عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 04:49 PM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5151 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13856
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



وماحست الا ورغـد وراها...وطااحت بحظنها من البكككيي...رغد منصدمممه واخذتها بجمب الشقه الي فيها منى وامها..وهي تسمع الهوااش والصوت مو مؤلووف عليها يعني تعررفه بس طنشت الموضوع وهمها الوحييد هي ابرار..حاولت تسألها
رغــد:بيبباااا تقولين لي ولآ اخلي عدّوون ترااني عجزت معااك وبعدييين...لمتى بتظلين تبكيين فهميني؟
ابرار تناهج من البكي""ياليييتك تعرفين الساالفه"":............
رغد:اناادي عدنااان
ابرار فزت خووف:لآاااااااااااااااا....اذبببببببببببحك والله
رغد خافت:طيب طيب

ساره رجعت مستاانسسه:بنااااااااااااااات حرررررررريم بنرووح خذو قشكم ويالله تجهزوا هيا بناا.....(هي ماخذه راحتها بالصرااخ لآن المطعم مافيه احد..العواائل كلها طلعو فووق يتجهزوون
اروى دخلت الشقه وشافت المنااحه الي مسويتها ابرار..
اروى:بيبااا رغد وش عندكم
ابرار قامت مسحت عيونها بسرعه:ماافي شي....(وابتسمت بس اروى ذكيه وتفهم)
اروى:برااحتكم...يالله حنا بنروووح نتمششى بنرووح للمووول المشهور(دبي مول)مدري العكس
رغـد صاارخت:ياااااااااااااااااااااااهوووووو.....
(ومشوو العوائل على المجمع وكانت منى مستحيل تفوت الفرصه عشان كذا اخذت عبايتها والطرحه ماحطتها وشكلها مره ملفت تهبل وكل جمالها كان صنااعي بالمكيااج...)
وصلو المجمع والكل افتررق...البناات دخلوو محل مكيااجي عشان رغــد تقول ابي مكيااج
رغد:ريراا..حلوو هذا اللوووك...
اروى:اكييد عليكي بيطلع جنااان الون ذا مره ينااسببك
ساره:اقوول بناات انا وريهاام طبعا الدججه فقط بنرووح للملآهي بااي
اروى:انتبهي لعمرك
ساره:مااني اصغر عياالك
فجر :انا ابجي معااكم افلهاا
الي رااح للملآهي(ساره-ريهام-فجر-ابرار)
والي بالمحلآت..(رغد واروى ومنى وجنى)
جنى:بنااات انا ابرووح لمحل ابي اشتري لي بجاايم وفرصه اجهز لعررسي...مابقا له شي
اروى:اوكيه حنا هينا تحتاجين لنا دقي علي..
جنى ابتسمت:اوكيه ........ وراحت
رغـد:يالله اروى تعاالي نحاسب...
منى حسبت ان رغد تتجاهلها""طيب يارغوود تتجاهلين وجودي وربي لا اجلس على قلبك هين""
رغد راحت للكاشير ومنى تطالع بنص عين واروى كانت تقلب في المكياجات
رغد حاسبت وجات تدور للبوك حقها واختبصت مالقتته:ياربيي وين بووكي...
منى كانت شاهده على موقفها وابتسمت بخبث ويوت فيها براءه:وش فيك ياعسل
رغـد:بوووووووكي بوووووووووكي..متأكده اني حطيتته هينااا..
منى بأبتسامة نصر:طييب دووري زييين...وش فيك
رغد حست لو جلست دقيقه بتموت منها وراحت للارووى:ريررا بووكي اختففى
اروى:ههههههه..حلو اختفى..بس لآتعيدينهااا
رغـد عصبت:والله بوووووووووووووكي مو موجود...تهئ
اروى:طيب انا ابدفع من عندي..وبعدها ياقلببووو دبري عمرك ماراح اخلص فلووسي لك
رغد:تييييييييييب اباخذ من عدوون بس ادفعي لي الحيين...واعتبريه دين
اروى:لآ افاا عليك عاادي كلها 200 مايحتااج
رغد باستها على خدهــآآ:الله لآيحرمني مننك
الكااشير شافهم وابتسم لرغد:انتم خوااات..؟
رغد:وش علييك انت
اروى دقتها بكوعها:يس هي اختتي فديتهااا حلوه صح
ابتسم الكااشير..اما منى كانت مقهوووره من تصررف اروى......ومشوو
منى شاافت في محل زارا راكان..عند الكاااباات >جمع كاب هع
منى:بناات زارا ليه ماندخللله ودي اشتري لي تنووره قصييررره
رغد""يعني لازم تحدد ههه الحمدلله والشكر""كتمت ظحكه وابتسمت:طييب يالله
منى لآحظت وحقرتهااا...وصلوو لزارا

الشبااااب بالمقهى ماعدا راكان...
عدنان:يازييييييييييييييييييييين دبــــــــــي
بدر:عدّووون انا وسليطين بنرووح شوي ونرجع
ناايف:لاتتأخروون
سلطان:طيييييييييييييييب
ومشو
بدر:يالله نرووح للملآهــي...فيه بنااات
سلطان:هههههههههههههههه...هذا الي هممك
بدر:خخخخخخخخخ...يالله بس مشينااا

في زارا..
رغد شافت لها بلووزه علآقييه مره روعـــه وقررت تشتريها(نست ان بوكها ظاايع)
رغد بعفوويه:منووو شكلك متأخره..اذا خلصتتي بتلآقيني بالملآهـــي....
منى مقهوره من اسلووبها ونست ان راكان بنفس المحل:اوكييه
رغد:قولي للاروى مادري وينهاا
منى:طيب
رغد رااحت للكاشيييررر..وكان زحمه وكان قدامها شخص""اف منه شكله بيطوول""
والشخص هو راكان ورااح راكان للكاشير الي على الجمب الثااني...
راكان:تفظــل ابي ذا بس
رغد سمعت صووته وارتبكت وقاالت بأسكت عشاان مايعرفننني
الكاشير:لـو سمحت يا الاخ الكاااب مافيه سعر مقطووع فيك تدور غيره
راكان عصب وورااح اخذ غيره ورجع وكان اخر واحد وفظت الكاشيرات من الناس رغد حاسبت ومتعوده تطلع بوكها
رغد:أهــــــــــــــــئ
راكان ميز صوووتها ولف عليها وابتسم:رغوود..فيك شي
رغد ارتبكت مررره:ها لآلآ خلاص..(لفت على الكاشير)لو سمحت كنسل خلآص ما ابيييه
راكان مسكها من يدهاا:ليش لآني موجود؟عاتي بأطلع
رغد:لالا بس انا ناسيه بووكي بالبيت
راكان ابتسم:عادي من عندي......
رغد:لآمشكوور انا هونت
راكان طالع بالبلوووزه:بالعكس مره جناان البلووزه حلللوه ابشريها
رغد:راكان خلآص ما ابي...
راكان حاسب عليها وعطاها الكييس...
رغد:راكان ترااه دييين عللي
راكان:ان شاء الله ومسح على راسها ورااح
وهذا كله تحت نظــر منـــى الي بغــت تطعــن رغد وتغرز اضاافرها بلحمهـــآ وكاانت تطالع في رغد بنظرات مقت وكرره
رغد شكرررته ببقوووه وراحــت وهي متشققه من الوناااسه""يس يس..وأخيرا واجهته امووت انا""
وقابلت منى الي كانت شببببببببببه مولعععععععععه بالنااار ومحترقه وزادت رغد النار حطـب
رغد:يالله انا اشتريت وحااسبت...
منى عشان تحرها:ترا شي سخيييف انك تشحذيين النااس
رغــد:أحفظــي لساانك من الزلآت....قليلة أدبَِ
{قليلة ادب
قليلة ادب
قليلة ادب}
كانت هذي الكلمه تتكرر في أذن منـــى"وميييين هذي عشاان تقولي هالكلممه""وراحـت لرغـد ومسكتها من كتفهـآ ولفتها على وجهها
منى:ياالمجنوونـــه...تعرفين انتي قاعده تكلمين مين...
رغـد بإشمئزااز ومسكت يد منى بأطراف اصابعها ورمتهاا:لو سمحتتي عن الغلط وايدك ما ابيها تمسني وانا اعرفك زيين..يامنـى واعرف انتي ليش جايه ووش تبييين بعد
منى:طييييييب يا الفهييمه مادامك تعرفين ليش مو مقتنعه
رغد بالطبع ماكانت فاهمه الي كانت تقوله هي ولا كانت عارفه شي بس مجرد زلة لسان وبغباء قالت:وشو الشي؟؟
منـى:لآ يااااااااشيييييييييييييييخ احلفففي...
رغد راحت وكملت طريقهــآ
راكان جا بجمب رغد وابتسم لهاا ومسك يدها:على وين رااايحه
رغد بأرتبااك فكت يده وهو ابتسم لها
راكان:اوووصلللك عشاان الناس مايقعدون يخزوون
منــــــــــــى ماكانت عاارفه وش تسوي وقتهــآ قامت تتوعـد في رغــد...وفي راكان لآنه جرحها ورغـم الجرووح صارمه على الي تقوله هي



 

رد مع اقتباس