عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2010, 10:59 PM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5151 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13856
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



البارت 80


تتن

وصل المصعد وهتون تحس دقات قلبها تزيد

خرجو من المصعد في دور هاااااااااادئ مافي أي صوت غير اصوات الأجهزة والممر طويييييييييل ومافي غير صوت جزمة شهد وهيا تمش (الله يكرمكم)

وصلو قدان باب ووقف الدكتور فهد وحط يدو على الباب وقبل مايفتح الباب لف على هتون

د فهد >> اخت هتون انتي وعدتيني انك ماتبكين

هتون>> طيب

د فهد >> دقايق بس انتظروني

دخل الدكترو فهد عند عبد الرحمن ولقى امو وابو جالسن حولينو يقرأو قران ويدعو لو

دفهد >> السلام عليكم

ابو عبد الرحمن>> وعليكم السلام

د فهد >> بس بعد اذنك اطمن علية

بعد ابو عبد الرحمن عن السرير وسار يكشف على عبد الرحمن

هتون وعيونها مليانه دموع >> شهد اتأخر الدكتور جوا

شهد حضنت هتون >> هتون تو داخل مالو غير شويا استني

نزلت الدموع من عيون هتون من غير ماتحس >> شهد انا خايفة

شهد باست هتون على راسها>> هتون لاتخاف ان شاء الله مافي إلا الخير


د فهد >> الحمد لله

ابو عبد الرحمن>> ها دكتور بشر

د فهد >> والله يبى ماابي اكذب عليكم مافي تحسن بس كل شي بإد الله ادعو له

ام عبد الرحمن سارت تبكي>> يعني خلاص عبد الرحمن حيضيع من يدي

د فهد >>لا يمة بس نبي منكم تدعو له

ابو عبد الرحمن>> الله يعطيك العافية

د فهد >> ياجماعه لو تكرمتو لاتكثرون علية بالزيارة لانه تعبان ونبي له الراحه

ابو عبد الرحمن>> يلا ياام عبد الرحمن

د فهد >> اتفضلو

خرجو ابو عبد الرحمن وامو من الغرفة مع الدكتور فهد واول ماخرجو هتون راحت للباب جري وشافتها ام عبد الرحمن وعلى طول انهارت من البكي وحضنة هتون>> هتون عبد ارحمن تعبان ياهتون

هتون مصدومه من اول ومنظر ام عبد الرحمن صدمها اكثر>> لا ياخاله عبد الرحمن مافي شي

ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> تعبان ياهتون تعبان ولدي

هتون انهارت من البكي وراحت جري على الغرفة وقبل ماتدخل صقعت في الدكترو فهد >> بعد ابغى ادخل لعبد الرحمن

د فهد >> هتون انتي وعدتيني ماتبكين


هتون سارت تخبط الدكتور فهد على يدو عشان تدخل الغرفة

د فهد بحنية وهدووء>> هتون اسمعين كذا عبد الرحمن بيتعب اكثر والي يعافيك لاتبكين عشان ادخلك

هتون استسلمت وسكتت >> يلا دخليني

د فهد >> يلا

دخلو هتون والدكتور فهد لعبد الرحمن

عبد الرحمن في غرفة شبة ظلمة وصدرو مكشوف وعليه اجهزة في كل مكان ومغذيات واسلاك في خشمة ومنظرو جدا تعبان

هتون لما شافت عبد الرحمن كدا ماقدرت تمسك نفسها راحت جري ورمت نفسها على صدرو وسارت تبكي


هتون>> عبد الرحمن الله يخليك رد عليا عبد الرحمن انا هتون

د فهد قرب من هتون >> هتون لاتسوين كذا بنفسك

لفت هتون على الدكترو فهد وعيونها حمرا وكلها دموع >> تعرف مين عبد الرحمن هذا عمري هذا حياتي هذا كل شي في دنيتي


ورجعت هتون رمت نفسها في صدر عبد الرحمن

على طول اتذكر فهد نجود حبيبت قلبة الي كانت مريضة بالقلب شريط الذكريات رجع مرة تانية


طووووووووووووووووووووط

السسترات في كل مكان والدكاترة وفهد واقف مو فاهم شي

فهد >> دكتور وش في وش السالفة

د >> لو سمحت اطلع برى

فهد وهوا يبكي>> نجود وش فيها

د >> طلعو برى

جرو فهد برى وسار يشوف نجود حبيبة قلبة من ورى القزاز وهوا منهارة ويشوفها وهما يعطوها كهربا ويحاولو يرجعو دقااق القلب واستر الوضع دا لمدة 45 دقيقة
وفجأة طلع الدكترو وهوا راخي راسة >> البقى براسك

فهد >> لاااااااااااااااااااااااااااااااا نجود لااااااااااااااااااااا

د >> قول لا إله إلا الله

رح فهد جري ودخل عند نجود ماقدرو يمنعو وجلس على سرير نجود وحضنها لصدره وحط يدو على خدها وسار يبكي>> نجود لاتموتين نجود لاتخليني والله احبك نجود تذكرين يوم قلت لي بنجيب 10 عيال نجود قومي نجود والله احتاجك قربي والي يعافيك لاتخليني وتروحي

حرك الدكترو فهد راسو يودي الذكريات الحزينة ولف لقى هتون منهارة على صدر عبد الرحمن قرب منها >> هتون خلاص خلي يرتاح

هتون>> الله يخليك خليني معا

د فهد >> انا بخيلك كل يوم تزورية يلا تعال

خرجت هتون مع الدكترو فهد وهيا متحطمة ومنهاااااااااااااااااااااااااره على الاخر

وعلى طول جات شهد وحضنتها

هتون>> شهد عبد الرحمن تعبان

شهد ماقدرت تتحمل الموقف جلست تبكي وطبعا الدكترو فهد بقلوب الرقيق ماقدر يستحمل ونزل على مكتبو



مر الوقت وسارت الساعه 10 ونص

تعلن الخطوط الجوية العربية السعودية عن هبوط الطائرة في مطار جده الدولي


ماجد >> يالله مو مصدق اني الحمد لله باخذ اجازة

ياسر>> ايوا الله حتى انا بروح انااااااااااااااااااااااام

ماجد>> يالله لنا كم اسبوع واحنا من بلد لبلد والله اتهجولنا

ياسر>> الحمد لله وصلنا ارض الوطن ههههههههههههههههههههه

ماجد>> من جد الحمد لله على السلامة يلا فلللها يامعلم

ياسر >> فين افلها وعهود في بيت اهلها

ماجد >> هيا لسة مارجعت من هناك

ياسر>> من اول الأجازة وهيا عند اهلها وماراح ترجع غير اخر الأجازة

ماجد يغمز لياسر>> اشتقتلها مو

ياسر اتنهد >> اااااااه بقوة

ماجد>> يلا الله لايفرقكم عن بعض ويخليك حمودي

ياسر>> يالله اكثر واحد وحشني حمودي وحشني وهوا يقول بابا


لاتنصدمو ياسر متزوج وعندو وولد عمرو سنتين ونص بس لعاااااااااب وترى مررررة مايبان علية

نزلو الركاب من الطييارة وبعدهم طبعا المضيفين



صحيت ام انس من النوم ودخلت المطبخ تسوي فطير للفطور

صحيت غدير وجلست على المرتبة ولفت وجهها لقت ريم نايمة راحت عند ريم وسحبت البطانية

غدير>> ريم ريمو ريم

ريم>> اممم

غدير>> قومي يلا

ريم>> غدير سيبيني تعبااااااانه وفيا نوم

غدير>> قومي ياهبلة نفطر مع انس

قامت ريم وجلست على المرتبة>> متى صحيتي

غدير>> دوبي صاحية

ريم>> طيب روحي الحمام ولما تخلصي تعالي صحيني

غدير>> وربي لو نمتي هببببببببببببلة

ريم>> ليش

غدير>> انا عمري ماشفت وحده عطبية زيك قومي البس واتكشخي وخلينا نطلع برى نتمشى
ريم>> طيب


 

رد مع اقتباس