عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 10:25 PM   #63 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5545 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14111
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



ام عدنان:رغــد دقيتي على ابرار؟
رغـد:لآ ادق بس مشغوووووول....
ام عدنان:انزيين دقي عليها الحييين...وشوفي
عدنان دخـل البييت وكأن فوووقه جبـل من يووم ماسافرت ابرااار وهـو حااس ان البييت ظلم ورااح الضحك واياام الونااسه والسهر....
ام عدنان:عدنااان تعاال ماكلييت شي تبي اسويلك...
رغـد:الله ماما مسسك معاااي الخــط.....الوووووو بيبااااااااااا حياااااااااتــي وصلتتتتي؟.....طووووووط طوووووووط<انقطع الخـط وباان على وجه رغـد الاحبااااااااااااااااط
ام عدنان:ها وش فييه
رغـد:انقطع الخـط
عدنان حزززن وطلللع لغرفتـه....واستلقى على ظهره فووق السررررير وهـو يتذكر موااقفه مع ابرااار ويتذكر وش ساار معاه بالمطااار....عدنان بنفسسسه:{آه يا ابرااار ودي اقول لك كلمـه ماقلتها لأي أحـدْ}...وشوي الا تذكر الكلمه الي قالتها له ابرارر<<<<<(ودق جواال عدنااان<<<<<<(دجااجتـي) وارتبك وباان عللللليـه
ابرار تطاالع فييه:الله يهنيييك ورآآآحــت وهـي شاايله شنطتهاااا وعدنااان دمعـت عيونها وحسس بالذنب)
عدنان:الحييييين وش قصدها بذا الكلآم...معقووله يكوون....لآلآ مستحييل.....تذكر الدفتر الي طااح منها وراح فتح الدرج وأخذ الدفتر حقهااا وحااول يفتح لكن ماقدر لآنه بقففففل

في بيت ابو محمد..في الصااله الكل مجتمع ماعدا ارووى
ابو محمد:وين ارووى ووين محمد..
ام محمد:والله ارووى من يووم ملكتها وهي بالغرفه ومااسكه جواالها...ومحمد طللع يتمشى مع ريما واهلها
ساره:أهــــئ الله ياحظهم..وليه مارحنا حنا..
ريااض:وانتتي لآزم تحشرين نفسسك في كل شي
ساره:انتت مالك شغـل...تافه
ريااض:هههههه طيب لييه تبكيين
ساره عصب:بابااا شوووف رياااض
ابو محمد:عشاان اسلووبك معاها..بتوديهاا السووق وتخليها تشتري الي تبببي
رياض:لاوالله...ماني موديهااا
اروى نازله من الدررج..:وأنـــــــــآ...
ام محمد:انتتتي يوديك زووجـك...
ريااض:الي يقووول اني بأوديهاا الحين والله لاانتتي ولا اختتك..(يقلدها)التتاااافها
الكل:هههههههههههههه
ساره:من فووق خششممك راااح توديني..وانت ماتشووف الطرريق
اروى:الا على هالطااري....اليووم بعد المغررب فصوول بيجي..
سااره تغمز لها:الحيييييين فصوووووووووول...وقت الحااجه
اروى:انطمممممممي نشوووووفك اذا تزوجتتي وش رااح تسووين
ساره:والله ماراح انشششب له في حلقققه
اروى:والله زووجي وانا حرره فيييه...
الكل:ههههههههههههههههههههه

جنــى:ريووووووون..وينك
ريان:انا بمطــعـــم.......
جنـى:أوكيييه...انا جاايه لـك
رياان:أوكييه استناااك
جنى:سيـــ’وو
ريان:سيــ’وو ليتتر

منـى تفكككر وش تسووي اذا قاابلت راكان...ولآ وش رااح يكون شعوور راكان اتجااه منى؟؟؟

حمد:ابرااار..يالله نروووح البيييت...انتتي تعباانه ولآزم ترتااحييين
ابرار مسكت يده:يــآلله...
وراحـوا السياااره وركبووا الاثنيييين
حمد:تبييين تااكلييييييين شــي
ابرار:ياليييييت عااد انا اشتقت مرره للاأكل لنـدن...
حمد:هههههههه...أوكيششن عااد انا اعررف مطعم ولا أحلى المطااعم
ابرار:ههههههههه...الي يريحك ودنــي..
حمد:تدرين
ابرار بأبتساامه:وشـــوو
حمد:ان كل امااكن لندن مشتااااااااااااااقــه لَِــكَِ...
ابرار مستحييـه:تسسسلْــمَِ
حمـد وكأن هالكلمه طاالعه من كل اعمااق قلبه:آهـ
ابراار حزنت علييه:وش فيييكَِ...
حمد يطاالع فيهـآَِ:ولآ شَِــيَِِ...يالله وصلنــآ
ابرار نزلـت هي وحمد ومسكوا يد بعض ودخلوا


محمد:مــوو كأن هذا أخووك..
ريمـآ:اييه اييه هـم..تكفـى رووح نادهم والله ماالي خللللق...
محمد:ادرري وأصلن انا ما ارضااها علييك ياقلبببي... فديتـك
ريما:تسلــمَِ....
محمد قاام ورااح عند راكان:هــلآ والله
راكان:هلآبــك...
محمد:هــلآ عمتي..
ام راكان:ياهلآ وغــلآ...
محمد:حيااكم هنــآ..وراحـوا
ام راكان:هلا والله ببنتي وبالبيبي
ريما قاامـت:ههههههه...هلآ والله
ريهاام:هاااااااااااااااااي
ريما:هاياااااااات يا الغااليــه.......
ريهاام:ونااسه بأسيررر خااله
راكان:حتى انا بأسيرر خاال
محمد:وانا بأسيررر أبــوو
ريما:وانا أم
الكل:هههههههههههههههه
ام راكان:وانا نسيتمووني..وأخيرا سرت جده
ريهام:يع عجووز
ام راكان ضربتها بمززح:الله يقطـع سواالفك
الكل:هههههههههههههههه
(الآولآد رااحوا بخيمه والبناات جلسسـوا بمكانهم)
ريما تحووس بالاكياااس:محمد..يامحمد
محمد:هــلآ....
ريمـآ:ويـن الكييييس الي فيه الليموووون
محمد:ياربييييييي ياذا الليمووون....تعاالي تعاالي ابيك شووي...
ريمـآ قاامـت:هاا<<<<وابتعدو شووي من المكااانن
محمد:حبيبتي مايسير كذا خففي من الليمووون....حتى شووي على الاقل قداام اهلك
ريما استحت من كلآم محمد:أنزيــن..<<<ورااحـت
ام راكان:وش فيييييييكم
ريما:ماما انا متوحمه على الليمووون..وزوجي يبعده عنننني...
ريهام وام راكان:ههههههههههههههههههه
ريما مبووزه:ماافي شي يضحك

عدنااان:وربي للآفتحــه الحيييين بعــد<<<وضل يحاااول لين ماجته فكرره ونزل تحت وهو مسررع
في الدرررج عدنااان ينززل بأسرع شي عنده...
رغـد:عدناااان تكفى تعاااال حااول مع الزفـت هذا
ام عدنان:يالله خلنا نتطمـن على ابرار...
عدنان:ها ها...بعديين اييه بعديين<<<<<ورااح المطبـخ واخذ ملعقه وسكيين وطلع لغرفته

في غرفـة عدنااااان
عدنان:انا لآزم افتتح الدفتتر واقرأ وش مكتووب عشاان افهمهاا....
وحااول بالملعقه ومااقدر وبعدها بالسكيين ليــن ما أنفتتتتتتتتتح
وجـلـس يقراا بالصفحاات الاولــى...كلها عن امها وأبوهــآ...وطااحـت صوووور وشافها وشاف ابرار مع امها وكـآن عدنااان أول مره يشووف أم ابرار كذا الي هي خاالته..في قمـة الجمااال وبيااظهـآ مثل بيااظ النووور وأبوهاا في ملآمح تشبه ملآمح ابراار وشااف ابرار اياامه وكاانت مستانسه مع امها وابوها...وشاف صوورة ابرار وهي صغيررره وحظنهــآ وبعدها قلب الصفحه وشااف شعـر مكتوووب
_(أعيش أكثر لحظاتي بجنون..
دائما أقابل من يجرحني بابتسامه..
فعتبرني الكثير أعيش حياتي في لحظات من الجنون

الجنون وقمة الجنون
عندما أحب شخص و لا يكترث لي)_
عدنااان:وش تقصـد بذا الكــلآم.....وفتح الصفحه الي بعدهــآ وهينا دق جواال عدناااان>>دجاجتي
عدنان:اف وش تبي ذي
عدنان:هــلآ
شهـد:اهلييييين يا القااطـع
عدنــآن وهو منقهر على كل لحظه سمع صوتها:تبين شي ضروووري
شهـد منصدمـه:افاااا....أكيد الحييين لقيت لك وحده غيري....لكن هيييين
عدنان:تبيــن ششي....انا تعبااان وماالي خلللللللللق
شهد:سلآمااات ماتشوووف شــر...وسوووري قسيت علييك بكلآمي
عدنان:لآعــآدي..يالله الحيين ابي انااام احس اني بأمووت<<<يبي الفكه منهاا
شهد:وهـ...بسم الله عليك وعلى قلبك يعله فيني ولآ فييك
عدنان بنفسه:آميييين
شهد:يالله مع السلآمه يارووحي
عدنان:مع السلآمــه<<<<وسكر منها ورجــع لشغلللله وشوي الا دق باب غرفته
عدناان:أوووه..مين
رغـد:عدوون تعاال حااول..نبي نطمن على ابرار
عدنان:قلت لكم بعدييييييين
رغد:أوكييييه<<وراحـت
عدنان رجع لشغلـه:وجللس يقلب الدفتر والاورااق لمـن لقى ورقـه...مكتوب عليهااا
...{عندمآ يرتوي قلبي الما ً ووجعا ًمنك
ومازآل ينبض بإسمك}...
عدنااان:ياقللللبي هذا كلله فيييك وانا مادري....وقلب الصفحه الي بعدهاا كلها اشعاار حزن والم وفرااق وهو مو فاهم

حمد:يالله وش تبييين تطلببيييين....
ابرار:الي تطلبه انا أطلبببه...
حمد:أوكيييه..<<<ورااح يطللب
ابرار جالسه تطاالع بالامااكن وكأنها أول مرره تشوفها وكل مكاان بلندن يذكرها بموووقف سار لها

جنى:هااااااااااي
رياان:هاااياااات....
جنى:كيفكك
رياان:بخييير..ياقلبي...كيفك انتتي
جنى استحت:تماااام
حمد:تأخررت....
ابرار:لآلآع‘ـــآدي خذ رااحتك..
حمد:ابرار...حلو جــوو الشرقيه؟
ابرار:أممممم يعننني...بس مو زي جـو لندن
حمد:اكيييد
وشوي الا جاا الرجاال وعطاهم الطلب


جنــى شاافت ابراار.:أهــــئ مو كأن هذي بيباا
ريان:ميين بيبا
جنى:دقيقه الحييين بــآجــــي<<<وراحت لها
جنـى:هاااي
ابرار فـزت ولفـت عليها:هااايااات<<<وأنصدممممممت يووم شاافت جنى حظنتهااااااااااا بقووووه
ريان قااام وسللم على حمد مع انه مايعرفه
جنـى:واااااااو لو شاافتك اختتي منــــــى اشتااقت لك مرره
ابرار:وانا بــعــد
جنى:الا انتتي وين نقلتتي
ابرار:السعوديييه...الشرقيه
جنى:جــــــــد
ابرار:اي والله..ليه
جنى:حناا بعد اسبووعين بنروووح
ابرار:وانا بــعــد...اسبوعين وراجعـه..بس جيت أغيير جوو شووي
حمد:وحناا بنجلس كذا وااقفيين...يالله اجلسوا معانا
(وجلسوا كلهم مع بعععععععععععض)

عدنااان منصددددددددم من اللي شااااااااااااااااافه
عدنان:معقوووووووله ابرار تحبننني...لآلآ يمكن واحد غيري<<<وشوي الا طااحت صورتي وشافها الا هي صوورتـه ومكتوووب شعر وانها سمعته يكلمها وتقطططططع قلبببببببببه حيييييييييييييل عليها وبعدها مسسح رقم شهد ونزل الصاااله


 

رد مع اقتباس