عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 07:09 PM   #120 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



ريما مخها مو معها مع مروج >> ايوا ايوا حلو

تتن تاتات تتن

شهد >> الله مسج

ريما >> اكيد من مروج هاتي

اخذت ريما الجوال وتفحت مسج مروج

ريمو ياعمري انا الله لايحرمني من ولا من ايمن >>لاتستغربي راح اقولك لما ترجع هههههه احبك ياريمو

شهد >> مروج

ريما تعرف اسلوب مروج لما تكون مرتاحه>> ايوا شكلها اترتاحت

اخذت شهد الجوال وقرت المسج >> الله الله مين ايمن

ريما >> هههههههههههه ولد عمتها يحبها بس هيا ماتبغى

شهد >> شكلو كلمها او كلمتو

ريما >> الله اعلم مروج سايرة منحرفه ههههههه بس نرجع ونعرف كل شي

حست ريما براحه من طرف مروج لانو الحمد لله المسج يطمن وكملت تمشية مع بنات عمها وابوها ورنوم


خالد >> والله انها سوسوه

طلال >> مو سوسوه والله انها ذيبة

خالد >> افا ياطلال لينا تقول لك لا

طلال >> مسكينة الي تقول لطلال لا تتعب ههههههههههههه

خالد طالع في الساعه >اف الساعه 12 ونص

طلال >> قوم خلينا نورح نتعشى في مطعم ونتونس بدل جلستنا هنا قدام البحر

راحو خالد وطلال يتعشو في ابيل بيز



هتون تتاوب >> اااااااااااااه اعوذ بالله

رنيم > وجع سدي حلقك

هتون >>ههههههههههههههه جاني النوم

ابو ريما >> يابناتي بكرة الساعه 10 الصباح رحلتنا على فينيسيا

رنيم >> ليش ماقلتلنا من بدري نلم عفشنا

خلود >> من جد صرفده كل يومين في بلد ههههههههههههههههه

نوارا >> من جد احس اني بنت بطوطة ههههههههههههههههههههه

ابوريما >> يلا تبغو شي

ريما >> لا خلاص يسلمو

ابوريما>> احد يبغى عشى يبغى شي

رينم >> لالالالالالالالا والله التانكي فل من الغدا

قامو البنات مع ابوريما وراحو على الفندق


خلص انس هوا وامو واتعشو ورجعو البيت

ام انس > انس نام بدري عشان نطلع من الساعه 8 الصباح نزور

انس >> ايوا صح انتو زيارتكم الحريم مو نفس الرجال

ام انس >> ايوا انا اطلع من بدري

انس >> خلاص لما تقومي صحيني معاكي ابغى انزل اصلي الضحى في الحرم

ام انس >> طيب

دخل انس هوا وامو وحطو راسهم ونامو

رجع أيمن من برى وغير ملابسو وغسل وجهو ورمى نفسو على السرير

ايمن >> اتصل عليها وأطمن عنها ولا اخليها تنام اخاف اخليها تقول ماسأل واخاف اتصل وازعجها ياربي ايش اسوي خلاص بتصل عليها عادي هيا لما اضايقتك واحتاجتني اتصلت عليا

اخذ ايمن الجوال واتصل على مروج

مروج مسوية نفسها نايمة عشان امها لاتدخل وتهرج معاها لانو لو شافت مروج حتعرف انو فيها شي

وهيا تتقلب فوق السرير وتفكر بالي سوا خالد فيها والي سوا ايمن قطع حبل افكار صوت الجوال

بحبك اوي بحبك لدرجه خلت مشاعري وقلبك قوي
بحبك اوي دي غلطة حياتي بأيدي حتخلص وقريب اوي
اكيد من عذابي همل اكيد حبي ليك حيقل
ويوم مااقدر ابعد عنك انا هبعد اوي

المتصل ايمن

على طول مروج درت على ايمن من غير ماتحس وبلهفه >> هلا ايمن

ايمن >> اسف لو ازعجتك بس

مورج >> ايمن لاتقول كدا انا من اول استنى اتصالك

ايمن >> كيفك دحين

مروج بصوت واطي عشان محد يسمعها >> والله ياأيمن لو ماكنت جمبي كان مت من القهر والحسرة

ايمن >> لاتقولي كدا يامروج محد في الدنيا دي يقدر يسوي لك شي وانا جمبك

مروج >> ايمن

ايمن يحس في ضعفها قوته بالذات لما تنادي بأسمو > ياعيون ايمن

مروج >> الله لايحرمني منك

ايمن >> ولا يحرمني منك يلا دحين انتي روحي نامي وانا لما اقوم بكرة الصباح راح اكلمك

مروج >> ايمن

ايمن >> ياقلبو

مورج >> لاتخلني ياايمن والله مالي حياة من دونك

ايمن >> ماراح اخليك ياعمري

مروج >> تصبح على خير

ايمن >> وانتي من أهلو

قفل ايمن من مروج واخذ نفس عميييييييييييق وحط راسو ونام

اما مروج لفت راسها وحضنت المخده بقوة ونامت


وصلو البنات الفندق ونزلو من التاكسي وطلب المصعد

تتن تتن

دخلو البنات المعصد

ابوريما >> بكرة زي ماقلت لكم رحلتنا 10 الصباح بعني 9 وانتو مخلصين

رنيم تتاوب >>اااااااااااااااااااااااه ان شاء الله

ابوريما >> هتون الساعه 7 ونص تقومو تلمو عفشكم لانو 8 ننزل نفطر وتسعة نحرك وطلع على المطار

هتون >> ان شاء الله

خلود >> مالقيت غير هتون ياعمي الله يهديكي هذي ديناصور على قول ريما هههههههههههههه

ابوريما >> هههههههههههههههههههه

ريما >> خلاص يابابا انا اقوم من بدري واصحيهم

تتن تتن وصل المعصد

ابوريما >> يلا لاتسهرو روحو نامو

البنات >> حاضر

راحو كل ناس على السويت حقهم

هتون ورنيم اول مادخلو على طول نامو ونوارا دخلت الحمام

ونفس الشي عند خلود اول مادخلت بدلت وحطت راسها ونامت وشهد دخلت الحمام
اما ريما دخلت ورمت نفسها على الكنبة الي في الغرفة وغمضت عيونها تفكر في اشياء كثير في مروج والي سار معاها معقولة خالد سوا لها شي وتفكر في انس مرة وحشها وتفكر في مشعل الي زي اللصقة بس حبوب ويبغى يكسب رضها وقطع تفكيرها يد شهد عىل كتفها

جلست شهد جمب ريما >> ريمو ايش فيكي

ريما >> جالس افكر

شهد >> في مين

ريما >> في مروج وانس ومشعل

شهد >> مروج وعرفنا لية وانس اكيد ومشعل

ريما >> مدري ياشهد احس انو يحاول يلفت نظري بأي طريقة

شهد >> ريما عادي حركات الشباب

ريما >> ايوا ادري بس ليش انا

شهد >> عادي ياريما ممكن عجبتي

ريما >> شهد لما اسوي زي كدا احس اني اخون انس

شهد >> كيف يعني مافهمت

ريما >> يعني لما اجلس اضحك لمشعل او اهرج معا او حتى اهتم لوجودو

شهد > خلاص ماعليكي بكرة بنروح فينيسيا وماراح نشوفهم

ريما >> من جد

شهد مسك يد ريما وسحبتها >>قوي ننام انتي وتخاريفك هههههههههههههه

ريما >> ههههههههههههههه يلا


قامو ريما وشهد وغيرو وحطو راسهم ونامو

خرجت نوارا من الحمام وجلست على الكنبة واتصلت على ياسر

ياسر جا من بدري ونام

تتنن تتتن

فتحت ياسر عيونو بكسل ورد على التلفون >>الو

نوارا >>نايمن

ياسر >> ايوا جيت من بدري ونمت

نوارا >> امممممممممم

ياسر >> متى جيتو

نوارا >> قبل شويا

ياسر >> نوارا انا بكرة نازل روما

نوارا >> ليش

ياسر >> عندي رحلة ولازم انزل من بدري

نوارا >> حتى احنا رايحين على فينيسيا

ياسر>> حلو ترى مرة راح تنبسطو فينيسيا مرة حلوة

نوارا >> وانت في مسافر

ياسر>> راجع السعودية

نوارا >>> اممممممممممم ومتى مسافر

ياسر >> رحلتي 6 الفجر

نوارا >> يلا توصل بالسلامة

ياسر >> تعالي تعالي

نوارا >> ها



 

رد مع اقتباس