عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 03:51 PM   #18 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



طبعااا

رياض وراكان رااحو يشوفون فيصل ويسلمون عليه
ااما رغد وساراه كانت حالتهم مااأسااهـ

ساره: اروى ردي علي بتتاخرين وانتي كذااا أروى طفشانه أروى تعالي تكفين ردي
رغد تبكي بقووهـ : سااااااااااااااااراااااااااااااه (وطتها كف)
ساره منصدمه
رغد تبكي بجنون : اروى بتقوووم وش فيكاروى حبيبتي بتقوول (وطااحت على ركبتهااا وسارت تبكي زي المجنونه)
وساره منصدمه ..............
اروى قاااااااامت من الغيبووووبه تقووول ابي مآآي طبعاااا
رغد على طووول قاامت ورااحت لهااااااا
ساره: اروى حبيبتي (ورااحت تنادي النيرس او الدكتوور)


عند الشبااااااب
فيصل: ههههههههههه
رياض: يووووه احس من جد صار فلم هندي
الكل:هههههههههههههه
فهد: من جد ابو اللي يموتون ببعض (ويطالع فيصل نضراات خبث)
الكل:هههههههههههههههه
رياض : انا اايح اشوووف اختي
فيصل : مو ممنوع
رياض: وش ممنوعه عادي هي بغيبوبه
فيصل باااان الحزن بعيونه واضح وضووح الشمس << طسي بس طسي
فهد ارتبكـ لانه رقعهاا ذيك المره وقال ممنوعـ
طبعا رياض راااح
وشااف البنات حالتهم حااله
براا الغرفه ورااح يركض لهم

رياض: ساره رغد وشفيكم
رغد بدموع الفرح: ريااض اروى قاامت قاامت الله قاامت ونااسه قامت
رياض والدنيا مو سااايعته ورااح ركض عند راكان << من الفرحه
رياض: رااكاااااااان
راكان كان عند فيصل: هلا صاير شي
رياض وهو ميت من الفرح : اروى اروى قاامت من الغيبووبه
راكاان: فررح وكنها اخته نسيت اقولكم راكان وارروى زي الاخواان حتا احياناَ مايتغطون على بعض
من كثر مهم مثل الاخوااااااااان
فيصل : رح شفهااا وكلم ابوووووك
فهد : جااي معك عشااان ابشر بعض النااااس
طبعاااا كلااا رااااااااااااح
بيت ابو راكااااان كللللله
وبيت ابو عدناان كله
وبيت ابو فيصل كللله
وكل العوااائل طبعآآ


طبعا فيصل دق قللبه وقرر قرآآآآآآر ...............................


الكل دخلواا على اروى باستثنااء العيال واقفين برا و ابو محمد رااح للدكتور يتطمن
الدكتور : اسف يلبو محمد
ابو محمد والدمعه بعينه : ماكتملت الفرحه ياقلبي ماكتملت
الكتور: قوي ايمانك بالله
ابو محمد : طيب بتررجع
الدكتور: الله واعلم
ابو محمد حزززن ورااح يشووف اروى الي فاااقده الذااااكرهـ ......

ام محمدك اروى اروى ردي
اروى باستنكار: انا منيب اروى وانتي منوهـ
الكل انـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــدمــ .........
ابو محمد نتح نح وتغطو البنااااااات والحريم
ابو محمد: هااه وش صاار
اروى تغطت زي الحريم
ابو محمد : انا ابووك ياروى ابووك
ام محمدتبكي: وشفيهاا بنتي
ابو محمد : فقدت الذاااكره
الكل شهق وساره اغما عليهاااااا ورغد صاارت مجنونه
ابو محمد: اروى حبيبتي تغطي الشباب بيدخلوون
اروى باسغرااب: انشالله
وتغطت
ودخل ( نايف ..راكان..خالد..فهد .. سلطان .. عدنان.. الخ .....)
الشباب :السلام عليكم
الحريم وعليكم السلامـ
راكانك الحمدالله ياختي
اروى: انت اخووي ؟؟



 

رد مع اقتباس