عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 06:38 PM   #106 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5128 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



طلال >> لا تفرح ياحبيبي عندنا وعنكم خير انا امي مسويتلي هرج برضو على الزواج

خالد >> هههههههههههه الحمد لله يعني في الهوا سوا

طلال>> عليك نور المهم انا دحين بمرك نطلع لمهاوي

خالد>> يلا انا اغير ملابسي عبال انت ماتجي

طلال>> يلا اوكي

قفل خالد من طلال وهوا طالع غرفتو

ابو خالد >> خالد ترى الموضوع ماانقفل

خالد >> خير ان شاء الله

طلع خالد غرفتو عشان يلبس ويطلع مع طلال


وصلو البنات الفندق ونزلو رنيم وشهد نايمين وريما خلود وهتون بين وبين اما نوارا مرة مافيها نوم
دخلو الفندق وطلعو في في المصعد وكل يمن راحو غرفتو


ريما وهيا تقف الباب وشهد رمت نفسها فوق السرير >> اليوم مرة كان متعب

شهد >> بكرة من الصباح حتلاقي الأبرة فوق راسك

خلود فصخت ملابس ولبيت البجامه ورمت نفسها فوق السرير نامت

ريما وهيا تفصخ البلوزة >> نامت خلود

شهد لفت لقت خلود راحت في سابع نومة >> هههههههههه ايوا عاد خلود زي البسة من يوم ماتغمض عيونها تنام

لبست ريما بجامتها ولبس شهد بجامتها وحطو راسهم ونامو

هتون ورنيم من يوم مادخلو غير ملابسهم ونااااااااااامو اما نوارا دخلت الحمام وغسلت يدها ووجها وطلعت من البلكونه تتفرج على الشوارع منظرها في الليل ياخذ العقل



وهيا واقف تتفرج من البلكونة الي تطل على الشارع شافت تاكسي خرج منو ياسر

نوارا حطت يدها لعى خدها >> ياويلي انا كيف نسيتو اكيد زعل

خرجت نوارا من البلكونه وبشويش راحت عند التسريحه اخذت الكرت حق الباب وفتحت الباب وخرجت واخذت معاها الكرت
اول ماقفلت نوارا الباب لفت وجهها وانفتح بابا المصعد وخرج منو ياسر

نوارا >> ياسر

ياسر >> نوارا ايش خرجك من الغرفة

مسكت نوارا يد ياسر وجرتو لين الدرجة

ياسر >> نوارا ليش مانمت لين دحين

نوارا بدلع >> استناك

ياسر غمز لنوارا >> من جد

نوارا >> والله اتصلت على الغرفة حقتك مارديت قلت اكيد مارجعت من برى

طبعا كلو تأليف من نوارا هههههههههههههههه بس لما شافتو اتذكرت انو المفرضو ماتنام لين يرجع وتقولو ايش سار معاها بس للأسف انها نسيت>>> مو قلنا بزرة

ياسر > ياعمري انا

ياسر مرة طويل وضخم والرجوله واضحة علية بعكس نوارا مرة قصيرة جمبو وملامحها بيبي شكلهم كان شويا يشكك ههههههههههههههههههههههههه

نوارا >> ليش اتأخرت

ياسر >> شفتكم رحتو قلت استناكم لما اتأخرتو قمت خرجت اتمشى شويا

نوارا >> ايوا من الصباح لما خرجنا مارجعنا

ياسر>> ايشبها بنت عمك

نوارا >> اغمى عليها عشان مااخذت الأنسولين

ياسر عقد حواجبو >> هيا معاها السكر

نوارا >> ايوا

ياسر >> يالله صغيرة

نوارا >> من زمان ريما جاها السكر

ياسر>> الله يكون في عونها

نوارا >> والله مرة فجعتنا

ياسر>> كيفها دحين

نوارا >> لا الحمد لله طيبة

ياسر >> نوارا حنجلس نتكلم كدا على الدرج

نوارا >> فين نروح

ياسر >> ولا مكان تعالي ننزل نجلس تحت في اللوبي نشرب عصير

نوارا >> اخاف ياياسر

ياسر >> من ايش تخافي

نوارا>> ماادري اخاف

ياسر >> لا يكون بس خايفة مني

نوارا >> لا طبعا بس كلهم نايمين ومحد داري اني خارجه من الغرفة

ياسر >> خلاص اوكي انتي روحي نامي الوقت أتأخر ولما تقومي بكرة الصباح ان شاء الله نتقابل على الفطور

نوارا >> انت فيك نوم

ياسر >> والله مو مرة ليش تبغي شي

نوارا >> لا بس ابغى اهرج معاك لو مايزعجك

ياسر >> لا بالعكس.... خلاص انا اروح الغرفة اغير واتصل على الغرفة حقتك

مسك ياسر نوارا من يدها كأنها بنتو الصغيرة واخذها على الغرفة ولما أتأكد انها دخلت راح على غرفتو


وصل طلال عند خالد واخذو وطلعو على مجمع الخياط

خالد >> يلا اتصل عليها

طلال >> طيب يلا

اخذ طلال جوالو واتصل على مهاوي

طووط ماكلمت الرنه

مهاوي >> هلا والله

طلال >> هلا فيكي

مهاوي >> ها وصلت السوق

طلال >> ايوا انتي فين

مهاوي>> خلاص دقايق وانا عندك

طلال >> اوكي لاتتأخر ورايا اشغال

مهاوي >> لالا بس دقايق

قفل طلال من مهاوي

خالد >> فينها

طلال >> تقول دقايق وهيا هنا

ابو عبد الرحمن واقف عند باب البيت >> هيا ياعبد الرحمن لا نتاخر على الرجال

عبد الرحمن وهوا نازل من الدرجه >> يلا يلا نازل

ابو عبد الرحمن >> ماشاء الله ايش الكشخة دي

عبد الرحمن وهوا يظبط الشماغ >> كيف بس شكلي بزنس مان هههههههههههه

ابو عبد الرحمن اعطى عبد الرحمن سبحه من جيبو >> خذ عشان تكمل الكشخه

خرج عبد الرحمن وابو وركبو السيارة وراحو على بيت ابو وليد عشان يشوفو هرجت الشركة

خلص ركان من اخر لوحه بدأ فيها واتصل على انس

ودي اكون أي شخص تاني
أي شاخص عبار والتي بك

المتصل

راكان

انس >> هلا هلا والله

راكان >> هلا فيك فينك

انس >> في البيت جاالس

راكان >> ايش تسوي ؟

انس>> ولا شي وديت امي عند صحبتها وجالس اتفرج فيلم في التلفزيون

راكان >> اجيك ولا تجيني

انس >> لا تعال نتعشى سوا

راكان >> يلا انا دحين اجيك

انس >> طيب تعال تعرف فين بيتي

راكان >> بالأحساس هههههههههههههههههههه

انس >>هههههههههههههههههههههه لا جد تعرف ولا اوصف لك

راكان >> لا طال عمرك اوصف لي

وصف انس لراكان بيتو

راكان >> خلاص عرفت فين لو ضعت اتصل عليك

انس >> يلا استناك

قفل انس من راكان ونزل البقالة يشتري عصيرات وضيافه اول مرة يدخل بيتو لازم يسوي معا كرم الضيافه ههههههههههههههههههههههههههه وبعدين هذا ولد وزير مو أي شي يعني لازم يعطي قدرو


خالد >> شوف هذي مو مهاوي

طلال > ايت

خالد > شوف الي نزلت من الجيب الأبيض

طلال >> إلا هذي هيا

خالد >> ياويلي تخنت

طلال >>ههههههههههههه من العز

خالد >>>ههههههههههه وانت الصادق من الشحته والسلتحه هههههههههه

مهاوي شريحة من اسوء بنات المجتمع للأسف حياتها كلها سلتحه على الشباب الي يشتري لها والي يأكلها والي يلبسها الله لا يكتبها علينا ولا على بنات المسلمين

خرجو خالد وطلال من السيارة

مهاوي >> هاي

طلال>> هايات

مهاوي تبغى تقهر خالد >> لا لاتقول خالد

خالد >> تخيلي انو انا خالد

مهاوي >> ياااااااااي مرة اتغيرت

خالد >> والله طيب للأحلى ولا للأوحش

مهاوي >> لا ياناسو عليك للأوحش هههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد >> سبحان الله اول ماشفتك قلت كدا برضو

مهاوي انقهرت من خالد ماتحبو كلامو زي السم

طلال >>هههههههههههههههههههههههههههه بس خالد يلا مهاوي


 

رد مع اقتباس