عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 03:14 PM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



بعـد الاصاااااباات والمئسـآه الي صاارت في العائلـه والتشتت الكبيـر والسبب{{خــآلـــد}} راااح نتااابـع الاحدآث والاكثـر اكشــن وإثـآره

اللي سـآر لفيصـل شي مـو هيـن وهـو الحاادث كله جا من جهته
وفيصـل الآن فــي العنااااايــه المركــزه وحياااااتـه خطيـره يعني
إمــآ(مــووووت أو حياااااهـ)وياتر اذا ماات اروى بتقـدر تعيش من بعده
ولآ بتلحـقـه وتموووت خلونااا تقـرى ونفهــم

الدكتـور:اروى احتماال انهاا لمـن تقـوم من الغيبوبـه تكـون فاقـده الذاكره
ابـو محمد منصدم ومااهـم مستوعـب:لآاله الا الله..لآحـول
الدكـتور:مالنا الا الدعـآء انشالله....ودق الدكـتور كتف ابو محمد ورااح

ابـو فيصل خاااااااايف على ولـده مووت:هاا دكـتور بشر وش فيه ولـدي
الدكـتور:انت ابنك الي اسمـه فيصـل
ابو فيصل:ايــه
الدكتـور:واللهي يا ابو فيصل هـو في العناايـه المركـزه ومالنا لـه الا الدعااء وانشااءلله يقـومـه بالسلامــه
ابـوو فيصـل منصـــدمم مــرررررررررررررررررره

ساااره والدمعـه في عينهاا:الله يقـوم اروى بالسلآمـه
وتصيــح بغرفتهاا وتتذكـر ايامهاا الحلـوه مع اروى اروى في وقـت الضيـق دايما مع ساره اروى الي قلبهاا دايمـآ طيـب مـع الغيـر تتذكر سواليفهاا وخباالها ودلعهاا وزعلهاا وكـل شي وتبكـي

ام محمد الي هي ام اروى:تصــلي وتدعـي ان الله يشفي اروى وتبكي
والكـــل حااااااااالــته حااالــه
رجــع الكل لبيـته وكل وااحـد وجهه مايبشر بالخيـر
ام محمد شاافـت ابو محمد ومحمد وريااض رجعـوو من دوون اروى
ام محمد شاافـت ولدهاا بالعكازات:يمــه بسم الله على ولـدي وش فيـك
محمد يهـدي امـه:لآيمـه ماافي شي بس كسـر بسيـط بالرجـل
ام محمد:ليـته فيني ولآ فيـك ياارووح امـك
ولآحـظت عدم وجـود اروى
ام محمد:أهـــــئ وين اروى لآيـكون نسيتوهاا وينهاا يا ابو محمد وين اروى وين بنتي؟؟
ابو محمد:هـدي اعصاابـك اروى تعباانـه في المستشفى ادعي لهاا
ام محمد:لآااا بسم الله على بنتي وينهاا
(نسيـت اقول لكم ان ام محمد اغلا شي في حيااتها عيالهاا مـره تموت فيهم)
وسمعـت سااره الاصواات ونزلـت بسررعه
ساااره والدموع في عينهاا:محمـــــــــد
وترووح تضمـه بقـووه وتبكي
محمد:سويــر وش فيـك خلاص انا موجود هااني عندك
سااره تبكـي:أجـل وين اروى؟؟
ابو محمد:واللهي اروى في غيبوبـه بسيطـه ومايندري متى تصحى منهاا
ام محمد:طااااااحـت من الدرجـه(يعني كأن احد سحبهاامن تحـت)
سااره ماعاد تحـس بجسمهاا وجلـست والدمـوع اربـع اربـع


ام عدنان قااعده على نار وخاايفـه على رغد وعدنان
ابـو عدنان وصـل البيت
ام عدنان:هاا بشـر
ابو عدنان:لا الحمدلله رغـد وعدنان معاي وهـ........قاطعه صوت رغـد
رغـد:مــآمااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام عدنان:بنتي وتحظنهااا بقـوه ورغـد تبكي
ام عدنان:وش فيـك الحمدلله انتي مافيـك شي
وعدنان دخـل وراسه مربـوط يعني راايـح في امهاا
عدنان:السـلآم عليكم
ام عدنان:وعليـكم السلآم هلآ وغـلآ (وتحظـن ولدهاا)
ام عدنان:هاا بشرو وش ساار للاروى وفيصل والبااقي؟
ابو عدنان:والله ان اروى في غيبوبـه وفيصل بالعنايـه المركـزه
ام عدنان انصدمت:ايش اروى في غيبوبـه ياارب استر واجبـر قلب اهلها
ودق التلفـون ردت ام عدنان:هـلآ
سااره:خاااله الحقـينـآ اروى في غيبوبـه تعاالي امي حالتها حاله>>وتصيـح
ام عدنان:طيب طيب انا جااايـه
وسكرت الخـط<<<<<طوط طوط طوط
ام عدنان: يالله يا ابو عدنان وصلني عند ام محمد
ابو عدنان:ليـه مااحـد فااضي لكم ياحريـم
ام عدنان:واللهي سااره دقـت تبكـي تقوول امي حالتها حالها بتوديني والا اخلي السواق
ابو عدنان:خلاااص يالله تجهـزي

فـي عالـم ثاانـي بيـن الحـزن وبيـن القهر والالـم والحقـد والغيره والخـوف
أكيــد عـرفتـووه وهــو((خـاااااااااااااااااااااالــد))
خالد هـو الي سبب المشااكل كلهاا وماحد يدري الا اثنين وهـم(اروى-فيصل)
حااول خاالـد ان يمسـك اروى ويبعد فيصل منهاا بطريقته لكن طريقتة وصلت
اروى الي مابين الحياااه والمووت ووصلت فيصل الى مابين الحياه والموت
قااااااعـد خاالد في غرفتـه ومسكر النور وفاتـح الابجـوره>>السهاريـه مادري وش تسمونهاخخخخخخ ومقفل الباااب
وماسـك صورة اروى وهـي صغيره ويقـول بصوت خفيف(اخاااف تضيعين مني يارورو خااايـف ولو اني مااني خايـف ماكان سويت الي سويته)
ويصيـح ودمعـه ورا دمعـه وفي الاخيـر قرر قرار جنـوني

ام عدنان دقت الجـرس ومعاها رغـد>>>تررررن ترررررررررن
رياااض:"طيب طيب جااااي وفتـح الباااب ورااح على جنمب شويـه
ودخـلت ام عدنان ورغـد
ام عدنان:هـلآ ريااض كيفك
ريااض:والله حطـت ايـدك امي من هناااك تصيـح وسااره من هيناا تصاارخ
ام عدنان:يالله تجبر بخاطرها المسكينـه>>>>ودخلـت
رغـد طبعـآ رغـد يدها مكسـوره والعباايـه مفتـوحـه عشاان يدها
ومشـت من دون ماتسلم على رياض
رياض:احم احم
رغـد فـزت وخاافـت
رغـد:أالسـلآم عليكم
رياضض:وعليكم السلآم...ها وش لون يدك
رغـد:الحمدلله بخيـر
رياض:اليمين ولا اليساار
رغـد:أأأ اليمين
الا وام راكان دااخلـه وراكان وراهاا وريهاام وريماا>>>>العائلـه الكريمـه
راكان اول ماشاف رغـد بجنب ريااض خااف وانقهر وقال في نفسه(معقوله رغـد تسويها معقولـه رغـد تحب غيري معقـولـه)
ريااض:هــي هـي راكان وين رحـت
راكان:ولآمكاان هذااني بجنمبـك
ريااض:ايه حس باالي طرت
راكاان ماهـو طاايـق ريااض:لآ لآتخااف انا بجمبك
ريااض:وش فيك مطنقـر ولا عشاان المشواار طويـل ههههههههههههههههه
راكان:ها ها ها سااامج
ريااض:خلاص فكنا بس تدري يازينك وانت مطنقـر ههههههههه>>>>هـع هـع
راكان استحقره ومشى
ريااض:هي هي ياابـو الشبااب تكفى ارجـع ترااني زهقاان
راكان مااشي وماكنه سمع شي
وريااااض مقهــوووووووووووووور
عند الحريــم
طبعا الحريـم يحاولون يهـدوون ام محمد تبكي بقووه ورغـد طاارت تدور سااره مالقتهاا قالت اكيـد بغرفتهاا وراحت غرفتها ومالقتها وراحت الغرفه الي بجمبها وهي غرفة اروى ولقتهاا
رغـد:ساااااره
ساااره:أهــ*يارغـد اروى رااحت
رغـد:لآتقولين هالكلآم اروى مافيها الا كل خييير
سااره:وش لون فيها كل خير وهي في العناايـه وشلون اشرحيلي
رغـد:تبكي معاها مافيها الا كل خير بس انتي هدي اعصاابك وانا بأنزل اجيب لك مويـه
سااره:...........>>>وتكمل تبكي
نزلـت رغد المطبـخ اشرح لكم لبسهاا(لآبسـه بنطلوون اسـود ناعـم وبلوزه لونها اسود بعد ناعمـه ولابسه سلسله على شكل جمجمه لونها وردي ولابسه جزمـه ورديه وشعرها مفكـوك وفي شباصـه صغيره لونها وردي وطاالع شكلها جوناان)المهم كاانت الدريشـه مفتـوحـه ورااحـت رغـد تدور للخدامات ماتدري وين الكاسات ومالقت ولا خدامـه ورااحـت تدور بنفسها راكان كان عند الرجاال وطلـع يشم هـوى وشااف رغـد من الدريشـه وهي مبوزه تدور الكاسات وفي الاخيـر قاالت:اف اف اف وجـع وين يحطـون الكاسات مالقيتها الحين سااره بتمووت لا لاالله لايقوله واخيرآ لقت الكاسات وفي الاخير صبت مويه وكاان في هوى وشعرها يطير ورااحت قالت بأسكر الدريشـه وهاذا كله تحت نظر راكان ووصلت عند الدريشـه وشاافت راكان ابتسمت له وهـو خق عليها وتذكر الموقـف واستحقرها ورااح ورغـد قاالت :أهـــئ يستحقرني افا والله افا شويـه الا وسااره وراها:وش تسوين عند الشبااك ووين المويـه
رغـد:ههههه قعدت سنـه ادور للكاسات وجعااه خلصت الاماكن تحطونها هينا وتأشر على المكاان
سااااره:ههههههههه ياحليلك وانا احسب وحـده من الحريم ماسكتك


 

رد مع اقتباس