عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 04:11 PM   #26 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5470 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



الْسســآعــه 3 العصـر الكل في منتزه الملك فهــد<----على فكره بيسير حماس
الكل موجوديـن بأستثنااء(2)الي هــم ...رغـد+ريااااااااض...
بعديـن اعلمكم وين همــ..,,,

الاولآد يلعبـوون كــووره
فيصل:الا شباااب وين ريااض
ناايـف:مـآدري الحيـن تلآقيه بالحمام ولا بالبوفيـه
وكملوا لعبـهـم

البناات يسولفون كالعاادهـ...
ابرار:غريبـه ويـن رغـد
ساره:اي والله تونـي الآحـظ وينهـآآ
ابرار:مــدري
ريهاام:أكيـد بالحمام(وانتم بكرامـه) يعني ويـن كملي
ساره:أونـــوووو<----يلعبونها
ريهـآم:ابرار عندك تسحيب أربـعـه؟؟
ابرار:لآ,انتي عـندك؟
ساااره بصووت عاالي:هــي هــي وين عايشين(تحط يدها على خسرها ووقفـت)أبـوو الغش الي عيني عينك<----من صوتها العاالي الاولاد ضحكـوا عليها وناايـف نسي الكوره ونسي ام ام امهاا هع هع
طبعـآ نسيت اقول لكم شي مهم ان الحريـم ماجـو كلهم الحريم اجتمعوا في بيت ام محمد<----فٍـكًــه ههههههههههه
عدنـآن وهـو جااي عـند البناات:أحم احم
الكل لـف استغربوا ههههههه
عدنان:ابرار ويـن رغـد<---رافـع حوااجبه وهـو يتذكر المواقـف الي سارة امس
ابرار:أأإاا ممــآآددرري
ساره:أكيـد بالحمام(وانتوا بكراامـه)
عدنان:مـآسألتك ولا سألـت وينهاا<---طلْـع جواالـه مين جيبه ودق عليها
ابرار قربـت من ساره وهمست بأذنها:لقـطي وجهـك
ساره:أكـلـي تبـن(وانتم بكراامه)
عدنان يطاالع في ابرار وراافـع حاجبـه>--شكلـه خوقاااقي أوصف لكم اوكيـه
(لآبـس تيشرت الْهــلآل وبرمـودا أسـود ونظارات شمسيه رافعه على شعره الناعـم)
عدنان:أوووف ماتـرد ويـن رآآحـت هـذي.>--ورااح لشباب
عدنان:بـدر قـووم تعاال معـآي
بـدر:أووووف يووم اني بدينا العب انا وسليطين<---سلطاان هههههههه
عدنان:أقـول قـم بس قـم
بدر:طيب وين بنرووح؟
عدنان:يااخي ماادري وين رغـد رآحـت
بدر:طيب دق عليها جوال
عدنان:دقيـت بس ماترد
(أستـــووب راكان وش بيسووي بيسحب عليهاا ولا بيساعدهـم؟؟)
ريااض وهـو جااي:هـــــلآ
الشباب:اهليـن وين رحـت؟
ريااض:رحت زرت اروى ورجعـت<----فـز قلْـب فيصل
عدنان:بـدر يالله
قاام بـدر ورااحـوا يدورنهاا وراكان كل شـوي يدق على عدنان يتطمن هع هع
مامدىآ عدنان وبدر يمشوون خطـوه الا رغـد جاااايـه مسسرعـه وتصاارخ عدنان خااف ورااح يركـض راكان شافهم وراااااح ركــض
تتوقعون وشـوو الي ساار؟؟


عنـد الحريـم
شاااي يجي وشااي يرووح قهـووه تجي وقهووه ترووح وسواليــف ودردشـه


رغـد:عدنااااااااااااااااااااان الحقنــــــــي
رااااااح عدنان ركــض وشااف ورااهـآ ثلآث شبااب يركـضوون ورا رغـد راكان بس شااف الاولاد الي كانـوا يلحقـون رغـد وقاام مسك له واحـد الي هـو قاائـدهم وبـدر رااح ركـض عند الشبااب:تعاالوا الحقـوا بسرعه
الشباب خاافـوا وكلهـم قاموا البناات استغربوا وقاامـوا معااهـم
عدنان اخيرا وصل لـرغـد وحضنهــآآ والشبااب قاامـوا على الاولاد الي كانـوا يلحقـوون رغـد<---وناااســه تحمسـت
رغـد من الخـووف اغمىآ عليهـآ واللاولاد الثلاثـه هربـوا رااح راكان عند عدنان الي كـآن شاايـل رغـد
راكان:هاتها ثقيله عليك وانت رووح جيب مـوويـه وانا بأحطهاا هنااك
عدنان استسلم كلْـه ولا رغــد الاخـت الوحيـدهـ عنده راكان يمشي ويطاالع في عيونهاا راكان في نفسـه:(سبحـآن من خلْـقـك وسوااك آهـ لـو اعرف وش بينك انتي وريااض)ووصل للمكاان وسدحها على رجلـه يعني راسها على رجله
وجاا عدنان:ها وش ساار
راكان:ولآشـي..,جبـت الموويــه؟
عدنان:ايه
راكان:عطني المويــه
عدنان عظى راكان غرشة المويـه وراكان فكاها وصب شويه على يـده ومسحها على وجه رغـد ثلآث مراات ماافـي فاايـدهـ الكل خااف عليها وودوها للمستشفى طبعا كان اقرب مستشفى هـو مستشفى سعد التخصصي الي اروى موجوده فيـه المهم ودوها سوولها اشعـه الا لقـوا يدهـآ اليساار مكسسٍِـوره ونبظاات القلب عندها سريـعـه مرره قالـوا راح نهديها شوي ونحط الجبس وتطلع بالسلامـه
طبعا بالمستشفى جيش هههههههههه
ريااض:ماتلآحظـوون ان اشكاالنا غبيـه
سااره:ههههههههههه
ساره+نـآيـف:أمـة محمـد<-----أبـو الاحرااج
لكن عند سااره عاادي:خشششٍِــب
الكل:ههههههههههههه
محمد:وش راايـكم نفاجئ اروى كلنا
فيصل اول وااحـد:ايه والله وش راايـكم كلنا نرووح لها وكل واحد يجيب لها باقـة ورد
ريااض:الله الله ياابخـتك يا اروى(وغمز لفيصل)وفيصل فهمها<<هع هع
عدنان:ياسـلآم كلنا نرووح ونخلي رغـد ها
راكان بمبادره سريـعـه:ولا يهمك خلاص انا بأقعد واول ماتطلع نرووح نجيب باقة ورد ونجي لكم
عدنان:اوكيــه
الكل راااااح وراكان يستنى جاات السستر
السستر:انت في يعرف راقـد<<<<راقـد=رغـد
راكان:يـس
السستر:اوكيه كماان هيـر
رااح راكان عند الدكتـوور وطرح الدكتـور اسئله بسيكه على راكان وراكان جااوب
الدكتـور:طيب انا بأعطيك ورقـه وانت رووح اصرف الدوا
راكان:طيب بس ممكن توضح لي
الدكتـو:كلهاا مرهمين وااحـد تحطـه اول ماتصحى والثااني اذا بترووح تنام تحطـه
راكان:مشكـوور
الدكتـور:العفـو
رااح راكان فتح الستااره ورااح عند رغـد الي كانت مسرحـه تتذكر الي كان يسير
راكان:احم احم
رغـد انتغزت:أأ ميـن
راكان:يالله تعاالي نرووح ناخذ الدواا ونرووح للجيش
رغـد ابتسمت:طيب وين ريااض يجي ياخذني
راكان:وليش خلاص انا بأوديك هم راحـو عند اروى كلهم يالله لانتأخـر
رغـد وهي ترتجف قامـت ورااحـو ياخذون الدوا رغـد جلست على الكرااسي وراكان راح ياخذ الدوا رجـع راكان:يالله تعاالي الحيـن انتي اكيد جوعانه تعالي
واخذها وداها للبوفيـه
راكان:ها وش تبين
رغـد:عصير برتقاال بس
راكان:افاا بس عصير لا لازم تاخذين سندويشه
رغـد:لاماابي
راكان:برااحتـك<<راح اشترى لها وجلسـوا على الطاولآت رغـد منزلـه راسها
راكان يبي يقولها شي:أأ رغـد ممكن اسئلك وتجاوبين بكل صراحـه؟؟
رغـد طالعت فيه بخووف:خيـر وش فيـه
راكان:تجااوبين بكل صرااحـه
رغـد:أيٍـٍـه قـوول<<<متحمسـه بعدين حست على دمها ونزلت راسها
راكان:أاا ممكن تقولين لي وش بينك وبيــن اا......
رغـد:ميـن؟؟
راكان:بيـن اا بين رياااااض
رغـد بأستغرااب:ريااااااااض مرره وحـده ههههههه رياااض ليـه
راكان بخـووف:اايعني مابينكم شــي
رغـد:لآمابيننا شي وماالقيــت ا رياااض يااخي حراام عليك
راكان:آهـ,,ريحتيني وربي يارغـد ماعرفت انام زيـن اني حسبتك ااا خاايـنـ.
رغد قاطعته:لآااااا لاتقولها اكره شي عندي الخياانه,.
راكان:اجل انا اسـف
رغـد:على ايش؟
راكان:نظراتي الحوولـهـ هذيـك
رغـد:هههههههه اي بجـد وانا مستغربـهـ حددي
راكان:أوبس نسيتهم يالله قـومي نرووح لهم
وراحـوا اخذوا ورد ورااحـوا لهم
راكان ورغـد دخلوا عليهم
رغـد:الســــلآم عليكـممم
الكل لـف سااااااره حضنتها وبعدها ريما وبعدها ابرار وبعدهاريهاام
رغـد:اوووووف ماخلصتم دخـت
اروى:ياسـلآم وانا نسيتيني
رغـد راحـت لها وضمتهاااااا:انتي الكل بالكل يا الغاليـهـ
فيصل:انا الحيـن بااجي
وطلــع وكاان في باله فكـره خطييييييييييرهـ


 

رد مع اقتباس