06-09-2010, 10:33 PM
|
#64 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5492 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14040 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. غـد:هذاا هــو تفااهمي معاااه
ام عدنان:عدنان...وش فييك تعاال دق على ابرااار....
عدنان:عطيني الجواال..<<<ودق وبالمووت مسسك معااه الخــط
عدنان:الحيين وش معنى مسسك معااي الخط
رغـد:مدرري
عدنان:ألـــوووو
ابرار قاامت من عندهـم:هـــــــــلآ
عدنان قاام:ابراااار...كيفك
ابرار:بخيييير....عدناااان
عدنان:لبيييييه
ابرار استحـت:انت زعلآن مننني؟
عدنان:ليييه أزعل انتتي الي زعلآنه منني ومن اسلوووبي..واذا رجعتي باقي لك كلآم ابي اقوله ضروري
ابراار:انزين اذا رجعععت
عدنان:انشاء الله وصلتتتتتتتي وانتي بخييير..
ابرار:اييه
رغـد:عدنااااااااان يالله دوووووووووووري
ابرار:هههههههه عطنياها
عدنان:يالله مع السلآمه<<وعطا رغـد
رغـد:هااااااااااااااي
ابرار:هاياااات
رغـد:تدرين البيت سخييف وبااايخ من دوونك والغرفه مظلممه
ابرار:ههههههههه مو لهاذا القــد...
رغـد:وأكككككثر ياقللللبي كلنا مشتاااقيين لــك
ابرار:وانا بــعـــد..يالله كلها اسبوعين ورااح انششب عندكم
رغـد:بيبا عوومري ماما تبيييك
ابرار:اوكيييه
ام عدنان:هلا هلا
ابرار:اهلييين
ام عدنان:الحمدلله على السلآمــه ياروححي
ابرار:الله يسلممك ويعافيك
ام عدنان:ها كيف اجوااء لندن
ابرار:حلــوو....<<<<انقططططططع الخــط
ام عدنان:هاا انقطع الخــط
رغـد:يووه كان ودي اكلمها اروى:سندراا
سندرا:نئــم آنسه<<<نئم=نعم
اروى:رتبي البيييت فصوول بيجي
سااره:وااااو وش هالرزه أكييد فيصل بيعجل على العررس
اروى:انقلعععععععي...
ساره:وانا ماقلت الا الصدق....ولآ التنووره القصيرره ياسلآم الولد بيذوووب
اروى دق جوالها وطلعت الغرفه
ساره:متهنيييييييين يارب ويجي دووورري
رياض من وراها:بـــــــــخ
ساره:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
رياض:ههههههههههههههههههههه
ساره:كلللللللللللللب
رياض:يالله تقرشعي على السياااره بسرع‘ــه
ساره رااحـت السياااره
اروى ناازلــه من الدررج وراحـت تفتح البااااب لفيصل الييي خخخخخخخخخخق عليها وعلى جمالها
اوصف لكم وش كانت لآبسسه
(تنوره رسميه لونها أسوود قصيره لحد الركببه وبلووزه ابيض فوقها جاكيت أسوود وسلسال أسوود وحلق اسود وجزمـه أسوود<وانتم بكراامـه> وفااكه شعرها وحااطه كحلل
اروى:بتجللللللس وااقف عند الباااااب تفضل حياااااااااااااااك
دخـل فيصل وهــوو خااااااااااااااااق مررررررررررررره على اروووى
اروى:تفضل
فيصل:زااد فضلك ياعمرري
اروى:ثوااني
فيصل:الوقــت كللله
فيصل في نفسسه:{الله ماتوقعتها كذذا تجنننننن شكلها بدوون مكيااج أحلى ياربي متى نسير تحت سقف واحد}
اروى:تفضل تبي فراوله ولا برتقال
فيصل:اي شييي..يالله نشرببه ونرووح
اروى:هههههههههه استنى شوووي على الاقـل مممم من ذوقي فراوله احلاا
فيصل يحرك حواجبه : ايه اكيد
اروى: ههههههههههه
فيصل : يالب الضحكـ ....< انقطع حكيه بدخول ام محمد
ام محمد:هلا هلا بوليدي فييصل عندنا وماتنادينا
اروى:توني كنت بأجي اناديك انتتي وأبووي
ام محمد تطالعها بخبث: اكييييييييد
اروى استحت : ههههه اييييه
فيصل يبتسم لعمته وحب راسهاا وجلسو يسولفوون لين ماأروى جابت العصير
فيصل يطالعهاا وهو خاق : تسلميين
اروى: يسلمك ربي .. ماما تببين
ام محمد: لا حبيبتي ماابي الا وعلى دخللت ابو محمد
اروى استحت ... من ابوهاااا < ماتدري ليه
ابو محمد: يالله انك تحيييييييييييه
فيصل وقف مبتسم: ويحيك ياعمي تسلللللم
ابو محمد: وشلوونك وشلوون الاهل
فيصل : والله انت ادرى
ابو محمد : ههههه ليه
فيصل: اكيد توك سأألت ابووي
ابو محمد: ههههههههههههههههه
اروى واقفه تشررررب العصير
فيصل: استأذنك عمي ابي اخذ اروى واروح مطعم انا وياها
ابو محمد: ايه حطها بعيونك
فيصل : افا عليك ياعم
ابو محمد : يالله فمان الله وطلع ابو محمد قبللهم
اروى طلعت تاخذ العباااايهـ ..00 بلنــــــــــــــــــــــــــدن الصبااح الساعه 7 .0 < مو لازم اقولكم وش دعوه بس اختلاف الوقت
ابرار : ممممممممممم ام راكان كويسين ليه السؤال
منى: مدري احس راكان يحبننننننني
ابرار: مممم شوفي راكان يمووت على شي اسمه رغد
منى مو مصدقه : كذااااااااااابه
ابرار: والله جد يموت عليها
منى الدمعه بعينها وراحت الحمااااامااااااات (الله يعزكم) تبكي
منى: لالالالالا كل ذي السنين احبببه وهو كذاااا ليييييييه وش سووووويت انا احبه راكان احبه وربي احبه ابيه ابيه ابيه
مابي غييييييييييره
ابرار لحقتهاا
ابرار : مننننننى وشفييييييييك
منى: انا احب راكان ومابي رغد تاخذه منني
ابرار: للاسف مو رغد اللي تحبه هو اللي يحبهاا اسفه جرحتك
منى : كذاااااااااااابه كذاااااااااااااااابه
جود جت : وشفييييييييييييييييييييكم هدووّ
ابرار راااااحت عنهاآ وهي شوي وتبكي
مشت مشت وصاادفت حمد
ومسكت يده
ابرار: حمد انا تعباااااااااااانه
حمد: وشفيييييك ياغناتي
ابرار: مدري ضاايق صدرررررري
وضمته لاشعوووور
كان اقرب انساان لهااا من بعد عدنان اللي جرحهاااا كان هو الوحيد الي يمسح دمعاتهاا
ومو كااان الا انه الحاااظر ومو المااضي بالماضي والحاااضر يحبهاا ومخلللص في حبهـــــــآ ببيت ابوو عدنان 00.
رغد كانت لابسه سلساال حق ابراار
وكانت قاعده وانتبه علليه عدنان
عدنان: وش هالسلسال غريبه كل يوم اشوفك لابسته
رغد: مممممم حق ابرار دايم تلبسه عطتنياه قبل لا ترووح بيوم
عدنان : اهـــــــــــــــــآآ
رغد تطالع السلساال : ياااربي اشتقت لها مره تعودت عليها وشلون ترووح
عدنان ماا اعطــــــــــــآهآآ كلمــــــــــــــــــهـ 00.00
رغد شهقت نست تصلي العشاا
ام عدنان : وشفيييييك
رغد : ماصليت ولا خذتلي شااور
ام عدنان : طيب روووحي حد ماسسكك
رغد: هههههههههه ايه طيب (وحطت اساورهااا الي بيدهاااا والسلسال عند امها)
رغد: ماما انتبهي عليها وخصووص السلساااال اووك
ام عدنان : خليهاا هنا وماحد ماخذهاا
رغد راااااااحت
عدنان وعينه عالسلسااال الي فيع حره الـ a وفيه شوي فصص كرستال 0. مررره نااااعم
ام عدنان رااحت تكللللللللم تلفوون
وعدنان سحب السلساال وطــــــــــللللللللللع
وعلقه على مرااية سياارتهـ
ورااااااااح للبحر ضاايق صدره مايدري ليييييه "وشلوون سمعتني وشلووووووون ااااااااااخ يانااا ندمااااااااان"
مالقى نفسسسسسه الى وهو يدق عليهاا
ابرار صوتهااا يقطع: الــــــــو
عدنان : ابرار محتاااااااجلك
ابرار صكتت وقفلت بوجهه لاشعوريا عدنان نزلللللللت دمعته من القهـــــــــــــــر هو السبب الي خلاآا ابرار تضيع من يده عند ابرار قعدت بجو الصدمــــــــــه "وشفييييه عدنان ليه كذااا قاالللي لايكون حس فيني لا هو مايحس اخ لو ادري وش فيه ليتني ماقفلت"
حمد طق البااااب حق الغرفه
ابرار: هلا حمد
حمد: ممكن ادخل
ابرار مالها خلقه: تفضـــــــــــــــــل
حمد: بيباا بااقي اسبووع وشوي وتروحين ابي اقوولك اني
ابرار: وشفيييييك
حمد: اني ابيك زوجتي واقولها لك للمره الثانيه
ابرار : ههههههه مو ابووك الي موت ابووي وهو اخوه عشاان الحلال يصير له لوحده بس انا وريثته وماراح اتناازل وانت تبيني اتزوجك عشاان تقااسمني نواياكم واااضحه
ماهمكم انت وابوك الا الفلوووس وبس ..بس خلاااااااص خاافو اللللللله 0.
حمد انصدم من ابرااااااااار ومسكها من يدهااااااااا: هذا جزااتي موقف معااااك وتقولين طمعاان وش ابي بهاا هااااااااااااااااه 00 ناقصني؟ فقير؟
ابرار: ايه تبونهاااا اكيييد لكن واللهي ماتذوقونها لنت ولا ابوووك ولو اني اضطر اعطيهاا خالي
حمد مو مصدق: ايييييييييييييييش تعطينهاا مييييييييين
ابرار: خالي . شفت شفت ؟؟ انك طمعااان بفلووووسي
حمد عطا ابرار كف : اصحي وش تقووووووولين انتي هااااااااااه مابيك ولا ابي فلوووسك فااهمهه اكرهك ياابرار هذا جزاتي تجااازيني بالحرمااان يامااا انجرحت
وياما حبيتك وانتي ووووشووو وشوو هااااااه مو انساان ماتحسين ليش تسوين فيني كذاااااا ليه ياأبراار ليه خلااص ماعاد ابيك عاافك الخااطر عااافك وطلللع وهو محطم
ابرار نزلت دمعه حاااره احرقت خدهاااا وبعدهااا شلاااااااااااال من الدمـــــــــــوع...؟؟ عند فيصل واأروى 00
بمطعم هاادي ورمانسي مطعم ( فرايديز)
اروى تلعب بالصحن الي قدامها
فيصل: شبعتتتي
اروى تبتسم واكتفت بأنها هزت راسهـــــــــــــآ 0 بايجاب
فيصل : مممممم طيب ليش ساكته
اروى بصوت خفيف: ولا شي
فيصلل: مممممممم ريرااا
اروى: همممممم
فيصل: احبك احبك احبك احبك
اروى ابتسمت وصاروجهها احمر
فيصل لاحظ : ريرا تستحين مننننني
اروى تلعب بالصحن
فيصل: ههههههههههه ياحبني لكـ 00 وشفيك ماتتكلمين جد في حد ماكل اسنانك
اروى في نفسها " ساامج " بعدين ضحكت على نفسها
فيصل : ليش تضحكين
اروى: ولا شي حرام اضحك
فيصل: اكلتيني بقشوووري
اروى: هههههههههههههههه
فيصل : طلع هديه عبااارهـ عن طقم المااااااااس ذوووووووووووووووق 000 .
اروى انخبلللللللللللت علليه
اروى: يااي فصوووول انت ذوووق
فيصل يبتسم: لاجلللللك حبببببببببي
اروى تتأمل الطقم وطالعت فيييييييييه: يسلموووو فصوولي
فيصل: الله يسلللللللمك حببببببببببي بعدين تعالي يالبا اسمي على لساانك
اروى استحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ودلت الطقم بالكييييييييييسه
وبعد خمس دقايق من الصمت |
| |