06-09-2010, 10:15 PM
|
#61 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5492 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14040 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. وخلصصصصصصصت الجمعـه على خييير طبعا بعد ماكملوا دجتهم ورجتـهم ورقصهم وهبالهم و...و..الخ رغـد تبككككي:ابراااااااار تكفيييييين الغي الحجـز
ابرار:رغـد ماساارت ترى كلها اسبوعين ورااده لكم بيبا الجنيه..
رغـد:ابااجي معااااك
ابرار:ياليييييييييت...يالله تأخررت
رغـد وابرار نزلوا الصااله....ام عدنااان عيونها فيها دموووووع
ابرار حظنت خاالتها ام عدناااان وعدنااان يطاالع فيها وبعدها حظنت رغـد لممممممممن مااتت رغـد
ابرار:خلاص فكيني انعصررت
رغـد من بين دموعها:ههههههههههه
الكل:هههههههههههه
عدناان مكششششششر:يالله مشييينننا
ابرارلآحظـت:يالله <<<ولبسست غطايتها واخذت شنطتهاا وطلعــت بعد ماودعتـهههم كلهم حتى الشغالآت من كثر ماحبوها
ركبـت مع عدنااان بس ركببت وراا
عدنااان:أظن انني عدناان مو السوااق
ابرار عصبت من اسلوبـه:وانا عاااارظـت...واذا مو عاجبك الوظـع وقف وانا بأخلي السواااق
عدنان بأحتقاار:والسـوآآق مو مـوجووود وش رااح تسوووين.......
ابرار فتحــت البااااااب وعدناااااااااااااااان وقــــــــــــــف بقوووووه لآن السيااره كاانت تمششششششششي
عدنان:ابراااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
ارووى صحـت من النوووم...شافت جواالها...لقت 5 رسااايل
الاولى..كوولمي من رغد
والثانيه..كوولمي من رغـد
والثالثه..كوولمي من رغـد
ارووى:يووووووووووه علللللله ان شاء الله الحيين افتح الرابعه الاقيها من رغـد اذبحها
والرابعه..كولممي من منــــــــى صديقتهااا
الخاامسسه..المهمه من <<<فصووووووووول على طوول ارووى قـزززت وفتحت الرسااالــه
**{آهـ ياقلبيي..أمس تخققيييييييييييين..المهـم اذا صحيتي دقي عللللي او ارسلي لي مســج}**
اروووى ساااااااااحت من كلآم فيصل الي يطيح الطيير من السمااء:يااربي ادق ولآ ما ادق..زلييه ما اددق الا الا ابـدق... عدنااان مااسك ابرار من يدها..ووقف السياااره
عدنان:مجنوونــه انتتتتي لييه تسوووين كذذا
ابرار:ماالك شغل فيني
دق جوااال عدناااان<<<<<<<(دجااجتـي) وعطاها مشغووووول بسررعه
ابرار حسست:لييه ماترد
عدنان:احم احم...يالله تأخرنا...
ابرار في نفسسهـآ:(الله يارب الي جاالسسه تغاازل عدنااان ياارب تاخذهـآ ولا يووفقها لآدنيا ولآ آخـرره)
عدنان:ابراار تبيين تآكليين
ابرار مبووزه:لآ
بعد ربع سااعه وصلوو ووراحو للمواقف الي دااخل وكاان شبه خاالي لآنه بالصبااح وايام مدارس
عدنان:طييييييييب يالله انززلي وصلناا
ابرار عيونها مدمعــه:.......
عدنانن:ابرااار
ابرار نزلت دموعهااا:...................
عدناان قررب منهااا...وابرار تبكي...
عدناان:ابراار فييك ششي
ابرار تطاالع فيييه
ودق جواال عدنااان<<<<<<(دجااجتـي) وارتبك وباان عللللليـه
ابرار تطاالع فييه:الله يهنيييك ورآآآحــت وهـي شاايله شنطتهاااا وعدنااان دمعـت عيونها وحسس بالذنب رغد في غرفتهااا:آه يا ابراار ودي اعررف وش الي فييك ووش الي خلآك تنقلييين <<ودقت على جواال عدناان
رغـد:الوو
عدنان:نعـم
رغـد:ها وصلللتتم
عدنان:اييه
رغد:عطني ابرااار
عدنان:رآآحـت
رغـد:ويييييييييين...لآيكوون خليتها دااخل
عدنان:ايه
رغـد بخووف:يا غببببببببببببي الححححححححق عليها
عدنان خااف وقفل في وجه رغـد ورااح يركـض وشااف ابرار الي كاانت تمششي بسررعه عشاان تلحق على الطياااره وعدنااان يركككككككككككض ورااهااا:ابراااارر ابراااار
ابرار وقفت ولفـت عليه
عدنااان:ترااك فهمتييينيي غلللللللللط
ابرار:عدناان رااح اشتااق لكم
عدنان:وأحنننا بـ‘ع‘ـد<<<<<وابتسموا لبعض وما اسررع لحظاات الوداااع مرت في ثوااني ودعها
وهي كانت بينها وبينه حااجز مايقدر يدخلللل علليييه لآنه مو من المسافريين وابرار بكــت وهي بالطيااره لين ما حست انها تعبااانه وناامـت بـعد انتشاار الخبر الي ونننننننس الكــــــــــل ان ريييما حاااااااااامل وبالشهر الثااني بـعـد الكل عررف ماعدا ابرار لآنها مساافره..وبعد ما غلببت الجرأه على ارووى وساارت تكلم فيييصل عاادي عندها ارووى:هــلآ ليييييييه ماتررد لي سنـه وانا ادق عليك
فيصل توه صااحي من النومم:نعــم..
اروى:يالله عاااد بسك نووم..الحين العصر وانت بااقي ناايم؟
فيصل صحصح من صووت عذاابه ارووى:هلآ حبيبتتتتتتتتتي هلآ والله بقلبببي ورووحي وكياااني
اروى:................
فيصل:الحيين انتتي الي أكلتتتييينيي ليه نايم وبسك نوم ويوم قلت لك كلمتيين حلوين سكتتي..فديت الي يستحوون ياناااس آه ياقلبببي أحببببببببببببببك
اروى:me too
فيصل:أرواااااااااااااااااااااااااا أحبببببببببببك احبببببببك يالله عجللي بالزوااج..
اروى:هههههههههههه الحين انا وش دخلني مو بيدي
فيصل:اهاا اجل انا الي بأعدل التااريخ وبأخليه ان شاء الله بعد اسبوعيين
اروى بخووف:أهـــــــئ لآلآ تكفى..ياويلـك والله ما اسير احبك
فيصل:ههههههههههههههه...اجل ابمرك على المغررب ونطللح البحررر اوكييه؟
اروى:اوكيييه..الحين بااي بأرووح انام
فيصل:آه..ياليت كل يووم ذا الصووت يصحيني.
اروى استحـت:فيصلللللللللللللل<<<وسكرت
فيصل:هههههههههههههههههه |
| |