عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 09:28 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم



الجزء السابع


كانن عايشه وحمده قاعدات في حجرة البنات ...وعايشه تخبر حمده عن فيصل والعرس والحلم اللي حلمته
حمده بعد تفكير : اخوي وايد بنجرح
عايشه : والله ماعرف ارفض ريال ماينعاب ..سكتت شوي.. انتي ماشفتي امي اشلون مستانسه
حمده : فديتها خالوتي وااايد تحبج
وشوي
بطل الباب بقو سار سيده صوبها : ليش توافقين عليه ....انتي ماتحبيني وماتحسين بي ...... ليش وافقتي ( يأشر على قلبه ) وهذا اللي يحبج ..هذا اللي ما سكنها الا طيفج .... ليش مافكرتي فيه وبالحب اللي كون لج فيه ...... وبسهوله توافقين على فيصل
( وطيح دمعة قهر على خده ) كنت اظن انج تحبيني .. عندج لي مشاعر ..... الظاهر انج ماعندج مشاعر وماعندج قلب .. تعرفين اني احبج واهون عليج ... اتعرفين ولا دارين بقلب حبج ويسمع من اخوج انه ملجتج يوم الخميس....... أأأأأأأأأأأه منج بس ما بقول غير الله يوفقج .......
عايشه انصدمت وهي تسمع كلام علي واسكتت لانه كلمه قالها بحقها صح ... لانها ماقدرت محبته
حمده زاخه اخوها: علي حراااام عليك لاتقول هالكلام
علي : حرااام عليها هي .. ماحست بالمحبه اللي في قلبي
عايشه زخت علي وقعدته جدامها : علي .انا والله ماقصدت اجرحك ولاشي ..انا ..انا صدق حبيتك بس مارمت ارد ولد عمي ولا ارمت ارسم الحزن على ويه امايه بعد ما شفتها مستانسه ولاول مره من بعد ماتوفى ابوي ... انت الله بعوضك بغيري بعوضك بوحده حمامه ( قالتها وهي تبتسم ) بوحده صدق تحبك وتعزك وتقدرك ... علي انت العمر كله جدامه ومحبتك لي بتكون في يوم ذكرى يوم حلوه ويمكن ........ سكتت وماقدرت تكمل
علي ويزخ اييد عايشه ويحطه ع صدره (قلبه) : تسمعين دقاته
هذا دليل على اني بعدني عايش بنسبه لكم .. بس لا هذا دليل انه حبج مستمر ومايموت حبج الابعد ماموت ..حتى لوخذيتي غيري ولا خذيت غيرج بظلين الغلا واول وحده احبها .......
عايشه وبصوت يقطع القلب: الله بيرزقك ببنت حلال ويتذكرني
علي وهو صدق مجروح : حتى لو عرستي بظلين اغلى انسانه ولا يمكن انساج ولاغيرج بتي وتمحيج من حياتي .. قام من مكانه ..
انا بظل احبج .كأخو وبتمنالج كل توفيق وفيصل ( عاد هني تم يضحك ) انسان عاقل متفهم والله يوفقكم ....العاش اتمنى انج ماتنسيني
عايشه ودمعه طايحه من عينها: ماعاش من نساك ...بس بطلب منك طلب قول تم
علي : تم
عايشه : يوم الملجه اباك تكون موجود واباك تيول بعد
علي حس انه طلبها صعب ( كيف يحضر يوم حبيبته بتكون لريال ثاني): انشاء الله
عايشه : ياويلك ان ماييت بزعل
علي : كله ولا زعلج ...... ظهر علي من عند حمده وعايشه وخلاها تصدق تصيح من القهر ليش خلت انسان مثله
حمده : تصدقين ان علي كبر بعيني
عايشه : فديته والله
حمده : عن المصاخه بتكونين لريال ثاني الحين
عايشه : علي مثل اخوي يستوى خلاص
حمده : متأكده
عايشه : مع الايام بتعود
دخلن موزه ميره وشيخه وسلامه وساره :مبروووووووووووووووووك
عايشه : الله يبارك فيكن عقبالكن
سلامه : ليش ماقلتي لي
عايشه : خليتها مفاجأه
موزه : عقبالي
حمده : خواتج الكبار ماعرسن وانتي مستلغثه ع العرس
شيخه بضيق : صدق انكن متفيجات
حمده : شيخانه شو فيج
شيخه : ابا بندول تعبانه
حمده : خلاص انا بسير المطبخ بدور لج
سارت حمده المطبخ الدور بندول لشيخه ...اول مادشت شافت سالم يدور شي في ثلاجه ( يالله ياصدف)
سالم انتبه ان حمده توها داشه : هابنت عمي شوتبن من المطبخ ماسدج الغدا
حمده : ادور بندول عندك
سالم : ليش منو يباه
حمده : شيخه مصدعه
سالم بصوت واطي (بالنفاد)و يفج الخزانه ويعطي باكيت بندول حقها : هاذا هو اندوج
حمده وتشل الباكيت : مشكور
سالم بخبث : اقول حمده ماتبين تعرسين
حمده انصدمت منه ومن سؤاله ...بس حبت تغيضه : لو عندك جدمه
سالم استغرب من جرأتها : هيه عندي
حمده : ومنو هذا انشاء الله
سالم : انا
حمده بأحتقار : انته
سالم : هيه انا شو فيني
حمده : ماشي
سالم : تراني اتكلم جد ......ابى اتقدم لج
حمده : لا لا تحاول بردك
سالم ملامح العصبيه بينت : ليش شو فيني
حمده : مااعتقد انك تبا تعرف
سالم : عادي قولي
حمده : اول شي انا لو كنت ميره اللي كلمتها بتاخذني وثانيا لو كنت مشلوله بتاخذني بتودر عصبيتك عشاني ولا مغازلك ولعب بالبنات عشاني
سالم صخ ولا رمس ......حمده قالت هالكلمتين وظهرت : انت لو تعرف الاصول وتبا تتقدم تدل طريق الرياييل ..... وظهرت وخلته
بس سالم لأخر دقيقه زخ حمده من إييدها : حمده لا تفهميني غلطه انا
حمده : انت شو
سالم بندفاع : انا احبج وبيع ( ويأشر ع السما واللي حوليه )الدنيا وشتريج ......
حمده : لا تقول جي عيب وسارت تركضت لحجرت البنات
سالم دارت الدنيا بحاله لأنه أول مره يقول أحبج ومن الخاطر دومه يلعب بها الكلمه ولا يدري بمعانيها بس من عرف حمده وأطباعها .. حمده اللي يمكن صدمت سالم يوم قالت له ((انا لو كنت ميره اللي كلمتها بتاخذني وثانيا لو كنت مشلوله بتاخذني بتودر عصبيتك عشاني ولا مغازلك ولعب بالبنات عشاني))
سالم يفكر كيف يصلح صورته قدام حمده؟ كيف يثبت لها انه يحبها؟


تعرفون ان في شخص شاف كل اللي استوا بين حمده وسالم تتوقعون منو؟ يمكن مايكون ع البال بس اللي شاف وسمع
عبدالله ... أيه نعم عبدالله .. كان بيدخل وبزخ سالم وعلى جرأته وكيف يقول لاخته هالكلام بس تمالك اعصابه يوم سمع رد حمده و طريقتها ولا كان بيعطي حامد ذاك البكس اللي يعلمه كيف يحترم عمره وكيف يحشم عمه وبناته ........ صح انه سكت له الحين بس هل بيسكت له طووول...

ع ساعه 6 المغرب في حجرة البنات حمده كانت ساكته وسرحانه تبى تقول لحد عن اللي استوا لها ويا سالم بس تستحي .........
موزه : أنا وسلامه بنلبس طقم
سلامه : أنا بخاطري شي لونه وردي
ساره : وأنا بخاطري أظهر خاري اشم هوا
شيخه : حتى انا بودي بضو ونقعد حوليه
سلامه : شو قالولج الهنود الحمر
ميره : هيه والله بس الفكره حلو شو رايج حمده
حمده في عالم ثاني فما ردت عليهم
ميره : حمدوووووه
حمده انتبهت : هااا شو عندج
سلامه : اللي ماخذ عقلج يتهنابه
ميره : بتظهرين ويانا بنشب ضو بنقعد حواليه
حمده : اوكي
شيخه : حمده شوفيج شكلج متغير
حمده : ارهاق البارحه مارقدت الزين
موزه : يالله قومن عن ترقد
سلامه تسحب عايشه : يالله يالعروس
تمت سلامه تغني زفة حسين الجسمي لين ماظهرن ولقن سهيل وعبدالله وسعيد جدامهن وسلامه بعدها تغني بس من شافتهم اندست وسكرت الباب
الشباب :ههههههههههههههههههههه
سهيل بصوت واطي : فديتها
عبدالله سمعه يوم قال فديتها وحس ان الندم اللي يسري يحرق جسمه من الغيره وده يذبحه يكفخه يسوي أي شي ولا يتفدا شيخه
سعيد زقر سلامه ظهرت وويها قافط سعيد : مشين صوتك
سهيل : لاعاد كله ولا سلامه صوتها عذاب
عبدالله : وين يايه بعمرج تغنين وتطربين
ميره : كنا سايرات نشب ضو بنقعد حواليه
سعيد : صدق انكن مخبل
شيخه وهي متأففه : يالله بنات بنسير لاعت جبدي منهم
الكل استغرب من شيخه ..عبدالله درى انها تقصده وبوده يذبح عمره الف مره ولا يسمع منها هالكلام ..

المهم عدا هاليوم على خير وصبحوا الشباب يتسبحون وتدرون بعد السبوح يبون الغدا ........

بعد الغدا عبدالله كان قاعد عند الزراعه يفكر بالحال اللي هو فيه وهو خلاص بيتعين دكتور في مستشفى الواحه (الكندي) اللي في العين .... بس يحس عمره فاضي ...من بعد ماكان الوله يقتله لشيخه .......بلحظه شاف سهيل ساير صوب سيارته فخذها فرصه عشان يسأله ....... :سهيل
سهيل يدور على اللي يزقره فشاف واحد قاعد عند الزراعه : لبيه
عبدالله : تعال اباك بشي
سهيل : امر يا ولد خالتي
عبدالله : بسألك سؤال بس اباك تجاوبني بصراحه
سهيل استغرب منه : عبدالله شو بلاك
عبدالله: انت منو تحب من بنات عايلته
سهيل : ليش
عبدالله : واللي يرحم والديك عطني جواب وريحني
سهيل : سلامه بنت خالتي
عبدالله استانس : احلف
سهيل : والله بس قولي ليش
عبدالله : تحريتك تحب شيخه وشي من بينكم
سهيل :لاحشى.. كنت افكر فيها بس ماحبها ......وسلامه احسها اقربلي من شيخه
عبدالله : الله يوفقكم ويتمم لكم على خير
سهيل : أمين .. انت صدق تحب شيخه
عبدالله : أحبها شو أحبها شوي عليها بس هي واايد تتغلى
سهيل : كلهن البنات جي

عبدالله محد يحس فيه حاس انه ملك الكون من سمع كلام ولد خالته سهيل ... يوم عرف انه سهيل مايبى شيخه ولا من بينهم شي ... بس ليش شيخه تجذب عليه؟
هل بلاقي لنفسه جواب؟


الردوا الكل لدار الزين مدينتنا الغاليه العين ...
واول ماصلوا سمعوا البنقبله اللي حطها حامد قبل مايسير ...
الحين بتعرفون....
ساره يوم قعدت ويا امها وبوها
ابوسلمان: ساره في ناس تقدموا لج
ساره مبققه بعيونها: مابى اعرس
ابو سلمان : عاد هذا المعرس مااقدر ارفضه
ساره منصدمه: ليش انشاء الله
ابو سلمان: لانه حلف ان ماخذج ما بياخذ غيرج
ساره : مادريده
ابو سلمان : انزين عرفي منو هذ
ساره : منو المتقدم
ابو سلمان : حامد ولد عمتج
ساره منصدمه : حامد ماغيره
ابو سلمان : شو قلتي
ساره منحرجه : وشو اقول
ابو سلمان : والله حامد ريال ماينعاب وطيب والخلوق وماعليه كلام ...... وبصراحه وايد يحبج
سكتت ساره .....ابو سلمان : هاشو قلتي
ساره وهي ميته من المستحى : اللي تشوفه
ابو سلمان : انا موافق
ساره : وانا من رايك
الكل اللي في بيت بو سلمان باركوا لساره وقال ابو سلمان ان الملجتها بتكون ويا عايشه في بيت الخاله فاطمه ا

الخبر انتشر عن ملجة ساره على حامد وعايشه على فيصل ولد عمها ..... بس الخبر كان مأساموي على ميره
حمده دشت على أختها ميره : ميره قولي مبروك
ميره : على شو
حمده : يوم الخميس ملجة عايشه وفيصل ولد عمها وساره وحامد
ميره مصدومه : ساره وحامد
حمده : هيه ساره وحامد .... مب صح الخاله فاطمه مايت ويانا المزرعه ..قعدت عشان تخطب حامد لساره ويقولون ان حامد حلف ان ماتزوج ساره ومايتزوج بعد
ميره ودنيا دايرها حولها : طلعي برع
حمده مستغربه : نعـــــــــــم
ميره : قلت لج برع
حمده طلعت وهي مستغربه من اختها تحسبتهاااا بتستانس
اما عند قوم بو راشد اول ما سمعوا الخبر بذات شيخه سيده سارت تدق لميره
شيخه : ألوووو
ميره وهي ميته من صياح: الخايس بياخذها بياخذها..... وخلني شو فيها زود عني شو فيها
شيخه : ميراني استهدي بالله ........ لله ماكتب لج نصيب بحامد
ميره وهي منحرقه : اللي قاهرني انه حالف مايخذ غيرها
شيخه : يا ميره انسيه ودعيلهم بالتوفيق
ميره : بالنفاد هي وياه وسكرت الخط بويهها ...... شيخه انصدمت من حركة ميره وطريقتها ودعت ان الله يهديها

حامد من درى ان ساره وافقة وان يوم الخميس بتكون حرمه .....الدنيا كلها ما تسد فرحته ان ساره بتستوي ملكه هو بعد كم يوم...

ساره شو اقولكم عن ساره ... ودها تقول لحامد انها خلاص مصدقتنه انه يحبها و انها اثبتت لها حبه ...... ساره مستانسه انها بتكون حرمة حامد .... حامد اللي تحبه .........لو تقول انها تحبه شوي ..حامد كل شي بحيات ساره ..شمسها.. قمرها كل شي كل شي ....حامد ملك ساره وبس


ميره ( راح وخلاني لحالي وبذا الزمن راح ونساني ) حالها والله صعب ينوصف صدمتها كبيره بعد محطت امال واحلام لها ولحامد
اللي كانت تحبه بسكوت .. وبعد كم يوم بكون لبنيه ثانيه غيرها
يعني خلاص لازم اتنساه....بس هل هذا مقدور عليه


علي .. حليله حبه البريء خلاص بينتهي وبيستوي اخوي ... بس مايقدر يتنازل عن حبه واو ينسى شكثر حب عايشه ....
بس علي اقوى من جي بعدي هالازمه بسرعه لاكن ميره اشلون حالها بيكون......



 

رد مع اقتباس