عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 03:52 PM   #19 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



الشباب :السلام عليكم
الحريم وعليكم السلامـ
راكان:الحمدالله ياختي
اروى: انت اخووي ؟؟

طبعا بعد صدمة الشباااااب الكل انهااااااااار ورااحو البيوت عشار اروى ترتاح وسارهه طلعت وراحت البيت

في بيت ابو محمد بالضبط قبل اذان العشااء ...

كانو يتعشووون
وكانو ساااكتيييييييين
ساره :ماما ووحشتني اروى شوفي اعشا وشلون باارد
ام محمد على طول بكت
رياض: سااااااااااره هاذا وقته
محمد : ايه عشان تعرفون قيمة اروى ياساره اللي مغير تتهاوشين انتي وياها
ساراه تبتسم : ايه يامحمد والله وحشني هواشهاا ودلعهاا اه بس اسبوعين والله كثير


في المستشفى طبعا القرار الي اتخذه فيصل انه يدخل
بس شاف الكل دااخل فاترااجع لكن قبل مايطلع من المستشفى

فهد : يالله ياخوي امش
فيصل: وين غرففتها
فهد نااسي: وشو
فيصل بعصبيه: اروى يافهد اروى
فهد : ممممم رقم (.....)
فيصل:طيب لا تدخل
فهد بحزن : فيصل
فيصل: سم
فهد: سم الله عدوينك بس
فيصل: وشو بسرعه
فهد : اروى أأأ فقدت الذاااكره
فيصل كن حد طقه كف جااااااااااااااامد وركض لهاا على طوول

في حاله ميؤؤس منها ..اروى...
اروى: وينه فيصل انا اعرفه فيصل فيصل حـ بـ يـ بـي ايه صح وابتسمت
وتذكرررت كل شي من فيصل
الوحيد اللي عرفته فيصل
قبل ماتدوخ وتطيح بغيبوبه وصاار اللي صاار ........................؟؟
اروى: يااربيه ااااااااااااه انا اكيد الحين خنت فيصل
ودااااااااااااااااااخت < طبعا هي نست هل موقف
وعشان كذاا تذكرته
اروى: كيف كنت احبه وابتسمت< ترا ماتعرف عنه الا شكله

فيصل دخل وعيونه كلها دمووع
اروى ارتاااعت ....
فيصل: اروى انا فيصل تعرفيني انا فيصل
اروى فرحت مع بكااء: فيصل فيصل تعال ابيك
فيصل انصدم لانه يعرف انها فاقده الذاكره
وراح عندها ومسك يدهاا وبكااا
فيصل: ااااااااااااااه يالغلااااا احبك
اروى تبكي:فيصل لاتبكي فيصل انا بعد احـ
ودخل
دخل

خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد 0000000 ؟
كان بيروح يعلقها فيه ويقولها انك كنتي تحبيني وكان يبي يحرف كثير وكثير
خالدك براااا يافيصل براا يالسراااق تاخذ قلبي مني
فيصل : وخر عني وش دخلك
اروى: مين انت فيصل مين هذاااا
خالد: انا حبيبك انا حبيبك
اروى: لااااااا انا ماحب احد اطلعواا براااااا براااااااااااااااااااااااااااااااااااا
طبعا جاء الدكتور وطلعهم واكيد هاوشهم << خخخخخ
خالد يمسك ثوب فيصل ليه تبي تاخذهاا
فيصل: انت السبب بعدين اروى ماذكرت الا انااا عرفتني اناااا ماعرفتك يالكذااب انت ساس البلا
خالد برتبااك وضاح: انت وش درااك
فيصل : لو ماشفتكم كان اروى الحين باقي عند الشجره مغمي عليها لاكن انا اللي ساعدتهاا
خالد انصدم وانقهرررر
ورااااح

وفيصل راح لدكتور وقاله انها عرفتني على طوول
والدكتور فرح
فيصل كان جزء مهم في حيات اروى وهذا انتم عرفتم اروى تحب فيصل للحين حبهاا ماتغير تذكرته
والحين مافي الا هو الللي بيوقف جمبهاا
لــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــن .......................؟؟



 

رد مع اقتباس