عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 09:02 PM   #105 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



نامووآ اللبناات وكاانت اروى عندهم مما زادت ونااستهم
قاامت اروى اوول وحده طااايررره من الفرحــــــــه لانها بتســـآآآفـــر وكــآن فيصل مسويها لها مفاجأه البلاد يعني

تحت عند الحريم
ام محمد : هلا والله بعروستنا
اروى : هلا فيك مامي
ام فيصل: متى بتكبررررررين مامي ؟؟
اروى ضحكت: اني توني بالثانووي صغيره ومره بعد ياعمه
سكتت ام فيصل
ام محمد ترقع:عاادي يابنتي كلنا تزوجنا بالمتوسط واقل
اروى تطالع بحقد: اووووووووووول ؟؟ مو الحيييين
ام عدنان: ياشينكم شالفرق يعني
اروى:ولا شي ... انا جوعاانه ماما
ام فيصل كانت منصدمهـ ... !!
ام محمد : هاه ايه حبيبتي ماودك تستنين البنات
اروى: اوووووووووه خلااص ماأبي شي (دق جوالها بنغمة ياحبني لك - ماجد)
اروى بس شافت الشاشه تنهدتت وطلعت
اروى: الوووووه
فيصل: صباح الخير ياأحلا صبااح
اروى بدون نفس : صباح النور
فيصل : شخبارك حبيبتي
اروى: تمام .. اسأل عننك ؟
فيصل : آسف لأني ماكنت اررد بس واالله ناسي الجوال
اروى صاكه على اسناانها : متى بنرووووح .
فيصل: بعد خمس دقااايق
اروى: ايييييييش
فيصل: اللي سمعتيه
اروى : اووه بدددري
فيصل : طيب شسوويلك الرحله كذاا انا مالي << بمززح
اروى: هاهاهها بايخه
فيصل سكـــــــــت
اروى: يالله انا مشغووله
فيصل : لحظه لحظه وين ؟؟ باقي ماكمللت
اروى: اقلك مشغوووله
فيصل تنررفز : انتي وشفييييييك نفسك بخشممك
اروى: كيفي مالي خلق حد
فيصل : الله حتى انا ؟
اروى : فيصل بااي
فيصل : على راحتك فمان الله وسكر قبلها
اروى: كيفك يالله لايردددك



عند الرجال دخل فيصل متنررفز
فيصل: متى الرحلللللله يبه
فهد : لااطققه
فيصل يطالع فعد بنضراات وعييييد
فهد سكت
ابو فيصل : يالله خل نمشش الحيين
فيصل: طيب
راكان : وش عنده الاخ
عدنان: تهاوش هو ومرته
الكل:هههههههههههههه

عند البنات ارروى روووقت لمن صحوو
ساره : وتخيلو تخيلوو (بعدين سكتت )
البنات :ههههههههههه
ساره سكاته وتطالع تتحت قرب رجل (الله يعزكم) اروى
اروى طالعت الا وصرصوووور كبير < كخ
اروى صرخت ذييييييك الصرخه
وطلعت برااا
والبنات فاطسااااااات ضحك ( صرصوور لعبه)
اروى نزلت
وطلعت برا الحديقه وكانت متوقعه البنات يلحقوهاا لانهم يخافووون وحطت يدها على وجهه وصارت تتنفس بقووه لانها كانت تركض
كان فيصل يشووف الفلم الهندي تردد لايرووح بس هااذي اروى حتى لو زعل منهاا المهم هي حياته
فيصل فك ايدها : اروى وشفيييييك
اروى بنبرة خوف:صصرصوور
فيصل مسك ضحكته : ايش .؟
اروى ضمته : اخااااف مننننننننننه
فيصل: يابعدي تخافين من صرصوور
اروى :يخووف كبيييييييير
نزلوآ البنات بس شفو فيصل رجعوووو وهم فاطسيييييييييين ضحك
ابرار : وه بطنننننننننننننننني حرام عليييييكم
رغد: هههههههههههههه ياقلللبي ياااأروى
فجر :برووح اخوفها زيااده
البنات: ايييييييييه
عد آآ ابررار :حرااااااااام
البنات:براااااااااااا
ابرار:لا خلاص طيب
فجر انا اوريها مسويه رومنسيه هاه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت فجر وكانت اروى معطيتهااا ضهرها وفيصل يطالع فيهااا
( ولايخلى من البنات وتصويرهم)
فيصل مستغغررب بس انه مايبي يفك اروى
فجر: ارووى
اروى لفت على فجر : شفتييييييييييه كيف اسوووووووود وكبيير يمه يخوووف
فجر ماسكه الصرصووور بعلبه تمثل انه صدقي
فجر: اييييييييييه فاتك ريهام الغبيه مسكته وحطته بعلبه
اروى:ايييييييش يوماااااااااااااه
فجر: عشاان تخوفك
اروى: ماني بدااخله اخاااااااف
فيصل: لاتخوفون اروى لاذبحكم وش هالقرررررف
فجر فكت العلبه وطيرت اللعبه (الصرصور)المقرف على وجه اروى
اروى : لاااااااااااااااااا يععععععععععععععععععععع ماااااااااااااااااااابي <تصرخ
رااححت تركض وفجر وراهااا والبنات فاطساات ضحك
اروى: تكفين تكفييييييييييييين لا لا لا
فجر: الا الا ألا نيهاهاهاهاها
اروى استغرربت والبنات فاطساات وحتى الكيمرا تنهز من الضحك
رياض طللع على صراااخ اروى
وشااف فجر واروى خااايفه
فيصل جا من وراها معصب : بننننننننننننننت
فجر تبلكمت
فيصل معصب:شيلللي ذاا القرف
فجر: مالت علليكم لعببببببببببه
فيصل سكت بعدين انفجرررررررر ضحك
واأروى تطالع نضرات تفسير للي يصيير
وريااااض خااااق على فجر
اروى راحت عند فيصل تطقه : لاتضحك لاتضحك
فيصل: اووووه هاذا الصرصوور الاسوود اللي يخووف ههههههههههههه
اروى : فييييييييييييصصصصصصصصصصصصل
فيصل عيونه دمعت من الضحك : عيووووووووووونه
اروى:/ ماااااااحببببك
فيصل سحب اروى من يدهااا : انا احبببببببببك
فجر: هيييييه احم احم نحن هنااااا
فيصل واروى: هههههههه
اروى: انتتي والا كلمه تخييلي جتني ازمه قلبييه
فجر: ههههههههههههههههه ياحليلك ادخلي البنات يبوونك < ( رياض في نفسه " يالبا الضحكه، ")
اروى طيب
فيصل : لحظه ابي اروى الحين داخلهـ بتلحقك اووك
فجر :لا تتأخر
فيصل سحب يد اروى ومشاا معاها بعيد عن قسم الرجاال
فيصل: ليه انتي كذا اليووم
اروى: انا آسفــه
فيصل : ططيب وش صاار
اروى: مدري ضاايق خلقي
فيصل : وتفشينه عللي ؟؟
اروى دمعت عيونها : سامحني مااكنت اقصد
فيصل : طيب تنرفزتي وتنرفززت معاك
اروى: وش اسوووي اذا كنت بسااافر اليووووم واخلي ماما وكل البنات وضحكهم وخبالهم واذا اني ماني مستوعبه ان بابا ماااات فيصل انت مو مستوعب كللن نسى الا انا يصعب علي انساه
فيصل ضمههاااااا وتندم انه فتتتح السيررره بعد ماكانت تضحك
اروى طالعت فيه : انا آآسفه
فيصل : نا الي اسفه ياااقلبي اروى بعووووضك انشالله ولا اخلليك تزعلييين حتى لو انتي الي باديه اناا بمعنى الكلمه احببببببببك
اروى: وانا امووت فيك
فيصل ابتسم ومسح بقاايااا دمووع على امل انه مايشووفهااا
فيصل: يالله روحي اللبسي حناا رايحين المطاار
اروى: اووك

البنات يشوفون التصوووير وفاطساااااااااات ضحـــــــــــــــــــــــــك
اروى دخللت : وش تسووون
البنات بس شافوهاا : احلااااا يارومنصييييييه
اروى: قمت الرومنصصيه انااع
البنات:هههههه
ساره: تعالي شوفي التصوووير
روى بزعل : ماني فاضيه الحين رح اسااافــــــر
البنات :ايييييييييييييش
ريهام: منطقه محضوووره بيب بيب
البنات: هع
اروى : بشووويش لاتزوعوون
البنات : هع
ريهام : ههههههههآي
رغد : صدق اروى
اروى : ايه ولله صدق
البنات : لاااااااااااااااااااااااااا
وراحو ضمووو ارووووووى
وصعدوووآ بعد ماقالو للحريم والي راح معاهم بس ام فيصل وام محمد ولبقيه قعدوو والشباااب كلهم مع اببوو فيصل والبناات كلهم
اروى تاخذ الشنطه خلت الشغاله تشيلهـــــــــم
وودوها السياار
رغد : اروى
اروى : هلاا
رغد : تعالي معنا بالسياااره الجيب
اروى : ليش ؟
رغد : آخر مرره
روى ابتسمت : اووكيه بجي مع عمووو ترركي
البنتا استانسووو

سيااارة الجيب البنات ( رغد ,ابرار, فجر, اروى , )
وابو فيصل وفييصل طبعــــــآ

وسياارة راكان ( ريهام ’ ساراه ’ ام فيصل ’ ام محمد) واللي مع راكان سلطان

وسياارة عدنان : الشباب ..0


 

رد مع اقتباس