06-08-2010, 04:15 PM
|
#29 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5471 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14018 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. ساره وصلت عند البنااات
ابرار:هــلآ...ويـن رحتـم انتي وحبيـ..>>>>كانت بتقوول انتي وحبيب القلب
اروى تقااطع كلام ابرار:ســويــر بااقي عندك تذاااكـر
ساره بأرتبااك واضـح موووره:ها..لآلآ مممابااقي ششي
ريهام:هههههههههههه
ساره:وش فيـكم
الكل:هههههههههههههههههه رغـد وهي طالعه من اللعبـه:الحمدلله اني مامــت
راكان:ههههههههههههههههههههههههههه
رغـد:وانت كل ما اقول شي تضحـك
راكان:ههههههههه اتذكر هههههههههههههههه
رغـد فتحت شنطتها وطلعت التذاكر:خـذ مشكوور وماقصـرت على التذااكر
راكان:لآ خذيهـآ عليك بالعاافيـهـ
رغـد:لالا وبااقي ارجـع لـك ثمنهاا
راكان:لآلآ عاادي كلها 30 او 35رياال
رغـد دق جوالها:هـلآ
اروى:اهليـن,,وينـك يا الدووبا اختفيتي مره وحدهـ
رغـد:فااااتـك نص عمـرك ركبـت الكووبرا
اروى:أمــآ عاااد كثري منهاا
رغـد:وربي ما اكذب عليـك
(راكان كان يمشي ويطااااااالع رغـد وكأنه ماقد شافها في حيااته كلها)
رغـد لآحظـت:ااا أروى بااي انا بااجي لك الحيـن
اروى:طيب انا عند لعبـة الصقـر انا والبناات
رغـد:طيب طيب باايـو
اروى:بايات
رغـد:يالله مشكوور وتذكر بأرجـع لك الفلـووس باي
راكان:أوصلـك...؟<<<<<<يموووووووووووووووون
رغـد بأرتبااك:لالا ممششكوور...باي..
راكان:بااااي فيصل كاان يمشي وكاان يبي يدوور للاروى:يااربي وين راحـت
ورااح عند لعبـة الصقر وشااف البناات متجمعيـن واستحىآ وسوى نفسـه انه بيلعـب لعبة الصقر وقـف عند اللعبـه
رغـد:هاايــوو بناات
اروى:هــلآ ..وينك اختفيتيي ماعاد شفنااك
رغـد:اااإإإأأ....يالله نلعب هاذي اللعبـه
اروى:حسسـت أوكيـه يالله
فيصـل سوىآ نفسـه ماشافهم اروى كاانت ورااه وورى اروى رغـد
دق جواال فيصل,,فيصل في نفسـه(يووه مين هاذا)
فيصل:أألــوو..هلا
ام فيصل:اهليــن..فيصل وينكم عاد ترااكم مصختوها...
فيصل:يمـه تكفيـن كل وااحـد في جهه خلي كل وحدهـ تدق على ولدها ماالي خلق
ام فيصل:أوكيـه بس يالله ارجعـوا
فيصل:انشالله...تبين شي؟
ام فيصل:لا,سلآمتــك
فيصل:مع السلآمــه
ام فيصل:مع السلآمـه ريااض دق على اروى:الــوو
اروى بنعومـه:هــلآ
ريااض:يالله امي دقت تقوول ارجعـوا عااد انتي تعرفيـن لآزم نرجعـك المستشفىآ
اروى حزنـت وعيونها دمعـت:تيب باااااااي
رياض:الـوو اروى الــوو
(اروى راااااحــت ورمـت جواالها طبعـآً الي كان اقرب من عند الجواال هي ريهاام)
ريااض:اروى انا ما اقصد ازعـجـك
ريهاام:أأ الـوو
ريااض خــق:اا ميــن
ريهام:معليش اروى رااحـت الحيـن بأرووح اجيبها تبي شي,,.
رياض:ايـه
ريهام انصدمـت:وشــوو
ريااض:مين انتي؟؟
ريهاام:انا ريهاا,,,,تبي شي
ريااض:سـلآمتك
ريهاام منصددددددددددمـــه:بااي<<<<<وسكرت بوجهه
رياااض:آهـ يااقلبي من نعومـة ذا الصـووت
سلطاان من ورااه:ميـــن هااااذي؟
ريااض خاااااف:ها لالا مماحـد هاااذي اختي ارروى
سلطان غمز له:ايه علينــآ اعترف لا افضحك عند الشباب
ريااض:أووووه قلت لك اروى
سلطاان:طيب اروى يالله بأرووح اقول لشبااب<<ومشـىآ عشان يخووفه
ريااض:لالا تكفــى خلاص بأقـول لك
سلطاان بحمااس:يالله قـول
ريااض:تتذكر يـووم قلت لك عن ريهاام؟
سلطاان:اهـــــآ طيب ليه تدق على جواالها يا وصــخ
رياض:انا دقيت على جوال اروى وهي ردت عااد لقاافـه وفديت هالقاافـه
سلطان:الحمدلله والشكـر يالله بس اروى وقفـت تبكي
وجاا وااحـد من ورااهـ وهـوو(((((فيصـــــلْ)))
فيصل:رورو..وش فيـك
اروى لفـت وهي تمسح دمووعها:لآلآ ماافي شي
فيصل:وشلون ماافي شي وانتي تبكيـن
اروى:مااااابي ارجـع المستشفىآ
فيصل:افا وانا احسـب اني انا السبب
اروى:ليــه وش دخلك انت
فيصل:عشااني كنت ابي اجي عندك
اروى استحـت:تيب يالله نرجــع
فيصل:طيب استنيني لحظـه الحيـن بأرجـع<<<<ورااح ركــض
راح عند محـل ورد واشترىآ باقـة ورد جووري احمر روووعـه مره جنان وصغيره وهاديـه..,رجـع عند اروى وعطاها
فيصل:تفضلي
اروى:ليــ؟؟ــه لميـن؟؟
فيصل:فـي احد غيرك
اروى استحـت:تسسلْـم
فيصل:الله يسسلْـمك ياله انتي رووحي منا وانا بأروح منا عشان ماحد يشووفنا
اروى:ههههههه طيب طيب.. بعد ماتجمعـوا الشباب والبنات والشباب في سيارهـ.والبنات في سيارهـ
رياض:مين بيسوق سيارة البناات<<<<ابو الاختصار
فيصل:انا الصراحـه تعباان وماالي خلـق
راكان:خلااااااص اجل انا بأرووح اسوقهاا
وراحـوا
في سيارة الشباب الي يدخـن والي يطبـل والي يدق عوود..وحاالـه
وفي سيارة البنات حبيت اقول لكم عن نقطـه خطييره
ان البنات فتحـوا كل المقااعـد وساارة مسااحـه كبيره وطبعا السيااره جمس يعني كفاهـم والبناات يحسبـون الي يسووق السياره هـو سواق اروى نوااز هم يحسبـون مايدروون ان الي يسوق راكان وعند البنات وش اوصف لكم سوااليف وهباال ودجـه وجابوا أونـو وكيرم وشيبساات من كل نووع<<<ياحظهـم
ساره:نوااااااز شغل شريـط عبد المجيـد عبدالله(مرتاح)
راكان استانس وشغله على طوول
رغـد:يمـه من سواقكم عجييب الصراحـه كيف عرف الشريط مو هو هندي
ساره:يمكن تعـوود دايمـآً اشغلـه
ابرار:ههههههههه
رغـد:الا ويـن فجـر اخت فيصل
اروى:ماادري بس اكيــد عند بناات عمهم دايمـآً يروحون لهم المهم ماعلينا
رغـد:نـوااز ارفـع الصوووووت اقوىآ
راكان ماصدق خبـر ورفــع ليييييييين الاخير
رغـد فكت الثمـه حقتها عشاان تاكل الشبس وراكان مافاته ذا المشهـد قعد يطاااااالع<<<<<<فقــ‘ع استح على وجهـك
رياض دق على جواال اروى
رياض:الـوو
اروى ماتسمع زيـن عشان المسجل:هاااا مين
رغـد:نوااز ارخ الصوووت
راكان دااخ مره ارفع ومره ارخ ورخى الصووت
رياض:ياحظكم عندكم ونااسـ‘هـ
اروى:اخلص وش تبي
ريااض:افاا
اروى:اسفـ‘هـ بس ازعااج عشان البناات
رياض:طيب قولي لراكان يوديك المستشفى لاينسى
اروى مستغربـه:اي راكان
ريااض:الي قاااعـد يسووق
اروى:لاهاذا السوااق نوااز
رياض:هههههههههه لا هاذا راكان
اروى:طيب لحظـه....,راكان انت الي قااعـد تسووق؟وجـع نحسبك السوااق
رغـد على طووووول سوت الثمه حقتها
راكان:هههههههههههه هاذا اخوووك فكرته
اروى:طيب ودني المستشفى لاتنسا
ريااض:الــوو
اروى:اوبس نسيتك يالله باي بعد ماوصلوا اروى المستشفىآ رجعـوا للبيت طبعا الكل متجمع عند ام محمد
طبعاً مااحد درىآ من الحريـم ان اروى رااحـت معاهم ولا كاان ام محمد اذبحتهـم عشاان ماتتعب اروى عشاان كذا الكل ساكـت عن هاذا الموضوع
ام عدنان شاافـت رغـد يدها مكسووره:يمــــه رغــد بنتي وش في يدك
رغـد اخترعـت:ها ايش ااا أأأ
ساره قاطعتها:لا بس زلقـت عند باب الحمام ووداها عدنان المستشفى وربطوا يدها بس
ام عدنان:اشوىآ حسبـت ساار لك شي وجاا العشىآ وتعشـوا وسواليف لين اخر الليل والكل رجـع بيته |
| |