عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 07:14 PM   #123 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5133 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



نواف >> وانت شلون تسوي جذي يامشعل

مشعل وهوا يخبط راسو >> ماادري ماادري شلون سوست جذي يانواف والله ماادري

نواف >> مشعل لو ابوها دار انك جسيتها بيذبك

مشعل >> وش اسوي الحين

نواف >> ماكو بس لا عاد تقرب حوله او حتى تجسها

مشعل >> والله يانواف ماادري شلون سويت جذي حسيت بشي سحبني عليه

نواف >> مشعل والي يعافيك طلع هالبينة من راسك

دخلت ام انس الحرم وصلت وجا وقت الزيارة قامت ام انس وصلحت طرحتها ودخلت الروضة

اول مادخلت ام انس الروضة صلت ركعتني وجلست تدعي

ام انس >> يارب ياكريم تحفظ لي انس وماتحرمني منو ويارب تهدي وتفتحها في وجهو من كل مكان وتسهل لو كل امور وتوفقو وتريح بالو وتهدي على طاعتك يااااااارب



رنيم فاتح الشنطة حقتها >> ريما ناولين البلوزة دي

رمت ريما لرنيم البلوزة >> خدي يووووووووووه انا نسيت مارتبت ملابسي

خلود >> خلاص شهد لمت كل عفشك

ريما >> ياحبي ياشهد الله لايحرمني منك

رنيم >> هذي نوارا ماتبغى تقوم

هتون >> قومي صحيها

قامت رنيم تبغى تصحي نوارا ولما قامت جات عينها على الورقة الي في الطاولة راحت رنيم وفتحتها لقت رقم ياسر

رنيم >> اه ياداشرة من وراي ههههههههه

اخذت رنيم الورقة وحطتها في شنطتها وراحت جري ورمت نفسها على السرير

رنيم بصوت عالي >> نواااااااااااااارااااااااااااا

نوارا عقدة حواجبها

رنيم >> ههههههههههههههههههههههه نوارا نوارا يلا قومي قومي بسرعه

نوارا >> رنيم حلي عني

هتون >> نوارا يلا قومي لمي عفشك الساعه 8 و10 دحين عمي يقوم وننزل نفطر

نوارا خصرتهم ولا ردت على احد

ريما >>ههههههههههه خلوها انا اورح اصحيها

خلود >> ريما ايش عندك اليوم فايرة

ريما >> ههههههههههههههه مدري

قامت ريما وراحت عند السرير وااشرات لرنيم انو بعدي بعدت رنيم جات ريما ونامت ورى نوارا وحضنتها زي خلود نوارا مو زي خلود تنقهر وتعصب

ريما بصوت واطي >> نوارا يلا قومي

نوارا لما سمعت صوت ريما ابتسمت

ريما شافت نوارا وباستها في خدها >> يلا قومي حبيبي

نوارا ترد على ريما بصوت اوطي >> ريما تدري يابختو انوس لو تصحي زي كدا

البنات كلهم يستنو نوارا تقوم تصفع ريما او تدفها

خلود >> بس ياريما ياوسخه

قامت نوارا واتمخططت وابتسمت لريما وباستها على خدها ودخلت الحمام

خلود >> ريما ايش سويتي في نوارا

ريما >> هذولا الناس الي يقدرو الدلع مو زيك تكفخي مسكين حسام

رنيم >> هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد مسكين

خلود انقهرت من ريما ورنيم >> والله لأقومو ببوسة وامسي بوسة

كلهم اتفاجؤ من خلود تقول الكلام دا خلود مر عسكري ماعندها وقت

خلود انتبهت لهم >> وجع ماتصدقو

جلسو البنات كلهم يضحكو ويتونسو على خلود


خلصو مشعل ونواف لبس ونزلو بفطر

مشعل >> نواف للحين مانزلو

نواف >> يبي خلهم بروحهم انت وش عليك

مشعل >> اخاف ريما قالت حق ابوها اني جسيتها

نواف >> ماظتني لو قالت لها كان ياك من زمان وذبحك

مشعل >> انا الحين ماعلي من هذا كله كل الي هامني الحين انو ريما تكون زعلت

نواف >> اكيد مشعل انت تعرف وش سويت

مشعل >> نواف الي يسلمك لاتزيدها علي

خلود >> ريما روحي البسي كلنا لبسنا

رنيم >> من جد يلا عشان ننزل نفطر

قامت ريما واتذكرت مشعل خافت ورجعت جلست تاني

شهد >> ايشبك ريما

ريما >> ها ولا شي بس اخاف اروح لوحدي

نوارا >> لا تخافي مافي جن في الطريق

هتون فهمت على ريما >> خلاص يلا انا بروح معاكي

قامت هتون وريما وخرجو

شهد حست انو ريما فيها شي بس مو معقول ريما يسير لها شي وماتقول لها

هتون > اه بس لو اشوفو

ريما >> هتون خلاص

هتون >> ايش خالص ياريما انتي عارفة هذا ايش سوا مرة اتعدى حدود

سكتت ريما

هتون بحقد >> ريما لازم يعرف انو اتعدى حدودو

دخلو هتون وريما الغرفة وغيرت ريما ملابسها ولبست بنطلون اسود ولبست بلوزة موف ولمت شعرها ذيل حصان


هتون >> يلا ماخلصتي ياريما

ريما وهيا تحط عطرا >> خلاص يلا

خرجو ريما وهتون وراحو على الغرفة عند البنات لقو ابوريما هناك

ابوريما >> يلا أتاخرتو

شهد طلعت الأبرة والأنسولين من جيبها >> ريما ايش دا

ريما >> يووووووووووووه نسيت والله

رنيم >> اخر مرة يادب لو سارلك شي احنا بنطورط

ضحكت ريما واخذت من شهد الأنسولين والأبرة وسحبت من قارورة الأنسولين بالأبرة ورفعت البلوزة وغرزة الأبرة في بطنها

خلود >> يلا ترى بموت جوع

خرجو البنات من الغرفة وهتون عيونها تلف يمين ويسار تدور على مشعل
وريما منتبه لهتون

تتن تتن وصل المعصد ونزلو البنات

واول مادخلو البوفية جات عين هتون على مشعل

هتون >> ريما انتبهي للوضع انا بروح اكلم مشعل

ريما >> طيب بس ياهتون

هتون > ريما من غير بس انا عارفة ايش اسوي

راح ابوريما والبنات يحطو لهم فطور وراحت ريما معاهم وسارت تتنتبه لهتون من بعيد

رحت هتون عند مشعل في الطاولة

نواف >> طالع اختها يايه الله يستر

وقفت هتون عند مشعل على الطاولة وسارت تتطالع في من فوق لتحت نواف حس انو مالو داعي

قامت نواف من الطاولة >> عن اذنكم بيب عصير

راح نواف ورفعت هتون اصباه في وجه مشعل >> اسمع اقسم بالله لاتدفع ثمن الي سويتو غالي يامشعل

وقف مشعل قدام هتون >> هتون والي يعافيك اسمعيني عقبها قولي الي تبينه

هتون >> ايش تبغى تقول بعد الي سويتها

مشعل >> هتون والله اني احب ريما وماودي ااذيها والله ماادري اشلون سويت وياها جذي

هتون >> انت عارف ايش سويت

نزل مشعل راسو >> والله اسف ياهتون

هتون حست انو مشعل ندمان على الي سوا ماحبت تتقل علية >> على العموم حصل خير بس ها اقسم بالله لو حاولت بس حاولت تأذيها لاانسفك يامشعل

مشعل >> انا اسف مرة تاني

لفت هتون وجهها وراحت عند بنات عمها

ريما >> ها ايش سار

هتون >> احم احم ربيتو

ريما >> ايش سار

هتون >> اسكتي انا دحين بحط اكل جيعااااااااااااانه بس نجلس وناكل احكيكي

كملو ريما وهتون غرف وعيون مشعل مانزلت من ريما

مشعل يكلم نفسو >> والله لو بيدي لأغطفك واشيلك على الديرة هوا ااااااااااااااااه بس انا وش رماني عندج ياريما


خلصوا لبنات وراحو جاو عصيرات وجلسو على الطاولة يفطرو

ريما >> يلا حكيني ايش سار

هتون وهيا تاكل >> اصبري بس ابلع الأكل الي في فمي

ريما >> هههههههههههههههه طيب

بلعت هتون الي فمها وجلست تحكي ريما ايش سار معاها بالتفصيل

نواف >> ها وش سار مشعل

مشعل >> ماكو يات اختها ويلست تهاوس وتهددني

نواف >> لايكون بس قلت حق ابوها

مشعل >> لا يامعود ماسار شي بس اختها يات وهي زعلانه وايد بس انا هديته واعتذرت لها

نواف >> اف اشوى ولا كان الحين قومناها إهواش

مشعل >> لالا الحمد لله كلو سار اوكي

نوارا >>> رنيمو هدية راكان ترى في الدرج امس شفتها ماشلتيها

رنيم وهيا تشرب عصير >> إلا حطيتها في الشنطة

نوارا >> شطورة

خلود >> شهد اشتريتي لأبويا هدية

شهد >>> ايوا

خلود >> واحمد

شهد >> قولي كدا من اول تبغى تتطمني

خلود من جد تحس انو قلبها ماسار يدق زي اول لأحمد >> لاوربي ياشهد انو ماسار يعني لي اكثر من اخ

شهد >> طيب

خلود >> كلي هوا

شهد >> وجع ماقلت شي

خلود >> احسب

شهد >> هههههههههههههههههههههه لاتحسبي يامعفنه

ريما >> من جد ياهتون ماتتخيل ايش سار لما قرب مني وسار نفسو في نفسي


 

رد مع اقتباس