عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2010, 03:02 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



طبعاا الحريم صااااااحيين من الظهر افطرووو وجالسين وعند الشباااااااب
كلهم نايمين الا فيصل ورياض والكباااار
طبعااااااا

اروى شبعت نووووم فصحت
ولبست كالتااالي ....؟ << اموت انا عل عربي

شووورت لا عند الفخض جينز وتحته استرتش اصفر وتي شيرت اصفر وامسويه بووف << ننفخه
وحاطح شريطه صفرااا
مرررررررر ه شكلهااا كيوووت

وحااولت تصحي البنات طبعااا كلهم هاوشوهااااااا فامالها الا الحريم << ياحليلها هههههه

ام محمد: صبااح الخير
اروى: هلا يمه صباح النور
ام خالد: ليه ماااصحيتيهم
اروى: حاولت بس مايبووون
ام خالد : اهآآآ
ام عدنان: صبح صبح
اروى تبتسم: صبح صبح
ام عدنان :ريرااا شكلك كيووووووووت << مره فلله واصلا شكلها صغيره
اروى وردة خدودها:تسلمين ياااعمه عيونك الكيوته
الكل: ههههههههههههههه
ام عدنان: اطلعي برااا الجوو خطير
اروى: ادري بس خلني اكووول جوعانه
ام راكان: ترااا الفطور جااهز طالعيه فالطاوله
اروى: رااحت واكلت وطلللللللعت

وقفت عند شججر واخذت غصن وكتبت (اروى)
وفيصل كااااااان طااااااااااااااااالع يشم هوااا
وكان لابس برموود جينز وتي شيرت بني وكان شعررره حوووسه << مرهه خطير
اروى بااقي تكتب
فيصل شافها وانهببببببببببببببببببببل
فيصل بنفسه : اااااااااا’هـ وش هالحلا وش هالجمال وشالجسم هاذي اروى شعرها اشقر اروى
فيل تنح تنح
اروى نقزززززززت
قال فيصل : ااااسف
اروى تبغا الارض تنشق ولا يصير لها مع فيصل هل موقف << عرفته اكيد يبيلها لول
فيصل يطالعهاا < خااق الوللللللللللللد هههههههههههههه
اروى: ممكن تبعد ابي اطللللللللع
فيصل استوعب ووخر
وقعدت عيونه تلاحقهااااااااا < مايستحي ههههههههه
وانتبه للي كاتبته اروى وتاكد انها هي وقال في نفسه قلبي طآآآآآآآآآح طاح بطووولهـ
ورااااح يناااقز عند الشبااااب
رياض: ههههههههههههه الحمدالله واشكر
فيصل ينااقز
ناايف: فيصلوووووووووووووووووووهـ بررررررررررررررررررررررررررا
فيصل: كيفك تبي الشيااب يقومون ويطشون عليكم ماي كيفكم
راكان: اااااااااااووووووووووووووووووووووووف
عدنان: ماي مره وحده
فيصل : وباااااااااااااااااااااااااااااااااارده
رياض: وحااااسبينكم بالتمام كلن له سطل ههههههههههههههههههههه
نايف: ياومااااااااه فقدتك ياومي يوم انك بس تصكين المكيف وينها اياامك
فهد : ياحليلها امك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقامووو كلهههههمممممم باستثناااء محمد اللي قاام بالسطل وطبعا من الشباب
محمد: الله يااخكم وافتك منكم قلووو ءاامين
الشباب متسدحححححححححححححيييييييييييييييييييين ضحك

فيصل وهو منسدح ويضحك : ههههههههـ تستاهل ـهههههههه ماحد ههههههه قلك << مسكين مايقدر يكمممل
نايف الي من كثر مايضحك يطق البااب
سلطان: هههههههههه ياامي بروح الحمام**وانتم بكرامه* اخاااااف لابول هههههههههه
________________________
عند الحريم
اروى سووت الفطور تدري ان الشباب مايحبوون اي شي

ودخلو الشباب : درب درب



فيصل: خششششب ونقز يطق الخشب وقال بتزوج قبلكم بتزوج قبلكم
الكل: ههههههههههههههههههههه
رياض: وااااع نفس حركااات اختي اروى هههههههه
اروى تسمع وتقول بنفسها الله يفشلك وتلثمت بالشيله
فيصل افي نفسه:أأحبك يارورو عرفتك من عنونك يالغلااااا
اروى في نفسها: يوووووووه اشفيه هذا يطالعني << تقصد فيصل

رياض: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ماني مصدق الحريم يسوون هبرجر وبطاطس لالالا

ام عددنان وام محمد واروى: لاااااااااا هي سوت بس اروى قالت انا سويت
طبعا اروى عادتها تنقز فنقززت تطق الخشب
وطقته وقالت ياااااااااااااااااااااااااس بتزوووج
فقعووو عليهااا ضحك وهي تفشلت ورجعت

ام عدنان: بالله يعني حنا نطلع وشو عوانس
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
اروى مفتشلللللللله

طبعااا فهد لاااحض ان فيصل يطالعها ودقه وقال بصوت خفيف : عاجبتك
فيصل انحرررررررررررررج وقعد ياكل دون مايطالعه
فهد: ههههههههههههههههههه
الكل يطالع فيه
نايف: اشفيك موسوس
الكل: هههههههههههههههههه
طبعااا بدر وفرح وراائد يتهااوشو

بدر : لااا مابي الوى احلا انتي وعه (اروى احلا انتي وعــهـ)
فرح بكت: الاااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ
اروى ماتحب احد يصيح : فروحه حبيبتي اشفيك

فيصل في نفسه : اااااااااااااه فديت الحنوناااااااااااات

فرح : تشاااهق صــ ح انأ ا اهئ اشبهك
اروى: اكييييييييييييييييد حتااا اضحكي وشوفي تطلع غمازات مثلي
فرح راحت عند المرااياا تشووف
الكل: ههههههه
فرح: ايه والله انا ابهك << ابهك=اشبهك
رائد: اروى انتي حلللللللوه عادي اتزوجك
اروى: انت وش كبرك يارئوود
راائد: اول ابتداائي
اروى: ويه المفروض اتغطا علليك
راائد: لا انا ابي اتزوجك
اروى راحت لعنده وحبته وقالت: موواااافقه بس تكون عاائليه
فرح : لاااااااا الوى تااحووذ فيسل << = اروى بتاخذ فيصل
الكل قام يطااالع فيصل وفيصل انحرررررررج ودقه فهد من تحت برجله
وخالد <<بس يطلع بالاكل وماا ياكل
راائد بعصبيه : سري امهاا انا بتزووج اروى مالك دخل
فرح خافت : تيب تيب
بدر: لااااااا انا بتوجزها << = بتجوزها
الكل: هههههههههه
اروى: لا ابي رائد رائد موافقه بس عندي شررط
رائد: وشوو
اروى: هههههه لا تخااف مو فلووس ابي تكون عاائليه
راائد: افااااا علليك عاائليه حتا لشغالات ممنوع
الكل: ههههههههههههههههههههه
اروى: لااااااااا مابي ابي الشغالات عشان بدر وفرح
رائد: ايه اذا تبين عادي
اروى: ياحليلك عقلك كبير ومتفتح وايزي
رائد: هههيييييه افا عليك
الكل يضحكون علا حماس رائد
وطبعا بعدهاااا رااحو الشباااااااب يسبحوون
وفيصل يموت علا اروى وخالد خيف خايف لاتروح من يدهـ وهو يحبهاا من يوم وهو يعرف نفسه
ويكرهـ شي اسمهـ فيصــــــــــــــــــــــل وفيص مايدري مسكين لانه اروى وهو كانو يحبون بعض بس اروى تغيرت وماصارت تحبه
طيب لييييييييش؟؟ تحب خااااااااااااالد؟؟


 

رد مع اقتباس