عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 07:08 PM   #119 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



جسمو قام يتنفض وسار يرفع يدو بتردد يحط على راسها ولا لا ولما زاد بكي مروج حط يدو على راسها وحضنها بقوة وباس راسها

ايمن >> مروج لاتبكي خلاص انا هنا جمبك لاتبكي ياعمري

مروج حست في حضن أيمن بلأمان وجلست تبكي لين حست انو النار الي في قلبها بردة

بعدت مروج من حضن ايمن ونزلت راسها على الأرض
حط أيمن يدو عند دقن مروج ورفع راسها

ايمن >> مروج لاترخي راسك وانا راسي تشم الهوا ايش فيكي ياعمري

مروج مسكت يد أيمن بقوة >> ايمن خالد

ايمن يكره خالد ويعرف انو مروج تحبو قام عصب >> ايش في خالد كمان

مروج >> ايمن لاتعصب الله يخليكي

أيمن يضعف قدام مروج مايحب يشوفها تبكي >> طيب في احد راح يجي

مروج >> لا تعال اجلس

جلس ايمن وجلست مروج جمبو

ايمن >> يلا قولي لي ايش سوالك خالد الكلب

مروج مسكت يد ايمن >> ايمن خالد كان يبغى >>وسارت تبكي وتشد على يد ايمن

ايمن >> مروج ايش سار

رمت رموج نفسها في حضن ايمن محتاجه للأمن الي في حضنو وسارت تشد بيدينها على الثوب وتبكي وتحكي الي سار من يوم مادخل خالد لين خرج


طلال >> دحين هذا الزعل كلو عشان كدا

خالد >> أمال عشان اية

طلال >> انا قلت دحين اتورط معاها

خالد>> وهذي مهي ورطه

طلال >> لا تخاف ماراح تتكلم لانو هيا الي جابتك البيت

خالد >> مدري ياطلال اخاف تقول لأحد

طلال >> من هذي الناحية انا اضمنلك هيا

خالد >> إلا يشوفك يقول تعرفها

طلال >> من كلامك عنها ولاتنسة اناه تحبك يعني ماراح تأذيك

خالد >> انت ماشفت نظرتها ليا وانا اسب ابوها

طلال >> لاتشيل هم خذها مني ماراح يوصل الموضوع لأحد حتخاف على سمعتها هذي بنت

خالد > > انت تشوف كدا

طلال >> خالد انا طلال برنس البنات واعرف تفكير كل البنات وبنت عمك من بنات الدمعه يعني خوااااااااااااااااااافه

كلام طلال طمن خالد شويا هو اهم شي عندو الموضوع مايطلع من مروج عشان لايتنكب مع عمو

خالد >> ايوا انت ايش قصتك مع لينا هههههههههههههههههه

طلال >> لينا ااااااااااااه منها جننتني

خالد >> اوف والله خطيره جابت راسك

طلال >>> ههههههههههههه انا طلال مو بنت الي تجيب راسي

خالد >> اسويت معاها اليوم

طلال >> اليوم كلمتها ابغى اتغدى معاها

وكمل طلال لخالد الي سار معا

ابو ريما >> ها ريما كيفك دحين

ريما حست انها احسن >> لا تخاف يابابا انا تمام بس شويا أتلخبط عليا السكر

شهد >> ريمو اكيد

ريما ابتسمت لشهد وغمزت لها >> انا بخير ياعمري انا

رنيم >> خلاص دمها قامت تغزل معناتها جنية مافيها شي هههههههههههه

هتون >> يلا نقوم نلف لف

ابوريما >> يلا انا كمان بشتري لي كم شي

خلود >> وبالمرة نشتري أيس كريم هههههههههههههههههه

قامو البنات يلفو بالسوق مرة كبيرة ولسة مالفو نصو واهم في الطريق اشترو ايس كريم وريما معاهم بس قلبها وتفكريها مع مروج

اما مشعل ونواف راحو البليادرو يلعب لهم قيم وياسر راح يشتري لأهلو هداية ويتمشى شويا

ايمن وهوا جالس على الكنبة حط يدينو على راسو ونزلها على الأرض
ومروج تتطالع في تستنى كف تسنى يقتل خلاص لانو مررررررررررة معصب

مروج وهيا خايف مسكت يد ايمن >> ايمن والله انا عارفة اني غلطانه سوي الي تبغى فيا انا راضية

رفع أيمن راسو في مروج وطالع فيها وحط يدو على راسها >> انا دحين ماراح اسوي لك شي عشان نفسيتك تعبانة بس هذا مو معناتو اني ماراح اعاقبك لانو الي سويتي يامروج غلط

قام أيمن وقفل يدينو بقوة وبحقد وكره >> اما خالد هذا شغلو عند

قامت مروج ومسك في يد ايمن >> ايمن لاتسوي شي هوا قال لو احد عرف حيقتلني

ابتسم ايمن لمروج مسكينة من جد البنات ضعاف حضنها بحنان >> مروج دام انا جمبك لاتخافي غير من الي خلق يامروج

مروج كل مايحضنها ايمن تحس بلأمان بعكس حضن خالد تكره وتكره ريحتو وتكره حتى اسمو >> ايمن خليك جمبي لاتتركني

ايمن >> لا تخاف انا ماراح اخليك

مروج >> واوعدني انك ماراح تسوي فيا الي سوا خالد

أيمن >>انا بقولك شي يامروج

تدري البنات من جرح واحد ينتهون)


حبيبي ...

ممكن سؤال ...؟!

وش رايك بــ " وئد " البنات ...؟!

حبيبي ...

تدري الـ " وئد " أشكال ...

تدري الألم انواع ...

تدري القهر " وئد " وألم



تدري البنات من جرح واحد ينتهون


تدري حبيبي ...؟!

تدري البنات من كلمة وحدة يسهرون ...؟!

ويتخيلون ... ويحلمون

ومن طعنة كلش ينتهي

حتى الامل فيهم يموت !!...

فديتهم ...

تدري البنات مثل الورود ...

من جرح واحد يذبلون ...

ماهم مثل طبع الرجال ...

يتحملون ... ويكتمون ...

ينسون لحظات الالم

لا يا بعد كل الرجال ...

هذا مهو طبع البنات !!...

حياتهم فيها دلع

فيها ولع

حياتهم فيها غنج

فيها دلال ...

فيها سواليف ... وضحك

تاصل إلى حد الهباااال !...

فديتهم

يغفر لهم سحرٍ سكن بعيونهم ...

يغفر لهم ماحطه الله من جمال

تدري إذا تحب " توئد " بنت ...

إجرحها لو في حرف!! ...

من كلمة تموت ...

بس والله حرام

حرام توئد اغلى شيء

حرام تقتل احلى شيء

حرام تجريح البنات

حتى سوالفها تموت بقلبها ما تحكي لاحد

تخاف من بكرة يقولون البنات

تكتم هواها بقلبها

حتى إسم حبيبها يموت ما قالت فلان

يا ربي وش حلو البنات

والحين ...

تقدر تجرح لك بنيّة ...؟!

بالك ...

مهوب من طبع الرجال

مروج >> ايمن

ايمن >> ياعمر أيمن

مروج >> عادي لو كلمتك

أيمن ابتسم لمروج >> باحلال يابنت الخال ان شاء الله

خرج أيمن من عند مروج وهوا مرة مبسوط مو عشان الي سار لمروج لا أنو قدر يثبت حبو لمروج وعلى قد ماكان مبسوط على قد ماكان في قلبو كره على خالد خلاص حطو في راسو هذا أذى اغلى ماخلق ربي على قلبو


قفلت مروج الباب واخذت نفس ودخلت غرفتها تحس انها مبسوط بشوفت ايمن

مروج >> من جد اني هبلة انت فين عني كل دي الفترة ياأيمن فين هذا الحنان والأمان اااااااااااااااااااااااااااااه

دخل ايمن السيارة >> اه يامورج لو تدري ايش مستعد اسوي عشان والله اقتل خالد واشرب من دمو المهم مايلمس شعره منك وربي احبك

مروج حطت راسها على المخده>> الله لايحرمني منك ياارب والله اموت فيك

اخيرا يامروج عرفتي قيمة ايمن

اتذكرت مروج ريما على طول رسلت لها مسج تطمنها لانو ريما من النوع القلوق يعني أي شي يقلق راحتها

ريمو ياعمري انا الله لايحرمني من ولا من ايمن >>لاتستغربي راح اقولك لما ترجع هههههه احبك ياريمو

رسلت مروج الرساله ونامت اليوم كان مرة متعب لمروج وشافت في اشياء تجرح وجا الي داو جروحها

شهد >> ريما البنطلون هذا ياخذ العقل يجنن مرة


 

رد مع اقتباس