عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 07:33 PM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: انتفض قلبي بغزال منصوري .. كامله !!!!



راشد : اعتقد .. و لا ظنك شعنه بتقولك اكرهك ..
مبارك : يعني هي تقصد العكس .. و تريد توصلي هالشي .. امممممممممم ...
راشد : و شو رايك ..؟؟..
مبارك : شوف راشد .. لا منى و لا عشره من امثالها .. ممكن انها تحل مكان شيخة المنصوريات في قلبي .. روضه توثقت في القلب .. و مستحيل اني ابدّي أي وحده عليها .. و لو كانت هالوحده تموت عالتراب الي ادوسه ..
راشد : ههههههههههههههههههه .. ياخي شكلهن المنصوريات خشعنا ..
مبارك : ههههههههههههههه .. مب الا خشعنا .. الا ظون روسنا .. ههههههههههه..
بعدها بنص ساعه راح مبارك بعواشي صوب هلها .. اول ما وصل صوب الغرفه .. كانت دلال توها بتظهر من الغرفه ..
عواشي : ماماتي ..
و ربعت صوب امها .. اول ما شافها مبارك نزل راسه ..
دلال : هلا هلا بعيوني .. حبيبي وين كنتي ..؟؟..
عواشي و هي تأشر على مبارك : لحت انا و ايثى اند لاثد ...
دلا ل : هههههههههههههههه .. لتكون عواشي بهدلتكم ..؟؟..
مبارك : لا افا عليج لا بهدلتنا و لا شي .. و الله نفرح بشوفتها ..
دلال : هههههههههههههه .. اعتقد ما عندكم يهال .. ؟؟..
مبارك : لا و الله عندنا يهال ماشالله .. خويه عنده ثلاثه ..
دلال : الله يخليهم له انشالله ..
مبارك : انشالله .. و اللحين السموحه منج ..
دلال : لا وين ...؟؟..
مبارك : برد صوب راشد ..
دلال : لا و الله ما ترد الين ما تتقهوي .. فضيحه توصل اللين هنيه و لا تتقهوي ..
مبارك : مره ثانيه انشالله ..
دلال : لا و الله ..
و عن حلفتها وافق مبارك ..دخلت دلال قبله ..
دلال :عموه .. مبارك بيدخل ..
وقف قلب منى من سمعت اسم مبارك ..
ام منى : افا عليج خليه يقرب ..
دلال : تفضل ..
مبارك : هوووووود ..
ام منى : هدا هدا .. قرب فديتك ..
مبارك : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام ..
ام منى : مرحبا الساع ولديه .. شحالك ..؟؟..
مبارك : بخير ربي يسلمج خالتيه .. انتي شحالج ربج الا بخير .؟؟..
ام منى : الحمدلله يا ولديه ..
مبارك : الحمدلله عكل حال ..
اول ما دخل مبارك الغرفه انتبه لمنى الي كانت عاطيتنه ظهرها .. كانت تلبس نقابها .. و طلعت عنهم دلال و عواشي و تمت منى و امها و مبارك بس ..
ام منى : فديتج منى قربي الدله صوب خوج ..
منى : انشالله ..
و حطت منى دلة القهوه و دلة الحليب عدال مبارك ..
مبارك : تسلمين الشيخه ..
منى و قلبها يدق .. : ربي يسلمك ..
ام منى : و شحال خوك ربه الا بخير ..؟؟..
مبارك : الحمدلله .. انشالله ورى باجر بيسووله عمليه ..
ام منى : الله يساعده و يشفيه انشالله ..
مبارك : انشالله ..
و في هاللحظه دخل حمدان و نوره ..
حمدان : السلام عليكم ..
و نش مبارك و سلم عليه ..
حمدان : هلا و الله بالنسيب ..
مبارك : هههههههه .. النسيب ..؟؟؟!!!..
حمدان : هيه خلاص ترانا خاطبينك حق عواش ..
مبارك : ههههههههههههههههههههه ... لا عواشي خاطبنها لولديه ..
وقف قلب منى .. هو معرس ؟؟!!!..
حمدان : خلاص عيل .. ظمنت ان بنتي ما بتعنس ..
ام منى : هاه و متى الملجه .. ؟؟... هههههههههههه ..
حمدان : هيه ترى خطاطيب بنتنا وايد .. تلاحج عمرك ..
مبارك : يا ريال خل الولد ايي اول شي و من عقب فالك طيب ...
حمدان : هههههههههههههههههههه .. و انت تخطب لولدك قبل لا تيبه ..؟؟..
مبارك : خلنا نيب امه قبل و من عقبها يستوي خير .. ههههههههههههه ..
اول مره منى تسمع مبارك و هو يسولف .. ما كانت تتوقعه جذيه .. يعني هو ما يعرف حمدان خوها .. و مع هذا الي بيشوفهم و هم يسولفون بيقول هاذيل يعرفون بعض من سنين ..
مبارك : عاد اللحين سمحولي ..
حمدان : لا وين .. ؟؟.. ما يلسنا عندك ..
مبارك : و الله راشد بروحه و اخافه يحتاي شي ..
حمدان : يا ريال بنيلس انسولف شوي و من عقب بنوصلك صوب خوك سالم غانم ..
مبارك : ههههههههههههه .. اقول شعنه ما تخاويني صوب راشد و تيلس عندنا و بنردك عقب عند هلك ..
ام منى : خاو خوك .. و قصر الدوب عليهم ..
حمدان : انشالله ..
و ظهروا عنهم ..
نوره : حشى مب حلاه عليه هالريال ..
منى : قولي ما شالله ..
ام منى : الله يخليه لهله انشالله ..
منى : انشالله ..
نوره و هي تكلم منى بصوت واطيء : اممممممم .. اخبارج ؟؟..
منى : بخير قبل لا اشوفج ..
نوره : اكيد .. كنتي اتشوفين الخييلي ..
منى : نوير .. ممكن تسكتين ..
نوره : هههههههههههههههههههههه ...
نزل حمدان و مبارك عند راشد .. و يلسو يسولفون الشبيبه ..

في الامارات ..

في الوثبه ..

باجر ملجة روضه .. و هلها مرتبشين .. يرتبون و يزهبون .. و روضه من يومين و هي الا تصيح ..
روضه : امايه .. حرام عليكم ما اباه ..
ام روضه : لا اله الا الله .. روضه .. لا تيلسين حنه فوق راسي .. جن الا في خاطرج شي رمسيبه عند بوج و خوانج ..
روضه : اماااااااااااااااااااايه ..
ام روضه : سلطااااااااااان .. محمد ... يا بويه حد منكم ايي و يطالع روضه .. تراها مللتبي ..
سلطان : هاه شعندكن ..؟؟..
ام روضه : روضه كلتلي فوادي ..
سلطان : شعنه ..؟؟.. شعندج ..؟؟؟.
روضه : ماشي ..
ام روضه : من اصبحتي و انتي تصيحين و محتشره .. و اللحين شعنه ما ترمسين .. و الا ما ترومين لخوانج .. و ما كلتلي فوادي انا بس ..؟؟..
سلطان : رويض شعندج ..؟؟؟..
روضه : ما اريد اعرس ..
سلطان : لا و الله ؟؟...
روضه : و الله ..
سلطان : جب جب ...
روضه : حرام عليك سلطان و الله اني ما اباه بخيت ..
سلطان : انتي ما تبين بخيت و الا ما تبين العرس ..؟؟؟...
ما عرفت روضه شو تقوله ..
روضه : شو تفرق؟؟.. ..
سلطان : لا تفرق .. يوم البنت ما تبى تعرس فرق من انها ما تبى الريال الي متقدملها ..
روضه : هيه ما باه ..
سلطان : ليش الشيخه انتي شو ناقده في الريال ..؟؟..
روضه : انا الريال لا اعرفه و لا ..
سلطان : و يوم انتي ما تعرفينه .. شعنه رافضتنه ؟؟؟..
روضه : بس ما اباه ..
سلطان : لا و الله ؟؟؟؟!!!!... و شعنه ما تبينه ؟؟.. رويض لا تحطين في بالج اننا بنرد بخيت عشان لعبت البنات .. و باجر الملجة ..
روضه : حرام عليكم .. منعتوني من التقنيه .. و ما خليتوني اكمل دراستيه .. و اللحين تتحكمون فيني و تيوزوني هذا الي ما ادري من وين ظاوي ..
سلطان : رويض لا تعلين صوتج ..
روضه : هذا الي همك .. اني ما اعلي صوتي ..
سلطان : رويض جب اقولج .. لا و الله لا بالعقال عجبدج .. قاصر الا تتنقين في الرياييل و تعلين حسج ..
ام روضه : يا ولديه عين خير .. ختك ياهل و لا تعرف ..
سلطان : جنها ما تعرف علميها ..
راحت عنهم روضه حجرتها و هي تصيح .. خلاص مالها امل ..

و في ألمانيا ...

مبارك : تصدق .. و الله اشتقت للبلاد ..
راشد : ههههههههههههههه .. الله يرحم سفرات اول .. خيييييييييبه تحيد يوم يلست شهر الا من ماليزيا لتايلند لما ادري وين ..
مبارك : يييه هذيج ايام الشباب ..
راشد : ليش بوحمد ترك شيبه اللحين ..؟؟؟!!!.. بعدك شباب ..
مبارك : وين شباب الله يخليك جني داق الثلاثين ..
راشد : احلا عمر لريال عمر الثلاثين ..
مبارك : و شو الي محلنه ..؟؟..
راشد : الشعر الابيض .. ههههههههههههههههههه ..
مبارك : هههههههههههههه ...
و راح مبارك عن راشد .. كان راد الفندق .. و شاف حمدان و حرمته دلال .. توهم ظاهرين من الفندق .. سلم عليهم من بعيد .. و راح صوب غرفة هله .. يلس عندهم شوي و من عقب راح غرفته ..
اول ما دخل شغل الليتات .. طاحت عينه على الدبدوب ... هالدبدوب الي كل ما يشوفه .. جنه يشوف روضه جدامه .. يالله فديت هالانسانه .. اااااااااه .. متى القدر بيجمعنا ببعض ..راح مبارك و تسبح و رجع الحجره و انسدح بينام .. بس تذكر منى .. تذكرها و هي تقوله اكرهك .. حسها قالتله هالكلمه بعذاب .. ليش انا شو سويتبها ؟؟.. يلس يفكر في منى .. فيها شي غير هالبنت .. شي ما ادري كيف .. و في نص تفكيره بمنى .. طرتله روضه .. اللين اللحين يسمع صوتها في ذنيه و هي اتقوله ..( بتتأخرون برى البلاد ..؟؟؟.. ) يالله فديت روحها ..

و في هالوقت في البلاد ..

كان خلاص ماشي باقي عن ملجة روضه الا ساعات .. خلاص من هاليوم بتحرم روضه على مبارك .. و بتكون لانسان ثاني .. و تمت الملجه .. و تمت روضه جدام الله و خلقه .. حرمة بخيت المنصوري .. خلاص من هاليوم .. ما لمبارك امل في روضه ... روضه الي انجبرت على الزواج بانسان ما تعرفه .. انسان ماله أي غلا في قلبها .. انسان .. احتل مكان مبارك في حياتها .. يالله يا مبارك ليتك ما سافرت .. و لا رحت و خليتني .. والكل يبارك لروضه ..
حمامه : مبروووووك رويض ..
تمت روضه ساكته ..
مريم : لا البنت مستحيه مب عاطيتنا ويه ..
روضه : دخيلج مريم سكتي عني ..
موزه : يالله عليج يا رويض .. حشى ما تقولون اليوم ملجتها ..
روضه : ليش طويز شو تبيني اسوي ..؟؟... تبيني ارقص يعني ؟؟..
حمامه : و الله هذي ردت الفعل الطبيعيه لكل بنت في يوم ملجتها ..
روضه : اليوم يوم مماتي .. لا تتوقعن اني بفرح ..
مريم : بسم الله عليج من هالطاري ..
ميثه : رويض .. خلاص انتي من اليوم حرمت بخيت ..
روضه : ميثوه دخيلج لا تيبيلي هالطاري ..
ميثه : بس مالج بد من هالطاري .. روضه هذي قسمتج من الدنيا .. لا ادورين غيرها ..
روضه : شو انتي تبين تذبحيني .. حرام عليج .. ترى الطعن في الميت حرااااااااااااام ..
حمامه : روضه انتي صاحيه ؟؟..!!!... شعندج يا ختيه .. من اصبحتي و انتي ما تطرين غير الموت ..
روضه : لاني خلاص بموووووووووووووووووووووووووووت .. الا مت و خلاص .. و يلست تصيح ..
تمن البنات ساكتات مب عارفات شو بيسن او كيف انهن ممكن يهدن الوضع .. حمامه خت روضه البجر .. معرسه بولد عمتها و ماشالله عندها عيال ترس البيت .. و ساكنه في غياثي .. و مريم ختها الي ماخذه واحد من هلهم و ساكنه ليوا .. اول ما وصلوهم امس قبل ملجة روضه بيوم .. كلمتهن روضه عشان يساعدنها .. بس محد يقدر انه يغير شي .. خلاص انعطت الكلمه للرياييل و لا يقدرون انهم يردووون فيها ..
موزه : اقوووووووووول .. وين يدوووه ؟؟..
حمامه : احيدها محتشره على امي .. ما ادري شعندهن ..
مريم : هههههههههههه .. لو تعرفن شعنه يتواجعن ..
ميثه : شعنه ..؟؟.
مريم : رزاق يبى يسافر بلاده .. و اعيوزنا ما رخصته .. حليله رمس امي يباها تتوسطله عندها ..
حمامه : ههههههههههههههههههههه .. اسميه ما يعرف .. ربع صوب امي .!!.. ما يدري ان العيوز تعاند امي في كل شي ؟؟..
سيف : امي ..
مريم : مرحبا الساع .. مرحبا الساع .. وايه فديت هالعرضه ..
حمامه : عووونك ..
سيف : ابا فلوووس ..
حمامه : فلوووس ؟؟.. عنبوه الا العصر عاطيتنك .. شو سويتبهن ؟؟..
سيف : صرفتهن ..
حمامه : و الله مشكلتك هذي ..
سيف : امايه .. دخيلج ... اريد فلووووس ..
حمامه : وش حايتك للفلوس اللحين نصايف الليل ..؟؟..
سيف : تيلفوني معبر مافيه و لا ربيه .. اريد فلوووس بدخل كردت فيه ..
حمامه : و شو هالاتصال الي ملغوث عليه .. ؟؟..
سيف : الحرمه تباني اتصلها ..
حمامه : لا ما عليها شر ان ما رمستك الليله .. خلها تستريح ..
سيف : عاد شو اسوي ما تصبر عني .. ههههههههههههههههههه ..
موزه : سواف .. لا ترمسها .. ثجل عليها شوي ..
ميثه : يالله عليج .. اسميج عرفتي تنصحين .. بدال ما تقوله خاف ربك قالتله ثجل عليها ..
سيف : عاد طحت في حلج المنصوريات شالله بيفججني منهن الليله .. امي بتعطيني و الا روح اطلب من خاوالي ..؟؟..
مريم : حموم .. ذليتي الريال .. خطف صوب حجرة روضه .. بتلقى بوكي .. خذلك الي تباه ..
سيف : فدييييييييييييت الريم و الله ..
موزه : اللحين مريم .. تمت الريم .. عنبوج يالفلووس شو تسوين .. ههههههههههههههههه..
حمامه : لا و الله .. عنبوه يا مريم .. انا هب غالبني ولديه .. الا ياختيه .. عليه ثنويه عامه .. اباه يركز .. و يذاكر ..
سيف : لا عامه و لا خامه .. تونا مخلصين الفصل الاول .. حشى تبيني ااكلهن الكتب ..
حمامه : تاكلهن ؟؟.. لا و الله بتاكلني انا بدالهن ..
سيف : لا اله الا الله ..
حمامه و هي اتظهر الفلوس لولدها من مخباها : عاد تلاحجها شوقتك .. قالولي عالولاده ..
سيف : لا امي .. ربت و يابتلج الحفيد الاول .. ههههههههههههه ..
و ظهر عنهن سيف ..
حمامه : ياويلي من هالصبي .. عيابي ...
مريم : ما عليه شر .. خاواله قبله .. سوو سواياه و زووود .. و هاذوه رياييل اللحين ..
حمامه : عطاري خاواله .. هاه الميث .. متى بتملجون ؟؟..
ميثه و هي مستحيه : ما ادري و الله ..
موزه : ياويلي عالمستحى ..
الكل يسولف و يظحك .. و روضه في عالم ثاني .. مب عارفه .. هي شو سوت في حياتها عشان الله يجازيها بهالشي .. و تدخل يدت روضه و امها ..
يدت روضه : سلامتج .. رزاق ما بيطير .. طير الله راسج ..
ام روضه : الا اله الا الله .. يا عمتيه .. الريال هو الي يبى يسافر .. حليله من 6 سنين و هو يعدي بهله ..
يدت روضه : ودي .. وين تبينه يطير ؟؟..
حمامه : يدووووه .. بيطير صوب هله ..
يدت روضه : يا بنات الحلال .. انت هب صاحيات .. وين اخليه يطير .. بينفدووونه ..
ام روضه : و منو الي مستهم من سودته .. ؟؟..
مريم : يدوووه .. بيطير الا شهر و بيرد ..
يدت روضه : وين يرد .. !!.. حلفتلج شمسه .. يا البندق ما يوقف عندهم ..
حمامه : ههههههههههههههههههه .. و خالتيه شمسه .. شدراها ..؟؟..
يدت روضه : ودي .. شافتهم ذاك اليوم في المنظره .. حلفتلج يا دمانهم ما وقف ..
موزه : ووووووووووه .. ههههههههههههههههههههه .. يدوووه هاذيج افلالالام ..
يدت روضه : شوووو ..؟؟..
ام روضه : عمتيه .. رزاق ما عليه شر .. الا اسبوعين و بيرد ...
يدت روضه و بنقمه : شووو ..؟؟.. بتخبرج .. جن الا فلوسج كاثره و تبين تفرينهن في الرقعه .. طيري هالحمرى ..
ام روضه : الا اله الا الله .. ترووح و ترد عالبشكاره ..
يدت روضه : سكتي سكتي ..

في ألمانيا ..

في غرفة راشد ..

كانت ام مبارك يالسه عالارض .. و مبارك منسدح على الارض و حاط راسه على ريل امه ..
راشد : يالله متى برد البلالالاد ..؟؟..
ام مبارك : انشالله بترد البلالاد و انت تنعش انشالله ..
راشد : ما اريد انعش .. اريد الا ارد البلالالاد ..
مبارك و هو يفكر في روضه : هيه و الله صدقك يا بو سنيده .. ليتني في الدار ..
بو مبارك : انشالله بنرد البلالاد انشالله ..
ام مبارك : امس ترمسني فاطمه .. تتخبرني عنك ..
راشد : فديتها ..
و في هاللحظه .. دخلت عواشي عليهم و هي تربع ..
منى : عواشي .. دلول بنتج فظحتنا ..
و في هاللحظه .. شافت منى مبارك و هو منسدح على ريل امها .. من الخاطر ماتت عليه .. اول ما انتبهلها مبارك صلب عمره ..
ام مبارك : مرحبا الساع مرحبا الساع ..
و عواشي اول ما شافت مبارك ربعت صوبه .. حتى كان بعده يالس عالارض ..
مبارك : هلا هلا ..
عواشي : اييييييييييييثى ..
راشد : هههههههههههههههههه .. اسميه يوم عيد يوم بتزقرك بأسمك ..
مبارك : كل ما اييني من عواشي حلو ..
نشت ام مبارك و سلمت عالبنات .. و ظهرن من الغرفه و يلسن في الصاله الخارجيه لغرفة راشد ..
دلال : خالوه .. ترى عمتيه محتشره علينا .. لازم نيبج صوبها ..
منى : و الله يا خالتيه لو هي تقدر جان وصلج ..
ام مبارك : لا فديتج .. الوصله علينا يعني افدى روحج .. انشالله .. هيدلي بلبس العباه ..
و راحت ام مبارك عنهن و حدرت على حمد و عياله .. و كانت عواشي تلعب بلحية بو مبارك ..
ام مبارك : ههههههههههههه ... عندج اياها نتفيها لحيته ..
و راحت و عقت شيلتها البيضى و لبست عباتها ..
مبارك : وين بها العيوز ..؟؟؟..
ام مبارك : بخاوي البنيات صوب امهن ..
و راحت ام مبارك صوب ام منى .. و الصدفه ان ام مبارك و ام منى كانن متعارفات من قبل .. هن ما قد اتشاوفن .. الا ام منى مزروعيه من ليوا .. و من هالشي عرفو بعض .. يعني عرفت ان ام منى بنت فلان بن فلان .. و نسيبة فلان .. يعني اتلو النسب .. ابطت ام مبارك عندهن .. شلتها السوالف العيوز و لا انتبهت للوقت .. و قبل لا تروووح كان تريد تتصل بمبارك عشان ايي و يشلها من عندهن .. ما كان حد عند ام منى .. غير منى .. لان دلال و حمدان و نوره و عواشي راحو السوق ..
ام مبارك : ووووه .. نسيت تيلفوني ..
منى : افا عليج خالوه ... هاذوه التيلفون ..
و اتصلت ام مبارك من تيلفون منى عتيلفون مبارك ..
مبارك : ما عليه ... خلاص اللحين بسير صوبج .. بس تراني في الفندق .. جاد أتأخر عليج شوي ..
ام مبارك : ما عليه ولديه .. بترياك ..
خطف مبارك عأمه و شلها و راحو صوب راشد و من عقب ردو الفندق ...
بالباجر كانت عملية راشد .. و الكل مرتبش في االبلاد و في ألمانيا .. و الحمدلله .. تمت العمليه على خير الحمدلله .. مر اول يوم عخير و ما شالله هل الامارات ما قصرو بتيلفوناتهم .. و الله راشد يستحق كل خير ربي يشفيه ..

و في الامارات ..

يدت روضه : روييييييييييييض ..
روضه : لبيه ..
يدت روضه : لبيتي حايه يالغاليه .. بتخبرج عندج تيلفون سلامه ..؟؟..
روضه : شسلامه ..؟؟؟..
يدت روضه : سلامه بنت ختيه مريم .. اسمع الحرمات امس يطارنها .. ولدها سوى عمليه ..
روضه : لا يدوووه ما اعرفه ..
يدت روضه : ظربي حق بنت خالتج و خذي تيلفونها ..
روضه و هي من الخاطر فرحانه : انشالله ..
وراحت روضه و اتصلت بشمامي ... و خذت من عندها رقم مبارك ..
اتصلت روضه بمبارك عشان يدتها ترمسهم ..
مبارك : الو ..
وقف قلب روضه .. فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ...
روضه : .. الو ..
عرفها ... لا مستحيل .. روضه !!!!!!!!!!.. فديييييييييتها .. يالله كم بعيش ..

...*** بحظر زفافك يا حياتي .. بحظر زفاف الي هويته .. و برزف عشانك لا تحاتي .. و بهديك كل الي بغيته .. بهديك دمعي و اعبراتي .. و الهم لي فيني رميته ***...

مبارك : ااااااه .. مرحبا ملايييييييييييين و لا يسدن في ذمتيه ..
روضه و قلبها يدق : مرحبا الساع .. مبارك ..؟؟؟..
مبارك : نظر مبارك .. لبيه غناتي ..
روضه لا خلاص بموت ..
روضه : لبيت حايه الغالي .. شحالك ..؟؟. ربك الا بخير ..؟؟؟..
مبارك : و رفجه يا الخير ما ياني الا من سمعت صوتج ..
يدت روضه : منوووه ترمسين ؟؟.. سلامه ..؟؟..
روضه : لا يدووه .. هذا مبارك ..
يدت روضه : وايه فديت هالطاري .. عطيني برمسه ..
روضه : انشالله .. بو حمد .. يدوووه بترمسك ..
مبارك : ااااااااااااااه ياقلبي ..
حست روضه انه بيقول كلام هي ما تستحمل انها تسمعه .. جان تمد التيلفون صوب يدتها ..
يدت روضه : مرحبا الساع .. مرحبا الساع ..
مبارك : فديييييييييييييييييت راعية هالصوت ..
يدت روضه و هي متشققه : تفدتك العافيه يالغالي .. وشحالك ربك الا بخير ..؟؟..
مبارك : بخير و نعمه يعني افداج ..
يدت روضه : وشحال خوك و عربانك مناك ..؟؟..
مبارك : يسرج حالهم يالغاليه ما يشكون باس ..
يدت روضه : و عيوزك وينها عنك ..؟؟؟..
مبارك : فديتج يدوووه .. انا في الفندق و هم في المستشفى .. عقب نص ساعه برد صوبهم ..
يدت روضه : خلاص عيل بنرد نخابركم ..
مبارك : انشالله .. ترانا ما نصبر عنكم يالغاليه ..
يدت روضه : ههههههههه ... يقولولك ..

صوته يريح بالي يخوز مني الكدر .. يعله يرد الغالي بخير من السفر
و ييب خبر طيب بين العرب يذكر .. فرقاه من الصعايب يا غير اتصبر
لو ما استحي بزوره على طريق البر.. و الا على طياره و الا بوسط البحر
يا غير اخاف اغثه عقب ما يستقر .. الله عليم و داري عل الزمان يمر
و يرجع علي الغالي و نرتاح من السفر .. و يوم العصير نروح على ظو القمر
و سلامتكم ..

مبارك : ربي يسلمج يالغاليه ..
روضه : الله يدووووه .. منو عاد هالقصيده ؟؟..
يدت روضه : انا عاديتنها ..
مبارك : و فمنوه معدوده .. ربهم الا عرب يسووون عاد ...؟؟؟..
يدت روضه : جن مبارك بن حمد ما يسوى من الي يسوى في هالدار ..!!!! ..
مبارك : يا ويل حالي .. الحين هالقصيده معدوده فيني ..؟؟..
يدت روضه : هيه فديت روحك .. شلنا شووقك يا بوحمد ..
مبارك : ربي يطولي بعمرج يالغاليه .. هانت الا اسبوعين و بنردلكم انشالله ..
يدت روضه : بتنور البلالالاد ..
سكرت عنه يدت روضه عاساس انهم بيرجعون و بيتصلوبهم بعد ساعه ..
و الي ما كانو يعرفونه .. انهم يوم اتصلو بمبارك .. كان اصلا في المستشفى .. و اول ما سمع صوت روضه ظهر عنهم برى في الممر .. و تعمد انه يقولهم انه مش عند هله .. عشان ترجع و تتصلبه روضه .. و يسمع صوتها .. و يرتوي شوقه من غزاله المنصوري ..
و روضه تعد الدقايق و الثواني ... يالله يا مبارك ... ليت عيني تنظر اعيونك .. و بعدها بساعه و شوي .. رجعت روضه و اتصلت بمبارك .. الي كان يرقبها تتصلبه .. كان مبارك في الممر .. ظهر الماي .. حشى مسك الممر من اوله الين اخره .. يرقب تيلفونه يرن
و اول ما اتصلت روضه شله مبارك ..
مبارك : مرحبا الساع مرحبا الساع ملاييين و لا يسدن ..
روضه و هي طايره من الفرح : المرحب باجي و لا هان .. شحالك بو حمد ..؟؟؟..
مبارك : اتحرقص من الصبح ارقبكم تتصلون ..
روضه : ههههههههههههه ..
غمض مبارك اعيونه .. يتخيل روضه جدامه و هي تظحك ..
مبارك : يا ويل حالي ..
روضه : .... اممم .. خالوه سلامه عندك ..؟؟؟..
مبارك : لا تقولين خالووه ..
روضه و هي حاز في خاطرها : لييييييش ..؟؟!!!..
مبارك : قولي عمووه .. عشان تتعودين تنطقين هالكلمه قبل عرسنا ..
تيبست روضه من كلام مبارك .. خنقتها العبره من كلامه .. كانت تريد انها ترمسه .. بس من سمعت هالرمسه ما قدرت انها ترمسه ..و عطت التيلفون ليدتها عشان ترمسه.. و ربعت صوب حجرتها و لوت عالدبدوب و صاااااااااحت من الخاطر .. انصدم مبارك من رد فعل روضه .. شو بلاها ..؟؟.. شكلها البنت تستحي .. ما كان يدري ان روضه مستحيل تكون له .. لانها ملك انسان ثاني ..انسان فرق بين قلوب هالعشاق .. يالله يالقدر .. رمست يدت روضه مبارك و من عقب رمست الباقين .. و العيوز ما تروم تمسك لسانها و قالت لام مبارك عن ملجة روضه .. بعد ما سكروا عنهم .. و مبارك في عالم ثاني .. يالله يا روضه .. اااااااااه .. ليتني في البلاد ..
ام مبارك : راشد متى بتملج ..؟؟..
راشد : بسم الله من هالطاري .. شيابه عبالج ..؟؟..
ام مبارك : خالتيه .. تتخبرني ..
راشد : بعدني ما قررت .. يسد فالها عليه ..
ام مبارك : ودي أي فال ..!!!..
راشد : خلاص خلاص ..
ام مبارك و هي ترمس ريلها : الخميس الي طاف كانت ملجة روضه بنت سالم ..
بو مبارك : شسالم ..؟؟..
ام مبارك : سالم ولد خالتيه ..
و هنيه تيبس مبارك ..
مبارك : هل الوثبه ..؟؟؟؟؟؟؟؟..
ام مبارك : هيه هل الوثبه ... خت سلطان ربيعك ...
مبارك : شوووووووووووووووووووو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
ام مبارك : بسم الله عليك ... شعندك ..؟؟؟..
مبارك : انتي متأكده ان روضه الي انخطبت ..؟؟..
ام مبارك : ودي توها خالتيه اتقولي ..
مبارك بعده مب مستوعب الي يستوي .. روضه انخطبت .. لا و ملجتها كانت يوم الخميس بعد ..!!!!... لالالالالالالا ما اصدق ... مستحيل .. طلع مبارك عنهم و لا قالهم شي .. نزل من المستشفى و تم يحووووووووووط .. كيف روضه تكون لانسان غيري ؟؟؟!!!.. ليش محد قالي ..؟؟ .. معقوله !!!......... لا ما اصدق ... مستحيل روضه تكون لانسان غيري ... لالالالالالالالالا ... نزلت دمعة مبارك ... لا روضه ملك انسان غيري ؟؟!!!... و في هاللحظه تخيل روضه و هي تمشي و ماسكه في ايد ريلها ... لالالالالالالالالا .. لا كيف روضه تكون لانسان غيري .. مسكين حالك يا مبارك .. اول مره يحس ان قطعه من جسمه مب في مكانها .. لا و انشلت بالغصب .. حس جن حد جلع قلبه من مكانه .. يالله .. تم مبارك على هالحال ساعات و لا هب عارف لعمره ...اول شي طرى على باله خليفه ربيعه .. جان يتصلبه ..
خليفه : مرحبا الساع ملاييييييييين ..
مبارك : مرحبا خليفه ..
خليفه : رب ما شر يا بو حمد ..؟؟..
مبارك و هو خانقتنه العبره : خليفه .. بموت ..
خليفه : افا .. ليش ؟؟.. راشد شي فيه ..؟؟..
مبارك : لا مب راشد .. انا .. خليفه .. ( و في هاللحظه نزلت دمعته .. دمعة ٍ تحرق افواده ..) روضه .. ما قدر انه ينطق بشي ..
خليفه و هو خايف : مبارك .. رمس .. شعندك ؟؟.. شو الي مستوي ؟؟..
مبارك : روضه يا خليفه .. روضه بت.. بتعرس ..
خليفه و هو منصدم : شوووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟...
مبارك : اااااااااااه يا خليفه ..
و تم مبارك ساكت .. و لا عرف خليفه شو يسوي .. كان ساكت يريد مبارك يرمس .. بس كان يحس بمبارك .. كان يعرف ان مبارك يصيح .. يالله يالقدر .. مبارك الخييلي .. الي ما تمت بنت ما صاحته .. هاليوم يصيح بنت .. لا و مب أي بنت .. البنت الي سبته .. البنت الي كانت اول انسانه في هالكون الي تكسر اغروره ... تم خليفه ساكت .. مب عارف شو يقول او يسوي .. بس خليفه و من بد العربان كلهم .. اكثر واحد كان يعرف مبارك .. و يعرف ان حب مبارك لروضه .. حب مستحيل يكون له مثيل ..
خليفه : .. مبارك ..
مبارك : و الله العظيم .. اني ما توقعت هالشي .. اللين اللحين .. احسها السالفه جذب .. خليفه .. دخيلك قولي ان السالفه جذب .. قولي ان روضه ما ملجة .. قولي ان روضه في البلاد ترقبني ..
خليفه : .....
مبارك : قووووووووووووووووووووووولي .. و في هاللحظه .. يلس مبارك على كرسي كان محطوط عالرصيف .. و وخى براسه .. و مسك راسه بأديه الثنتين .. و الله العظيم اني احبها .. و الله اني كنت بخطبها اول ما ارد البلالالالالاد .. و الله العظيم ..
خليفه : مبارك .. انا ادريبك .. و ادري انك تحب روضه .. بس حرام الي تسويه في عمرك ..
مبارك : و الي استوى فيني هب حراااام ... ؟؟؟...
سكت خليفه ...
مبارك : السموحه منك خليفه .. بسكر عنك ..
خليفه : لا وين تسكر و انت في هالحاله ..
مبارك : خليفه دخييييييييييييييلك .. مالي خاطر ..
خليفه : اااااااااااااه .. انشالله .. بس تراني برجع اتصلبك ..
مبارك : انشالله ..
و سكر مبارك عن خليفه .. تم يالس مكانه .. خلاص .. لشو حياتي من عقب روضه ؟؟.. رجع المستشفى .. و هو كان يمشي صوب المستشفى .. عالطرف الثاني من الشارع .. كانت منى و عواشي و دلال و حمدان .. رايحين صوب الفندق .. الكل انتبه لمبارك .. كان يمشي و هو في عالم ثاني ... لدرجة ان عواشي يلست تزقره .. و هو ما رد عليها .. لانه ما انتبهلها اصلا .. انتبهت منى لحال مبارك .. شو بلاه ..؟؟.. لا مبارك مب طبيعي .. مب هذا مبارك الي اعرفه .. يالله ليكون فيه شي .. تمت منى تتحرقص .. فديته .. شالحال عليه ؟؟.. مشى مبارك و دخل المستشفى و راح صوب راشد .. كان راشد بروحه بعد ما راحو عنه قوم امه و بوه .. كان راشد .. يحاتي مبارك من الخاطر .. لانه اكثر واحد من بعد خليفه كان يعرف بحال مبارك .. و كيف كان يحب روضه .. و شو روضه بالنسبه لمبارك .. اول ما دخل مبارك على راشد ..
راشد : وينك ؟؟.. استهميت عليك ..
مبارك : ...
راشد : الشيمه يا مبارك .. لا تحط في خاطرك ..
مبارك : انت كيف اتقولي هالرمسه ..؟؟؟...
راشد : مبارك ..
مبارك : راشد .. انت اكثر عن غيرك المفروض اتحس بمعاناتي ..
سكت راشد ..
مبارك : و شما كم مره رمسناها .. شعنه ما قالتلي ..؟؟..
راشد : يمكن شما ما كانت تدري ..
مبارك : لا تدري الا هي ما تبى اتقولي ..
و في هاللحظه اتصل مبارك بشما بنت خالته ..
شما : مرحبا الساع ..
مبارك : شما انتي كنتي تدرين ان ملجة روضه كانت بالخميس الي طاف ..؟؟؟..
صخت شما ..
مبارك : كنتي تدرين صح ..؟؟.. انزين شعنه ما رمستي ..؟؟؟..
شما : مبارك ..
مبارك : شو انتي تتنتقمين مني ..؟؟..




 

رد مع اقتباس