عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2010, 08:42 PM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5150 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13855
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



حااولـت تفتح الباااب بس لقتــه مقفلل وعرفـت ان ابرار دااخـل
رغـد بصرااخ:بيبــآآآآآآآآ افتتتتتتتحي عندي خبببببر يونننننس حييييييييييل افتيحي
ابرار فــزت وقاامـت وغسلـت وجهها وعدلـت نفسها وفتحت الباب:هلا..وشو
رغـد خاااااافـت على ابرار الي حالتها نفس امس:ابراااار لييه عيوونك متورمـه كذاا
ابرار ارتبكت:ها وشــ,,وشو ممااافي ششي ماهي متورمـه ولا ششي انتتي تتوهمين
رغـد نفس الخووف:لالا انا ماني متوهمه اكيد فيك شي ايه فيك شي دقيقه اقفل الباب وارجـع لك
قفلت الباب ورجعــت....
رغـد:يالله وش فيييك
ابرار:صدقييييييييني مااااافي شي
رغـد:الا فييك ششي من امس وانا داخله علييك وانتي تبكين وعيونك متورمـه قولي لي وش فييك
ابرار:رغـــد تكفيييييييين ماافيني شي....واذا فيني صدقيني بأقـوول لك
رغـد:براااااااااحــتك(وتذكرت الخبببر)ايه اقول لك الخبر ولا لا
ابرار ابتسمت ابتساامه بااهته صفرا:اييه قوولي
رغـد:يوووووم الخميييييييييس بنرووووووووووووح لللاسترااحـه والي عازمينا ام راكان يعنننني بأشوووف راكان
ابرار مبستمه:الله يهنيكم
رغـد:يالله نطلللع نتعشاا
ابرار تذكرت عدنان(يالله حبيبتي عندي خط ثااني اكيد ابوي بروح اتعشاا)
رغـد:بننننننننت اكلمك انا
ابرار رجعت لوعيها:ها ايه ايه انا مو مشتهيييييه اتعشى روحي انا مااني ناازله
رغـد مابغت تضايقها:اوكيه واذا تبين قولي لي وانا اخلي الخدم يطلعون لك العشا
ابرار:اوكيه
نززلـت رغـد وكان جمبها عدنان كانـوا ينزلون من الدررج وقفـت رغـد
رغـد:عدنان
عدنان وهو يلعـب بجواالـه حتى ماطالع فيها:هممممممم
رغـد:انت سويت شي للابرار
عدنان استغرب من سؤالها وطالـع فيها:نعـم نعم انتي وش تقولين وبعدين وش بسوي لها باكلها انا عاملتها مثل اختي لا اقل ولا اكثر
رغـد سرحـت وهي تفكر ونزلت وصلوا لطاولة الطعاام وجلسوا الكل بأستثناء ابرار
ابو عدنان:وين ابرار لييه ماجات
رغـد:تقول ماهي مشتهيه تاكل ششي
ام عدنان:مايصير كذا حتى الفطوور بس كاافي والغدا تقول ماني مشتهيه والعشا بـعد
رغـد:انا ماحبيت اناقشها لان كأنها تعباانه شووي خليتها على راحتها
عدنان ضـل سااكـت ويطاالـع بالصحن وياكل بهدووء وطبعا مو من عوايده...دق جوااله وارتبك طاالع الاسـم(مجرد وهـم)يتصل بـك<<<<شهـد
عدنان حطه على الصاامـت
رغـد:لييه ماترد
عدنان:وانتي وش دخلك وماتشوفيني اتعشى...عما في عينك وقاام وطلـع لغرفته بدل ملابسسه وطلع برا البيت
الكل كاان مستغررب من ردة فعللللللله
رغـد:الحمدلله شبعـت
ام عدنان:بااقي ماكملتي صحنــك
رغـد:شبعـت<<<ومشـت

راكان بالغررفـه يفكـر ياررب اني ااشوووف رغـد بالعزيممـه..اشتقت لها من زماان ماشفتها

اروى طفشااااااانــه بالغررفه قااعده دق الباب
اروى:تفضللل
ساره دخلت:هلا
اروى:اهليين
ساره:طفشاانه
ارووى:اكيد طفشششش
ساره:اف...سمعـت ان يوم الخميس بنطلع في استرااحـه معزومين
اروى تلعب بشعرها:ومين عزمنا؟
ساره:ام راكان
اروى:يالله يارب صبرني على ما يجي يوم الخمييس
ساره:ههههههههههههههه....امبييه تراا بااقي شههر على ملكتـك وانتي مو مسويه شي
اروى:انشاالله من الاسبووع الجاااي رااح نبدا
ساره:اهــآ (وخطرت على بالها فكككره)الا وش راايك ندعـي رغـد وريهام؟<<<<<ماحد يدري ابدا ان ريما وصلـت
ارووى:الحيين الساعـه كمم
ساره:ثمانيه ونصص
ارووى:زيـن..يالله دقي عليهم انا ماالي خلللللللق
ساره:افف انزين ورااحـت للتلفوون الي بالغرفه حقت ارووى
ودقـت على رغـد وردت الخداامـه
ساره:الووو
الخدامـه:الوو
ساره:ممكن تعطيني رغـد
الخدامـه:اوكيه انا الهيـن في سوي هـول للقرفـه<<<<<اوكيه انا الحين بأحول للغرفـه
ساره:انزيين>>>حولـت لها
رغـد:هـلآ
ساره:اهليييييييين....كيفك
رغـد:بخيير
ساره:طفشاانه؟
رغـد ايه بأموت من الطفشششششش
ساره:طيب تعاالـوا عندنا
رغـد:اوكييه بنجي..مين بتنادوون
ساره:بناادي ريهام وفجر وصديقـة ارووى
رغـد:اي وحددده
ساره:صديقتها ملآك
رغـد:طيب كذا على الساعـه 8 ونص انشالله اكوون عندك
ساره:اوك بااي
سكروا
ابرار:مييييين
رغـد:هذي سااره تقول تعالـوا
ابرار:طيب رااح تروحيــن؟؟
رغـد:اكييييييد بدل هالقعده الطفش
ابرار:اها....اما انا مانيب جااايــه
رغـد استغربت:نعم نعم والله لتجيييييييين
ابرار:قلت لك مااني جااايه خلاص تكفييين والله اني مااني رايقـه
رغـد:اللهم طوولك يارووح وش فييك
ابرار تذكرت عدنان والبنت الي كاان يكلمهاا ودمعـت عيونها ودخلـت الحمااام عشان ماتلآحظ عليها رغـد
رغـد:غريييييييييبــه
______
اروى:ها وش قاالـت
ساره:بيجوون
اروى :الحمدلله انزين دقي على الباااقي وقولي لهـم
سااااااااااره دقـت عليهم كللللهم ريهام اعتذرت وماراح تجي لآن اختهاا عندها ريما وطبعا ماقالت لها انها مووجوده بتخليها مفاجأه وفجر تقوول بااجي وببببببببببس

بدلـت رغـد ملآبسها ولبسست عبايتها:بيبا اذا تبين تجيين قولي لعدنان او السوااق ويوصلـك
ابرار من تذكرت عدنان حسسست بالحزن وهي تقوول آه مالقيتي الا عدنان خليييه يرووح لحبيبته
رغـد:ابرااااااااااار..وش فيييييك
ابرار:ها ولا شي اوكيه خلاص مع اني ما اضن اني رااح اغير قراري وآجــي
رغـد:اوكيشــن برااحتـك ونزلـت
ام عدنان كاانت بالصاالـه:على وين يا رغـد
رغـد:بارروح عند ارووى وسااره نادوني قلت خليني افك شوويه
ام عدنان:طييب وين ابرار
رغـد:تقووول ماتبي وانا حاولـت فيها وعيييييت
ام عدنان استغربـت:معقوووووووولــه وش فيها البننننت
رغـد:مدرري يالله انا بأرووح باي
ام عدنان:مع السلآمـه
طلعـت رغـد وركبت السيااره ومشـت


ريان:جنـو مو كأن هذي اختـك منى..
جنى:اييه..بس وش رجعهاا
ريان تعاالي نرووح لهم..ولا اقوول وش راايك نجتمع كلنا بطااوله وحددده
جنى:الي تشوووفــه........راحـو لها جنى:منى وش بلآك رااجعـه
منى:صديقتي جـوودي قالت تبي ذا السوووق
سلماان ضـل يطاالع فيها منىى
جنى:سووري ماشفتك كيفك جوودي
جود:بخيير الحمدلله....كيفك انتتتي؟
جنى:الحمددلله...طيب يالله تعالـوا كلنا نجلس بطااولـه وحدده
والكل جللس بالكررررسسي وداارت السواااليف بينهـم


 

رد مع اقتباس