عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 12:52 AM   #272 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5133 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



البارت 93


طلال>> ريمو بليز

ريما>> طيب كيف انزل وانا لابسة هذي التنورة

طلال>> غيريها والبسي بنطلون

ريما>> لالا ابغى البس العباية

طلال>> اوكي براحتك

غريبة ياطلال من جد انت وين والروجوله وبين

لبست ريما عبايتها ونزلت هيا وطلال المطعم

راكان جالس في المطعم مع اثنين من اصحابو الي يدرسو في فرنسا يطلبو عشى

راكان>>
If allowed Stick with the chicken thieves
لو سمحت ستيك دجاج مع اللصوص
عندنا>>>
Allowed if the thickness of roast
لو سمحت سمك مشوي

راكان>>> ها صلوح مافي شي ناسبك

صالح>> يااخي متحار وش اخذ مااحب اخبص اقولك
Pizza with vegetables and fried potatoes
بيتزا بالخضار وبطاطس مقلية

راكان>> ههههههههههه بيتزا وبطاطس

صالح>> ماابي اخبص وش فيك


طلال >>
Allowed if a table for two
لو سمحت طاولة لشخصين

مشيو ريما وطلال روى النادل وجلسهم على طاولة تطل على الشارع وجمبهم كان راكان

ريما جالسة ومعطية ظهرها لراكان


صالح>> هاي راكان هذا مو طلال

راكان لف وجهو لقى طلال>> إلا طلال

عندنا>> معا وحده لايكون بس تاب واتزوج هههههههههه

راكان>> ايوا اتزوج اخت الي انا خاطبها

عندنا>> قوم سلم عليه

صالح>> انا مااحبو مغرور

عندنا>> ولاانا ماني مسلم علية

راكان> انا بروح

قام راكان وراح للطاولة الي جالسين فيها ريما وطلال

راكان>> السلام عليكم

لف طلال وجهو لقى راكان >> هلا والله هلا

قام طلال وسلم على راكان

طلال>> كيفك يارجال

راكان>> بخير الحمد لله كيفك انت

طلال> بخير فينك زماااااان عنك

راكان>> في الدنيا

طلال>> ايش جاية تسوي في فرنسا

راكان>> بعد بكرة المعرض ورسلولي بطاقة دعوه

طلال>> يوه انت لساعك ترسم

رااكان>> هههههههه لساعي ارسم

طلال>> او سوري اعرفك هذي زوجتي ر

قاطعو راكان بحماس>> كيفك ريمو

ريما انبسطت لما شافت راكان مرة تحبو >> الحمدلله راكان كيفك انت

راكان>> بخير الف مبروك والله سامحيني ماقدرت احضر عشان كنت في فرنسا

ريما>> الله يبارك فيك لا ياراكان عادي مو مشكلة رنيم ماقصرت هههههههه

طلال واقف مصدوم كيف ريما تعرف راكان

طلال>> لحظة انتو كيف تعرفو بعض

ريما>> طلال راكان خطيب رنيم اختي

طلال> لاااااااااا... من جد يعني طلعنا ارحام

راكان>> عليك نور

طلال>> ملكت على رنيم ولا لسة

راكان>> لا لسة بس كلام

طلال>> امم الله يتمم لكم

راكان>> شكرا يلا انا اسيبكم تاخذو راحتكم وبالمناسة بعد بكرة في الليل راح يكون المعرض اتمنى ماتتاخرو اوكي

طلال>> بعد بكرة ان شاء الله

راح راكان وجلس مع اصاحبو

طلال> ريما راكان ماملك على رنيم ومرة تموني عليه كدا

ريما>> رنيم وراكان يحبو بعض من زمان وكان دايما يكلمها

طلال>> اها اااا يعني رنيم بتتزوج عن حب

ريما>> ايوا

طلال>>ريما مافكرتي تتزوجي عن حب

ريما ماتبغة تفتح المواضيع دي مع طلال>> طلال انا بموت من الجوع ممكن تطلب لنا اكل

طلال>> حااااااضر

طلب طلال الأكل وجلس هوا وريما يستنو الأكل وطلال متحمس ويهرج مع ريما

وصلو االبنات البيت بعد مااتمشو واتعشو ...دخلو البنات البيت ودخلو غرفة رنيم

هتون>> ياالله باقي 3 اسابيع وتخلص الإجازة

رنيم>> من جد الله يعينني انا ثانوية عامه

شهد>> ايوا هذا على اساس انك بتدخلي طب

نوارا>> ايوا صح رنوم ايش تبغي تتدخل

رنيم>> احم احم كيميا

خلود>> اموووووووووووووووووووووووووووووووت انا قال كيميا قال

رنيم>> ليش قالولك غبية

خلود>> لا بس بدري عليكي تدخلي كيميا

رنيم>> انا كنت افكر بالطب بس انا مااحب الدم

شهد>> بس بس يارنيم لايطلع لنا ارنب دحين ههههههههههههههههه

رنيم>> اقلبي وجهك

دخلت ام ريما عند البنات جري>> يابنت ريما كلمتنا الحمد لله وصلت بالسلامة وتسلم عليكم

قامت رنيم جري عند امها>> متى وصلت ؟؟ ايش قالت لكم ؟؟

ام ريما>> تقول وصلو من ساعتين ونزلوا يتعشو

شهد>> ان شاء ماتعبت

ام ريما>> لالا الحمد لله تقول كلو تمام

هتون>> وكيف طلال مع ريما

ام ريما>> الحمد لله تقول طيوب

رنيم>> طيب نبغى نكلمها

ام ريما>> قال ابوكم بكرة الصباح نكلمها

رنيم>> يوه بكرة

ام ريما>> ايوا هما خلاص نامو بكرة كلموها

شهد> ان شاء الله

ام ريما>> يلا تصبحو على خير

البنات>> وانتي من اهلو

خرجت ام ريما من الغرفة وقفلت الباب من وراها

وصل انس البيت ودخل المطبخ سوا لو ساندوتش و دخل انس الغرفة وقفل الباب وشغل الاب توب شعل انس اغاني عبد المجيد عبد الله وجلس على السرير ياكل
عبدالمجيد عبدالله وداعه

يامين وداعه كنه موادع الروح
لو هو بكيفي عنك مااروح ساعه
ساعه وداعه دمع الأعيان ماسفوح
منك وعليك من المحاجر ضياعه

انتهد انس وركز ظهرو على السرير وجلس يفكر في ريما

الحب يجبر ياحبيبي على البوح
والشوق يقفد في القلوب المناعه


حطت ريما يدينها الأثنين على خدود انس>> انوس اسمع

انس >> ها اسمع

ريما>> شوف

انس>> ها اشوف

ريما>> امم

انس>> ريما ايش فيكي قولي

قامت ريما وحضنت انس وقربت عند اذنو >> احبببببببببببببببببببببببببببببك

انس >> وانا اموت فيكي اجلس لااحد يشوفنا ههههههههههههههههه

ريما>> ماعليا من احد

انس>> لاتجي رنيم تسوي لنا سالفة ههههههههه

*****************
ريما>> يلا انوس بسرعه غمض

انس>> ريما خلاص قالت لك لا وريني ايش عنك

ريما>> الله يخليك الله يخليك

انس>> ريما خلاص لاتسير بيبي


 

رد مع اقتباس