عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 03:04 PM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



رغد رااجعه والبنات رايحين يلعبون

اروى: وين وين رااااايحه
رغد : سوري مااشفتكم
ريهام + ساره : لا لبناااااااااااااني .. هههههههههههه
ريما: والله لواروى اكان طقت خشب
فجر: ههههههههههه تخااف تعنس
اروى: بسم الله عللي
الكل : ههههههههههههه
اروى: يالله بناااااات نرووح الدبابات قبل مانلقااااا الشباب والله لينشبووووون
البنات: يالله
ورااحو يركضون وطبعآ كل وحدهـ بعبااايتهــآآ

عند الدبااابااات
سلطان: رح ناد الشباب قلهم عبوهااا وخلصو
فهد : طيب شووي ورااجع
سلطاان: بسرعه
فهد رااح وجو شللة البنااات
سلطان بنفسه: ياااااااالليل وشوي تذكر ريهام وقال واااااااااو نسيت وقف يضحك << لول

اروى: طس بس طس
سلطان : حناا جايين قبلكم
اروى: لااااااااه انت لوحدك حنا جايين دفعه وحدهـ
سلطان سفهها وقعد يطالع
اروى: اكرهه اكلم واحد وهو مايطالعني
ريهام : ياااي تكرهه عطها وجه
الكل:خخخخخخخخخخ
سلطام : مين انتم طيب
ساراه: معك ساااراه ماجد
اروى: اروى ماااااجد
ريهام: ريهاام ابو راكان
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام : لا جد ريهام عبدالله
ريما: ريماا عبدالله
فجر: فجر تركي
رغد: ررغد فهد
سلطان وهو يضحك : الحمدالله والشكر
البنات: ههههههههههههههه
وجوو الشباب بس شافوالبنات استاانسووو

رياض: مشالله مشالله يالله ضفوو وجيهكم
البنات: لللللللللللييييييييييييييييييييييييييهـ
رياض: بسم الله عم بمزح معكم
اروى : جت ببالهاا اغنية عم بمزح معك (نجوى كرم)
وغنتها

إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع
البنااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول

اروى:
انا عم بمزح معك قلبي كلوا إلك
حتى لو بدي موت انا بعشقك اناااااااااا
إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع

البناااااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول
انا عم بمزح معك

ريااض يصفر :يااسلااام عليكم
اروى : لا ياسلام عللي
رياض اعرف ان انتي خقه عيونك خقه صوتك اخقق
اروى استحت : تسللللللللللللللللللللللللم
الشباب انتبهو انها استحت باضحكوو

وركب كلا من

محمد وريما راحو على كرسي على جمب << لاتسألون وش يقولون ههههههههههه

رياض ركب معه ساااره وفيصل فجر ورغد عدنان وريهام مع ارااكااان

اروى قاعده لحالهاا فززعلت وجات ببالهاا فكرررره

ااروى : انت شسمك افتح الاسطبل
الحارس: نعم مدااام << مترجم على طوول
اروى: مممممممممم يقول بابا فيه خيل هنا
الحارس: ايه فيه تبين تركبين << اقولكم مترجم
اروى: ايه ابي ابي
ودخلهاا وركبت وتلثمه وهي لابسه تحت الباايه قصير
يعني لمن ركبت طلعت رجلهااا
وهم خلته يسوقها الحاارس لين ما وصلو عندهم


عند الدبااباات
فجر شاافتهم
فجر: اروووووووى
فيصل: خير فيها شي << خاااف
فجر: واااااااااااااااااو وقف وقف وقف
فيصل وقف على طووول
وراحت فجر لاروى وبعدين كلا وقف ورااحو يشوفون << مشااافيح هههههههه
راكان: اووووووووووووخص
اروى: ههههههههههههه وشفيكم كنكم ماشفت خير
الكل:ههههههههههههههههههه
ريهام: اروى تكفين البسي عدسات عسليه وغطي شعرك ورجلك لين ركبتك طالعه
اخاف يخقوووون الشباب
اروى: خل يخقون انا وش علي فيهم
راكان: لالالالا تخاافين محنا بخاااقين
فيصل بنفسه : الا والله اني خاااق وخقتن ماهيب صااحيه
اروى: هههههههههههههههههههه يكون احسن
ريخام: اروى تعرفين تخيلن من دون الحاارس ذا
اروى: لالالالالا معرررف ودي بس
ريهام : طيب طيب انا عندي فكررره تهبببل شو رأأيكـ بـن سوي قرعه اللي يخيل بك
وانا ماللي خللق اجيب اورااق فكلا يحط يددده تغمض عنونها وتختار واحد
الشبااب مدو يدهم علو طوول
اروى: يومه بسم الله خل اغطي عيوني
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريااض: اروى هاذا هو فارس احلامك الحين بتختارينه
اروى: امحق فارس احلام انا اللي اركبه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
اروى غمضت عيونها وبدت تمرر بيدها علاا ايااديهم
اوى مسكت يد خالد
وخالد ضحك وقام يهزز راسه باااشااارة يس يس << عشان تفهمون لووول
فيصل قلبه فز وقال لالا اناا
اروى تعدت يد خالد وبداااا الاحباط على ىجه خالد
اروى حطت يدها على يد راكان راكان يضحك على يد اروى الصغيره
راكان : هههههههههههههه يدك تضحك
اروى: مين راكان بغيتت اختاارك على باللي ريااض لا كن هونت
راكان: هههههههههههههههههههه يدك تضحك
اروى ابتسمت
وعلى طوول سحبت يدو ويد اللي سحبته ماعطاها فرصه
وعلى طول ركب قداامهااا
اروى: يومااه لحظه اشوف مين انت
الكل:ههههههههههههههههههه
اروى فتحت عيونهاا
وتفأآآآآآآآآآآآآآآآآآآجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت
اروى يووه فيصل ياااربيه

طبعا بس انطلق فيها وتمسكت في من خصرره من الخووف
وفيصل يسررع زيااده وهي تتشبت فيه ازوووود
فيصل في نفسه : اااااااااااااااااااااه بس اااااااااااه
اروى صار ضحكها يعللللللللللللو االمكاااااااااااااااااااان

فهد : ياحليلهم لااابقين على بعض
فجر: من جددددددددددددددد
والكل تفااجااا باحلا اثنين
اروى انفكت الشيله وضللت الثمه على وجهها << كلاً خق عليها
والبنات خقووو على فيصل
ريهام : وااااااااو احلا ثناااائي شفته
ساره : لا لا لا اروى تتزوج غي ماجد المهندس ماصدق
البنات: هههههههههههههههه

خالد يسمعهم ونزلت دمعه حااره لاشعورياً وقال لااااا ياريراا لا يالغلااا لا
تحبين غيري سنين احبك من يوم وانا اعرف نفسي
تكفين لااا لاااااااا وتداارك انه بكى ومسح دمووعه

اروى تضحك والكل يبتسمون على اروى الي حكها يعلوو المكاااااااااااااااان

اروى: وقف استووووووووب خلاااص ابي انزل يومااااااااااااااااااااه
فيصل: طيب حبي طيب << طلعت لا شعوريا
اروى سكتت وفيصل لاحظ نفسه

ووقف فيصل ونززززل هو اول بعدين نززل اروى وصاارت شبه ضاامته
والكل يصق ويصفرر
رياض وفجر: هي هي وين عايشين
وفكهاا الي كان يشووف لون شعرهاا وعيونها الرماجيه الوسااع
في نفسه: ودووووووووووووني متشفى شاااااااااااااااار ودوني مستشفى المجاانين
انا مجنون بحبك يالغلاا

اروى عدلت شيلتهاا وحجاابهااا

اروى: مممممممممممممممم مين يلعب

رغد : اناااااااااااااااااااااااااا
رغد ركبت واختتتااااارت راكاااااااااااان << وهي تحسبه عدناان
فجت تحط يدهاا علىىى عدنان وخره راكان وصار هو بدااله

رغد : انت
راكان يضحك : لا ذااك
الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وركب وراحو بعيد مو زي اروى وفيصل
رغد : ااااااه تعبت ممكن توقف
راكان: طيب
ونزل راكان ونزل رغد من يدهاا

راكان: تتذكرين الموقف ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد باستغبااء: اي موقف
راكان : يووووووووووه بطني كنتي ثقيله << يبي يثير جنونهاا
رغد وخدودها حمراا : اي ثقيله والله اني خفيفه
راكان:وتوك تقولين اي موقف ههههههههههههههههه ان كيدهن عضيم هههههههههه
رغد ماقدرت تسكت فضحكت
رغد: يالله مشينا وركبها وركب وقال تتذكرين
راكان ورغد : ههههههههههههههههههه

ووصلوووو عنددهم

اروى: شبااب بعد ماتخلصووون تعالو الخيمه اووكيشن
الشباب: اووووووووك

ودخلووووو يصلوووووون وطلعوووووو الخيمه
طبعا الشباب علا طووول اما البنات تاخرو ماكانو يدرون انهم جو بهل سرعه


 

رد مع اقتباس