شاغال والرقص

ام خالد: المفروض الحين كنتي لولد عمك بس رافعة خشتك على ايش مادري

عهود: خلاص هذا موضوع انتهى انا على ذمة رجال وهالكلام مايغير شئ

ام خالد : صحيح وانت الخسرانة

عهود: لا مو خسرانة وانت تقولين هالكلام لان ولد الغالي وانت عارفه انه صايع

ولاهو وجهه وجه زواج "عهود باعتها لانها اخر ليلة لها ببيت ابوها "

قامت جدتها معصبة منها ولانها مترضى على زياد وحاولت تخلي ابوها يرد

تركي بس محولاتها افشلت لانها عارفه ان زياد يحبها وماتبغى تكسر بخاطره



الليلة موعد زواج تركي وعهود وكان في افخم الصالات

عهود وصلت القاعة مع نجود لانها هي الي راحت المشغل معاها

نجود كانت لابسه فستان احمر خمري لانه اللون المفضل لعهود

وهي بعد وكان موديله فخم مطرز بالخرز والكريستال عند الصدر والخصر

ونافش شوي وذيل طويل من ورى اما شعرها كانت تسريحتها

تسريحة غجرية ومزينا بشرايط حمرا

اما فروحة فستانها وردي ناعم مرة ومسوية تسريحة الكريزي

لان شعرها قصير


اما العروس كانت في قمة الحلا والجمال بفستانها الابيض كان موديل

الصدرية مثل الفساتين الغجرية على شكل مشد واسكته الشرايط

اما التنورة فكانت مموجة بالقماش ومطرزة بالخرز الاحمر

وشعرها شانيون ولابسة تاج ملكي مح الطرحة ومكياجها ناعم وفخم بنفس الوقت


حان موعد الزفة اول شئ انزف تركي مع اخوانه وجلسوا وارقصوا اشوي بعدها طلعوا

ودخلوا بنات خالاتها الصغار بنتين وقفوا فوق الجسر وبنتين عند بداية الجسر

الي فوق الجسر وحدة ماسكة مبخر على اليمين والثانية مرش عند اليسار

اما الي عند بداية الجسر الاولى ماسكة المرش على اليمين والثانية المبخر على

اليسار وكانوا يمشون على موسيقى كلاسيكية وبعدها دخلو الاولاد الصغار

لابسين الشماغ والدقلة السودا وماسكين سيوف واقفين عند درج المسرح

وبدت غنبة عبدالمجيد مرتاح ودخلوا خوال عهود وجدينها كان في المقدمة

ابوها وابوه وبعده خالها الكبير سالم وابوه وبعده خالها بندر وخالها محمد

وبعده خالها بسام واخوها عبدالله وكان المقصود من البنات الي يتبخر من

اليمين ينرش من اليسار والعكس وبعدها بدت زفة عهود الي كانت اهداء

من خالها واخوها

وبعدها بدت اغنية راشد الماجد الحب خالد وقف تركي عند المسرح يستقبل عهود
وصلت عهود ومسك تركي ايدها وحب جبينها ورحوا لعند الكوشة وجلسوا
وبعدها بدى الرقص من خوالها واخواها

وطلبوا من الطقاقة اغنية ادعي على بالموت وغنوها وقام بسام وعبدالله وراحو لعند عهود

وقوموها ترقص معاهم بالبداية عهود عندت بس بالنهاية استسلمت ورقصت

بس ماخذت راحتها بسبب الفستان كان ثقبل وجلست لما خلصت الغنية

وبعدها طلع تركي ودخلوا نواف وراكان وماجد وارقصوا لحد ماتعبو وسحبو عهود

معاهم




وجى وقت الروحة وانزفت عهود مع اخوها وخالها بسام وهم الي واصلهم

للفندق بعد ماسلمت على امها واهلها وراحت معها نجود وفروحة ومرت

خالها بندر وصلوا الفندق وساعوها بفسخ العباية وهدو من بالها وطلعوا


وجلست على الكنبة وقلبها يدق بسرعة من الخوف

تركي عند الباب مع خالها واخوها الي اذبحوه توصيات على عهود

وبعدها دخل وبسام وراه

تركي: خير ان شاءالله

بسام: بدخل بتعشى عندكم

تركي : ومن عزمك

بسام : عهوده صح

عهود بارتباك: صح حياك خالي

تركي تكتف : لا وشرايك تنام معانا بعد

بسام: والله انا ماعندي مانع
ونط عبدالله: وانا بعد بتعشى
تركي: كملت
عهود: حياك عبدالله وانت خالي دخلوا
عبدالله وبسام حبوا يرفعون ظغط تركي: الله يحيك
ودخلوا وجلسوا عبدالله: ماو\ك تضيفنا تروك
تركي بينهبل منهم: نعم شقلت
بسام بضحكه: شفيك يالحبيب انصمخت
تركي: والله سمعي عال العال
عبدالله : اجل ليه ماتضيفنا ياعريس
تركي: انت قلتها عريس يعني قوموا عطوني مقفاكم
بسام باستهبال: والله انا ماجلست علشانك جلست لبنت اختي صح عهودة
عهود: صح
تركي يطالعها بغيض :طلع لسانك الحين
عهود ماعبرته:اقول خالي وش تشرب
بسام: أي شئ والله ان ريقي ناشف
عبدالله : وانا مش مضيفتني
عهود: وانا اقدر

تركي عصب : اقول توكلوا مادام النفس عليكم طيبة

بسام وعبدالله:ههههههههههه ماعندك حتى مجملة على الاقل

تركي مفور: فاضي لكم انتوا اذلفوا يلا

بسام:بعديها لك لانك عريس وما بنشره عليك
عبدالله: ههههههههه يلا نمشي
عهود: خالي لا تروحون

بسام : ودي بس رجلك اشوي وبيذبحني

عهود: طيب بروح معاكم
تركي راح لعندها ومسكها من ذراعها: نعم..وانت وياه "ياشر على بسام وعبدالله"برا

بسام : حبيبتي وين تروحين خلاص انت الحين عند رجلك ومكانك معه

يلا انا ماشي وماوصيك عليها ياتركي

تركي وهو ياشر على عيونه: من عيوني لا توصي حريص
عهود تحاول تفك ايده مش قادرةوبترجي: عبدالله لا تروح
عبدالله راح لعندها وباسها على جيبينها: حبيبتي لا تزعليني منك

وطلع بسام وعبدالله وسكر تركي الباب :مشكورين تعبناكم معانا
عبدالله: ولو تعبكم راحة

وراح تركي لحد ماعهود جالسةوجلس مقابلها: مبروك عهود


ايش تتوقعون بيصير بين تركي وعهود؟

هل راح تتقبل عهود تركي ؟

وكيف بتكون حياتهم ؟


 

رد مع اقتباس