06-09-2010, 10:41 PM
|
#65 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5497 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14047 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. جاا اروى اتصاااال شاافت الجهااز رقم غرريب ومااردت 00
فيصل: ليه ماتردين
اروى: رقـــــــــــــــم غريـــــــــــــــــــــب 00 ؟ ؟
فيصل يطالع فيها وهو شااااااااك لا الرقم دق اكثر من مرررررررره
فيصل هاات ارد علليه اروى بكل ثقه عطته ايااه وسكر اللي يدق على فيصل بوجهه فيصل انقهررر ...0 لانه رجع يدق 0بعد خمس دقاايق
اروى: وشفييييييييييك عادي متعوده على هالازعااجاات
فيصل : ابيك تغيرين رقمك طييب ؟
اروى: لا ماله داااعي ؟
دق الرقم وخذت الجوال
اروى: فيصل عادي ارد
فيصل مقهوور وحط ظهره عالكرررسي واستسلم لأروى
اروى: ساااااااكته
.........: الوووووو أروى
اروى: مين .
.......: توني دقيت رد علي واحد
اروى: اول مين معااي
.......: ريرااااااا نسيتيننننننننني
اروى تحااول تتذكر الصووووووووووت 00 .
اروى: مااعرفتك ميييييييييييين بسرررررررعه
......: انا عمر
اروى سكتت بعدين : هههههههههههههههههههههههه من زمااااااان عنك اشتقت لك ..
عمر : وانتي اكثر يالدووووووووبهـ
عمر( اخو محمد بالرضااعه يعني حتا اروى اخته ساكن بالرياااض لانه يشتغل هناك ومتزووج كان صديق محمد ويتيم ماعنده االا جده ومات ورضعته ام محمد ومعتمد على نفسه بكل شي )
فيصل اخذ السماااااااعه من اروى
عمر: انا الحييييين بالمطار ابيك تستقبليني حوووبي اوكيه
فيصل سكر بوجهه والشرر يطلع من عيونه ..
فيصل : ياللله عالمطاااااار
اروى: لحظه افهمك
فيصل بعصبيه : ياللللللللله
اروى خااافت ولا تكلمت بس دخللت السياار وفيصل مشى بسرعه جنونيه
اروى: فيصل ممكن تهدي وتسمعني
فيصل يسررررررررررع
لحد مااوصلووو وهو ماااسمع اروى ولا بررت اروى شي حتاا
فيصل عند البوابه: دقي وقولي وييييييييينك بسرررررررعه
اروى : مو قبل ما تعرف وش صاااير
فيصل سحبهااااا قداااااام الناااس وهي متفشلله
اروى: فكنننننننننننننننننننننني
فيصل : بعد لك عييييييييييين هاااااااااااااااااه
اروى: ايه لانهـ عمر هذا
فيصل يقااطعهاااااااا وعطااهااا كف قوووووووووووووي 00 طبع على خدها الناااااااااعم
جوال اروى ججق بنفس الرقم
فيصل دنق اخذ الجوال لان اروى طايحه
عمر: هاه تاخرتي
فيصل : ويييييينك انت
عمر : من معي
فيصل بعصبيه: انا زووووج ارووووووووووووووى
عمر : ههههههههه طيب اعصاابك
فيصل : ويييييينك
عمر شاايف بنت بالارض وعرفها من عيونها الرمااديه الي قاعده تصيح وفيصل واقف يكللللللم وعمر ماشي ويا زوجته
عمر والسماعه باذنه : الوو
عشان يتاكد الا وفيصل يقووله بعصبيه : نعم مين انت
ويمشي مسرررررررع
عمر: اروى؟
اروى تبكي: اااااه يااعمر الحقني
ععمر مسك اروى من يدها وساعدته زوجته (شهد)
شهد : وشفيك ياأروى
فيصل: من انتتتتتتتتتتتتتتتتم
عمر: من انت اللي تشوف اروى طايحه ولا تساعدهااا
فيصل: مالك شغل انت من
عمر: انا عمر اخوهااااااااااااااااااا
فيصل انصدم ..
اروى ضمت شهد وقعدت تصييييييييييييييييييح
اروى تشااهق: ليه انا ماقلتلك اسمعني ليه انت كذاااا ليه مانت متفاااهم هااااااااه
عمر : امشي معاي حبيبتي هذي الحثااله معرفت قدرررررركـ زين يالغلا
ومشى عمر وماسك اروى وشهد تطالع فيصل بسمأجاز وراحت وتركو تااكسي ووقفه عمر حتا ياخذ الشنط ومشوو
عمر: معليه ياأروى معليك منه مايستااهلك الكلللللللللللب
اروى تشااهق ... ؟
لمن وصلوو البيت راحت لغرفتهااا
تبكي وتبكي وتبكي بين ان عمر وشهد شافو استقبال محمد ورياض وابو محمد وكل العاااائله نسوو بدااايتن ان اروى تبكي
اروى دخلللللللت غرفتها تشووف مكااااااااااان الكف ولكف كاااااان قووووووي احمر خدهاا ميل للزراااق وتطالعه وتبكي
تحت
شهد : وييييين اروى
ام محمد : والله مع زوجهاااااا
شهد : لا ياخاله هي الي خذتناااااااا بس فيصل الله يهداااااه طقهااا مدري لييييييش
ام محمد : وشووو وش صااار لييييييييش وراحت ركض لبنتها ااروى عند فيصل
تنددددددددددددددددم على انه طقها
فيصل يمشي بالسيااره : يااااااااااارب صبررررررررررني وش اسووي هاذي ثاني مره تصير ؟
ووصل للبيت وراح عند امه واللي كان موجود ابو فيصل وفهد وفجر
فيصل كانت الغتره على كتبف والعقال برااسه ومشمر اكتااافه ووجهه هموم الدنياا كل ابوهاا عللليهـ ام فيصل: وشفييييييييييييك
فيصل ماسك نفسسه:يمه طقيت اروى
اام فيصل : وشووووو
فهد وفجر: هههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب: مامزززززززح انا ماني قايل نكته
استغبرلوآآآ من تصرفااتهـ
قالهم السالفه
ابوفيصل: لا بااارك الله فيييييك من ولد وش ذاا الهررررررررج
فيصل نزل رااااسه ببيت ابو محمد
ابو محمد : افتتتتحي حبيبتي اروى ياأروى
اروى فتحت الباب وعيونا كلها دمووع
ابو محمد شااف وجهها الي تشوه من الكف
واروى على طوول ضمت ابوهاااااااااا
اروى: يباااااااااااه طقني يااايباااه
ابو محمد: مااعااش حبيبتي من يطقك ماعااش
اروى تشااهق بصدر ابوها وام محمد دمعت عيونهاااا عشاان حال بنتهااااااا الي شكل الزواج راح يتفركش< هههههه وش احس به ابو فيصل دق على ابو محمد وابو محمد مارد
ابو فيصل يدوور: لا بارك الله فيك من ولللللللللللللللللللللللد
فجر: اوف يافيصل وش هذا ثاني مرررررررررره تهاوشهااا وهي متحملتك معتقد تساامحك واتوقع بتخرب علاقتناا فيهم
ابو فيصل: الله لايقوووله
فيصل كااااااان سااااااكت ومااا لمح باأأي شي بعد ماعلم ابووه وامهـ مر يومين على هالحاال ولا صااار اي شي !!
وعمر رجع للرياااااض بعد ماتطمن على امه الثاانيه 00. ؟ واساسا عنده عمـــــــــــــــــــــــــــــــل
واروى حالته كل يووم تدااد سووووء وفيصل اسووووووووء
فيصل كاااان قاعد بالغرفه وخاول يدق على اروى بس هي ماترررررررد .. ؟ يوم الاحد من بعد الاحداااث السااعه 8 اللعشاااء ..
فيصل بالمقللللللللللط وحااط يده على راااسهـ ومن يومهاا مااااااااااتكلم الا بس انه يتنهد وحاله ماهان على ابووه ابو فيصل كلم ابو محمد
وطبعا ابو محمد مارضااا قال بنتيوالله مااتهوون علللي وهاذي من اولها اجل وش اخرهااا طبعا ابو فيصل تفهم الوضع ولو بنته فجر مااهانت عليه !! فيصل حسس بدووووووووخه وجته حراااره يمكن وصله 40 درجه ..
وودوه المستشفى وماستقرت حراارته وكان يتنفس بصعوووبهـ مررهـ ؟
كان يقوول ابيهااا جيبوهاا لي ... ؟
طبعا ابو فيصل ( تركي) كلم ابو محمد (فهد) ..
تركي: تعاال فيصل يبهاا بالمستشفى والي يرحم ولديك اللولد بيمووووووووت طبعا ابو محمد ماقدر يرفض لخوي عمره تركي الطلب فحااول يكللللم اروى
ابو محمد / وش قلللللللتي
اروى وبعينهاا دمووع : يااقلبي يافيصل دني له يبه
ابو محمد ابتسم لطيبة قلب بنتته وراحو المستشفى
وكان ابو فيصل وفهد واااقفييييييييييييييين
اروى مع ابوهااااا وكانت تمشي بالسيب وتحسه طوييييييييييييييييييييييييييييل .0
بس وصللللللللللت دخــــــــــــــلت على فيصل ..0
فيصل مايشوووف شي وعيونع حمراااااااااااااااااااااااا ووجهه احمر من السخونه ويتنفس بصعووبه
اروى تبكي: فيييييييييصل
فيصل ارتعش جسمــــــــــــــه 3 مراات وراا بعض
واروى انهبللت وشفيييييييه صااير كذااا مسكت يده وقعدت تقرااا قرآن وهي حااطه يدهاا على جبينه |
| |