عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 04:02 PM   #23 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5470 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



بعـد المعاناه بسبب وفـآة خـآلـد والازمـه الي سـآرت وكل واحـد عنده مأسـآهـ قووويــه


رغــد:وهــآذا كل شــي
ابرار والدمـوع في عينها:أروى اروى سااار لها كل ذا وماتعلميني
رغـد:واحنا فاضيـن لـك
ابـرآر والدموع اربع اربع<--نزلـت خخخ:طيب يا الدووبا أوريكي
رغـد:خلااااص عـآد احنا الحيـن ماندري كيف نقـول للآروى
ابرار:الله يصبرهاا ويصبر اهله
رغـد:آميـــن,,يالله قـومي بسك هذره خلينا ننزل للمطبخ جوعـآآنــه مووت
ابرار:وانا بـعـد
رغد:اجل يالله
ابرار:لحظـه ابي الحماام وينـه
رغد هــوون(وأشرت على المكان)اذا خلصتي الحقيني أوكيـه
ابرار:أوكيشــن

فيصـل بالليـل الساعـه 2 الليل رااح......ويـن تتوقعون رااح خلـونا نصبر


عدنان دخل البيت وهـو يدندن كالعاادهـ:غريبــه ماافـي احد
الا ورغـد ناازلـه من الدررج
رغـد:هـلآ وينـك يا الصايــ‘ع توك تتذكر البيت
عدنان:هي هي ترااني مو اصغر عياالـك
رغـد:ههههههههههههههههههههههههههه
عدنان:يا الخبله ماقلت شي يضحـك
رغـد:هههههههههههههههههه
عدنان راح عندها ومسكها من اذنها:بسرعه قوولي وش الي يضحـك؟
رغـد:أأأي فكني اااي
عدنان:اولآ وش الي يضحـك
رغـد:ههههههه أي فكن اذني واقول لك
فكها عدنان ومسك يدها عشان ماتهرب:ها قـولـي
رغـد:هههه أتخيــل شكلك وانت متزوج وعندك عياال هههههههههههههه
عدنان يقلد صووتها يستهبل:أتخيل شكلك وانت متزووج وعنك عياال الحيـن هاذا الي يضحـك وجـع
رغـد:خلاص قلت لك فكني الحيـن
عدنان فكها:مانقـول الا العقل نعمه
رغد:والحمدلله عليها...أوبس نسيـت اسوي الاكـل ياويلي من بيبا.....وراحـت
عدنان يفكر بيبا ويتذكر هـو وياها وهم صغاار
(ابرار:عدنان دفـني بقـووه\عدنان:غشاشـه دووري\ابرار:الله يخليك\عدنان:بس مره وحـده وتقومين من المرجيـحـه\ابرار:طيب بس بقـووه)
ازعج تفكير عدنان بصـووت جااي من وراه تحديدا من الدرج صووت انثى رقيقه جميلـه ملآمحها هااديـه تغنـي وتلعب بخصل شعرهـآ الحريـر
عدنان أستـوعـب بعد ماكان يطاالع فيها من فـوق لتحت وكانت عيونه بتخرج عليها:أحـم أحـم
ابرار تتلفت يمين ويسار تدور الصـوت وشاافـت عدنان وتجمت كـأنها تيبست
وسكـووت ومازال الصمـت يدوور بينهم وكل واحد يطالع في الثانـي وجا عدنان نزل عيـونـه:اا اذا تبين رغـد فهي بالمطبـخ
ابرار:أأ ممممشششٍِـكووورر...ورااااااحــت ركـض للمطبـخ


في مكـآآآآن بين الظلمـه وبين الدمـووع والحـزن والتفكيـر العميق{{{نــآآآآآآآآيـــــف}همه من شيئين(سـآره)و(خــآلـد)
سااره الي حبها من يـوم ماشافها تقدروو تقولوا حب من اول نظـره
وأخــووه خـآلـد الي رووح المـرح في البيـت الي ضحكاتـه تلعلع بالبيـت
رااااااح وخـلآ امه وابوه واخواانـه رااح تاركهـم رااح فـووق وبيـن هااذي الافكـآر قطع عليه صـووت الباب
طق طق طق
نايـف:ميــن
سلطان:انا سلطان ممكن ادخـل
نايـف مسح دمووعـه:ايه تفضـل
سلطـآن:هــلآ
نايف:اهليـن
سلطان:وش مصحيـك للحيـن
نايف:والله من الطفـش ماافي شي قعدت بالغرفـه
سلطاان تذكر أخـووه:آه<--قالها بكل الم
نايف:وش بلآك
سلطاان:لــوو خلـوود موجـود ماحد طفـش هالكثـر
ناايـف بحـزن ويبي يساعـد اخوهـ:الله يرحمـه
سلطان:آميــن
نايـف يبي يضيع السالفـهـ:الا وش راايـك نسوي فزعـه
سلطان:هالحيــن عااد
نايـف:ايه الحيـن وش راايك نرووح لستار بكي
سلطان:بس الحيـن الساعه2الليل وأكيـد مسكريـن
نايـف:لآ ستاار بكس مايسكر بدري
سلطاان:أجــل يالله
ناايـف:رووح بدل ملآبـسك وانا بأبدل الحيـن
سلطان:اوكيــه يالله لاتتـأخر
نايـف:ورني مقفااك
سلطاان:هههههه ابدا ماتفك هاللاستهباال لو دقيقـه
نايف:سلطنيـز لآتـأخرنا
سلطاان:اوكيه....ورااح

نجــي لفيصل والمكاان الي راح لـه بالسااعـه2الليل
راااااااح لعــند اروى بالمستشفىآ راااااح من دوون احد يدري عنه رااح لحبيبته رااح لقلبـه لكن هل بسهولـه يووصـل لـهـآ خلونا نشـووف
_
ابرار:الله يااخـذ ابليسـك
رغـد:آميـن
ابرار:هههههههههههههه
رغـد:طيب ليـه؟
ابرار:ليـه ماتقولين لي ان عدنان موجود
رغـد ضربت بيدها على جبهتها:اووووووف نسيــت وانا حس بالي انه طلع لغرفته
ابرار:وجــع كذا تنسين بكل بسااطـه
رغـد عرفت انه في شي:ههههههههه ليه وش ساار
ابرار:ولك عيـن تضحكيـن من جد لاقالـو شين وقوي عيـن
رغـد:ههههههههه الحين انا الشينه
ابرار بكل بروود:أكيــد
رغـد سحبت السندويشه منهاا:اجل ماافي اكل
ابرار:واااااع الله يكثر خيـرك من ذا السندوويـش انا طاالعـه لاخلصتي الحقيني
رغـد:أهــــــئ لمن اكلتيه كله ومابقيتي الا الاطرااف قلتي وااع يامال السـم
ابرار:ههههههههههههه........وطالعت فيها ينص عين وطلعـت
رغد:الحمدلله بس
بعد5ثـووااني الا ابرار راجعــهـ بسسرعــه
رغـد:بسم الله وش بلآك؟
ابرار:أخـوك نشبـه ماطلع يناام
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار:اووف قولي لـه يطلع
رغد:مستحيل استني اخلص اكلي
ابرار:ياالدووووبا


 

رد مع اقتباس