عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 09:30 PM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5473 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14018
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم



الجزء الثامن والاخير,

يو الجمعه سارت شيخه صوب بيت عمها عشان تشوف ميره
في حجرة ميره .................
شيخه : اليوم شحالج
ميره : عادي مثل أي يوم
شيخه : هيه جي اباج
سارت ميره صوب كبتها وظهرت كيسين واحد من ريفولي وثاني من كريزما ........
شيخه تعجبت : شوهذا
ميره طهرت بوكس من كيست ريفولي : هذي هديه حق ساره وحامد ... ( ساعتين وحده رجالي وثاني نسائي )
شيخه : الله محلات السيع ....... انزين هذا شوفيه
ميره ظهرت عطور ولوشن بدي وكريمات من كيست كريزما : هذا الكيس هديه حق ساره
شيخه استانست وااااااايد يوم شافت الهدايا حست ان ميره بدت تتقبل الواقع وان حامد مستحيل يكون لها : متى اشتريتهن
ميره : البارحه سرت ويا الدريول والبشكاره صوب كارفور وشتريتهم
شيخه : الحمدالله ان الله هداج
ميره : فطوم قالت بتي وينها
شيخه : دقت قبل شوي وقالت انه فطريق

وصلت سياره فتك اسود موديل 2005 نزلت منها بنيه محلاها من بنيه ...( طويله وضعيفه ... عودها حلو .. خشمها مورد كحد سيف ..عيونها كبار ومجحلتنهن . شفايفها رفاع ....... يعني البنيه بجمالها طيح الطير من سما)

دقت فطوم حق شيخه عشان وحده منهن تنزل
شيخه : الوو وينج انتي
فاطمه : واقفه في الحوي
شيخه : يالله دشي و بنزلج
فاطمه : يالله بسرعه

يت فاطمه بتبطل باب الصاله بس الباب حد سبقها وبطلها بس منو ؟؟؟


ساره كانت ترمس حامد بالتليفون
ساره : بس عاد من صبح وانت تكلمني
حامد : شو اسوي احبج
ساره : انزين وانا بعد
حامد : انتي شو
ساره : يالله عاد عن طفاسه
حامد : شوووووو ماقلت شي
ساره : انا بخليك الحين
حامد بنبرة حزن: شو مليتي مني
ساره :لا والله بس يمكن اسير اتشرى للجامعه
حامد : خلاص عيل بكلمج عقب
ساره : باي

يت فاطمه بتبطل باب الصاله بس الباب حد سبقها وبطلها بس منو ؟؟؟
علي : بسم الله
فاطمه بجرأه : شو شايف ينيه
علي : لا والله شفت وحده احلى الملاك
فاطمه اونها استحت : اخوي وينهن شيخه وميره
علي انصدم : انتي ربيعتهن
فاطمه : هيه ليش؟
علي : يعني انتي اصغر عني بثلاث سنين
فاطمه : ويعني
علي: ماشي ....... يالله انا بسير خذي راحتج البيت بيتج
دشت فطوم وهي تفكر بهذا المزيون اللي شافته ( يالله وايد يشابه حمده )
شيخه مستغربه من جرأة فطوم ويا علي : ياللي ما تستحين كيف ترمسين الريال
فاطمه : شفتيني
شيخه : ليش ترمسينه
فاطمه تخبر شيخه شو كان يقول لها علي : سوالف ولد عمج
شيخه ومستغربه من فطوم : شو رايج تاخذين رقمه
فاطمه : عن طفاسه وقلت ادب
شيخه : تحسبتج ضيعتي المذهب وانتي يايه
فاطمه : وينها ميره انشاء الله بعدها زعلانه على حامد
شيخه : لا شي طورات .. تخيلي اشترت له ولساره هدايا
فاطمه : حليلها والله يعل الرب يرزقها ويرزقج بولد حلال
شيخه : خطفي اون ولد حلال بعدنا صغار
فاطمه : لا والله بعدج ترضعين
شيخه : شو رايج نخطب لج علي مزيون وفلوس وسوالف
فاطمه : ليت واللله
شيخه : اسميج متخشعه

.................................................. ..........

بعد مرور شهر ونص ...
سالم اتخرج من الكليه الشرطه والحين يشتغل في شرطة العين
في بيت بو راشد سالم وسعيد وام راشد قاعدين في صاله سالم : امايه انا الحين عمري استوى 24 واشتغل ماينقصني الا مره
ام راشد مستانسه ان ولدها الله هداه : حد فخاطرك ولا ادور لك وحده..
سعيد : لا لا مصدق سالم يبى يعرس
سالم : هيه وابى حمده بنت عمي
ام راشد : زين مااخترت ياولدي
سالم : اباج تكلمين ابوي
ام راشد : انشاء الله .. وانت سعيد ماتبى تعرس
سعيد : لو عندج الحرمه و باجر باخذها
ام راشد : دام سالم بياخذ حمده شورايك بميره
سعيد : والله الشور شورج البنت انتي تعرفيها
ام راشد : والله ميره ماشاء الله عليها حرام تاخذ الغريب
سالم : انت ليش ترتز يوم انا قلت بخطب غرت
سعيد : حراام تنزف اروحك
ام راشد : انا بسير ابشر ابوكم
نزلن سلامه وشيخه .. وامهن سارت عند بوراشد في الحجره

سلامه : اووووووووهووو سالم قاعد في البيت في عزت المغرب
سالم : ليش ماعيبتج
سلامه : لاغريبه مب من عوايدك
سعيد : ماخبرتكن
شيخه : شو ماخبرتنا
سعيد : سالم بعرس
شيخه : مبروووك
سالم بغير نفس : الله لا يبارك
سعيد عطى سالم نظره : وانا بعد بعرس
شيخه تبى تغايض سالم سارت لوت على سعيد بقوو... وسالم يطالع شيخه بحتقار....
سلامه : منو بتاخذوااااااا
سالم : انا باخذ حمده وسعيد بياخذ ميره
سلامه : بنات عمي
شيخه في البدايه استانست بس من درت انه سعيد بياخذ ميره انصدمت لان ميره بعدها تهذرب عن حامد ولو حاولت تنساه
سعيد يصاصر شيخه : شو رايج بميره
شيخه : انت شورايك فيني
سعيد استغرب : انت شو فيج
شيخه : ترا ميره كوبي عني بس هي وااايد عنيده ومزاجيه
سعيد : يوم انها مثلج باجر باخذها
شيخه : هههههههههههه اونك عاد
سعيد : عقبالج
شيخه : فال الله ولا فالك
سعيد : افااااااا ماتبين تعرسين
سالم : اصلن منو يباها
سلامه بندفاع : والله شيخه لو تأشر بيصطفون لها
سالم : لا والله
سعيد : هيه والله وشوف منو بتاخذ شيخ الرياييل
سالم : حشى كلتوني ....... قام عنهم وظهر
...
سلامه : كرييييييييييييه
شيخه : سكتي عن يسمعج

بعد ثلاث ايام .....
بوسيف وده يسمع راي بناته بعد مابلغهن بالخطاب .....فزقرهن للميلس الداخلي.....
ابوسيف : شوقلتي ياحمده
حمده بمستحى : انا موافقه
ابو سيف متشقق وده يسمع موافقة الثانيه عشان يستانس : وانتي ميراني
ميره بجرأه : السموحه منك بس انا مب موافقه على سعيد
انصدم ابو سيف : ليش انشاء الله
ميره : بس ماريد اعرس
ابو سيف : يا بنتي بكلامج هذا انتي تعذبيني ....... انا ودي اشوفكن عرايس .. ويوكن احسن الرياييل سعيد يرتفض حرام عليج
ميره : الزراج رغبه وميول وانا مابا سعيد
ابو سيف : عشان خاطري توافقين مابودي ارد اخوي
ميره : لا والله ارده لمصلحتك
ابو سيف بعصبيه : هيه والله انا اشوف سعيد لمصلحتج ريال حشيم محترم ماعليه كلام ليش ماتبينه
ميره : كيفي ماباه
حمده : رمسي ابوج بأدب لو سمحتي
قام يبا يظهر ابو سيف : انتي مالج كلام وياي وخلي هذا الكيف ينفعج


 

رد مع اقتباس