عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 03:54 PM   #20 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



فيصل بعد مااطلع
رااح للبحر تاكد ان حيااته من دون اروى ماتسوى

نزلللة دمعه حااااااااااره من خده دمووع الفرح ايه دموع الفرح فرح لان اروى تذكرته
كاااااااان خااايف انها تنسااا كل شي بغمضة عين
ولكن دمعة عينه وقااال : اااااااه تنزلين دموع عيني حلالك لو اموت لجلك انا تحت امرك

تذكر اول مابدت تتغطا عليه كانت هي ورغد وساره جالسااات

رغد : وهذااا من بربري << وي قديييييييمهـ
اروى وقفت وحطت ايدها على خصرها : لا والله وانا مالي رب
ساره : الااااا ربنا وااحد
اروى : سخااااااااااااااااااااااااااافه
ورااحت
رغد : حرام عليك ليه
ساره: وعليك مو انتي جبتيني معك
رغد: والله لو هي اشترت لناااا ولو ماشترت زعلنا عليهااااا
ساره: دووم نروح الاواق ليه تزعل
رغد: يختي اولا عليها اختبار نفسها زفت في زفت
ساره : مدري خلااص ورااحت
اروى كانت برا ونزل مطر وتغرق شعرهااا صار كل ابوه مااي
فيصل: اروى
اروى اتلخبطت : أأأ هــاهـ
فيصل يطالعها ويبتسم خاق عليهاا
اروى : فيص انطلع انا اتغطى عليك
فيصل: هههههههههه فديت اللي يتغطوون
اروى استحت وراااااااااااحت

فيصل رجع لوعيه وهو مبتسم : ااااخ لو تدرين كثر حبك

رغد كانت لابسه بيجامه برمود وكت فوشيه ورابطه شعرها فووووق
مووورهـ كيووت
وانزلت
كانت تررررركض
من تحت وبيدها كتااااب << تذاكر ^_~
وكان راكان بيااخذ رياض وعدنان<< رياض عندعدنان
وشافهااااا وتذكر الموقف واستحقررررهااا
رغد انصدمت وقاالت : ياربيه اشفيه هذاااا
تذكرت كلام اروى: اسمعيني زين انتي خليك كبريااء بنت لاتركضين ورا حد يارودي
رغد ابتسمت : ومن قال اني بركض ورا حد الي يبيني يجيني
اروى ضمت رغد وقالت انتي البنت الي ابيها وهـ فديتك بس
رغد نزلت دمع حااااااره وقال اه ياريرااا اه اشتقتلك وراح اسمع بنصااايحك يالغلا

عند خاااااااااالد مااابين الايأس والحززززن خاالد
خالد بالظلاام ودخلت عيه امه
ام خالد: حبيبي وشفيك
خالد بين دمووع : يمااه ابي اروى
ام خالد انصدمت وراحت ضمت ولدها
وقالت :: ياولدي الحين بكلم ام محمد عشاان ترتااح حبيبي طيب بس
خالد: لا بس ولا شي اعرف انك بتقولين فاقده الذاكره لكن انا ابي اصحي اروى بيدي واخليها تحلو احياه بعينها
مستعد ادفع دم قلبي لهاا واداوويهااا صدقيني يمه عمري ماارااح ازعلهاا انا من عرفت نفسي وانا احبهاا
وذاا مت يمه (بحـزن واااضح) بمووت احبهاااااااااااا
لم خالد بخوف: لا ياحبيبي لاتصير كذااا شف اخوك نايف وش يقوول
نايف من وراا الباب << كان يسمع وحزن على اخووه
ناااايف : قــــــــــــــــــبرن يضمنـــــــــــــــــي ولا بنتن تذلنـــــــــــــــــي << بنشوف بيقعد على كلمتهـ ؟؟
خالد: خل تذلني تشتتني انشالله تموتني حلالهااا
ام خالد ماتحمللت ولدها بيرووح منهااا فعطوول قررت انها تدق على ام محمد

يدق التلفوون

بدر: الوووو ميييييين << الورعان ^_^
ام خالد: حبيبي عطني امك
بدر: ماما؟؟
ام خالد: ايه حبيبي
بدرتيب أأأأ تيب أأأ مابي ماما حقتي
ام خالد بقلة صبر: خااااااااالد عطني امك حبيبي
بدر: تيب عطيني فللح << فرح
ام خالد: ياحبيبي انا ماعندي فرح عطني امك بسرعه
بدر: آآآآآآآآآآآآآآ (وجات امم محمد سحبت السماعه وهي تضحك على برأت ولدها)
ام محمد: هلا
ام خالد : هلا والله بام محمد
ام محمد: مين معااي
ام خالد: يألله ماعرفتيني انا ام خالد
ام محمد مستغربه: هلا والله
ام خالد دخلت بالموضوع على طول : يأأم محمد بغيتك بطلللب لاتردينه
ام محمد : تااامرين امر يالغاليه
ام خالد: مايامر عليك عدو بس ابي اروى لولدي خالد
ام محمد سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكتهـ
ام خالدك تكفين ولدي بيموت يحبها والله ليسعدها
ام محمد: ايه عادي هذا الساعه المباركه بس
ام خالد: لا بسس ولا غيره اروى لخالد اقلك ولدي بيرووح
ام محمد بنرفزه : ياأم خالد تعوذي من الابليس بنتي توها عمرها 17 مهيب حلوه والله صغيره
ام خالد : طيب بس نجيها شوففه الشرعيه
ام محمد: طيب خلك عل خط اسال ابو محمد داامك بتموتين عليناا
وراااااااحت
ام خالد: يعني بتذلناا اووف
نايف + خالد مستغربين


ام محمد : هاااه وش قلت
ابو محمد: والله هاذي الساعه المباركه وبيصير كل شي حتا الشوفه واروى ماتدري نحطها قدام الامر الواقع
ام محمد بخووف: لا اذا ماتبيه لاااا
ابو محمد: هذا اخوي ياااااا خلوود اخووي من لحمي ودمي نضيع الشركه عشاان بنت مضيعه ماتدري وين الله قاطها
ام محمد منصدمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممه
ابو محمد يدري ان ام خالد عل تلفون فراح يكلم << السكر مرتفع
ابو محمد : ياأم خالد مبرووك ويم الاربعااا الشووفه وسكر الخط
ام خالد انصدمت لكن فرحت وسكرت
خالد ونايف : هاااااااااه بشري
ام خالد: ماتفي نصيب << فاااضيه مقالب
خالد:لااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد: خالد لا لا امزح معك ويوم الاربعااء الشوفه
خالد ماههو مصدق: صددددددددددق يمااه صدق بالله صدق يمه صدق بالله عااد << هستر
نايف ضم ااخووه لانه صار مهستر
وام خالد تبكي


بنتعرف على شخصياه جديده وحلوووهـ
ابرآار بنت نععووومهـ وعمرهاااا 17 سنه صديقة اروى ورغد الروووح بالروووووح
مرره نعومه وعيونها وسااااااع وجسمهااا خطير وشعرها ناعم وطويل وعيونها عسللي فاااتح
وجهها بيبي فيس<< وجه صغير مرررره البنت كيوت وطيبه ودجه وكااانت مسافره براااا مع امها وابوها
اللي ماتوآ حااااادث سياره وهي كانت وحيدتهم فقررت ترجع للسعوديه من مساعه من خالتها ام عدنان
وهي مساعدته بالرجووع وابرار مالها اللى بيت خالتهااااااا
<< وهاذي هي ملخص قصة ابرااار الي يدلعونهاااااااا (* بيباا*)

بيباااا وصللللللت وااستقبلهاااا ابو عدنااان وعدنااان وودها البيت

رغد تشوف اسآعه : ياااربيه متاااا تجي بيباااا
ام عدنان: ههههههههه اصبري مابتطير
رغد: الا يمكن تطير
ام عدنان: ليه شاربه ريد بوول << فله
رغد: هههههه حللللللللوه يمه احووبكي
ام عدنان : زين انك تحوووبيني<< تقلدها

ودق الجرررررررس ونطت رغد تفتح البااب من الجهاااااااز

ورااحت تركض للحديقه وضمتهااااااااااااااااااااااااا
رغد : بيباااااااااااا سنتين واااااااااااااااااو واخيرا شفتك يالدوباا
ابرار: ههههههههه اشتقتلك واشتقت لاروى
رغد بحزن واضح بعيونهاا : اروى يابيبااااا مو مثل الي انتي خابره
ابرار منصمده: وشلووووووووون
رغد : الحين خل نفرح برجوعك بعيدن اقلك وش صار لهااااا



 

رد مع اقتباس