عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 10:37 PM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5150 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13856
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



بدلـت جوود ملآبسها ونزلـت ولقـت منى وااقفه عـند الباااب
جود:هااي
منى:هايات..
جود بأبتساامه ورديـه:مصررع يا الدوبا وصللتي
منـى:هههههههههه....يالله وين تبيين نرووح؟
جـود لفـت على منـى:ممكن تأجليين الموضوع الي كنتي بتقولينه لـي لبكره..؟
منـى بأستغرااب:ليييييييه
جود:تكفين وربي ماالي خللق
منى:اوكيـه بس وين تبينا نحرك الحيـن؟
جـود بحمااس:امممممممم وش راايك بجااردن مـوول
منـى نسست سلماان:ممكن ليش لآ
وأخيرا حركـت السياااااره

وصـل راكان المطاار واستقبل محمد وريماا
محمد وريماا ماسكيـن بععض والهندي وراهـم يدف العربيه حقت الشننط...
راكان كان يقرا الجريـده عشاان كذا مالآحظهـم وكانـوا البناات يدورون حواليه هـو المفرووض ان الولد يغازل مو البنت وراكان نززل الجريده وشااف قدامه بنتيـن يضحكوون ورجـع يطاالع الجريده وزااد صوتهم<<مثل الي يقول لو سمحت احنا هنا
نزل الجريده طالعهم بنص عيين ورجع للجريده وضلو على هالحال لمـن محمد شااف راكان وراح لـه هو وريماااا
محمد:هلا يا الاخـووو......وينك المفرووض تدورنا مو احنا ندوورك
راكان:هلاااااااااااااااااااا بمحمد واختي ريميي العسسسسسسسل..متى وصللتم وش اخبااركم وكيفكم يالله يالله الحقووني عالسيااره
البناات انحرقـوا عشاان راكان سححححب ام السحببببه عليهم فراحـوا<<خخخخخخخخ
محمد وريما يطالعون بععض ويضحكوون لانه ماخلى لهم فرررصـه يتكلمون او حتى يردون السلآم<<هووووع
ركبـوا السيااره وداارت بينهم السوااليف
راكان:ها ياريممممي كيف كاان شههر العسسل....حلو ولا شين مع ذا الدب
محمد:اسمحلللللللي عاااااد
ريما بغرور:طبعااااااا حلللللللو واصلن كل شي حلو مع حمووودي
محمد:ها ها اسمع الكلآم الي يطيب الخااطر
راكان:كيف جـو بااريس او فرنساا
محمد:والله يجـنن
ريما تقاطعـه:واااااااااو ياراكان الصراااااااااااحـــــه خيااااااااااال مدري احسسه احلى شهر في حياتي
محمد:اكيييد مادامه مععي
راكان:اقووول ياشين الثققه...الا افطرتم ولا اجيب لكم فطووور؟
محمد:مممممم بالنسبه للي انا تعباان ومااني مشتهي آكــل
ريما:وانا بعـد ماالي خلللق ابـد ابـد
راكان:برااحتـكم......

فــي العصصصصصصصصصر
رغـد:مــآمــآ
ام عدنان:هلا يممه
رغـد:خاالتي ام راكان تبيك على التلفوون
ام عدنان:طيب.........راحـت للتلفوون
ام عدنان:هـلآ
ام راكان:اهللليييين.....السلآم علييكم
ام عدنان:وعليكم السلآم.
ام راكان:ها كيفك وش اخباارك كيف العيااال
ام عدنان:والله كلنااااا بخيير...انتم كيفكم والعياال ها واخباار ريما ومحمد
ام راكان:والله تماااااام الحمدلله...عااايشين...والله انا دقيـت عشاان اقول لك اننا يـوم الخمييس بنسووي عزيمـه في استرااحـه..ونبيكم عااد تجـوون
ام عدنان:الخمييس هذا الي الحيين
ام راكان:اييه
ام عدنان:انشاالله ماعندنا شي...
ام راكان:يالله عاد مااني مطوولـه وسلميلي على الي عندك..
ام عدنان:وصــل ان شاء الله
ام راكان:مع السلآمـه
ام عدنان:مع السلآمـه
سكــروا

رغـد من زودها للقافـه:مييييييييييييين؟
ام عدنان:مو انتي الي رديتي...هذي ام راكان يا المفهيه
رغـد:اقصصد وش تبببببببي
ابرار ماكانت مهتمـه لآنها ماتحب تتلقف عشاان كذا قالـت بأطلللع الغرفـه فووق استأذنت ورااحـت فووق
طبعا غرفـة عدنان بجمب رغـد ومررت عليها وسمعـت ضحك وما اهتمت ومشت خطووه ووقفـت وهي مصدومــه
..............................

وصلـوا منى وجود المجمـع وتذكـررت منـى وعصبببت
منـى معصببه:ليش جبتيني هينااااااا
جود استغربـت:منى انتي وش تقولييييييييييييين..انتي الي سقتي السيااره وجيتي هينا...انا مدري وش فيك هاللايام
منـى استوعبـت:أأأ سسٍِـوووري..ايام سووري...والله ماقصصد مدري وش فيني
جـود:انتي في شي قاالب كياااااانك قلللللللب بس الله يستر
منـى تذكرت راكان وابتسمـت:على فككككره الغدا على حسااااابي
جـود رفعـت حاجبها:انتي مايندري عنـك
منـى:ههههههههههههههههههههه
ودخلـوا المجمـع وراحـوا عند الطاوولات وكاان جمبهم سلماان وسلماان فوق رااسه مليوون الف الف استفهام
سلمااان في نفسه:وش هذا توها طاالعه من المجمع معصبببببه والحين راجعه مع صاحبتها وفي قمة الوناااسه بعد
منـى وهي تضحـك لفت وجهها وطااحـت عينها في عييين سلمااان وانقلبت ابتسامتها ووجها باين عليه انها معصببه
استغربـت جووووود بالحيييييييييل وطاالعـت في سلماان ومنى طاالعـت في سلماان الي وجهه صاافي وملآمحـه وسيمممه وشعره الاشقرر النااعـ‘م الي لمـن رقبتـه وحرير وسرحـت فييييييييه ماتدري انه يحب منننى ومجنون عليها

عدنان:يابعـد قللللللللببببببي انا ايه كمملي
........:فديت قلبـك وعاااد انا مرييييت وكأنـي ساامعـه مثل صووتـك وخقيييييييت تخيل كأنت بسأله انت عدنان حبيبي ولا لا...بس قللت لا يمكن مو هـو
عدنان:انزييين شهــووده قللللبي عندي خـط ثاانـي اكييد ابووي اكلمك بعدين اوكي
شهـد:اوكييييه ودير بالك على نفسسك ياحبيبي
عدنان:ولآ يهممممممك يا رووحي...يالله باي
شهـد:بايات
ورااح يبدل ملآبسسسه عشاان ينزل يتعشى وكاااااااانت المكالمه هذي كللللللهاااااا تحـت مسامـع ابرار..رااحـت ترككض للغرفـه ادخلت وقفلت الباب وتبككككككككككككككي بقووووووه حااطـه رااسه بين المخده وشعرها طاايح على وجهها وتبكككككككككككي

وصل راكان وريما ومحمد البيييت بعد الاستقباال وبعد الاحضاان
ريهام تسحـب ريما فوق للغرفـه:تعاااااااااااااااالي بسررررررع‘ــــــه
ريما تضحك على هباال اختهاا:انزييييين عورتيني فكي يديني والله بأطلــع معاااااااك وربي
ريهام:اشتقققققت لللللللك يا الدوووووووووبا تعاااااااالي
ووصلـوا الغررفــه ونطططططت ريما على طوول على فراشها :الله وش كثثثر اشتقت لــه ولمكاااني
ريهاام:هههههههههه تعاااااالي اشتقت لك وتحضنهااااا
الا هنا دق التلفوون حق الغررفه وردت ريهاام:نعم يممه...الحين...طيب
ريهاام:يالله ماما تقووول انزلوا....
رما:يالله....ونزلوووووووووو

رغـد:يالله يمممماااااااااعع
ام عدنان:تقووول ان يـوم الخميس عازمينا على استرااحـه
رغـد:نطططططططططت من الفرررررررررررحـه:وااااااااااااااااو هي هي هي هي هي يييييييييييييس بنطلع
ام عدنان:استغفرالله اثقلللي يابنت ترااك كبييره
رغـد:والله من سمعت الخببر ماعرفت الثقققلل<<<<تحس انها اشتااقت لراكان حييييييييل
رغـد:يالله انا ابرووح ابششر ابرار اكيد بتفرررح مثللللللي<<ورااحـت ركككض للغرفـه



 

رد مع اقتباس