عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 01:13 PM   #70 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5545 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14111
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



وجلسوا سعود ونايف وسلطااان
سلطااان كاان يقللب بالــtv
سعووود يسولف مع نااايف
سلطاان طفــش:يالله استئذن انا بأرووح انااام....
نايـف:أي نووم الحييين..ياعمي فلهــآ....وناسسسسه اجللس معنا
سلطان وهـو مو طاايق احد:لآخــلآص مااقدر استحمممل..دايخ نووم
نايف:براااحتــك
وسلطاان رااح وهـو يفكـر...هيـن ياسعودووه اصللللن انت وش تببببي لآنت من اقااربنا لآ من بعييد ولا من قررريب ولآ خوووينـآ...هين هين اذا ماطلعتـك من شي اسمه الشرقيييه ودخـل الغرفه وهـو يفكًـــــــر بعممممممممممق

اررووى:مااااااااامااااا
ام محمد:يااهــلآ
اروى:ويــن ريما ومحمد
ام محمد بأبتساامه:بغرفتهم الله يهنيهم ولآ يحرمهم من بــعـــض
أرووى:ياااربي طفــش....
ام محمد:تعاالي سوولفي معاااي
اروى:ماما بلييز ماني راايقه
ام محمد:هـوو وش شايفتني ولا مااني داخله مزااجك
اروى:ههههههه...لاافاا عليك انتي عالعين وعالرااس
ام محمد:أجــل اذا كذا تعاالي معااي الصاااله وسولفي معاااي
اروى:ابشرررررري من عيني هذي قبببل هذذذي
ورااحـو لصاااله وهــم يسولفووون
اروى:يااالبــى قللللب ريممااا...متى تولـد واسييير عمــه..
ام محمد:هههههههههههههههه...أي والله اذا مادلعتــه على آخـر دلللع
اروى برطمت:شدعووه ياماما..يـعني قصدك النتفه الي بيطلع لها ان كاان بنت او ولد راح يحل مكااني
ام محمد:اييه ومكاان مكاانك بــعــد
اروى:افااااااااااااااا...ماهقيتهاا والله
ام محمد:ههههههه لا ياعمممري لاتخاافين ماحد رااح يااخذ مكاانك ولو ايش رااح يسيرر
اروى ابتسمت:اييه هذا هـو الكلآم الي يوسع الصدر

ريما ومحمد
ريما:لآ واللــه وانا وش يدريني ولد ولا بننت
محمد:قلت لك ما ابــي الا ولــد...
ريمــآ:وانا اقووول الي يجي من الله حياه الله
محمد:وانا اقووول لك للمره العشرين الف وفووقها..ابي ولــد رضيتي رضيتي مارضيتي بـآلطـ..
ريما تقاطعـه:أفــآ..يعني وشلوون...يعني اذا جبت لك بنت رااح ترميني انا وبنتتتي
محمد:لآ بس انا ابــي ولــد ابييه يرفعع اسمي
ريما:حتى البنت رااح ترفع اسمــك......
محمد:أوهـــــووو علينــآ..ابي ولد يعني ولـد
ريما بدت تعصب:حموووووود وانا من كيففي ولد ولا بنت
محمد:ايييييه...واقول لك زين انك توحمتتي على الليموون يقولون اننه يهدي الاعصاااب
ريمـآ عصببببببببببببببت وطلعت برا الغررفـه وراحت للصاله ومن شاافت خالتها ام محمد واروى تغير وجهها العبوووس الى ابتساامه جذااابه ووصلت لهــم
ريما:مساء الخييير
اروى:ألآ اي مسااء الا قوولي صبااح الحين السااعه وحده الليل
ريما:ولآ يهمك صباااح النور
ام محمد واروى:صباح الخيراات
وجلست على الكنبه المقااابله لهـم:وش اخباار العرووســه رضت ولا بااقي زعلآنـه
ام محمد تطاالع بنتها بأبتساامه:وي فديتهااا...تصاالحوا ياجعل الزعـل ينمحي
اروى وريما:ههههههههههههههههه
ام محمد:هــآ ريماا وشلوون القمر الي ببطنك
ريمـآ:هههه...بخير ماعليييه
اروى:ههههههههههههههههههههههههههه
ريما تطالعها بأستغرااب:وشوو
اروى:ههههههههههههههههههههه
ام محمد:هــوو بسم الله على بنتتي وش بلآهاا
اروى:هههههههه اتخيــ’’ــ’ـ... ههههههههههههههههههه
ريمـآ:شكلها انجنــت
اروى بااقي :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:لآيكوون بنتتتتي انجـنت
اروى بعد ماهديت:هههههههه...اتخيل ههههههههه اتخيل شكل سوير وهي حامل ههههههههههه جا ببالي وهي بكرشتهاا هههههههههههههه
ام محمد وريما مكشرييين فيها
ام محمد:الحيين هذا الي مضحكك
اروى:ههههههههه..اييه
ريما:اللهم لك الحمد والشكر
-:أشووف الحلوو رااايق
الكل التفت
ام محمد:هــلآ هــلآ هــلآ بووًلدي..حيااك يوومه تفضل
محمد وهـو يجلس بجمب ريمـآ:زااد فضللللك>>>>وعلى طوول ريما قاامت وحولت الى اروى وجلست بجمبها ومدة بووزها
الكل استغرب من الحركه
ام محمد:هــوو وش بلآكم...(وجهت نظرها لريما)..وش فييك توك تضحكين وتسولفين ومن جا زوجك بووزتي
اروى:ههههههههه تبي يراضيها اشتااقت لزعل..تراك انتتي متزوجه الماما حقتك رااحت
ريما:ها ها ها سخييييفــه
محمد:اقول ريمتي..جبت لك هديييه وربــي لتطيرين من الفرحـه
ريما كاانت بتسوي فيها زعــلآنــه وفرحـت لمن سمعت هديه ماهديه
محمد صفــر:صوووووووووووصووووووووووووو
جات الخداامه سندرا ومعاها كرتونييين ليمووون
اروى قطبت:هــوو حموود من جدك ليموون عااد مره وحدده
محمد:خليهااا تروووق....وانا افكر اني اذا جبت بنت بأسميها لموونه واذا ولـد رااح يكوون لموون
الكل:ههههههههههههههههه
اروى:طيب وش سـر هالزعـل
وهينا انطلقت ريما بالحكي:يقوول لي جيبي ولد واذا ماجبتي ولـد مارااح ارضى..وهـوو مصئر على رااايه ويقوول انه اذا جبت ولد رااح يرفع اسممه
ام محمد:محيميييد وش ذا الحكــي...الي يجي من الله حياه الله...
ريما:والله ياخاالتي هذا الي انا قلت لــه
اروى:ههههههه...لو الشغله على كيفهاا كاان جاابت تؤام بناات الله يازينـهم ونااسسه
محمد:لآ وع...احلى تؤام اولآد
اروى:واااااااااااع حشى زاك آنـد كوودي
محمد:انقلععي انتي ودزني..
اروى:تقلعت اضرووسك
ام محمد:ارووى عيب علييك وش هالكلآاام ترااك عااقله وكبييررره
ريما:الحيين تتهاوشون على ولدي او بنتي..
محمد:تقصديين ولــدك
ام محمد:الي من الله حيااه الله..وبعدين وش فيها البنت
محمد:لآ بأجلللس اوديها مشااوير كفاايه الي عللي
ريما قطبت وجهها:أهــــــــــــئ تقصد ان انا مزعجتك بالمشااوير
الكل:هههههههههههههههههههه

......اليوم الثااني يوم الجمعـه.........
أول من قاام سااره طبعـآً ماعرفت مكاان الحمااام وطبعا لآبسسه بجاامه حمرا وشعرها محيووس وعيونها منفوخه من النوم وطلعت برا الغرفـه ولفـت لقـت باب وااضح انه حماام وراحـت لـه لكنه مقفل فاتراجعت قالت يمكن واحد من الاولآد ومشت..الا شووي انفتح باب الحماام وطلع منه ناايف كاان يتسببح ويوم طلع شعره مغررق بس منشفه شووي وصدره عاري ورابط الفوطه على خسره <-----اكيد كلكم عرفتم الحركــه هع هع.......
نايف في نفسسه:الله ياحلو الي قداامي ياليتني كل يووم اصبح عليها وامسي بـعـد
نايف:أحم احم تبين الحماااام
ساره تجمدت من الصووت الي دائما تنحرج منه ومن الموااقف ومن الصدمه لفـت عليه وتجمدت وهو يطالعها بأبتساامه الي خلتها تذوووووووب مكانها... ساره في نفسها:ياربي وش حلو شكلله ...وانا لييه للحين وااقفه..وراحت ركــض للغرفه جلست شووي ورجعت لحمااام الي كان فاظي ^_*..........
حاان ألآن موعد وقت اذااان صلآة الجمعـه.....كاان نايف عند التلفزيوون قاام وهـو متوجه لغرفته وبدل هدوومه واخواانه بعد وراحوا كلهم مع ابوهم للمسجد اما البنات قاموا وسوو غدا الي يفتح النفس...وطبعــآ تغدوو


حمد:هاا..خلصتي ولا بااقي
ابرار:دقيقه انا وين حطيت الشنطــه حقتتي
حمد:اي وحده
ابرااار:هذيك الورديه
حمد:خلاص مو لآزم..يالله مشيننا
ابرار:يعني لهادرجه كاره وجوودي
حمد بنظراات حاده:ولييش انا وش قلت
ابرار بنفس النظراات ورافعه حاجبها:تبيني ارووح بأسرع وقـت ممكن بااقي يمدييك..وراح تفتك من وجههي
حمد بظحكة استهزااء:أقوول ياللــه قبل لآتفوتك الطيااره...والله البلشششه
ابرار حسست بألآحباااط الشدييييد...تحس انهاا ماعاد بااقي احد من اهلها غيرره هـوو حمـد لكن بعد اييش بعد ماذلته او بالاحرا ذلها هـوو بنفسه ومالقت نفسها الا وعيونهاا مدمعـه
(لييش يااربي انا كذا حظي منحووس أهللس رااحـووو أمـي فاتتني وبعدها ابووي الي كان معووضني بالاب والام والاخ والاخـت...وبعدهاا فارقنني وكاان يصاارع المووت بالفرااش الابيض..وحتى رااح قبل مايودعننني..(وتنهدت تنهيده طويله كلها يئس والم)آهــــ....)
حمـد كاان حااس فيهـآ وكاان متندم انننه خبرها انه خطب...لكن معاملته لها كانت شبه معامله مثل ماعاملته بها...
حمد:ياللـه وصلنا
نزلت ابرار بدوون ماتعبرره ولا بكلمممه واخذت شنطها...ودخللت المطاار وحمد لحقهاا
حمد:ابرااااااااااار ابراااااااااار
ابرار لفت عليه ونظراتها كلها عتتتتااااب وحزن وألــم....:نعـم نعـم يالي ياما نظيت انك بتخفف عني وانا كانت حاالتي من سوء الى اسوأ
حمد حزن عليها:ااأأ..أنـ..ـآ أأم
ابرار:لآتقوولها لآتقوول انا اسف لآن هذي الكلمه ترددت سماعها كثيييييير ولكن جا الوقت الي اقول فيه انا الي اسفه اني تعبتك معي هاللاسبوعين وجيت بلنددن>>>وراحـت
اما حممد تركتـه بين النااس وبين الزحممه وحوست النااااااااس وكأنه ضااااع بين زحمـة الناااس

ام خاالـد دخلت على البناات بالغررفه:ياهــلآ ببنااتي
الكل:هــلآ بــك
ام خاالـد:يالله ياشطوراات ساعدووني بغسل الاغرااض
البناات كانو مايحبوون يغسلوون لكن في هالحظـه تحمسوا وقااموا ولا في بيتهم مااحد منهم يتحررك لكن عند خالتهم ام خاالد عشاان البناات متجمعيين حبو انهم يقومون واكيد ماراح يردوون لها طللب لانها بمثاابة امهم.......نزلو المطبببخ وجلسوا ينظفوون ويسولفوون ومستاانسيين على الاخــر..وكان آخــر يووم لهم في بيت ام خاالد لآنهم بيحولون الى بيت رغـد لآن ابرار رااح تكوون مووجووده وهم مسوين لها مفااجأه وحفللللله
ريهام:وناااااااسسسسسه اول مرره اشتغل زي كذاا وبحمااس
ساره:اي والله..انا مادخل المطببخ..وهذا اذا تذكرت شكل مطبخنا
الكل:ههههههههههههه
ريهام:موو لهاذي الدررججه...
ساره:وأكثر بعد بس خليني سااكتته
ريهام:ههههههههههه
ام عدناان:رغــد يممه..شوي شووي
رغـد مااهي معاها كاانت منشغلله.....وعدنااان كااان يشتغل معاها...ومتحمممس
رغــد:ماما..عطيني هذي البالوونه
ام عدنان:هااك...ومادام انك تشتغلوون بآجي معااكم
عدنان:ههههههههههههه...يالله ايوالله عشاان نخللص بسرعه قبل ماتجي ونتفشل
رغـد تتكلم وهي منشغله:ههههههه..تصدقين ماما
ام عدناان:هــلآ
رغـد:أول مرره اطلب طلب لعدنااان وينفذه لي..طلب يعني حق بنااات
عدناان:يعني تبيني ابططل اوكيه من عنوووني
رغـد:لآلآ...عشاان بيبااا الــ..
عدنان:خلاص خلاص....وانا جااتني فككره بعد
رغـد:نوورنا
عدنان:نطفي الانواار ونحط شمووع...وبعدييين نفـآجـآهأ ونتفتح الانواار ونصفق...وعااد الدوور عليك وشغلي المسجل بأعلى صووت
رغـد مستغربه:بل بل بل...ونطــق الحجر...عدنااان قوولي من وين تجيب هالافكاار؟
عدنان:هههههه لابغيت اطلع طلعت..يالله يامامتي انا ورغـد بنرووح نجيب شوية اغرااض انتي كملي الي تقدرين عليه..وحنا شوي وراجعين
ام عدنان مستانسه على ولدها:طيب حبيبي...
رغـد فرحااااااانه طلعت لغرفتهاا...ولقت جواالها 5 مكالمه لم يرد عليها....كم ارووى...اخذت عبايتها ونزلت تغطت وطلعوا هي وعدنان...
عدنان:تعرفين محل شمووع
رغـد:لآ..بس سيتي بلآزا حلوو...
عدنان:اجل نرووح..ابن خلدوون
رغـد:اييه حللو<<<ودق جوالها ارروى
رغـد:هــلآ..
اروى:هــلآ يا الدووبا وينك..ليش ماتردين
رغـد:ههههههههههه الدنيا مشااغل
اروى:ايه مصلحه..اكيد عشاان بيبا
رغـد:اجل في شي غيرره
اروى:بااقي مطوولين
رغـد:لالا..بس بااقي اشيااء قليله ونخللص
اروى:اجل يالله...باي
رغـد:اييه تعاالي..اذا خلصتم شغلكم...تعالوا لي بسررعه
اروى:ادرري
رغـد:ههههه يالله باي
اروى:باي>>>>وسكرت
عدنان:ميين
رغـد:هذي ارووى
عدنان:انزيين يالله..نزلي
ونزلوا



 

رد مع اقتباس