06-08-2010, 04:04 PM
|
#24 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5564 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14116 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله. بـعد دقيقه
رغـد:يالله قـومي
ابرار يالله
طلعـوا من المطبـخ
رغـد:عدوون يالله وخـر البنت تبي تطلع
عدنان يبي ينرفـز رغـد:في احد ماسكهــآ خليها تطلــع
رغـد حاطه يدها على خصرهـآ:يـآســلآم تحسبها زي اول
عدنان:واللهي اذا تبي تطلع هاذا الدرج حياها الله ماتبي خليها بالمطبخ يمكن عاجبها شكله
ابرار متنرفـــــــزهـ
عدنان:خلاص خلاص لآتبكون علينا{ورااح ورىآ الكنب :يالله
رغـد:يباان شي؟
عدنان:اووووووف بسرعه لاما أشـوف شي
رغـد بيبا يالله
ابرار:يالله
وعدنان شـلآخ كان يطالع من ورىآ الكنبــه وشااف ابرار وخق عليها:الله هاذي ابرار مره تغيرت الصراحـه في قمة الروعـه وصـل فيصل المستشفىآ ورااح لللاستقباال
فيصل:السلآم عليكم
الرجال:وعليكم السلآم
فيصل:لـو سمحـت بغيت غرفة المريضه أروى
الرجال:الاسم كامل لـو سمحـت
فيصل قالــه الاسـم...<----مالي خلق اكتب
الرجال:وش تقربلهاا
فيصـل:ها أاااا انا خطيبها<-------فقااااااش
الرجال:طيب اجلس هنا شـوي
فيصل راح وجلـس وهـو مرتبك لآنـه اول مره يزورها بلحااله
رااااح الرجال ورجـع معاه ملف مليان اوراق:آسف بس انتهى موعد الزيارات
فيصل ترجااااااهـ لمـن واافـق
الرجال:اوكيـه خمس دقايق بـس
فيصل:اوكيـه مشكور مشكور الله يعطيك العافيـه ورااح يركـض
قبل مايدخـل فيصل غرفـة اروى خلونـآ نشوف احواال اروىآ عنـد نايـف وسلطان وهم راجعيـن من ستار بوكس يعني بالسيارهـ
نـآيـف:ها وش رايـك بالطلعــه اليـوم
سلطان:وربـي فلْـه تسلْـم
نايف:الله يسلمك
سلطاان:يووووووووهـ
نايف:وش فيه
سلطاان:ما ابي ارجـع البيت
نايف:اجـل ويـن تبي نـرووح خلآص الحيـن الساعـه ثـلآث الفجـر
سلطـآن:اووووف مـلل
نايـف:خلآص اجل بكره وش رايـك اتصل على الشباب ونطلع كلنا طلعه وحـده للبحر
سلطـآن:والله فكـره مش بطاالـهـ بس وش يصبرني لبكره
نايـف:مشكلتك......والله حــآلــه
ووصـلـوا للبيـت سـآرهـ:مـلل
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره:سخيــف
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره:آخخخخخخخ تقهــــر
رياض:ادري يعني تعلميني
هنا سااره خلآاااااص ماقدرت تستحمل لآن طول الوقـت هي ورياض يتهاوشون
راحت ساره واخذت المخده الي جمبها ورمتها على ريااض
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره بصـووت عالي:أكـــــــرهــــــــك
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره انقهرت وقامـت
ههههههههههههههههههههههه اروى كـآنت بالغرفـه جالسـه بالكرسي الابيـض وقاعـده تقلب بالقنـوات(طبعا بالمستشفىآ)وحطت على قنـآة fm كـآنـت موجوده اغنية راشد الماجد{ويلآه}قعـدت تطالعـهـآ بعدين سكرت الـtvاروى:طـفـش
طق طق طق<------باب الغرفـه وطبعا هـو فيصـل
اروى:مـيـن
فيصل:أحم أحم
اروى بس سمعـت صوتـه فـز قلبهـآ وعدلت جلستها وخذت الطرحـه وتحجبت
فيصل:ممكن ادخـل؟
اروى:أأأ تفضـل
فيصل دخـل وقعـد يطااالـع في اروى وجلس بالكرسي الي يمهـآ
فيصل:سلآمتك يا الغاليـه ماتشوفين شـر
اروى:الشـر مايجيك
والصمت سيد الموقـف فيـصل يطاالـع اروىآ وعيونه معلقها على عيونها
واروى استحت ونزلـت عيونها
ورجعـت طالعت فيـه ونزلـت من دمعه ورا دمعـه فيصل مسح دمووعهـآ
ليـه الدمووع يا الغـلآ ليــه
اروى وبصوت مشحـووب:فيصل ترااني ما ابيه هلي غصبـوني انا ما احبه
فيصل في نفسـه(أهــآ أكيـد ماعلموا اروى ان خاالد مـآت)
فيصل:كل شي قسمه ونصيـب
اروى:بس انا ما ابيـه فيصل صدقنـي انا ما احبـه انا أحبــ....
هنــآ خلااااااااص فيصل قلبـه ماعاد يستحمل اروى تقوله انا احبك لاوجها بوجـه بـعد
فيصل والمياانـه طاايحـه فك الطرحـه ومسك راسها من جبهتها
فيصل:الله يطلعك بالسـلآمـه يالله انا استئذن وعلى العمـوم جبت لك الشبس الي تموتيـن فيـه وجالكسي وخراابيـط تتهنين
اروى استحـت:ليه الكلفـه
فيصل:لاكلفه ولا شي كلها خراابيـط يالله ســلآم قبل مايجي السستر وتطردنـي واتفشـل اروى:ههههههه<----أول مره تضحك
فيصل بنفسـه(دووووووم الضحكـه مو يــوووووم ياارب) |
| |