عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 08:59 PM   #103 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5114 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



اول ماطلعت ارووى
فيصل انبهههر
كانت لابسه (فستااان احمــر شيفوووون طويل الفتحه للفخذ وصدري ومن تحت الصدر حزام ساتان يجنن وكانت فاكه شعرها ومسويه مكسسر وطبعا مكيااج كاامل)
فيصل : أ أ روووىى
اروى: عنوني
فيصل قاام : تسلم عنونك بس انا مدري وشراايك نقعد صراحه ماله داعي صباحيه
اروى فتحت عيونها : هاه
فيصل: هههه امززح بس انتي تخققين وسلم في خدها وخدهاا الثااني ويدهااا وراااسهاا ...........
اروى : بسسك بسك
فيصل : مقدددر اوووقف كنك حلاو وقاعد اكل فيهم
اروى : وي انا حلااو اناااا مو بس حلااو
فيصل : فراووولله
اروى: تصدددق معرف اسوي حركاات سااره تعرف تشبهه نفسهاا بسرعه
فيصل: هههههههه واااثقه اختك هااذي
اروى: تصدق احلا واثقه احبها اشتقتلهاا مره
فيصل: تحبينها اكثر مني ؟؟
اروى: وفي احد حبي له كثررك انت اكثرر شخص ..سكتت ..وردت خدودهاا .... (احبه)
فيصل ذااب ومسك يدهاا : واانتي اكثثر انساانه ايش انساانه اكثر مخلووووووووق احببك وشالهاااا احبك احبك لاخر يووووووووم في عممممري
اروى : هههههههههههههه فيصل بتخرب شكككككلي
فيصل:الزين زين مهما يصير فييه
اروى: نزلني
فيصل نزلها وصاااار شبه ضاامهااا
فيصل: بهااذي الحركه تذكرت لمن نزلللتك من الخييل
اروى استحت .. وبعدت عنهئ ولبست العبااايه
اروى: كمااان
فيصل واقف
اروى: ات يور ستاااند ؟؟ < هالفهمت
فيصل :ياابعد قلبي ايه ولحقهااااااا وكنه العبد المطااع < هع

بالاسترااحـــهـ ..0
فجر:ونااااااااااسه كللمت فيصل يقووول جاايه اروى
الحريم ضحكووآ :
ام فيصل : وهاذا وهي بس ليله اجل وش حال لاسافرت
اللبنات : لاااااااااااااا
رغد : بتسافر اروى ؟؟
ام محمد : اكييد
ام فيصل :بيروحون تركيا
البنات :وعععععععع
ساره: كل السعوديين فيهاا
ام فيصل: والله مدري عنهم بس فيصل وده بتركياا
ساره: والله اروى لو يتقطع فيصل ماترووح تركيااا
البنات: ههههههههه
ابرار: يعني مالقا فيصل الا تركياا خل يروحون لندن احلاا
ريما: والله بااريس تجنن وكشششششخه تصللح حق عرساااان اسألأ مجررب
ساره: والله قولي لاروى
فجر: اتذكر كااانت تبي سفرره ماساافرها ولاسعوودي
ريهام نطقت : اقوول وش ذا الغرووووور بصفقهاا انا ذا البنت
البنات: ههههههه

عند الشباب
فهد : تأخر ذا الطعس
رياض: اي والله
محمد : شكلهم ناموآ
ابو فيصل: استحووووو على وجيهكم الجااال جااي توني مكلمه بالسياااره
نايف: متى يجي ... تأخر .... هاذوول حريم يستنوون رجلهم
:هههههههههه
محمد: حددك اكبر منك ب7 سنوات
رياض: ايه والله ويتفلسسسف
نايف: ههه كليتوني بقشوووري
ابو خالد: يابووك انت لساانك يبيله قطططع
نااايف: ول ول اللي يشوووفكم يقووول انني ارتكبت جرريمه
محمد: شبهتنى بالحرييم
فهد: يااحيف علليك بس
بدر: والله انك منت بكفوووو
سلطان وفهد: ايه والله
نايف قاام : اقوول الله يستر على اهل جابووكم ... ياعم تركي الله يبقيك بغيت اسأأل اذا كانو الاهل بيناموون بالاسترااحه
ابو فيصل: يعني نتمشووور عشاان ليلله لااا بنناام وكلنااا نرووح نودي فيصل ومرته للمطاار
محمد:وين بيسافروون
فهد: من قاااال ان فيصل قرر ؟؟ يقول نفسي بتركيا بس انه يبي يشاااور مررتهـ
راكان:ههههههه ياحليلك ياافصووول تزوووجت
ريااض: عقبااااااااااااالي ياااااااااااااااااااارب
ابو عدنان: ايه والله تزوووج مابينك وبين فيصل شي

(راكان غمز لابووه وابووه فهم )
ابو راكان تنحنح : يااأبو عدنان بقوولك اللي بخاطري
ابو عدنان : سم ياطويل العمر وش تامر فيه
ابو راكان : مايامر عليك عدوو بس اني بغييت اطلب يد بنتك لولدي راكان
ابو عدنان استاانس : والله لي الششررف يابو راكاننن بس انت اعللم لازم استشيير البنت
ابو راكان مبتسم بحررج: الحريم مايبقوون شي ام راكان استشاارت ام عدنان والبنت موافقه
ابو عدنان: الله الله (هههه) يالله انك تكتب فييه الخيير
راكان:بس اني ابي اشوفهاا يااعم
الشباب:هههههههههههههههههههههههه أحـــــــــــــــــــــلآآآآآآآآآآآآآآ
راكان انحررج
ابو عدنان: من حقك يااوللدي من حقك بس المشكله انك ياتستنى لمن يجوووون فيصل ومرته ولاا قبل
راكان: لاااااااااا وييين اكييد قبل
الكل:ههههههههههههه
فهد : بيسااافرون بكره يعني الحين الشوووفه هههههههه
راكان احررج واكتفى بابتساامة ونااااسه وحرج بنفس الوقت
راكان: وليه تستنى ؟
عدنان:لااان اروووى ورغد رووووح وحده مستحييييييل اروى ماتكووووون موجوده بالشووووفه تحفزها ونقرااا عليهاااا
راككان : الله كل ذاا عشاان بشوفهاا
عدنان: لان الخووف مو منك الخووف انك تصكهاا عيين نعررفك عييينك بسمالله منهااا حاااااااره
الكل:ههههههههه
راكان : حرام عليكم وقسم اها بارده
بدر : حطهاااا بافرن ههههااااي < مسوي يعني ولد خكرري
الشباب فقعوآ ضحك

بالسيــــــــآره
اروى: هههههههههههههه ابي استراليا يابعدي تبي تركياا هااه عشاان ميين ميرنا هااااااه
فيصل: مين ميرنا ؟
اروى: اللي مع خليل
فيصل: والله معرفهاا الله يهدييك
اروى:فيصل تركيا كل النااس راحولها اذا كنت تحب السفر لمن انشالله نخللف واحد نرووح لتركيااا او لمن نررجع من الدوله الي ابغاها نقعد كمن شهر ونروح تركيا تركيا مو بطاايره واذا انت محتااج او ماتقدر يابعدي
ترااا عادي انا مااراح اصررف او نجممع ونخلي اساليب الطلب من ابوووك على جمب لاني ماحبهاااا
فيصل : كبرتي بعيني معنووووو اوعدك مهما صاار لحقق امنيااتك واذا عن الفلووس الخير كثيير يااابعدي بس قولي انتي وانا قوول حــآظر
اروى ابتسسمت : ياقلبي انت
فيصل: ايه هااه بنروح لاسترالياا من عيووني بس سويسراا احلاا
اروى: كيفك حبي
فيصل: لالا خــــــــــلآآص الي تبينه
اروى بتسمت له : تراا عادي اذا انرووح للمالديف احسسن هنااك رومنسيهه للعررساان تصللح
فيصل : ههههههه رومنسيه هااااااه (بخبث ) انتي ماتسيرين رومنسيه الا لمن تدرين اني
اروى:بس بس لاتكمل خلااص ماابصير رومنسي احسن
فيصل ابي اسمع كلمة احبك
اروى : ههههههه ططالع الطرريق وانت سااكت
(بعد صمت)
فيصل : والله مشكله اذا ابوي ماحجز
اروى : لييه
فيصل :خلااص بعدين نفكر بس المشكله اني ماحجززت يمكن نطوول
اروى:لا عادي وشفيها لاتأخرنا اسبووع عاادي ياقلبي

(وصـــــــــــــلللللو للاستراااحـــــــــــــه)
اول ما نزلو من السياارا
اروى رااحت
فيصل : ريرااااااااا
اروى لفت : سم
فيصل: تروحين كذا ماتبوسيني لهالدرجه اخم مني
اروى انحررجت : فيييييييصل
فصل: هههههههه خلااص روحي البوسه باخذها باخذهاا
اروى لفت بغرور: تحلللللم
(وراحت بسررعه)
فيصل: هههههههه ياحبني لك

رغد: اووووووه تأأخررت
ريهاام: من جد

دخلت اروى سووت شكلهاا شافتها سندرا < الشغاله
سندرا شهقت من الفرحه
اروى : اوش اوش
سندراا تهزز راسها بسرعه من الفرحه
اروى ابتسمتلهااا ورااحت
وكانت تمشي بخطواات هااديييييييييييه
مشت مشت
لقت بدر اخوهاااا ضمتتتتتتتتتتتتتته
بدر: اررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووى
البنااااااااات نطوووووووووووووووووووووووووووو
اروى تصررررررررخ والبناااااااااااات
ضمووووو بعض
والكل صااار يبببببببببببببكي < كنهم لهم سنه ماشافو بعض موو يوووم
رغد وحشتوووني
ساره تمسح دموعهاا : يالدووبه البيت من دونك كئييب
اروى تشووف جسمها : انا دوووبه يالنحيفه
البنات:هههههههههه <خاالطت دمووعهم ابتسااامه
اروى:هههههههههههههه والله انا خرفنا نبكي ونضحك
البنات:هههههههه
ام فيصل تصارخ من بعيد: والله الللي يتزووج يعقل ماااينخبل زيااده على مافيه
الكل:هههههههههههههههه
اروى بنفس صرااخ ام فيصل:/ والله اننااا من شفت ذوول الخرفاان قداامي طبواا عللي طاار عققللللي
البنات : اييييييييييييييش حنا خرفااااااان
اروى : خششششششششششششششب
البنات: ههههههههههههههههه
رغد : لاتخافين تزوجتي وش تبين بعد
الكل:ههههههههههههه
سملت عليبييهم حتى ام محمد بكت
وام عدان وحتى ام فيصل
ام فيصل وهي تبكي: اللبسن عبيااتكن بيدخل فيصل
البنات : انشااااااله
اروى: لحظه لحظه عيوونكم لاشوفهاا
البنات: هههههههههههههههه طيب بس نقعد
اروى : اييه
البنات طبوآ ياخذوون عباااياااتهم


 

رد مع اقتباس