عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 03:09 PM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



وخلصـت السهـره وكـلآً رااح يناام

النهاار الثاااني قاامت ام عدنان من النووم وكان الوقت فجـر رااحت تقوم الحريـم قاامو صلـوا ورجعـو ناامووو>>>>خخخخ
ودقـت على ابو عدنان
ام عدنان:هــلآ
ابو عدنان وصوته واضـح انه توه يصحى:اهليـن
ام عدنان:صبااح الخير
ابو عدنان:صباح النوور....وش في؟>>>>مايدري وين الله حااطـه
ام عدنان:لاوالله مافي شي بس الفجـر اذن وقلت صعبه اجي اصحيكم ودقيت عليك المهم يالله قوموى وقوم الشباب معااك..!
ابو عدنان:انشالله يالله تامرين بشي
ام عدنان:لآسلآمتـك
وسكًـــروو الخط
ورااحت ام عدنان تصحي البنااات طبعا ولآ وحـده صحت بأستثنااء{{رغــد}}
ام عدنان:يالله يابنات قـوموا صلـو وكملو خمدتكم
رغـد:صبااح الخيــر مـآمــيي
ام عدنان:صبااح الخيراات
رغـد:شـو مصحيـك هالوئت>>>وش مصحيك هالوقـت
ام عدنان:شـوفة عيـنك يا ائلـبي اصحيكم لكن لآحيااة لمن تنادي
اروى:خااااااااااالـه,رغــد برىىىىىىى نبي نناام
رغـد:وجعااهـ قومي ناامي وانخمدي على قولة مامتي
اروى:ياشيـنك......وكملت نووومهاا
رغـد:على شحــم
اروى:............................(في سابـع نومـه)


عند الشبااااب
ابـو عدنااان يصحي الاولاد

ابـو عدنااان:قــومــوآ صلْــووا ياشبااب خلو ربـكم يوفقـكم
الشباااااب يتقلبـوون والي يدووس الثااني والي يشوت برجلـه وحاااله
ابـوعدناان:شوي وانا راجــع بالسـطر معبى مااي باااااارد>>>شرير خخخ
ولا واااحد قاام بأستثنااء راكان
قاام توضى وصلـى وراااح المطبـخ يحـووس>>>جوعــآآآن


رغــد صحت صلـت ورااحت تبي تكمل نومهاا لكن مافيهاا نوم طاار
ورااحت استشـورت شعرهاا والازعـآج وكل شووي بنت تقـول تلعن خيرها وترجع تناام
سـآره:رغــد الحــمااااااارهـ انقلعي مكاان ثااني
رغـد ببروود:والله لـو فيه فيش ثااني رحت بكراامتي
ساااره:وليــه الاستشواار من صبااح الله خيـر...........وناامت
رغـد:الحمدلله والشـكر بس
وكملـت استشواارهـآ ولمن خلصـت فتحت كيسهاا وطلعـت لهاا لبـس
أوصف لكم اللبس)*بنطلـوون كاروهاات{بربري}احمـر واسود وبلـوزهـ
لونهاا أحمـر فيها فيونكـه باللاسـود ولمـت شعرهاا على السريـع يعني في خصلات طاايحـه
وجـزمـه لونهاا اسـود فيها فيـونكـه>>>رايقـه على الصبح هـع هـع
وطاااالــع شكلهااا خوقاااااقـي في قمـة الروعــه
رااحت عند غرفـة الحريـم تشووف امهاا صاحيـه
رغـد:ياااربـيــه مالي خلـق اسوي فطـور لو امي صاحيـه خليتها تسوي لي اوووف
ورااحـت للمطبـخ وتغـني اغنيـة{واحشني ايـه}مرياام فاارس>>>>ياقدمهاا
ومندمجـهودخلـت المطبـخ وكاان في شخـص يقـربـع في المطبـخ
ودخلت وشاافت الثلاجـه مفتـووحـه واستغربت وقاالت(أكيـد امي يوم قامـت)
وطلعت السندويـش والجبـن والطمااط>>>رااايقـه من جـد
والشخـص يطاالعها من فووق لتحـت ولآحظـت وجود الشخـص وقاالت
بذهـول :رااااااكاااااااااان...............؟؟
راكان:أحـم أحـم سـوري ماشفتـك
ورغـد تجمـدت مكاانهاا وهـو يطاالعه ويقوول في نفسـه(هاذا انسان ولا ملآك ولآ انا اتخيـل ولآ وشـو)وحـس على روحـه وقاال بأرتبااك:أأأإإإأأانا جيـت اسوي لي فطـور
رغـد:أأ وانا بعـد خلاص اطلـع وانا بأسـوي لـك
راكان:اوكـيـه...وطلــع من الباب الخلفــي
رغـدفي نفسهاا(يااربــيــه يمــه وش سااار وانا بقـره ليش ماجبت الطرحـه معااي يوووهـ يااربـي)وراكان قااعـد تحت النخلـه:الله انا وش شفـت ملاااااااااك ولا إنسسـآن ولا ايـش هااذي غيـر عن البـشر تهبل تخقق
آخخخخخخخ لـو أعـرف هي تحب ولا لا)
وكملـت رغـد الاكـل ورااحت تجيب الطرحــه وغطـت وجهاا وطلعت
ودورت راكان ومالقـته وقاال ياربيـه وانا نااقصـه بعد مقاالب وين اختفى
الا وراكان من وراها :أحـم أحـم رغـد انتغزت وانكب العصـير نصـه على ملآبسها والنص الثااني على راكان شوي وحطـت الصحـن وركظـت بسررعه
للغرفـه حقت البناات وهي ترتجـف(:يارربي انا نحيـسـه ياربي حتى الاكل ماأكلـت اف احسن لي اناااام وناامـت من الخوووف>>>>هههههههه


على الساعـه 12الظهـر قاامو الشياااب ورااحـو وقومو الشبااب بالتهديد باسطر مويـه وقاامو وهم في أحـلآمهـم
ناايـف:الا ويـن راكان ماشوفـه؟
محمد:اكيـد قااام قبلناا
نايـف:أكيــد
الا ودخـل راكان وهـو مستانـس وينطط ويقـوول يالله قـومو بسرعه يالله
ويصااارخ
ريااض بدوون نفـس:مريــض
فيصـل:والله يشفيـه
الكل:ههههههههههههههههه
وطلعـو وصلـوو
وحددوو الشياااب موعـد بعـد العصـر انهم يرجعـووون
وفي الغدااء الحريـم يتغـدوون ويسولفون وتعرون سوااليف الحريـم
والشباب بعـد

قاامـت اروى وقالت:الحمدلله العشـآء حلـو من طاابخـه
رغـد:قصدك غداااء
اروى:الي هـو المهم مين مسويـه
ام عدنان:انا
اروى:الله ريحـته تجــنن تسلميـن
ام عدنان:الله يسلـمك ياقلبي
وراااحت اروى تغسل ايدهاا ورجـعت وشافت البناات بااقي يتغدون
وقالت:بأطلـع والي يخلـص يلحقني؟
البنات:اوكيــه
طلعت اروى تتمشـى وتغـني وفالتهاا فلـه
عند الشبااااب
خاالد:كثر الله خيركم
ابـو عدنان:وين ماممدى تغدى ياولدي
خاالد:الحمدلله والله كبدي تحووم تغديت والحمدلله
ابو عدنان:برااحتـك
ورااح خاالد وغسل يده وطلـع يشـم هوى
وشاااف بنت تمشي وتغني وفـز قلبـه وقاال لايكـون هااذي رورو..؟
ورااح لعندهاا وبدون احم ولا دستوور
خاالد:رورو؟
اروى لفت بقووه وخاافت:خاااالـد
خالـد:ايـه انا خاالـد انا خاالد الي حبيتك حب وعشقتك وانتي ولا فكـرتي
اروى:خاالـد........بتكمل لاكن قاطعها
خالـد:قلبـه وعمرهـ وروحـه
اروى:..........منزلـه راسها
خاالد رفـع راسها وطالع عيونهاا وقاال:انا خاالد الي حبيتـك وانا صغير وانا .
اروى قاطعته:خلااااااص كااافي كلآم(ونـزلت دمعـه حااارهـ)
عند الشباب
فيصل:كثر الله خيركم
الشيااب:خيرنا وخيركم
وطلـع بيغسل يده وشااف ولـد وبـنـت
وفـز قلبـه وفتح الحماامودخـل وسكـر البااب وفـتح الدريشـه وسار يشوف اقرب
وتفااجـئ لمن شااف خاالد&اروى وحقـد على خاالـد وشااف اروى تبكـي
ودمـوعهاا تنزل وتبي ترووح لاكن خاالد ماسكها ويقـول:رورو قلبي انا مابي اثقل عليـك بس انا احبـك كيف تفهميـن
اروى:ارجـووك خاالد اتركـني
خاالد بكل وقااحـه شاال طرحـة اروى وشااف وجهها
وفيصـل كل هاذا تحت عينـه وضرب بيـده بقووه على المغسلـه
واروى ماصدقت خاالد فك يدهاا وهرربـت بعيـد بعيـد تبكـي وخاالد يطاالعها لمن رااحت
ورجـع وفيصـل انقهـر وخااف على اروى لآيسير لها شي وفتح المويـه وفتح الدريشـه وطب من الشبااك ولحق اروى من دوون احد يشووفـه


عند البناات
رغـد:بناات يالله تأخرنا على اروى
ساااره:لحـظـه خلي البنت تكمل سالفتهاا
رغـدطنشتهاا ورااحـت برى تدور على اروى مالقتهاا وخاافـت عليهاا
وتدور في كل الامااكن ومالقتها وشاافت وااحـد يركض وخاافـت موووره
وقرب الشخـص الا وهـو يصاايـح:رغــد رغــد الحقي على اروى
طااحت مادري وش ساار لهاا
رغـد:خاافـت موووره وركظـت وشاافت فيصـل شايل اروى واروى طايحـه على صدر فيصل{مغمى عليها} ورغـد خاافت:وين كاانت
فيصل: ماادري عنهاا كنت امشي ولقيتهاا
رغـد:طيب بسرعه خلينا نشيلهاا نرووح عندهم ونوديهاا المستشفى
فيصل:يالله




 

رد مع اقتباس