عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 07:05 PM   #118 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5122 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



ريما>> مروج خالد سوا لك شي

مروج اتذكرت الي خالد سوا فيها وسارت تبكي بس من غير صوت عشان ريما >>> لا ياريما ماسوا فيا شي

ريما >> مروج قولي لي الحقيق مروج والله خفت

مروج >> لاتخافي انا مافيا شي بس كنت محتاجه اسمع صوتك خلاص يلا روحي عشان لاتخسري ابوكي

ريما >> مروج انتبهي لنفسك الله يخليكي وإذا حسيتي نفسك تعبانه ارسلي لي مسج على جوال شهد وانا اكلمك من جوال بابا

مروج >> ريما

ريما >> ها ياعمري

مروج >> الله لايحرمني منك

ريما >> ولا يحرمني منك

قفلت مروج من ريما وحست انو نار في قلبها هديت شويا لما سمعت صوت ريما وقامت وشالت جسمها بالقوة ودخلت الحمام تتروش

رنيم >> ريما ايش في

ريما >> ماادري مروج ايش فيها مافهمت

شهد >> احد سوا لها شي

ريما >> خالد جاها وتقول كان بيغتصبها مافهمت

رنيم حطت يدها على فمها >> ايش يغتصبها

شهد فرصعت عيونها > لا يكون سوا فيها شي

ريما >> لا لا تقول ماسوا شي

رنيم >> الله لا يوفقو ولا يعطي خير

شهد >> من جد انو سافل الله يلعنو

مشعل >> نواف طالع ريما مدري شنو سار لها

نواف >> ماكو تلاقيها تناجرت ويا حد من خواتها عادي

مشعل >>> لالا احس انو اكو شي كدر خاطرها

نواف >> مدري عاد كمل غداك

كملو مشعل ونواف اكلهم وياسر جالس وراهم ياكل

ابوريما >> ايش فيها مروج

ريما باين عليها التوتر والزعل>> مافيها شي بس مضايقة

ابو ريما >> افا مين زعلها

ريما >> مدري اضاربت مع امها

ابوريما > مايهم يابنتي كل البنات يضاربو مع امهاتهم

هتون سألت شهد بصوت واطي >> شهد ايش في

قربت خلود ونوارا من شهد عشان يعرفو ايش سار

شهد >> مروج تقول خالد جاها وكان بيغتصبها ومدري ايش

خلود >> الله يلعنو الكلب

نوارا >> ياويلي مروج جبانه مسكينة

هتون >> حبيبتي مافي احد جمبها

ريما حست انو السكر قام يتلخبط طلعت من شنطتها الانسولين والأبرة

ابوريما >> ريما فيكي شي يابابا

ريما >> لالا بس احس اني دايخة

شهد >> ريما ايش فيكي

ريما ابتسمت عشان تخفي تعبها >> ولا شي بس حاسة اني دايخة

سحبت ريما الأنسولين من القرورة بالأبرة

مشعل انتبه لها

مشعل انفجع >> نواف طالع ريما تاخذ ابرة

رفعت ريما البلوزة شويا مرة بس حق الأبرة وغزتها في بطنها

نواف >> ياقلبي الظاهر معها سكري

مشعل قلبوا تقطع عليها >> ياعمري

قفلت ريما الأبرة ورمتها في الزباله وركزت راسها على الكرسي

ابوريما >> ريما حبيبي نروح المستشفى

ريما >> لابابا مافيا شي بس خليني اريح شويا واسير تمام

جلست ام انس في الصالة وجلس انس جمبها

انس >> امي ماجعتي

ام انس >> إلا والله ميتة جوع

قام انس ولبس الثوب >> يلا قومي

ام انس >> فين

انس >> نتغشى برى

ام انس >> لا روح انت جيب عشى وانا استناك هنا

انس >> لالا قومي نروح نتمشى


قامت ام انس ولبست عبايتها ونزلو يتعشو برى ارح انس يدور في شوارع المدينة لين وصلو شارع سلطان وراحوا تعشو في مطعم


وصل خالد قدام البحر ووقف السيارة ونزل وجلس على السيارة وجلس يفكر في الي سار مع مروج ويكلم نفسو >> انت ايش سويت ياخالد والله لو ابوها عرف اقسم بالله يقتلني اف ايش النكبة دي بس مااتوقع تقول لأحد مروج خوافه افففففففففففففففففف

رفع خالد جوالو واتصل على طلال

طلال تو يفتح عيونو صحي من النوم إلا على طول جوالو اتصل

اللمبة حقت الجوال تنور

جلس طلال على السرير ورد >> هلا والله

خالد >> هلا والله فينك ياحمار

طلال>> افا ليش الأخلاق صفر

خالد >> انت فين

طلال>> في البيت

خالد >> انا لازم اشوفك

طلال >> ليش ايش في

خالد > تعال وبعدين بتعرف

طلال اذكر انو خالد راح يشوف بنت عمو >> ههههههههههه ايوا صح ايش سار مع بنت عمك العلة

خالد >> تعال وانا اقولك

طلال >> طيب انت فين؟

خالد >> انا في أبحر جالس قدام البحر

طلال>>> يلا انا اغير واجيك
قفل طلال من خالد ودخل يتروش عشان يروح لخالد

خرجت مروج من الحمام والدموع ماوقف من عيونها دخلت غرفتها وطالعت في الساعه 10 وطلعت لها بجامعه ولبستها من غير ماتمشط شعرها رمت نفسها على السرير وسارت تبكي وفجأة مسكة الجوال ومن غير ماتحس لقت نفسها تتصل على أيمن كيف وليش ماتدري

ايمن جالس مع اصحابو في الكافي

عمر >> والله ياايمن يقول فيها مميزات مرة حلوة

ايمن >> ايوا البيجو حلوة بس ماادري مااحب اســ

ماكمل ايمن كلامو إلا جوال يتصل

يابعدهم كلهم ياسراجي بينهم عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
ياخذون الي بيوهنه كل هالعالم بكون إلا قلبك يتركونه لاتمسه ايدهم

ايمن استغرب لانو هذار رقم مروج هوا مخزنو

قام ايمن ودر وقلبو يدق بسرعه

ايمن >> الو

مروج وصوتها مخنوق كلو بكي >> ايمن

أيمن >> مروج ايشبك عمي في شي

مروج >> لا ايمن انا خايفة

ايمن قلبو سار يدق بسرعه حس انو بيخرج من مكانو >> حبيبي ايش فيكي

لما ايمن قالها حبيبي حستها من قلب >> ايمن تعال

ايمن استغرب طلب مروج >> اجي فين اجي

مروج سارت تبكي >> ايمن انا خايف

ايمن >>طيب طيب لاتبكي فين عمي وخالتي

مروج >> مافي احد انا لوحدي في البيت

ايمن >> طيب عادي اجي

مروج سارت تبكي >> ايوا تعال

ايمن >> مروج لاتبكي انا دحين جايكي

قفل ايمن من مروج وعلى طول راح سيارتو

محمد >> ايمن على فين

ايمن >> الأهل في البيت يبغوني شويا وارجع

عمر >> لا تتأخر احنا جالسين

ركب أيمن سيارتو وجري على بيت مروج

قفلت مروج من ايمن وسارت تبكي خلاص انصدمت ومالقت احد غير ايمن ماتدري ليش ولا كيف اتصلت علية حست انو هوا الأمان

وقف طلال سيارتو قدام سيارة خالد ونزل

طلال مرة رايق >> ها لولو ايش سار ياذيب سبع ولا ضبع

خالد قافلة معا >> طلال الله يرحم ابوك

طلال >> اف اف اشي فيك

خالد >> رحت عند مروج وسويت شي المفروض مااسوي

طلال عادي عندو البنات زي الجزمة وانتو بكرامة >> عادي هيا الي قالت لك تعال صح

خالد حس شويا ها شويا بتأنيب الضمر >> لا ياطلال انت ماشفتها كيف تبكي

طلال >> ماعليك اكثر شي يتفننو في البنات الدموع خلي قلبك حجر يلا حكيني ايش سويت

جلس خالد يحكي طلال إيش سار بالتفصيل وهوا حاسس انو ضميرو يأنبو وطلال يسمع بلا موباله

وصل أيمن وعلى طول طلع ودق الجرح

تتن تتن

سمعت مروج صوت الباب وقامت جري وفتحت لأيمن الباب

طبعا فرق بين نظرات ايمن وخالد ايمن في عيونو نظرة حب نظرة أحترام بعكس خالد

ايمن شاف عيون مرج حمرة على طول سألها >> مورج ايش فيك

مروج سارت الدموع تنزل من عيونها من غير ماتحس على طول دخل ايمن وقفل الباب وحط يدينو الأثنين على خدودها وسار يمسح دموعها

ايمن >> مروج ايش فيك ترى والله خفت

مروج من غير ماتحس رمت نفسها في حضن ايمن وسارت تمسك ثوبو بفوة وتبكي ايمن استغرب وحس انو


 

رد مع اقتباس