عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 04:28 AM   #101 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5113 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



راحـــــــــــو الكـــــــــــــــــــل
لبيوووتهم
ساره اول مادخلت خذتلها شاور ونامت عشان ماتحس بقدان اروى

في بيت ابو عدنان كلهم نايمين رغد&ابرار بالصاله
رغد : احب هاذيك الانساااااانه يامااااااا نصحتني
ابرار تقطع كلامها : ترااااا اهاااا ماطارت تزوجت بس
رغد دمعت عيونها : الا طارت بالطيااره مابتساافر
ابررار ابتسمت: يالبززر انتي
بدر جاا وكان يطاالع ابرار : ياويل حالي خققققققققققققه
رغد طالعت فييه
بدر : مو انتي القمر الي جمبك
رغد خذت الجزمه(الله يكرمكم)
وكعب بعد وتلحقه وبدر ميييييييييت ضحك
ابرار:ه هههـ الله هه يرج ابلييس
دخل عدناان وهو يطالع ابرار ابرار دنقت وهو استوعب ورجع سكر الباب يعني صاار برا الحووش ابرارر طلعت وهييي ميته ضحك على شكل عدنان وهو يقفل على نفسه من زود الارتبااك
عدنان: والله شكل البنت طيرت عقللي ودخل البيت

فيصل & اروى
اروى ساكتـــه
فيصل يالله انا بطــلع بطلب عشا تبين
اروى ساكتــه
فيصل يالله بخليك على راحتك ياأحلا من القمر
اروى ساكته
فيصل رفع راسهااا وهمس لهاا : احبك
اروى دنقت
فيصل طلع برا الغرفه عشان يخليها تاخذ راحتها اول ماتأكدت انه طـــلع
راحت الحمام (الله يعزكم ) خذتلها شاور بدون ماتمسك شعرها
وخلصل ولمن فكت التسريحه صااير مكسسر بدوون اي سبريي وطاالع يجنن حطت ابلاشر وقلوس على لمعه حمــرآ وشعرهااا الذهبي الخالي من الصبغاات عيونها الرمااديه
ولبست استتتتتتتتتتتتتتتتتتر قميييييييص ساااتاااان فيه ربطه من على الصدددددر لاتحت الركبه وطبعا مو شفااف
استحت تطلع وقعدت بالحمام (الله يكرمكم)
فيصل شك انها نامت بالحماام
فدق الباب
فيصل مبتسم : ريرتي
اروى فتحت الباب بسرعه : هاه
فيصل : نمتي انتي بالحمام ترا اشتقتلك
اروى انحرجت : هاه لا ايه وشو مافهمت
فيصل: ههههههه رفع راسها
تدرين انتي بطبيعتك احلا
اروى : اي طبيعه
فيصل : ولا يهمك الي المفرواض يهمك اني انا اهوآآآكـ
تعالي نتعشى
اروى مشت معااه وين ماهو يرووح وكنهاا حااير او طفل صغير يركض ورا ولي امره
فيصل جلس جلسهاا
فيصل قبل مايمد يده
فيصل : انا ميت جووع واذا مااأكلتي والله مـــآكــل
اروى شربت العصير
فيصل مبقبق عيونه : من جدك ؟؟
اروى طالعت فيه وجت عينه بعيونه :هااه
فيصل خااق : اقوول يالله كلي
اروى ابتسمت : طيب
اخذت نص خبز وبدت تاكلهاا استغرب فيصل بس ماحب يحرجها

اروى اول ماقامت لصبااح الساعه 11 شافت الدنيا غير مو غرفتها التفت لقت فيصل ناايم اخترعت تذكرت انها تزوجت خخخ
وقامت زي البررقع عشاان تتتكشششخ
اروى لبست لبست شووورت فووووشي وبلووووزه صدريه ورديه وفكت شعرهاا وحطت فيونكا ورديع صغيره على جمب
وراحت تكــــــــــــــــــللم رغد
رغد بصوت كله نوم : الو
اروى: رغد اشتقتلك
رغد وكن حد رش عليها ماي : اروى..؟
اروى: لا جدتها
رغد: هههههههههههههه (تتثااوب)
اروى فطست ضحك
وقامت تتمشى بالمفندق
اروى : شخبااارك
رغد : بخير
اروى : وش صاار لمن رحت ؟؟
رغد : ابد سلاامتك (وبخبث ) انتي الي وش صاار امس
اروى : عله تعلللك مع اسنانك تقووول ضغاطات بياانو
رغد: خخخ ياشين الدلوعات لاجو يسبوون
اروى: بليييييييييز يالعربجيه
رغد: ههاااي عن المسسسببه
( اروى ماحست بفيصل لمن خذله شوور وطللللع وهو حاط المنشفه على خسرره)
اروى : ياارغد يازين ايام العنوسيييييييييه
رغد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفيصل اطلق ضحكه من ورا جمدت اروى
اروى لفت وشافته استحت ورجعت صدت عنه
فيصل عررف فعجبه الوضع انههاا استحت
اروى : رغد بعدين اكلمك
رغد : اللي لقاا احباااببه صدقت يارآشد
اروى سكرت بوجه رغد لانها توهقت
رغد: هههه اوك ماحد تفشل ورجعت خمدت

فيصل : اشتقتي لايام العنوسيييه ؟
اروى تفشللت
فيصل : ههههههههههههه احبك احبك احبك احبك احبك (ومسكهاا من خسرها)
اروى لفت عليه وخدودهاا حمرااا
فيصل : قوليلي احبك
اروى ساكته
فيصل : وه العيوون هذي ملكي
اروى ساكته
فيصل: ماكنت ادري اني متزوج وحد طرماااا
اروى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : لالا تقتلييني
اروى : الا بقتلللك وفكت ايده وقعدت
فيصل يطق اصابعينه ويغني : اااااااااااه وانتي تضميني اااااااااااااه يدي على يدك واااااااااه من نوومت البااارح
اروى رمت عللليه مخخخخخخده : فييييييييييييييصل
فيصل : هههههههههههههه عيون فيصل قلبه روحه دنيته كياانه كل كل خلاياا فيصل آمري وش تآمرين اطلبي تدللي
اروى : وتنفذذهـ ؟
فيصل : وانا مغمض
اروى: اسكت
فيصل ابتسم وقعد يأأشر ويحااول يقولها شي بالاشاره
اروى مافهمت وتوهقت
وفيصل يترجاها ولا هو مبتسم يعني كنه جاااااد
اروى : ايش؟
فيصل يتكلم بالاشاره
روى:تكلم فيصل
فيصل ياشر عليها يعني انتي انتي
اروى : وشفييييييني فصوووووووووول
فيصل : مو انتي قلتي اسكت
اروى : هههههههه من الضحك نزلت لمستوااااااااااااه الي هو بالارض وبعدين رفعت راسهاا وفيصل خااااق
اروى رجعت : وشففيك
فيصل : انتي السبب تحاولين تخققيني بس انا ماأخق وخصوصا علليك
اروى : ليه يعني في احد ثااني بدوون خصووص
فيصل : ايه اخق علممثلااث
اروى بققت عيونها : حتى انا اخق على مااااجد
فيصل ارتفع ضغطه : ترا انتي زوجتي اقدر احرمك من الي ابي
اروى : عادي اشوفه عن اهللي خخخ
فيصل : ايش
اروى : ليش تغاار ؟
فيصل : مو بس اغااار
اروى تدلع : اجل
فيصل : علي غيره تهز ديااار
اروى : ههههههه وش عنده احلاام
فيصل فقع ضححححك : حلللللللللللوووووه
اروى تضحك: خخخخ
فيصل : انا مسوي يعنني رومنسي وانتي لاحووول سعوديه وش نقوول علليك
اروى : هههههههههههههههه
فيصل يطالع ركبة اروى
: اروى :وشفييك
فيصل: هههههه انتي فيك عرق مو بسعودي انا متـكد
اروى: هههه ليه
فيصل: اولا عيونك .. شعرك .. بيضاااك .. جسمك
اروى استحت بس لمن قال هالكلمه فتحت عيونه لآخر شي
الي هي (ركبتك مو سودآآآ)
اروى : هيه انت يعني ترا حدك على بنات السعوديه يجنننووووون لبا قلوبهم
فيصل: على عيني ورااسي بس ركبهم سوود
اروى: انتم يالشباب غثيتو البنات بركبهم مغير يتدهنوون والله العالم ركبكم تجنن وع معششه
فيصل:ههههههههههههههههههههههه اروى لاتسبين
اروى تبي تخليه يذوووب : وانا اقدر
فيصل خق وقعد جمبهاا وضمهــآ
فيصل : يالله نرووح الاسترااحه
اروى : انزين ليش
فيصل بخبث: عشاان صبااحيتك ياعروووس
اروى استحت : انزيين
فيصل: اكشخي
اروى: يعني شااايفني غبيه
فيصل : وأأأحلاا غبيه
اروى اكتفت بابتسااامه


 

رد مع اقتباس