عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 06:35 PM   #103 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5129 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



البارت ال 60

مشعل >> إشلون وانا مااعرف في أي روم اهم نازلين

نواف>> يبى سهله بس ننزل نتريق اكيد بنحصلهم

مشعل >> بس اليوم الصباح ماشفتها

نواف >> اكيد بينزلون باجر

ريما مسكت نوارا وسارت تضربها

مشعل وهوا يطالع في ريما ويضحك >> ههههههههههه شوف ياحلوها كنها ياهل

نواف >> هههههههههه أي والله كنها ياهل

ريما >> عشان ماتتحديني

نوارا >> هههههههههههههههههه بس متى مسكتيني بعد ماهديت ولو كنت مسرعه والله مامسكتيني ههههههههه

ريما >>هههههه استريحي مسكتك مسكتك


هتون وهيا تتمشى مع رنيم وشهد وخلود >>رنيم كلمتي راكان

رنيم >> لااااااااااااااااا ولا ادري عنو

شهد >> وربي الي من جد احسها تحب ريما ماقطعت انس ولا يوم

خلود انفجعت >> تكلمو

شهد >>لالا بس مسجات

خلود >> احسب وربي حننفضح لو كلمتو

شهد > لالا بس يتراسلو

هتون >>خلود متحمسة لشوتك

خلود انحرجت بس ماتحب تبين >> لا

رنيم كشرت وجهها>> وجع مرة مافي اسلوب

هتون >> من جد صادقة ياخي مااشوف الفرحه في عيونك

نزلت خلود النظارة وحولت عيونها >> شوفوا لفرحه اهي

رنيم وشهد وهتون ماتو ضحك >> ههههههههههههههه هاهاهاهاهه ههههههههههههي بس ياهبلة

رجعت خلود النظارة >> خلاص شفتو الفرحه

رنيم وهيا تضحك >> ههههههههههههههه لا لا واضح الفرح بعيونك هههههههههههههههه

شهد >اتحداكي تسوي لحسام كدا

خلود من غير ماتحس >> طبعا لا

هتون غمزة لخلود >> اممم ليش طبعا لا

خلود ارتبكت وانحرجت وفي رنيم يعني التقطيع >> موكدا بس خيير احول عيوني

قامت رنيم بالتقطيع >> طبعا هذا سوسو هذا الحب المنتظر والعشق القريب الغرام الحاصل

خلود >> والكف الطاير الي راح يشرف على وجهك

رنيم >> اممممممممم طبعا من قوة الحب ممكن الواحد يضرب ليش لا

شهد >> هههههههههههه حرام حرام خلاص سيبوها

خلود >> اصلا انتو هبلو والي يمشي معاكم اهبل

مشيت خلود وراحت عند ريما ونوارا ريما جالسين يهرجو على الأرض

خلود >> ايش تسو

نوارا >> نبيع بيض

ريما >>>هههههههههههههههههههه ولا شي اجلسي

خلود >> نفسي في ايس كريم

ريما >> الله حتى انا

نوارا >> قومو نشتري

خلود >> بس المحل شويا بعيد

ريما >> عادي نقول لبابا ونروح

قامو نوارا وخلود وريما وراحو عند ابوريما

نوارا >>عمي بنروح نشتري ايس كريم

ابوريما >> مافي محل قريب

خلود >> إلأ هناك عند اللفة

ابوريما >> يابنتي مو بعيد؟

نوارا >> عادي ياعمي دقايق واحنا هناك

ابوريما >> ريمو انتي بتروحي معاهم

ريما >> ايوا

ابوريما >> طيب بسرعه ولا تتأخرو

نوارا >> لا دقايق وأحنا هنا

ابوريما >> معاكم فلوس

ريما >> ايوا معانا

ابوريما >> طيب هيا بسرعه وانتبهو على نفسكم

راحو نوارا وخلود وريما على محل الأيس كريم

مشعل >> نواف شوف ريما مع خواتها الظاهر رايحين على محل الأيس كريم

نواف وهوا يصور >> يبى خلهم يروحون انت وش عليك

مشعل >> صدق انك أي شي اقولك بروح اكلمها تقولي انت وش عليك

نواف>> يبى زين انت روح وانا بنتظرك إهني

قام مشعل ومشي ورى البنات

طبعا مشعل صاروخ من الجمال نسخه من محمود بو شهري بس مشعل عيونو عسلية فااااااتحة ولابس جينز وبلوزة سوده من جورج ارماني ولابس نظارة من دولتشي نفس موديل نظارة ريما بس رجالي

خلود انتبهت لمشعل >> ريما شوفي هذا من اول يمشي وراانا

ريما >> ايت

نوارا لفت وجهها على مشعل >> هههههههه هذا الي خبطي في

ريما >>> ام قصدك مشعل

خلود > ماشاء الله كمان تعرفي اسمو

ريما >> ياعبيطة لما طحت قال لنا ايش اسموا تخيلي انو نازل معانا في نفس الأوتيل

نوارا >> وا ياريما يجنن كأنو محمود بو شهري

مشعل انتبه للبنات انهم شافو قام قرب لين سار يمشي جمبهم

خلود >> وربي لو قرب كمان لا أمدسو

نوارا >> خير خير خلود احنا في ايطاليا مو في السعودية بطلي قرونة

ريما >> من جد خلود الرجال ماسوا لنا شي

وصلو البنات محل الأيس كريم ودخل مشعل وراهم طبعا محل الأيس كريم مرة كبيررررررررر

ريما وافقة قادم الثلاجات حقت الأيس كريم متحارة ايش تاخد وخلود في جهة تانية من المحل ونوارا تتفرج على الكيكات الي بالأيس كريم

ريما وهيا واقفة جا مشعل ووقف وراها ريما مرة قصيرة بالنسبة لمشعل مشعل مرة طويل وضخم وهيبة باين علية العز

مشعل >> محتارة وش تاخذين صح

ريما شافت مشعل لما جا وراهم ولما دخل المحل فتوقعت انو يجي يكلمها

لفت ريما وجهها على مشعل وضحكت نفس الضحكة الي قتلتو >> يعني شي زي كدا

مشعل وهوا يطالع في ريما يكلم نفسو >> حرام عليج لاتضحكن وربي اموت على ضحكتج ياويلي

ريما >> شكلك حتى انت محتار

مشعل رجع تاني >> لا يبى مو جذي بس انا كل ما أي هني مااغير طلبي بس مدري احس الحين اني ابي اطلب شي يديد

ريما >> اممم طيب انا بطلب كيك شوكليت مع ايس كريم كراميل

مشعل يكلم نفسو >> انا اول مرة اشوف كيك يطلب كيك

ريما >> لا حالتك صعبه هههههههههههههه

مشعل >> هلا

ريما >> مرة محتار ايش تطلب

جات نوارا ومشعل يكلم ريما

مشعل >>> تدرين عاد بطلب مثلك

نوارا خشت عرض >> اصلك قلودي

مشعل >> هههههههههه شنو قلودي

ريما >> ههههههههههههههههه يعني تسوي زي

نوارا >>يعني تطلب زي بنت عمي

مشعل فهم قصدهم >> ههههههههههههههههههههه إي بقلدج فيها شي

ريما >> لا عادي براحتك

مشعل >> وانتي طلبتي شي

نوارا >> ايوا طلبت كيك شوكليت وايش كريم فانيليا

مشعل >> اذكر كان معكم وحده ثانية وينها في

ريما >> ام خلود شوفها هناك جالس تذوق

مشعل >> خلاص الحين هذا طلبكم

ريما >>> ايوا خلاص

نوارا >> ليش تسأل ماراح نحاسبلك معانا ههههههههههههههههههه

مشعل >> ههههههههههههههههه لا يبى انا الي بحاسب

ريما >> لا شكرا

مشعل >> افا ليش

ريما >> مافي مناسبة ولا قرابة ولا معرفة

مشعل >> لا في مناسبة حق دعمك فيني قبل شوي

نوارا >> لحظة دعمك يعني خبطتك فيا

مشعل مات ضحك على نوارا >> هههههههههههههههههههههه إي خبتك فيا

ريما >> لا مشكرو ماتقصر

مشعل >> ترى والله ازعل

جات خلود ومشعل يقول والله ازعل

خلود >> مين الي بيزعل

نوارا >> اخونا في الله إلا يحاسب لنا

خلود >> نعم لا شكرا

مشعل >> وش فيكم جذي زعلتو

ريما > ههههههههههههه لا مو كدا بس مستغريبن

مشعل >> لا تستغربون لا وشي انا الي بحاسب يعني انا الي بحاسب

خلود >> وانا مني اخذه شي

مشعل >> افا ليش

ريما اشرت لخلود انو خلاص مشيها >> اوكي بس بشرط

مشعل >> تامرين انتي ياريما

خلود >> الله يعرف انو اسمك ريما كمان كملت

نوارا >> لما دعمتو قالت لو ايش اسمها

مشعل >> ههههههههههههههههههههههههه إي لما دعمتني

ريما >> بس ها ترى العزيمة هذي ترجع

مشعل >> اشلون يعني

نوارا>> يعني إحنا كمان نعزمك على شي

مشعل انبسط يعني في لقاء تاني >>> يبى زين قابلين العزيمة المهم الحين تاخذون الي تبونه

طلبو البنات وطلب مشعل وخلود نفسها تمدسو في جده ومشتها حتى برى المملكة ينعزمو على حساب الشباب ههههههههههههههههههههههههههه

اخذو البنات ومشعل الأيس كريم وحاسب مشعل وطلعو من المحل

ريما وقفت عند باب المحل >> شكرا

مشعل >> لا شكر على واجب

نوارا وهيا تاكل الأيس كريم >> جاد الله عليك

مشعل >>> ههههههههههههههههههههههه الله يسلمج

خلود معصبة >>> يلا يابنات

مشعل >> يلا انتو اروحو وانا بلحقكم

خلود بعصبية >> فين تلحقنا

مشعل >> يبى بمشي وراكم لايأذيكم احد

نوارا >> ام طيب مشكور

مشيو البنات ومشى وراهم مشعل

خلود >> ريما مالو داعي يعزمنا هذا الكويتي على حسابو

نوارا >> عادي


 

رد مع اقتباس