عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 03:11 PM   #15 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



فيصـل شااايل اروى هـو ورغـد ويركظـون طبعـآُ رغـد بنت وماتقدر تشيل تتعب
وجاا فيصـل:رغـد لحظـه نزليها
رغـد:لآخلاااااص بااقي شوي نوصلهاا بسرعه
فيصل:نزليهـآآآآآ
رغـد:خلاااااص يالله نكمل
فيصل طنشهاا ونزل اروى ورغد نزلتهاا واروى مااهي حااسـه بالدنيا
فيصل:الوو
محمد:هـلآ وينـك اختفيت يارجـل
فيصل:مـو وقتـك وانا امشي لقيت اروى طااايحـه وشكلهاا فاقـده الوعي
محمد بقـووه:أيـــــــش اروى وش ساار لها
الكل سكـتو وقعـدو يطاالعـون وخاالـد خاااااااااااااف
محمد:ايه وين انت ..طيب طيب انا جااااي
وسكـر
خااالـد:وش فيهاا اروى؟(وهــو خااايـف)
محمد:ماادري بس فيصل يقوول شاافها تحت الشجره مغمى عليهاا وانا الحين بأرووح
عدنان:يالله وانا باااجـي معااااك
محمد:يالله
وراااااااااحـو ركـض ولقـو فيصل&اروى&رغـد قاعـديـن واروى طاايحـه بينهـم
محمد: بسرعه يالله شيلوهاا>>>>طبعـآ محمد مخبـووص ماايدري ويش يسوي
فيصل:لالا جيـب السياااره
محمد:اقـول.......وقاطعه عدنان
عدنان:خلااااص انا بأروح اجيب السياااره ورااح يركـض

عند البناات
سااره:ايــه كملي وبعديـن وش سااار>>>متحمسـه وماتدري وش ساار
ريهـآم:ايه وبعديــن جاا...........وقاطعته صووت ام عدنان
ام عدنان:ايـش>>بقـووه الكل طالعهاا :اروى وش ساار لها
ام محمد خااافـت:يمـه بسم الله عل بنتي وش فيهاا يا ام عدنان
ام عدنان:خلاااااص ياعدنان خذ السيااارهـ وروح بسرعه>>وسكـرت الخط
ام محمد بخـوف وااضـح:وش فيهاا بنتي اروى قولي لي
ام عدنان:لامافيهاا الا الخيـر بس فيصل لقاها طاايحـه فااقده الوعي
ام محمد:يااااربيــه وش سااار لك يابنـتي
سااره:يـووومـه وش ساار للاختـي حبيبتـي
ريماا:سوير مو وقـت الهبااال
ساااره:خخخخخ مااقصـد شي

عدنان جااا وجاااب السيااارهـ معااهـ
ومحمد وفيصـل شاالـو اروى ودخلوهاا السيااارهـ*ورغـد رااحت معااهـم>>رزة وجـه
عدنان الي يسـوق ومحمد جنمبـه وفيصـل ورااهـم ورااس اروى على فيصـل ورجـولهاا على رغـد يعني منسدحه
فيصـل بنفسـه(آآآآآآآخ لـو اعرف الحقييير النذل خلوود وش سوى لهاا)
رغـدبنفسهاا(ياااربيـه يا اروى وش ساار لـك والله للاخـذ التفاصيل اول بأول)
محمد:عدناااان وين بتوديناا
عدنان:وش يدريني احناا في مكااان بعيـد بس بأمشي وادوور طوااري ولا مستشفى
محمد:طيب طيب عـجل بسرعه
وعدنان يمشي بسرعه جونونيـه والاشاااره قدامهم حمرااء قطعهاا والسيارات تمشي و.............

عند الشباااااااب
خااالـد خااايـف:رياااض دق على محمد شـوف وش سااار
ريااض معصـب وعلى ناااره:اقول تلآيـط ادق عليـه جواالها مقفـل
خالد خاااف وكاان حاااس انه في شـي ورااح خاالد عند ناايف
خالد:نايف تكفى دق على محمد ولا عدنان
نايـف:يابن الحـلآل مااحـد يـرد وش فيـك انت ماتفهـم
خاالد تحطـم وراااح نفس المكاان الي هااوش اروى فيـه
وقعـد يتذكر وجلـس تحت النخلـه


ام محمد:يــوووووه وش ساار ليه مايرد محمد عالجواال
الحريـم يهدنونها:صلي على النبي يا ام محمد ماافي الا الخيـر
ام محمد تبكـي:انا حااسـه ان في شي يوو يااروى مين مسوي فيك كذا
سااره تشووف امهاا وتحـس انها بتبكـي

وتجـي سيااارهـ*مسرعــه والسيااره على ناحيـة فيصل (وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ)>>سار لهـم حاادث ورغـد تصيـح يماااه
وفيصل:اروىىىىىىىىىىىىىى ويمسـك اروى بقوووهـ*
واروى تألـمت وقاالت تهلوس:مـ...ـآمـ,..ـآ فييـ..ـصل ورجعـت لوعيهاا
وساااااار حااادث وتجمعـو النااس ورجاال الله يعطيه العافيـه دق على الاسعافات
وجـو الاسعااف وحولوهـم للمستشفـى(سعـد الطبي)بالخبـر والمسافـه طوووووويلـه
بالسياارهـ حااولو يلقـوون جواال ومسكـو جواال فيصل وكاان هـو الوحيـد الي شغاال
وشاافـو اسم ابـو الشباااب ودقـو عليـه>>>>>هـو ريااض
الدكتـور:الـوو
ريااض:هـلآ مين معـي
الدكتـور:انا الدكتـور........)
ريااض خااف:اي هلا دكـتور في شي؟
الدكـتور:لآسـلآمتك مافيش حااقـه بس ساار حاادس ائـوي قدآ قدآ وانا (لآسـلآمتك مافي حااجـه بس سار حاادث قـوي جدآ جدآ>>مترجـم)
بخبركم علشاان تطمنـو وهماا دالوئتي في مشفـى(سعـد الطـبي)
رياااااض مصدووووم:أيــش حاااادث
الكل سمــع والكل خااااايف
الدكـتور:انا حبيـت اطمنكم وهما دالوئتي بمشفى سعـد الطبي مع السلامـه
ريااض:مع السلآمـه


رياااض علموو الاهـل كلهم والبناات يبكـوون والحريـم بعـد كلهم يبكـون
وحاااااالــه وجهـزو الاغراااض
ومشـوو كل وااحد رااح بيتـه طبعـآ الكل رااح البيت والرجـآل الي رااحـو المستشفى هـم(ابـو عدنان+ابـو محمد+ابـو فيصـل+رياض+نايـف)بـسس
راااحـو الخبــر وراحـو المستشفى وسئلـو عن حالتـهـم وقالـو
محمد اصابـه في رجلـه(كسـر)رغـد انكسـرت يدهـآ اليمين اروى غيبوبـه بسيـطـه عدنان اصابات بسيـطـه وفيـــــــصـــــل(هـو الي دافـع عن اروى يعني لو ماهـو موجود كان الحيـن حالته حال اروى)
فيصـل وش تتوقعـون ساار لفيصـل




 

رد مع اقتباس