عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 10:32 PM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5150 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13855
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



منـى:ايه في وااحد ارسل لي يقووول انا استناك بجاردن موول
جنى عرفـت:اها اييه هذا سلمااان أخــو رياان خطيبي
منى:وهذا القليل الادب من وييين اخذ رقمممي<----ايد ماتطيقــه
جنـى تفشلـت وأستئذنــت وقاامـت وراحـت بعييد شوي:شت أب..انا عطيته رقمـك وقلت له يرسل لك وبعدين حراام علييك تسوين كذا في وااحـد يموووت فييييك انتي وشو ماتحسيــن..
منـى:اووووه مو وقتـــه باي<<<وسكرت قبل ماتتكلم اختها
جنى:الله يساامحـك ويهديك يا منــى طوول عمررك مغروره
مــنــى:هذا الي نااااااااااااقص<<<<اوووووووف ولييه ماأرووح خليني افك شووي واغير جـو
ووصلـت للمكااان وشافـت اختهاا قاعده على الطااولـه هي ورياان وسلماان قاعد بطاولـه برووحـه
شافـت سلماان وسلماان من شافها خخخخخق عليها ووقف على طوول ويطاالـع ويوم وصلـت عندهـم
هااااااي
ريان+جنى:هايــآت
قاام سلماان ورااح لطااولـه حققـت ريان وجنى عشان منى قعـدت هنااك:هاااي منـى...كيفك
مـنـى رافعـه حاجبها وبدوون نفس:هايات..فايـن ثينكيـوو
الكل لآحـظ حركتها السخيفـه حـززن سلماان الي طوول عممره من الجاامعـه وهـو مالفت نضره الا هي وهي ماتحبه
سلمااان:ااا انا مشغوول اخلييكم يالله سيــ‘و
منـى وهي تتملطـع بالكلآم:مــو انت الي ارسلت لي الرساااله
سلماان ارتبـك:ايه ايه انااا بس اختــك الي قالت لي اني اناديـك<<<وراااااااح
مر اليوووووووووم الثااااااااااااني
السااعـه 8 الصباااااااااااح<<<في السعووديــه
راكان:يمممممه قولي للشغالــه تنزل غترتي ياالله ابرووووووح
ام راكان:يالله يالله..بسررعه ها خذ الغتره<<تزيــن ورااااااااااااح
صححـت ريهام من الازعـآج:ماما...
ام راكان:هلا
ريهاام:وش بــلآك تبخرين البيت من صبااح الله خييير
ام راكان:هذا يووم الســعـــد يااابنتي
ريهاام:وشو بــعـد ...تررراك حمستيني
ام راكان:حبيبتي راكان رااح المطاار يوصل ريماا ومحمد
ريهام شهقــت:أهـــــــــــــــئ ريموو بتجيييييييييييييييي الله ونااااااااااسسسسسسسسسه<<وجلسست تنطط
ام ركان:ها عااد لآتعلمين احد بأخليها مفاجأه واليووم بالليل او بكرره بنسووي عزيمه ونفاجأهــم
ريهام تصاارخ من الفررحـه:الله الله الله الله ونااااااااااســــــــه
طلـع ابو راكان من الغررفـه:صبااح الخيير
ام راكان+ريهاام:صببااح الخيراات
ابو راكان:وليييه الصرااخ انشالله
ريهاام نطـت قبل ماتتكلم امها:بابا بابا ريماااااا وزوجها الحييييييين بيجـوون<<ورااحـت ترتب الغررفـه حقتها وتززين السرير وتعدل نفسسها
رجعــت جووود البييت وهي معصببببه:هذي الحقيييره تقوول لي ذا الكلآم وتفششلني قداام النااس
ودخلْـت الغرفــه وجاات بتنااام ودق جوالها شاافـت الرقــم...{MnoOoOo}<<المتصل منى
وقاالـت وش تبي بببعـد
جوود:نــعــم
مـنـى تبكي:جووود انا اسفــه وربي ما اعيدها بس سامحيني
جـوود:انامسامحتك بس الي سويتيه لي شي موسهل..عموما اذا تبين شي قوولي
منـى:ابي اقااابلـك الحيين وضروري
جـووود:طيييب



 

رد مع اقتباس