عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 01:27 AM   #287 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



ام هتون>> هههههههههههه بس لايطق لك عرق



ابو هتون>> يلا لانتأخر على اختك





ناصر هذا الولد الوحيد الي جابو ابو هتون عمرو 7 سنين مرررررررة مدلع ومحد يقدر يكلمو هذا ولد على 4 بنات .. نوارا كبرت وسار عمرها 23 سنة اخر سنة في الجامعه دخلت ادب انجليزي وسارت فنانه ههههههههههههههههههههه









انس وهوا يصلح شعرو قدام المراية ويصفر>>فيووويفو.... حبيبي



ريم وهيا تلبس ريما>> ايوا ياعيني



انس حط الفرشة على التسريحة وخرج>> ايش جالست تسوي



ريم>> البس ريما



ريما >> انت ماتثوف ذالثة تلبثني



انس>> ياويلي تتفلسف عليا حرف الث ههههههههههههههههه







ريما>> لو ثمحت من غيل تليقة



انس>> انا اسف طالع عمرك



ريما>> احثب



شال انس ريما >> هاتي انا البس اميرتي الصغيرة وروحي انتي البسي



ريم قامت وهيا شاده على ظهرها>> تصدق شكلو اليوم حولد



انس>> من جد



ريما>> ياثلام حيذي اخويا الثغير



ريم>> ايوا والله فيا الام



انس>>طيب نورح المستشفى



ريم>> لالا لسة بدري



انس>> طيب يلا عشان لانتأخر على أمي



ريما>> يلا



دخلت ريم تلبس عبايتها وانس جالس يلبس ريما .. وريما تتفلسف على راسو



ريما عمرها 4 سنين ونص تجنن تاكل القلب اكل .. حركاتها واسلوبها وكلامها زي خالتها غدير حتى ملامحها تاخذ من غدير كل شي وبس بالإسم تشبه ريما





اتلمو كلهم في بيت هتون الرجال في مجلس الرجال والحريم والبزورة في مجلس الحريم حطو الغدا على الطاولة وجلسو يتغدو



ريما وانس في حضنها >> افتح فمك



فتح محمد فمو اكلتو ريما >> بالعافية ياقلبي



هتون>> خلود مافيك الم خلاص لكي اسبوع مخلصة التاسع



خلود وهيا تتألم>> إلا والله فيا الم من امس الليل



ام ريما>> خلود طلقها بارد



رنيم>> يوة انتي زي انا لما جبت عبد العزيزيالله جلست 3 ايام والطلق شغال



خلود>> لاتخوفوني



شهد>> مافي شي يخوف شوفينا كلنا خلفنا



مروج>> شكلك حتجيب ولد



خلود>> ليش



مروج>> هوا كدا الولد طلقو بارد



ريما>> ايوا الله لما جبت غرام طلعت عيوني بس لما جبت انس صح والله طلقو كان بارد



كيان>> ماما ايش يعني طق



البنات اقصد الحريم كلهم انفلتو ضحك>> هههههههههههههههههههههه هاهاهاهاهاهس ههههههههاااااااااااااااااااااي



ريما>> ياويلي تسأل عن الطلق



مروج>> حبيبي طلق مو طق



كيان>> طيب ايش يعني



ام ريما>>> يعني الم في بطنها عشان تولد النونو



كيان هزت راسها واخذت الملعقة وحطت فيها رز واكلت



قربت ريما من مروج>> والله مامشيت عليها



مروج>> سوسة البنت دي



نوارا قربت منهم>> شكلو لها مستقبل زاهر ههههههههههههههههههههههه



خلود>>> اااااااااااااااااااااااااااااااه



قامو كلهم وانفجعو



هتون>> ايش في



خلود وهيا ميتة من الألم>> ااااااااااااااااااااه بطني



ريما>> هذا طلق يلا قومي.. نوارا اديني عبايتي



شهد>> خليكي انا اروح معاها



ام هتون>> لالالا انا اروح



هتون>> لا ياامي انتي لا تقلبي لنا المستشفى مناحا خلاص ريما انتي روحي معاها



طلعت نوارا جري وجابت عبايت ريما



اخذت ريما جوالها واتصلت على حسام



حسام وهوا يشرب شاهي استغرب رقم ريما



حسام>> هذي ريما



طلال>> ريما



رد حسام>> هلا ريما



ريما>> حسام شغل السيارة خلود شكلها خلاص ولادة



حسام ارتبك > والله يلا يلا



قفل حسام وحط الجوال في جيبو واخذ المفتاح



طلال>> ايش في



حسام>> خلود شكلها بتولد



طلال>> اجي معاكم



ابو هتون>> لالا مالو داعي خلاص تروح ريما معاها ولما تولد ريما تدينا خبر



حسام>> يلا انا رايح



لبست ريما خلود العباية ولبست عبايتها وطلعت السيارة كان حسام واقف عند الباب



ركبو ريما وخلود السيارة طبع الشنطة في السيارة لها اسبوع هههههههههههههه شغل حسام السيارة وجري على المستشفى









طاح الصحن من يد ريم>> ااااااااااااااااه



ام انس>> ايش فيكي



ريم جلست على الكرسي الي في المطبخ>> بطني



جا انس من برى جري>> ايش في



ريم وهيا تبكي وتمسك يد انس> بطني حولد



انس ارتبك >> يلا يلا على المستشفى



ام انس>> اجي معاكم



انس>> لالا ياامي لاتعبي نفسك بس خلي ريما عندك



ريما >> ياثلام انا ابغى اروح معاكم



انس>> لا يابابا لما ماما تولد تعالي مع جده



لبست ريم عبايتها وهيا تبكي ونزلها انس وركبها السيارة وجري على المستشفى





المستشفى قريبة من بيت ام انس .. دخل انس وريم وريما وخلود وحسام في نفس الوقت بس ريما وخلود وحسام دخلو من البوابة الرئيسي وريم وانس دخلو من بوابة الطوارئ



حسام>> لو سمحت ولادة



في قسم الطوارئ>> لو سمحت معانا ولادة





جات الكراسي وجلست خلود على الكرسي وجلست ريم على الكرسي



ريما >> انا اطلع معاها وانت خلص ارواق الدخول اوكي



حسام>> طيب اخلص والحقكم



راحت ريما مع خلود وهيا تتألم من الطلق



انس>> خلاص محمد الله يستر عليك خلص كل شي



محمد>> عيون لك ياابو ريما



راح انس مع ريم



وقف المصعد دخلت ريما وخلود وقبل ماينقفل الباب السستر تجري وريم على الكرسي وانس وراهم اول مادخل انس على طول جات عيونو في عيون ريما وريما جات عيونها في عيون انس.. على طول انس نزل عيون وحط يدو على كت ريم



انس>>خلاص حبيبي لاتبكي



خلود >> اااااااااااااه



ريما>> خلود لاتقولي اه قولي يارب



خلود وهيا تبكي >> يااااااااااااارب يارب يااااااااااااااااارب ااااااااااااااااه



وقف المصعد وخرجو من انس وريم وريما وخلود وهما الإثنين مع بعض دخلو غرفة المخاض .. خلود غرفة 1 وريم غرفة 2



حطو خلود على السرير وركبو لها الأجهزة عشان يشوفو الطلق ونفس الشي سار مع ريم



جلست ريما جمب خلود ومسكت يدينها وخلود تتألم ريما مو معاها ريما بالها في الغرفة رقم>>> 2 يالله بعد 7 سنين نتقابل تاني ياانس سبحان الله من جد الدنيا صغيرة



انس جالس جمب ريم وهيا تتألم وبالو مع ريما>> يالله ياريما من جد كل مالك تحلوي من جد تاخذ العقل بس ليش قلبي دق لما شفتك لي شانا خلاص نسيتك انا احب ريم وهيا كل حياتي ياربي



مسك انس يد ريم وسار يهدي عليها



شيك الدكتور على خلود



الدكتور>> خلصا دخلوها ولاده



ريما>> حسام خلاص انت خليك هنا ادخل معاها



حسام> طيب بس طميني



ريما> من عيوني لاتقلق



دخلوخلود الغرفة وريما معاها



خلود>>> ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااي



ريما>> خلود قولي يارب



خلود وهيا تبكي>> يار ب اااااااااااااااا



السستر>> يلا يلا خلاص شوفي راس بيبي يلا يلا



 

رد مع اقتباس