عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 04:13 PM   #27 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5470 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14015
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



الكل متحمس والكل يبي يعرف وش هي الفكره الخطييييييرهـ الفكره مره جونانيه

عند اروىآ الكل فرحاان وسواالف أولآد وبناات وناايف عينـه على ساره وين ماراحـت وساره تطالع فيه وتستحي وتنزل عيونهاا
ساره تهمس بأذن ابرار:تكًـفيـن خلينا نطلـع من الغرفـه
ابرار:يـآســلآم باقي ماكحلت عيني بشوفة اروى
ساره شافـت نظراان نايف لها:ابرار تكفيـن قلبي بيطيح
ابرار تضحـك:هههههههههههه اللهم لك الحمد
نايـف:أحـم الا ريااض وش اخباار الاهـل<<<<يقصـد سااره
ريااض:تـوك تسـأل انت وخشك
نايف:اقول ارحمنا مخبي خشتك داخل كبووسـك
ساره:أأ عـن اذنكم الحيـن بـآجـي
محمد:على ويـن
ساره:ها..أأ بببروح الحمام
محمد:انتبهي على نفسك<<<خذوها قاااعـده عشاان رغـد هههههههه
رغـد:اف ياويل قلبـي يااخوفـي
اروى:أكيـد انتي الحيـن تناظرينهم بأحتقاار
رغـد:شي اكيـد في حيااتي انا..,احقـر الحقيريـن الواطيـن السافليـن الـ
ريهـآم:أمبيـه خلاص اكلتيهم بقشورهم
رغـد:ايه تخيلي نفسك مكاني
ريهـآم:لـو انا بداالـك وربي بالجزمـه على وجهه
الكل:هههههههههههههههه

عند الحريـم
ام عدنان:ماكنهـم مصخوها العياال المفرووض الحيـن هم بالبيت
ام محمد:لالا عاادي خليهم نفتك على الاقل من دووشـة البناات
ام فيصـل:هههههههه ياحليلهـم
ام راكان:لاوولدي بعـد قلبي رائـد من سمع سيرة الطلـعـه قال واخيرا بأقابل فرووحتـي
الكل:هههههههههههههههه

فيصل متوجـهه لدكتـور الي يعاالج اروى
فيصل مستانس:الْســلآم عليكم
الدكتـور:أهـلآ وعليكم السلآم أزيـك
فيصل:الحمدلله والله تمام كيفك انت وش اخباارك
الدكتـوور:الحمدلله بخير..
فيصل:والله يادكتـوور انت ادرىآ بحاالة اروى واحنا جااين نبي..أ
الدكتـور:ايه هـو حصل حااقـه لآسمح الله
فيصل:لآلآ مافي الا العافيـه بس نبي نمشي اروى شووي,,تعرف من زماان ماطلعت بس مقاابله هالـtv وهاللاربـع طوفاات نبي نمشيها واوعدك اننا راح نرجعها
الدكتـور:واللهي انا مش عاارف ائول لك حااقـه بس اي حاقـه يحصل لها حتبئى من مسؤلتي
فيصل:لا..ولا يهمك رااح نحطها بعيوننا بس قـول تـم
الدكتـور بتردد:تـــم,,بس ماوصيك عليها
فيصل:افا توصي حريـص
الدكتـور:واذا خلصتـم ترقعوها احسن من يحصلها حاقـه
فيصل:أوكيــه
(مالاحضتم ان الدكتـووور طق المياااااااااانـه وكأن اروى بنته خخخخ)
رجــع فيصل لهـم بالغرفـه
فيصـل:عــندي لكـم مفاجـأهـ حلوووووووووووووهـ
رغـد:لآتقـوول بنرجـع
فيصل:لاوخــري خلي بنرجع الحيـن,,بس مفأجأه ماتطري على الباال ولا الخااطـر
اروى:يالله حمستنا وش هـي
فيصل:أحـزروا والي يجااوب له عندي أمممم مية رياال
ريااض:الله وناااسـه
عدنان:أممممم الاهل جااييـن
فيصل:لآ ويــن وخــر الاهل خلهم الله يستر عليهم
نايف:آميــن
ساره وهي داخلـه:وش عندكم
اروى:يقـوول فيصل ان عنده مفـآجأه والي بيحزر وش هي له مية رياال
ساره:اجل انا اول من يجااوب
ابرار:ههههههههه
رياض يوجه كلآمـه لساره:يابنت اثقلي عيب
ساره:ارحمنا اصلن انا من عرفتك نسيت الثقـل
الكل:هههههههههههههه
فيصل أوكيـه ماحد عرف انا بأقـول لكم
الكل متحمــس
فيصل:ههههههههههههه اشكالكم تمووت ضحـك كل واحد مبقق عيونـه
عدنان:يارجاال مصختها قوول
فيصل:أوكيـه,,,,,تجهـزوا بنطلـع
رغـد:وانا وش قلـت يالله عطني الميه
فيصل:ها ها في الاحـلآم
رغـد:أكبـر غشاااش
فيصل:لالا اروى بتجــي معانا
الكل متفـآجـأء وساااكــــت
سااره تصفق بيدها لحالها بعدها رغـد وبعدها ساره وبعدها الكل صـفق <<حمااااس خخخخخخخخ
فيصل:بس بشـرط الدكتـور قاالـه ولا ماافي اروى تجي معانا
الكل بأحبااط واضح:هاااا وشـو
فيصل:ان اذا خلصنا رحلتنا الحلــووه نرجـع اروىآ المستشفىآ
رغـد:لااااااا ياربـي متىآ رااح تطلعيـن
فيصل:احمدي ربك اصلن بالمووت وافـق انه تجي معانا يوووه الله لا يوريكم الي شفتـه نشب لي يقوول اهتمو بيها انتبهو ماتبرد و و و و و الخ
رغـد تغمز للاروى:أحــــلآ ياكشششٍِخـه
اروى:اقلبي وجهـك<---حلـووه
رااحـو الحديقـه وساارت موااقـف كثيرره للنسبه للبنات شينه ولللاولاد حللــــووووه
رغـد:وناااااااااااااااااااســه بناات وش رايـكًـم نرووح لللالعاب
اروى حزينـه:وشلـوون انا ما أقـدر العب معااكم
رغـد:عااتــي انتي شجعينا
اروىآ:لا وش راايكم ندخـل عالم الثلـج
ابرار:اي والله اشتقت له من زماان عـنـه
رغـد:أجل ابدق على عدوون واقول له
ريهاام:لااوصيك بالمنـي
رغـد:افاا عليـك
دق جواال عدنان بأسـم<----- ‏۰•●الْدلــوووعــه ‏۰•●<---لآيق عليها الاسم مرره
عدنان:هـلآ
رغـد:هلا وغلا بحيبي بأخـووي الوحيـد اخووي المـرح الشطـور الي .
عدنان قاطعها:ممكن تخلصيـن علي بسرعه
رغـد كانت حااطـه سبيكر:كذا تفشلني وانا امدح فيكـ
عدنان:بتقوليـن ولا اقفل
رغـد:طيب طيب اوريك خلاص بااي<<<وسكرت
عدنان:والله حاالـه
_____________
ابرار:هبلــه ليه قفلتي كان قلتي له
اروىآ:ابقــرهـ
رغـد مبووزه:خلاص انا هبله وابقـرهـ
ريهاام:تـووك تدريـن
(أكيــد انتم مستغربيـن وين ريما اخت ويهاام طبعا هي مع حبيبها تتمشىآ الي هـو محمد أخـوو اروى)
قاامـت رغــد:أوكيـهـ لاساارت التذااكر عندي تعاالوا ترجوني ها(وراحـت عـند الشبااب)
رغـد:عدووووووون تعاااال شــووي
عدنان:نعــم وش تبيـن
رغـد:تعااال
عدنان:اووووف(راح عندها)ها وش تبيـن
رغـد:اااا نبي الالعااب
عدنان:روحوا في احد ماسككم
رغـد:لآا نبي فلـووس
عدنان:لآعااد هااذي اعذريني<<<ورااح ورغـد تلحقـه:عدنان تكفـىآ اروى تبي
فيصل بلقااافـه:وش تبــي اروىآ؟؟
رغـد استانست:اا تبــي الالعاااب وماعندها فلـووس
فيصل:اجل قولي لها تجي يالله بلعبها من عندي<----لآ ما اقدر يمووووون
رغـد حطـت يدها على خسرها:يـآسلآم مو بس هي حتى حنا نبي
فيصل:ناديها بس
رااحـت رغـد وقالت لهم السالـفـه من الى
اروىآ:يالله تعالوا معااي
ورااحـو كل البناات جيييييييييييش عربي<<هع هع ووصلـوا
اتفقوا الشباب وكلن حط فلـووس وراااااحـو مابقـوا ولا لعبـه مالعبـوها
رغـد:عدنااااااان
عدنان:نعـم
رغـد:عطني فلـووس ابي هاذي اللعبه
عدنان:والله انا فلسـت
رغـد:يـوووووهـ ورااحـت عند الكرااسـي وجلـست


 

رد مع اقتباس