عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2010, 05:33 PM   #50 (permalink)
Ǻ6ł8→βήŏţąђ
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية Ǻ6ł8→βήŏţąђ

 آلحـآله ~ : Ǻ6ł8→βήŏţąђ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9998
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5482 يوم
 أخر زيارة : 12-17-2012 (02:34 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2,712 [ + ]
 التقييم :  17
  معدل التقييم ~ : Ǻ6ł8→βήŏţąђ is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 11481

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل رووووعة



فيصل لبس ملابسه وجلس يستناها تخلص ..ميهاف اتفاجات انه اختار ملابس غير الي طلعتها
فيصل ابتسم : اشتقت للثوب والشماغ
ميهاف لفت بعد م اهتمام : على راحتك
فيصل مشى ووقف قدامها : ممكن تركبي الكبك
ميهاف منحرجه من قربه وهي ترتجف من الداخل ودقات قلبها تزيد واصابعها تلامس رسغ فيصل وتركب له الكبك
فيصل ذايب منها ونزل راسه وقبل راسها : تسلمين ياعمري
ميهاف قلبت حمراء :.............
فيصل مسك يدها : اعرف اني زعلتك بكلامي بس انا اسف ما راح اكدر عليك
ميهاف بعصبيه : لو سمحت لاعاد تجيب طاري زوجاتك عندي
فيصل : انت تامرين يالغلا كم ميهاف عندي هي وحدة بس
ميهاف متماسكه اعطته ظهرها : ايه ابيك كذا وبعدين بسرعة علشان نسلم على مامتي وبعدين بروح لاهلي
مشت قبله ميهاف وهي تكلم امال بالجوال وتسلم عليها وتقولها انها بتزورهم بعد العشاء
ومشت لين المصعد الجانبي وضغطت عليه ولفت نظرت بعصبيه له يعني وينك
فيصل ما تعود احد يعاملة او يكلمه بهذي الطريقة وخاصة من زوجاته بس هو ضعف قدام ميهاف ..
مشى جنبها وركبوا المصعد فيصل بعناد قرب ميهاف له وحوطها بيده على خصرها
ميهاف بضيق : لو سمحت استاذ فيصل بعد يدك
فيصل نزل راسه لها : حنا قدام اهلي يعني لازم نتصرف عادي وبعدين ابي ادخل السرور على امي
ميهاف وفيصل خرجوا من المصعد وراحوا لام فيصل الي جالسه في الحديقة
فيصل يسلم على راس امه : مساء الخير لاحلى ام في الدنيا
ميهاف تسلم على راسها : مساء الخير مامتي
ام فيصل فرحانه من فيصل وميهاف : مساء الورد بعيالي
جلسوا يشربوا الشاي معها
ام فيصل : وش الزين والشياكه يا ميهاف احلويتي كثير
ميهاف بخجل : عيونك الحلوة مامتي
ام فيصل : ههه ما شاء الله عليك يا ميهاف ما اثرت فيك الشمس في الجزيرة
ميهاف ارتبكت
فيصل : يا امي لا تقولين ترى انا مانعها تطلع في الشمس لاني احب لون بشرتها وما ابيها تسمر
ميهاف تتصنع الضيق : ما طلعت في النهار ابد كل طلعاتي في الليل
ام فيصل : لا مالك حق يا فيصل ليش ما تخليها براحتها وبعدين ايش فيه لو سمرت شوي ميهاف حلوة سمرت والا ماسمرت
فيصل وقف : والله يا امي انا احب بياضها الصافي وخفت عليها من النمش
وبحركه جرئيه ما توقعتها ميهاف فيصل حط يده على نحرها وقبل عنقها
فيصل : فديت الناس البيضاء انا
ميهاف احمرت من الخجل
ام فيصل : ههه خف على البنت شوي
فيصل : يا امي خلينا نجيب عيال لونهم فاتح شوي ونحسن النسل والاتبينهم زيي سمر
ميهاف منحرجه وبنفس الوقت منفجعة من تصريحات فيصل (عيال)
ام فيصل : وانت ايش فيك لونك يهبل
فيصل : يالله عاد لا تاخرييني يا ميهاف انا استناك
ام فيصل : وين تو الناس
ميهاف : ابي اسلم على اهلي
ام فيصل : سلميلي عليهم والله يحفظهم
دق جوال فيصل واتضايقت ميهاف
فيصل : الو هلا فهد
مشى يكلم بعيد واشر لميهاف تستناه
ام فيصل : كيف بنات عمك يا ميهاف
ميهاف بخير الحمد لله
ام فيصل : والله انا منحرجة منك اعرف ان الوقت مو مناسب بس ايش اسوي
ميهاف باهتمام : خير مامتي ايش فيه
ام فيصل : ههه لا يروح فكرك بعيد بس سلمك الله هذي ام خالد صديقتي كلمتني تسأل عن بنت عمك الي كانت لابسه وردي
ميهاف : امال ؟؟
ام فيصل الي كانت معجبتها امال : ايه ماشاء الله عليهها جذابه وجميله بصراحة حتى انا جذبتني
ميهاف :ايش فيها
ام فيصل : تســأل عنها كم عمرها ,,اذا كانت مخطوبه او شي .. يعني تبيها لولدها خالد
ميهاف ابتسمت وهي تذكر امال: لا مي مخطوبه وعمرها 20
ام فيصل ضاق خاطرها : ايه الله يكتب الي فيه خير
ميهاف حست بام فيصل : امين
ام فيصل : يعني فيه مانع لو تقدموا لها
ميهاف : اول اكلمها واشوف رايها وبعدين عدنان مسافر في امريكا
ام فيصل تذكرت ولدها عزوز: ايه لاراحوا نسوا نفسهم
ميهاف تهون على ام فيصل : ان شاء الله يفرحك عزوز ويفرحنا عدنان بردتهم
ام فيصل : امييين
فيصل خلص المكالمه :ميهاف مشينا
سلموا على ام فيصل ولبست ميهاف عبايتها الي اخذتها من المرافقه وطلعت مع فيصل وركبت السيارة المرسيدس
فيصل : احمد ركبت الهدايا
احمد السواق : ايه استاذ فيصل
فيصل قفل الحاجز بينهم ونزل لثمه ميهاف : خذي راحتك السيارة مظلله
ميهاف :..............
فيصل فتح الثلاجة وطلع عصي تفاح وصب لها بالكاسه
فيصل : تفضلي عصير تفاح
ميهاف اخذت الكاسه : شكرا
ولفت للجهه الثانية تعدل مكياجها
فيصل : حلوه وتهبلين
ميهاف لفت عليه وبنظره إغراء تتقنها سبلت عيونها : بجد انا حلوة
فيصل لاول مرة بحياته يرتبك قدام وحده بس مبين متماسك : وبقوة
ميهاف نزلت عيونها : شكرا هذي المره الثالثة الي تقل اني حلوة بصراحةبيدخلني الغرور
فيصل قرب منها : يحق لك الغرور مع اني متأكد انها ثقة بس
ميهاف حمرت من قرب فيصل : شكرا
وقفت السيارة ولبست ميهاف الطرحة ولفت اللثمة وفتح الحارس الشخصي الباب لفيصل وميهاف
نزلت ميهاف وقلبها يخفق بقوة انها بتشوف بنات عمها وحشوها مرة
فتح الحارس باب ودخلوا في الفلة استقبلهم صالح
صالح : هلا وغلا نور البيت
فيصل يسلم على صالح : منور بوجودك
صالح يحضن ميهاف بقوة : هلا باختي الغاليه وحشتيني
ميهاف بفرحة : وحشتني يا صالح
هادي :عمه ميهاف
ميهاف صرخة بفرحة وهي تشيل هادي وتحضنه بقوة وتبوس فيه : وحشتني ياروح عمه الغالي وين مي
مي : عمتي
ميهاف حضنتها وتبوس فيها
فيصل يراقب ميهاف وهي تتعامل مع عيال اخوها وحز بنفسه انها تحب الاطفال وتضايق من حياته معها
دخل فيصل وصالح للمجلس يسولفون
وميهاف طلعت فوق لبنات عمها الي استقبلوها بصراخ وهبال كالعادة
اول ما دخلت ميهاف الصاله الي فوق سمعت صوت صراخ امال ومنى وابرار
امال وهي تنط وتحضتن ميهاف بقوة / وحشتيييني
منى تسحب ميهاف وتحضنها : وحشتيني موت
ابرار تحضنها : هلا وغلا بميهاف
ميهاف الي تطالع في بطن ابرار : واو سويتيها مرة ثالثة
ابرار منحرجه : ههههههه
امال : ههههه وانت ما عندك شي بالطريق
ميهاف انحرجت : وي تون الناس
منى : وحشتيني موت والله يالقاطعه شهرين ما نعرف عنك شي
امال بقهر : هالفيصل ذا يبيله تأديب بس بيكون على يدي
منى : لا والله وليش على يدك على يدي انا
ابرار: وليش ان شاء الله كل الحمله على فيصل
امال : اجل هذا شي يسويه يدس ميهاف عنا
ميهاف : هههههه انا كنت في الجزيرة حقت فيصل
منى : لا اتشقق انا
امال : وليش ان شاء الله تشققين
منى : هاو انت ما تسمعين انت وجههك تقول مع فيصل في جزيرته يعني عايشين رومانسية وانت وجههك تبينها تكلمك
امال تناظر في المرايه الي قدامها : وش فيه وجهي يهبل كله ملح وقبله
منى : مو قلت لك انك ما تعرفين شي في الرومانسية اسكتي والي يعافيك
ابرار: ههههه والله انكم تحفة
ميهاف : استقت لكم موت كل يوم اعد الايام الي اشوفكم فيها
استغربوا منها بس ميهاف حست بغلطتها
ميهاف : ههههه لا حزنتوني وش اقول
امال : يالله حكينا عن الجزيرةو كيف حلوة
منى : ايه كيف شكلها وايش سويتو وكيف كنتم تقضون ايامكم


 
 توقيع : Ǻ6ł8→βήŏţąђ



.
.


رد مع اقتباس