عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 07:12 PM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: انتفض قلبي بغزال منصوري .. كامله !!!!



دلال : يله حبي بنروووح عند يدوووه ..
عوشه : ماليد ...
منى : عواشي .. باباه فوووق .. بييبلج كاكاو .. يله تعالي ..
عوشه و هي تصيح : ما ليييييييييد .. اليييييييد ايثى ..
لوى مبارك على عوشه : فدييييييييييييتج ...
دلال : فديتها .. هي متعلج بعمها عيسى واااااااايد .. و كل ما تشووف ريال شبهته بعيسى ...
ام مبارك : لا يعني افداج .. الا كل من يشوف ولديه يحبه .. ههههههههههههههه ..
منى فخاطرها .. هيه و الله .. يالله كيف هالانسان رهيب ..
مبارك : انزين خاواتي خلنها عندي شوي .. و انا بوصلها لكن الين عندكن ..
دلال : لا افا عليك ما بنتعبك ..
مبارك : لا تعب و لا شي ... بس و الله حرام البنت تصيح عشي تافه ..
منى : خلاص دلووول .. بنتج و تعرفينها .. بتجلبها مناحه ..
دلال : بس اخاف اتلعوز الريال ..
مبارك : لا ما بتلعوزني .. و انشالله بوصلها الين غرفتكم ..
منى : تسلم ..
مبارك و هو حاس ان هالبنت شي فيها من صوبه : ربي يسلمكن .. بس غرفتكن وين ..؟؟؟؟...
دلال : الطابق الاثنعش .. غرفه 1223 ...
مبارك : خلاص انشالله بوصلها لكم .. و لا تستهمون عليها ..
منى : ما تستهم عغالي ..
كانت ام مبارك عند راشد و لا انتبهت لكلام منى مع ولدها و الا جان فضحت مبارك المسكين .. راحن عنهم .. و رجع مبارك صوب راشد وهو شال عوشه ..
راشد : هاه الحلوه ما راحت ؟؟؟..
عوشه و بفرحه : لا ما ليد ..
مبارك : هههههههههههههههه فديتج .. و حب عوشه ..
راشد : الا امايه هالعرب من وين ..؟؟؟..
ام مبارك : من بوظبي ..
و ان بو مبارك حادر عليهم ..
بو مبارك : اشووووف غزال عندنا ..
مبارك : هذي عواشي ..
بو مبارك : من بنته ..؟؟؟؟..
ام مبارك : بنت عرب حليلهم .. شافني البنات و ردلي و يلسن عندي ..
بو مبارك : حليلهن .. الا وش منه من الجبيله ..؟؟؟
ام مبارك : هوامل من بوظبي .. حليلهن امهن تعبانه و مرقده هنيه ..
بو مبارك : الله يشفيها ..
تمت عوشه عندهم .. و من عقب وداها مبارك صوب غرفة قوم منى في المستشفى .. دق مبارك الباب و من عقب هود ..
مبارك : هود هود ..
حمدان : هداا .. مرحبا الساع .. و ظهر حمدان صوب مبارك و توايهو الرياييل .. و دخلت عوشه تربع صوب امها ..
عوشه : ماماتي .. باباة ايثى ... قالي .. انتي ك ك كذال . كذال .. ما دلي ..
منى : هههههههههههههه ... فديتج .. و تلوي على عويش .. و جنها الا شمت ريحة مبارك فيها .. يالله هالريال بيذبحني ..
و دخل حمدان عليهم ..
ام منى : وين الريال ؟؟؟؟...
حمدان : عزمت عليه يحد الا ما طاع ..
ام منى : يالفضايح .. جن الريال وصل لين بابنا و ما تقهوى .. و لا قرب ...
حمدان : شو اسوي عزمته الا هو ما طاع .. عنده شغل عند الدكتور و ترخص عني .. الا قالي اردلج السلالام ..
ام منى : الله يسلمه من الشر انشالله ..

و في الامارات و بالتحديد في الوثبه ..

و في بيت هل روضه .. كانو عندهم هل بخيت .. و كانو يايين يخطبون روضه .. و للاسف وافقو على بخيت و قربوبه .. و تحددت الملجه على يوم الخميس الياي انشالله .. و لا حد اهتم من راي روضه ... الا محمد خوها .. بس ما قدر انه يسوي شي دام ان يدته موافقه .. في نفس يوم الخطبه .. منصور كان موجود عندهم في الميالس .. عوره قلبه .. ما كان يتوقع ان روضه ممكن تعرس و تكون لواحد غيره .. منصور ولد عمها .. الي كان يحبها من هم يهال .. راح و درس في الخارج و رجع و هو يتمنى روضه في كل دقيقه من حياته .. كان وده انه يقولهم ان روضه بنت عمه و هو اولابها من الغريب .. بس منصور توه راجع من بريطانيا .. و اللين اللحين ما اشتغل .. بأي ويه بيرمس عند الرياييل و يحير البنت و هو مب قادر انه يكد على عمره .. رجع منصور البيت و هو متكدر .. كانت ميثه في البيت .. و هي طبجت منصور .. و كانت تعرف بحبه لروضه ..
ميثه : منصور .. حرام انك اطير روضه من ايدك ..
منصور : .....
ميثه : منصور .. روضه ما تباه بخيت .. و ان خيروها من بينكم .. اكيد بتاخذك انت .. انت ولد عمها و اقربلها من بخيت ..
منصور : بس ميثه انا ما عندي شي اقدر اني اعطيه حق روضه .. انا اللين اليوم اخذ مصروفي من عند الشيبه .. وين تبيني اقولهم ابا بنتكم ..
ميثه : يالله عليك .. بويه ما بيقصر .. و الخير زايد و الحمدلله ..
منصور : ميثه .. انا ان خذت وحده .. ما بتريا بويه ايكد عليه و عليها .. و انا ما اقدر اني العوز بنت الناس ..
ميثه : منصور بس ...
منصور : ميثه خلالالاص ..
و نش عنها و طلع برى البيت .. و ساق سيارته و هو مشغل المسجل .. ( احبك لو بغيت انساك ماقدر .. احبك لا تسال القلب و اصبر .. احبك من زمن يوم الطفوله .. و يوم الوقت احلام و تصور ).. حز في خاطر منصور .. يااااااااااااااااااالله يالقدر .. و غمض اعيونه .. و لو هو ريال .. بس ما قدر انه يمنع دمعته .. دمعة ٍ تبكي ظياع نور قلبه ..
و روضه في البيت و هي قافله على عمرها و تصيح .. يالله يا مبارك .. ليييييييييييييش سافرت ؟؟؟... ليش خليتني بروووووووحي و انا محتاجتلك ..؟؟؟؟... لوت روضه على الدبدوب .. و يلست تصيح ..
(اعذريني يالهدايا .... لو هملتك بالزوايا ... ماني متحمل اشوفك ... و الي جابك مو معايا .. اعذريني يالهدايا ... الي جابك وينه عني .. يا ترى زعلان مني .. ما درى اني في غيابه ... كم شكيته للمرايا ... الي جابك وينه عني ... اعذريني يالهدايا .. )

...*** تسال الروح فجأه عنك وينك .. و جاوبها بدمع ٍ من عيوني .. لان الحب لي بيني و بينك .. دنا ما من وجد عاشق يصوني ***....
حاولت روضه مع هلها انها تغير رايهم .. بس لا حياة لمن تنادي ..
روضه : فديتك محمد .. قولهم .. و الله ما باه ..
محمد : روضه .. بويه عطى الرياييل كلمه و لا بيرد فيها ...
روضه : حرااااااااااااام عليكم .. و الله حرام
و طلعت روضه عن محمد ..
شما حرمت محمد : محمد ... لا تظلمون روضه بهالعرس ..
محمد : شما .. لا نظلمها و لا شي ..
شما : كيف ما تظلمونها ..؟؟!!!!... محمد غاصبينها عريال ما تباه و تقولون مب ظالمينها ..
محمد : و الله احنا نشوف مصلحتها احس منها .. و بخيت ريال و لا عليه قصور ..
شما : بس هي ..
محمد و هو معصب : شما جب .. لا تتدخلين في هالسالفه و لا عندج خبر .. تسمعين و الا لا ؟؟؟..
شما : .. انشالله ..
كان مبارك يرمس قوم خالته و خاواته تقريبا يوميا بس شما ما قدرت انها تقوله عن سالفة خطبة روضه ... لان محد كان يدري عن الخبر حتى امها ما كانت تعرف .. ما عرفت شو تسوي و الا شو تقول لمبارك .. الي كل ما يكلم شما يتخبرها عن غناته ..
شما : روضه .. تريديني اقول لمبارك ...
روضه : شو تقوليله ؟؟..
شما : اقوله عن سالفة بخيت ..
روضه : و هو شو بيده ... انتي اكثر وحده تعرف المناصير .. مستحيل يقربون بجبيلي دام ان واحد من هلهم و منصوري تقدم ..
شما : بس مبارك من هلكم .. و هو ربيع سلطان بعد .. و يدوووه واااااااااايد تحبه ...
روضه : ما ادري .. ما ادري .. انا خلالالاص بموت ... حتى محمد الي كنت اتحسبه بيعاوني .. تعاون معاهم ..
شما : افففففففففف ... احنا لو نقنع يدوووووه .. المشكله كلها بتنحل ..
روضه : يدوووه !!!... بعده ما يابته امه الي بيقنع يدوووه ... يدووه تغير سياسة دوله و لا تغير سياستها ..
روضه محتاره شو تسوي مع هلها عشان تغير رايهم في هالخطوبه .. و مبارك في المانيا يعد الساعات و الثواني عشان ايرد البلالالاد .. بس عشان ايشوووف غزاله المنصوري .. هالغزال الي سلب قلبه .. و جلب كيانه .. اول ما وصلو الماينا سوو فحوصات و اشعه لراشد .. و الحمدلله .. لقو ان الظربه الي صابته في ظهره ما وصلت للحبل الشوكي .. يعني الحمدلله نجى من الشلل .. بس كان عنده تمزق في عضلة ريله اليسار .. و عنده شرخ بسيط في الحوض .. و انشالله بيسوله عمليه لعظلة ريله .. بس الشرخ هذا شي ييبرى بالوقت .. و بالنسبه لتشوهات الي استوتله فهذي اشياء مع الوقت بتزول .. بس في ندوب بتم في ويهه .. بس الدكتور قاله اذا هو بغى يقدرون يسوله عملية تجميل لويهه .. بس مب قبل 3 شهور .. و هذا معناته انهم انشالله ما بيطولون في الخارج وايد .. الكل فرح بنتيجة الفحوصات ..
ام مبارك : الحمدلله ... الحمدلله .. و يلست تصيح ..
راشد : يالغاليه .. ليش تصيحين ؟؟.. الحمدلله .. سمعتيه الدكتور .. و انشالله الا شهرين و الا ثلاثه .. و انشالله بكون بخير ..
مبارك : يا بويه المنصوريه كاثره دموعها .. خلها تعبر الخزانات شوي ...
ام مبارك : برووووك ...
مبارك : خلاص خلاص .. ههههههههههههه ..
بو مبارك : هههههههههههههههههههههه ... اقول سلامه .. شالحال عالهوامل ..؟؟؟..
ام مبارك : حليلهم و الله .. ما ادريبهم .. من متى اعديبهن البنيات ..
راشد و هو يتغيلس : امممممممممممم .. بروك ما ريت عواشي ..؟؟؟..
مبارك : عواشي ..!!!... لا ما ريتها ..
راشد : نزين .. سير صوبهم ..
عطى مبارك راشد نظره ..
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه ...
ام مبارك : لا و الله .. يبالنا نسير صوبهم .. حليلهن البنيات يني ذاك اليوم ..
بو مبارك : سير صوبهن .. بتقصرين الدوب عليهن و عليج ..
ام مبارك : هيه صدقك ..
تم مبارك ساكت ..و تذكر الموقف الي استوى بينه و بين منى اليوم عند الاصنصير .. الظهر كان مبارك رايح صوب هله في غرفة راشد .. كان توه داخل المستشفى .. و لقى منى الي كانت شاله اكياس في ايدها و تتريا الاصنصير .. اول ما وصل مبارك عند منى سلم
مبارك : السلام عليكم ..
منى و بحركه طبيعيه جبلت صوب الي سلم .. ما كانت تعرف انه مبارك : و عليكم .. و سكتت من شافته مبارك .. و عليكم السلام و الرحمه .. و جبلت بويها الطرف الثاني ..
ما كانت تقصد انها تجرح مبارك .. بس لانها تحس بالعذاب كل ما تشوفه .. مع انها ما تعرفه الا من اسبوع و 3 تيام بس .. و مع هذا مبارك ملك قلبها .. استغرب مبارك من حركتها .. يالله هالبنت شو مشكلتها .. اول ما وصل الاصنصير ..
مبارك : تفظلي الشيخه ..
منى : لا شكرا تفضل انت .. و قالتها له بكل برود ..
مبارك : لا ما يستوي .. انتي واصله قبلي ..
و ما ناقشته وايد و ركبت .. و من يومين شاف مبارك منى و نوره ختها .. كان توه ياي من الجمعيه .. و شكلهن كانن رادات من المستشفى .. تلاقى معاهن في الهول .. اول ما دخل مبارك الفندق .. رن تيلفونه .. كان حمد ولد عمه متصل يسلم .. كانت منى و نوره توهن داخلات .. طاحت عين منى على مبارك ... تمت وااااااااااااايد اتطالعه .. لدرجة ان مبارك حس بنظراتها له .. فجأه افتر مبارك .. و طاحت عينه في عين منى .. لثانيه حس مبارك بشي صوب هالعيون .. حس ان منى شي في خاطرها من صوبه .. منى انسانه حبوبه .. و محترمه و لا هب راعية حركات المغازل .. بالعكس ... بس هي من شافت مبارك .. انجلب كيانها .. فمبارك شي .. لا اراديا يخلي كل من يشوفه يحبه .. بغض النظر كونها وحده و الا واحد .. بس هو صدق يسحر البنات .. يمكن هو مب قاصد .. بس كل حركه تبدر منه تسبب عذاب للبنات .. من انتبه مبارك لنظرات منى .. نزل راسه .. انتبهت منى لحركة مبارك .. و حزت في خاطرها نفسها .. انا ليش اعبر هالانسان .. حست نفسها انسانه رخيصه ... حالها من حال أي وحده تشوف واحد في السوق و تربع وراه تريد تتعرف عليه .. من بعدها .. و منى حلفت انها ما ترزله ويه .. هو منو يكون ؟؟.. الا واحد لا راح و لا يى .. بالباجر تلاقى مبارك مع منى و عوشه و دلال في الهول .. كان الصبح . كانن بيروحن السوق .. اول ما شافت منى مبارك .. افتر الصوب الثاني .. المشكله ان مبارك انتبهلها .. استغرب من ردت فعلها .. يعني هي قبل كانت تتصنم و تيلس اتشوفني .. و اللحين من طاحت عينها عليه افترت .. !!!.. و سبحان الله .. ان القدر في هاليومين جمعهم ببعض في كل مكان يروحونه .. و انتبه ان منى تتحاشاه بطريقه رهيبه .. حز في خاطره .. هي ليش تسوي جذيه ؟؟!!!!!... استغرب مبارك من ردت فعل هالبنت .. بس هو ما فكربها وايد .. لان عنده انسانه تستاهل اني افكربها ليلي و نهاري .. هالانسانه كانت روضه .. اااااااااه يا روضه ... فديت روحج .. و غمض اعيونه .. يتخيل روضه ... يتخيل شكلها و هي يالسه و تعدل الحرارات في ميلس خالته .. اللين اللحين و هو مب قادر انه ينسى شكلها .. اللين اللحين و هو يحس بايدها و هي تحت ايده .. يالله ...
راشد : لا وضعك مستعصي ..
ام مبارك : ودي .. مبارك ..
مبارك : ااه ... شووو ..؟؟؟..
بو مبارك : لا .. بو حمد .. هب في الدار ..
مبارك : لا و الله .. هب في هالدار ..
راشد : عيل وين ؟؟؟..
مبارك : اااااااااه .. في دار بو خليفه ..
ام مبارك : فديت هالطاري و الله ...
بو مبارك : يالله ... ما عقب دار زايد دار ..

في الامارات .. و في رماح ...
كانت امنه يالسه في الصاله اتشوف المسلسل المكسيكي على Lbc و كانت عوشه ختها تعابل العشى ...و الريم حرمة محمد خوهن كانت عند هلها .. و عبيد كان في العين .. كمبيوتره خربان و رايح يصلحه ... و هي يالسه
....: هوووووووووود هووووووووووود ...
و كانت الحبيبه تاكل برنقز .. و غصت بالعيشه .. قامت تربع و خلت حلاواتها و عيشتها و ربعت الحجره .. و شوي و ان عوشه داخله عليها ..
عوشه : امونه .. ليش ما ظهرتي و قربتي بسعيد ؟؟؟...
امنه : أي سعيد ؟؟..
عوشه : أي سعيد بعد ... زوج المستقبل ..
امنه و هي مستحيه : جب جب ..
عوشه : ههههههههههه .. انزين ظهري سلمي عليه .. انا ريحتيه ميعفه من المطبخ .. بروح اغسل ينبي و بتلبس و بظهرلكم ..
امنه : انشالله .. بس عويش لا تتأخرين ..
عوشه : ههههههههههههه .. لا تخافين ما بياكلج ..
و ظهرت عنها .. راحت امنه و شافت عمرها في المنظره .. و تعطرت .. و تحجبت و ظهرت صوب سعيد الي كان في الصاله ..
كان سعيد يالس يشوف مسج و صلته ..
امنه : السلام عليكم ..
وقف سعيد : و عليكم السلام مرحبا الساع ..
امنه و هي مستحيه لانها اول مره اتشوف سعيد من بعد ما رمس مبارك عنها و خطبها .. هي طبعا شافته في المستشفى و في المطار .. بس شوف عن شوف يفرق .. هذي كانت اول مره ايكونون بروحهم و بدون حد من العايله الكريمه عندهم ..
سعيد و هو يطالع امنه : شحالج ؟؟..
امنه و منزله راسها : بخير الحمدلله .. انت شحالك و شحال خالوه ؟؟..
سعيد و هو بعده ما نزل عينه عن امنه : بخير و نعمه يسرج حالها العيوز ..
امنه : هههههههههههه .. ليتها سمعتك و انت اتقول عنها العيوز ..
سعيد : ههههههههههههههههه .. ماشي الا بتكنسل الويزه ..
امنه : الحمدلله يوم انك اعترفت انك مايوب بويزه .. هههههههههه ..
سعيد : هههههههههههههههههه ..
امنه : ليش واقف .. استريح ..
و يلس سعيد ..
سعيد : وشحالهم عربانا الي برى ؟؟؟..
امنه : بخير الحمدلله ... اليوم الظهر مرمسينهم .. و انشالله الاسبوع الياي عملية راشد .. و عقبها الا اسبوعين و بيردون انشالله ..
سعيد : انشالله .. و جان يرن تيلفونه ... بس هو مارد ..
امنه : ليش ما يبت شمامي و الا ودوم عندك ..
سعيد : ليش بنت حمد و انا ما اسد ..؟؟؟؟...
امنه : لالالا .. افا عليك اتسد و زووود .. و في هاللحظه يته مسج .. و سكت سعيد و يلس يقرى المسج ..
و شوي و ان عوشه حادره عليهم .. عوشه غير عن امنه .. عوشه مزووحيه و لسانها يلوط ذنيها و هي اصغر من امنه .. بس امنه احلا منها ... امنه بيضه واااااااااااااااايد و شعرها طبيعي اسود .. و حياتها غلاض و خشمها ماشالله وايد حلو الي يشوفها ما يعطيها 23 سنه .. بالعكس يقول ام 19 سنه .. لا هي طويله و لا هي قصيره .. يعني طولها مناسب لطول سعيد .. و عوشه مب عوفه حلوه بعد .. ماشالله عايلة حمد الخييلي السمه الي غالبه فيهم انهم حلوين .. يمكن راشد الي حلاته عاديه .. يعني مب ذاك الزود ..
كان سعيد ياي يسلم عليهم و بيروح .. و قبل لا يروح ..
سعيد : شي في الخاطر من صوبنا ..؟؟؟..
عوشه : سلامة راسك من كل عوق يا بو عسكور ..
سعيد : الله يسلمج .. و سلمن عالريم ..
امنه : سلامن يبلغ .. و انت سلم عقوم خالوه ..
سعيد : يبلغ انشالله ..
و افتر سعيد عنهن و هو في الحوش و يسير صوب الدروازه بيظهر من بيتهم .. رن تيلفونه .. ورد عليه ..
سعيد : مرحبا الساع ملايييين و ازيدهن مليار و لا يسدن ..
هذا بس الي سمعته امنه و تمت متصنمه اتريد تسمع هو بمنوه يرحب كل هالتراحيب .. ركب سعيد استيشنه و تم في السياره شوي و لا احترك .. و امنه بعدها تواج عليه ..
عوشه : امون شو تسوين ؟؟؟..
امنه : و الله انه يكلم وحده ..
عوشه و هي تواج : منو هو ؟؟؟... اوووه سعيد ..
في هاللحظه ظحك سعيد ..
امنه : يا ويلي .. و الله انه يرمس وحده ..
و تحرك سعيد بسيارته ..
امنه : و الله انه يغازل الحمار ..
عوشه : امون عيني خير ..
امنه : لا لالالالا .. شكله يكلم وحده .. و الا ظنج هالتراحيب كلها لواحد .. لا و الله يا انها وحده ..
عوشه : امووووووووون .. تغارين ...؟؟؟؟...
امنه : و الله بذبحه .. عنلالالالالالالالالالالالاته منصوري مغازلجي ..
عوشه : اووووووه .. فكينا من الحشره .. تراه الا سعود .. مالها مونه الي بتغازله ...
امنه : سعود في عينج يالسباله ... وااااااايه فديت بو عسكور .. يسد انه منصوري عشان يربعن وراه ..
عوشه : يا حسرتيه .. عالشوه بيربعن وراه !!!.. ظنج مبارك بن حمد ...
امنه : في نظريه بو عسكور ما يسواه ريال في هالدار كلها ..
عوشه : يالله .. يعني اللحين سعود عندج اغلا من مبارك ؟؟؟!!!!!... وايه فقتج و فقته جنج بتبدينه على بو حمد شيخ الشباب ..
امنه : اوووووووه ... عويش لا تغيرين السالفه ... اللحين هالمنصوري منوه يرمس ؟؟؟!!!..

و في الوثبه ..
كان باقي عن ملجة روضه الا يومين ..
ام روضه : بتخبرك سلطان .. بخيت ماقالك ان جنهم بيون الحرمات و الا الرياييل بس ؟؟؟؟...
سلطان : و الله الريال رمسني امس و قالي شو الوضع عندنا .. لانهم ايبون الحرمات و الرياييل ...
ام روضه : و الله ما علينا من قصور .. و جن الا الحرمات بيحظرن .. يا مرحبابهن ..
روضه : لا و الله ؟؟... ليش تركم ناوين على حفله و دق و دربكان ؟؟؟؟..
ام روضه : يالله عليج يا روضه .. انتي اخر فرحتنا بالبنات ..
روضه : امي ارجوج .. انا من الحين اقولكم .. انا هالعرس مب موافقه عليه ..
سلطان : روضه اعتقد اننا ناقشنا هالموضوع و خلاص ..
روضه : عاد و الله حرام ...
يدت روضه : رويض .. بنت العرب ما تتنقى من عقب تنقيت هلها لها ..
روضه : بس يدووووه ...
سلطان : رويض ..
روضه : اففففففففففف .. و قامت عنهم ..
ام روضه : لا اله الا الله ..
يدت روضه : هاه شي في خاطرج ..؟؟؟..
ام روضه : سلامتج عمتيه ... و قامت و راحت صوب روضه .. الي كانت يالسه في الحجره و تصيح ...
ام روضه : فديتج يا روضه ..
روضه : امايه دخيلج .. دخيلج قوليلهم .. و الله ما اريد اعرس ..
ام روضه : يابنتي .. شهالرمسه ..؟؟...
روضه : هالواقع .. و الله ما اريد اعرس ..
ما عرفت ام روضه شو تسوي او تقول حق بنتها .. دخلت عليهم شما حرمة محمد خوها ..
ام روضه : يا بنتي تعالي شوفي ختج ..
شما : رويض فديت روحج شو بلاج ؟؟؟..
روضه : الله بلاني بهالمعرس .. و بهل ما يحسووووون ..
شما : روضه .. خافي ربج ..
روضه : و الله اني خايفه ربي و الا جان من زمان انتحرت .. عشان ارتااح من هالعرس الي بتذبحوني عشانه ..
ام روضه : يا ويلي عليج يا بنتي .. روضه انتي هب ياهل .. الي من سناج معرسات و بعيالهن اللحين .. و و الله لو بخيت فيه عيب جان انا ما قربته صوبج .. الا يا بنتي الريال ما ينعاب ..
روضه : بس انا ما اباه ..
شما : انزين شو رايج .. لو اقولج اني انا يوم خطبني محمد خوج ما كنت اباه .. و تميت اسبووع اصيح .. و من خذته ما تميت اصبر عنه ..
ام روضه : ودي و ترج شعنه ما تبينه محمد ؟؟..
شما : لالالا عموه .. انا كنت ما اباه الا اللحين محمد نظر عيني ..
ام روضه : هاه شفتي ... يا روضه .. محد بيخاف عليج كثر هلج .. و خوانج لو يحيدون بخيت شين و الا ناقدين شي فيه جان ما قربوبه .. يا بنتي استهدي بالله .. و انشالله ربج بيوفق من بينكم ..
روضه : شوفو .. تبوني اااخذه باخذه .. الا مالي دخل ان رديتلكم باجر مطلقه ..
ام روضه : بسم الله من هالفال ..
روضه : لالالالالا .. من اللحين اقولكم ... و الله يا بخيت ما يلمس شعره من راسي ..
طلعن ام روضه و شما عن روضه الي تمت يالسه في حجرتها لاويه عالدبدوب و تصيح ..

في المانيا ..
مبارك : ياخي انا هالبنت بتذبحني ..
راشد : لا اله الا الله ..
مبارك : لا و الله صدق .. يا خي لو شفتها قبل كيف كانت اتشوفني .. و الله تتعيب من افعالها اللحين ..
راشد : و انت شو عليك منها طبها ..
مبارك : و الله يا اني ما حفلتها ... الا مستغرب شو الي غيرها فجأه ..
راشد : مبارك ..
مبارك : عونك ..
راشد : ما اتصلووبك من الامارات ..
مبارك و بخبث : اممممم .. منوه يعني ؟؟..
راشد : يعني حد من عربنا ..
مبارك : و الله الي اتصلو وايد ..
راشد : اممممم ..
مبارك : ليش رشود .. حد واعدنك يتصلبك و الا شي ؟؟..
راشد : لالالا بس اتخبر ..
مبارك : بس تتخبر !!!.. زين و الله ..
و توه بيفتر و يرن تيلفونه ..
مبارك : الو ..
شما : الو .. السلام عليكم ..
مبارك و هو يشوف راشد بنظرات خبث و يبتسم : و عليكم السلام و الرحمه .. مرحبا الساع بزوجة المستقبل ..
شما : حووووه بروووك انا شمامي مب رويض ..
مبارك : وايه مرحبا ملايييييييييين بشيخة المنصوريات ..
شما : مبارك شارب شي انت ؟؟؟..
مبارك : شارب من بحر حبج غناتي ..
راشد : خيبه تخيبك انت منو تغازل ..؟؟؟...
مبارك : اغازل زوجة المستقبل ..
راشد : منوووووه !!!!!...
مبارك : شميم ..
وقف قلب راشد ..
راشد : هذي شمامي ؟؟!!...
مبارك : خيبه خيبه يا الشوووق شو يسوي ..
شما : هههههههههههههههههههه ..
مبارك : هيه ظحكي .. خلاص يا بويه توثقتي في القلب ..
راشد : مبارك عن الغلاسه عطني التيلفون ..
مبارك : كم بتدفع ..؟؟؟..
شما : بو حمد ..
مبارك : لبيه ..
شما : لبيت حايه .. بس و ما عليك امر .. ناول بو سنيده التيلفون ..
مبارك و هو يبتسم و يطالع راشد : بو سنيده .. و ناول راشد التيلفون ..
مبارك : الحمدلله .. خويه ظوى راسها المنصوريه ... الفال لي انشالله .. ههههههههههههههه .. و ظهر مبارك عن راشد ..
راشد : هلا و غلا ملاييين ..
شما : و لا يسدن ..
راشد : شحالج ..؟؟؟..
شما : بخير ربي يسلمك ... انت شحالك ؟؟..
راشد : من سمعت صوتج انا بخير ..
شما : يالله يالله ..
و تمو يكلمون بعض ..
و مبارك نزل راح اييبله جريده و الا شي ..
توه بينزل من دري المستشفى .. و ان عوشه يايتنه تربع ..
عوشه : ايثى ...
مبارك : فديييييييييييييييييييييييييييييتج .. و اول ما وصلته عوشه شلها و رفعها فوووق ..
كانت منى واقفه تشوف مبارك ... و الله عذاب هالريال . .. شافته و هو ايلاعب عوشه بنت خوها .. يالله كيف هالريال حنووووووون .. في هاللحظه طاحت عين مبارك على منى .. شاف في عيونها شي .. ما فهمه .. اول ما انتبهت منى ان مبارك شافها .. استحت .. يالله .. دووومه يمسكني و انا اشوووفه ..
عوشه : ايثى .. انا اهبك ..
مبارك : فديييييييييتج .. و انا اموت عليج بعد ..
في هاللحظه ..
منى : عواشي تعالي ..
عوشه : ماليد ..
منى : عواشي ..
انتبه مبارك لمنى .. جان اينزل عوشه .. و راحت عوشه صوب عمتها .. و مشت منى و هي تقود عوشه صوب المستشفى ..
مبارك هالبنت شو مشكلتها ؟؟.. حشى شعندها ..؟؟؟.. من ثواني كانت اتشوفنيه بنظرات و اللحين شو مشكلتها .. و الله لا اعرف .. و مشى مبارك ورى منى ..
مبارك : الشيخه ..
وقفت منى ..
مبارك : لو سمحتي ممكن شوي ..؟؟؟..

...*** اسمعت فالهاتف و لا ريته .. صوت ٍ يصحي عوق و اسقام .. سلم و بادرني و حيته .. ياسعد حظي و البخت قام ***...

افترت منى صوب مبارك .. وقف قلبها من شافته .. كانت منى تكابر في حبها لمبارك .. بس من شافته و هو يبتسم و يمشي صوبها .. وقف قلبها .. كان مبارك لابس بنطلون بني و قميص ابيض و جاكيت بني .. كان لبسه سبورت .و كان لابس نظرات شمسيه. رهيب من الخاطر .. و منى ميته عليه .. اول ماوصل مبارك عند منى و عوشه .. عق نظارته .. و مسكها في ايده .. و شاف منى و هو يبتسم .. ما كان يقصد شي من ورى هالابتسامه .. بس هالابتسامه ذبحت منى .. حرام عليه هو ما يحس بالي يسويه فيني ..؟؟... غمضت منى اعيونها و تنهدت من الخاطر .. اااااااااااه ..
مبارك : السموحه ان كنت وقفتج الشيخه ..
منى : لا عادي .. خير اخويه ؟؟..
استغرب مبارك هي ليش جافه بتعاملها معاه ..
مبارك : خير ربي يسلمج .. بس السموحه منج .. بس ما ادري كيف اقولج ..
منى : لو سمحت خويه .. اذا في خاطرك كلام قوله ..
مبارك : هيه و الله فخاطريه رمسه ... بس اخافج تفهميني غلط ..
منى : كلمه تستحي منها بدها ..
مبارك و هو يشوف نظارته .. : ممكن اعرف انتي شو مشكلج ..؟؟..
منى : اناا ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
مبارك : هيه انتي ..
منى و مب عارفه شو تقوله او ترد عليه .. : و من قالك ان عندي مشاكل ..؟؟..
سكت مبارك و تم ايطالع منى .. تصنمت البنت من شافت اعيونه .. يالله رموش عينه طويله .. و خشمه .. اااااااه .. محلات خشمه .. ما عرفت شو تسوي .. هالانسان جلب كيانها فوق تحت .. منى تتعذب .. و مبارك مب حاس بشي صوبها .. كان يشوفها .. و منى كانت منقبه .. و مب باين منها الا عيونها .. و مع هذا .. كان مبارك يشوفها .. جنه يشوف جماد جدامه .. ما اهتزت شعره من راسه عشان منى ..
مبارك : ما ادري شو اقولج .. بس السموحه منج .. الا ريتج وايد تتجاهليني و . . ما ادري كيف ..
منى و هي ميته : .. كيف ؟؟؟..
مبارك : منى انتي ادرى .. ما ادري شو الي استوى و خلاج تتصرفين بهالطريقه .. و اذا كان بدر مني أي شي .. فهو عن غير قصد و السموحه ..
تيبست منى من سمعت مبارك ينطق اسمها .. هو نطقه بكل عفويه .. عادي .. حتى ما حس انه نطق اسمها .. بس هي من سمعته نطق بأسمها ... ماتت ..
عوشه و هي تمط مبارك من ايده : ايثى ..
ابتسم مبارك لعوشه و وخى صوبها .. و تم يالس على نفس مستواها ..
مبارك و هو يبتسم : عوووووونج غناتي ..
عوشه و هي تأشر صوب ثلاجة الكابتشينو : اليييييييييييييييييييييييييد .. و ظحكت ..
مبارك و هو يلوي عليها : فديييييييييييييييييييييييييييييييييتج .. فالج طيب غناتي .. و شل عوشه
مبارك : السموحه عالمغثه .. و افتر عن منى .. الي تمت واقفه مكانها .. يعني هو كان منتبهلي .. كان يعرف بنظراتي له .. حس اني اتحاشاه .. يالله شو اسوي اللحين ؟... شو اقول ..؟؟... تمت منى تتريا مبارك و عواشي الين ما يرجعولها .. اول ما وصل مبارك عند منى ..
منى : عواشي .. تعالي حبي بنروح حق يدوووه ..
عوشه : لا ما لييييييييييييد .. الييد ايثى ..
مبارك : الشيخه .. خليها عندي .. شوي و برجعها لكم في غرفة الوالده ..
منى : لا ما في داعي .. امايه تريد تشوفها .. يله عواشي ..
عوشه و هي تصيح و تلوي على مبارك بالقو : ايثى مااااااااااليييييييييييد ..
عصب مبارك من منى .: يا بويه ما يرزى عليج .. انا قلتج جني الا غلطت في حقج السموحه .. حشى ..
منى : اوكي ليش تصارخ ..؟؟..
مبارك : لانج عصبتيبي .. انا عمري ما رمستج و لا ييت صوبج .. و انتي ما ادري شعندج .. جني الا ماكل حلالج و انا ما عندي خبر .
منى : لو سمحت مافي داعي تعاملني بهالاسلوب .. اوكي .. و بعدين .. انا اصلا ما قد اعترفت بوجودك في هالدنيا و لا هب مهتمه منك ..
مبارك : اوكي و انا ما قلت انج معجبه و الا شي .. كل السالفه ..
منى و تقطع رمست مبارك : معجبه ..؟؟؟!!!!!!... و من قال اني معجبه ؟؟..
طالعها مبارك بنظره .. كان مستغرب من هالبنت .. جان يبتسم .. اللحين عرف السالفه .. ماتت منى من شافت نظرت مبارك لها .. و الي ذبحها اكثر انه ابتسملها ..
منى : تعرف انك مغرووور ؟؟...
ظحك مبارك من الخاطر : هي ادري ..
و في هاللحظه تذكر روضه .. كانت اول وحده اتقوله انت مغرور .. و اول وحده تكسر غروره ..انصدمت منى من رده ..
مبارك و هو يلعب بشعر عواشي : الشيخه .. قلتلج .. اذا كنت غلطت في حقج .. و انا اشك في هالشي .. فالسموحه منج .. و اذا شي غيرها هذا .. فأنا ما اروملج حيله ..
منى : اففففففف .. اكرهك تعرف .. ؟؟..
و مشت عنه منى و خلته في صدمته .. تكرهني !!!!..
منى نفسها ما عرفت هي ليش قالتله هالشي .. بس ذبحها غروره .. هو كان يعرف بنظراتي له .. كان يحس فيني .. و مع هذا . . ما اهتم .. و لا بادلني هالشي .. لا و بكل قوة ويه يايني يقولي انتي ليش متغيره .. ااااااه .. شو هو يريد يذبحني يعني ..؟؟؟.. ركبت منى الاصنصير و راحت غرفة امها .. و مبارك بعده في الهول هو و عواشي الي كانت تشرب الكابتشينو ... شل مبارك عواشي و راحو صوب راشد ..
راشد : هلا و الله بالشيوووخ .. هلا بعواشي ..
و عواشي تظحك على تراحيب راشد لها .. و مبارك في عالم ثاني .. امممم .. هي ليش قالت انها تكرهني ؟؟.. معقول تكون معجبه ؟؟.
راشد : حووووووه ..
مبارك : شعندك ..؟؟..
راشد : انا شعندي و الا انت ..؟؟.. وين دارك ارمسك و لا هب عاطني ويه ..؟؟؟..
مبارك : اااااااااه .. لا ماشي ..
راشد : ماشي ..!!!!.. انزين وين ريتها عواشي ..؟؟..
مبارك : في الهول ... تحت
راشد : هيه .. و منو كان عندها ..؟؟..
مبارك : منى .. اووه .. عمتها ..
راشد و بخبث : منى ؟؟...
مبارك : ياخي هالبنت مب عارف مشكلتها ..؟؟..
راشد : .. ليش عاد ..؟؟..
قال مبارك لراشد عن الي استوى من بينه و بين منى ..
مبارك : انا شو سويتبها عشان تقولي اكرهك ..؟؟..
راشد : اممممم .. و الله ما دريبها ..
مبارك و هو يوايج من الدريشه . : و الله اني ما قد رمستها .. و لا افتريت صوبها ..
راشد : يمكن هذا الي ذبحها ..
افتر مبارك صوب راشد : كيف يعني ..؟؟؟..
راشد : يمكن البنت كانت تتوقع منك عكس ردت فعلك ..
مبارك : كيف يعني عكس ردت فعلي ..؟؟..
راشد : يعني هي كانت تشوفك و ترقبك .. يمكن في خاطرها شي من صوبك .. و كانت تتوقع انك تبادلها هالشي ..
مبارك : انت شو تقول ؟؟.. ابادلها شووو .. ؟؟.. و الله يا اني عمري ما سويتلها حركات و لا عبرتها حتى ..
راشد : بس يمكن هي معجبه .. تذكر .. يوم قلت ان البنات يكونن معجبات بواحد و لا يقولن له الا ان وصلهن خبر عرسه ..؟؟.. جاد ربك منى من نفس حالتهن ..
مبارك : ظنك ؟؟؟..


 

رد مع اقتباس