عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 06:14 PM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5151 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13856
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



أي شخص عابر والتقى بك

المتصل راكان

انس >> هلا وغلا

راكان بصوت بنت >>صحيت حبيبي

انس >>هههههههههههههه ايوا ياعمري صحيت من بدري اليوم

راكان بصوت بنت >>ايواه بس كنت بتأكد

انس >>لا ياعمري لاتشغلي نفسك ههههههههههههههههههه

راكان رجع صوتو >>يلا ياواد سفرق هههههههههههههههه بصحي حبيبي التاني

انس >> ههههههههههه طيب يلا باي

قفل انس من راكان ودخل السيارة ومسك جوالو ورسل لريما مسج

صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك


شغل السيارة وراح على الدوام

بعد ماقفل راكان من انس اتصل على عبد الرحمن طبعا عبد الرحمن سوداااااااااني مايقوم بسرعه

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمن طبعا كدا فرحه وهم

المتصل راكان

اتقلب عبد الرحمن بعدين رد >>الو

راكان بصوت بنت >>الو صباح الخير حبيبي

راكان اتذكر الحركة حقت راكان >> ههههههههههههه صباح النور ياقلبي

راكان بصوت بنت >>يلا حبيبي قوم لو اتاخرت حخصم عليك يوم كامل

عبد الرحمن >>هههههههه يلعن ابو الذل

راكان بصوت بنت >>ايوا حخصم عليك يوم ومااكلمك ومااحبك

عبد الرحمن >>لالالا خلاص ياقلبي اهو صحيت ههههههههههههه

راكان رجع صوتو تاني >> خسارة كان نفسي اطبقك زي امس هههههههههه

عبد الرحمن >>لا ياحبيبي خلاص مو كل مرة

راكان >> هههههههههه يلا طيب نتقابل في الشركة

عبد الرحمن >>اوكي حبيبي البي باي

قفل عبد الرحمن من راكان ودخل الحمام وراكان نزل وركب السيارة وعلى العمل على طول


طلال صحي من النوم بعد ماحلم بي لينا من جد البنت شغلت لو بالو

قام طلال ودخل الحمام واتروش وخرج ولبس ووقف قدام المراية وسار يكلم نفسو >>افا ياطلال بنت تجيب راسك والله عيب في حقك انت طلال وحده فصعونه زي لينا ماتتعدى 20 تجيب راسي بس اااااااه حلو البنت صاروخ

صلح طلال شماغو ونزل يسلم على امو عشان ترضى علية وركب السيارة وعلى الدوام


في روما

دخلو البنات على البوفية واول شي راكو يسلمو على حق البيض ههههههههههههه

رنيم >>امشو بنات نسلم على حق البيض

هتون >>ايش اسمو

خلود >>مدري ماسألنا

هتون >>>امشو انا بسأل

حق البيض اول ماشاف رنيم على طول ضحك لها وقال لها >> مسيس

رنيم >> هههههههههه عرفني مو مسيس هتون قولي لو مليس

هتون >>Good morning (صباح الخير)

الشيف >>Good morning (صباح الخير)

هتون>> Possible question please?(ممكن سؤال من فضلك)
الشيف >>>Of course, Go ahead (طبعا اتفضلي)

هتون >>Thank you possible know your name?(شكرا ممكن اعرف اسمك)

الشيف ابتسم وغمز لهتون >>Sure, but why?(طبعا بس ليش)

رنيم >>وه وه ياقلبي على غمزة عيونو

خلود >>وربي منحرفة

ريما تأشر على رنيم >> Ranim signed In your love (رنيم وقعت في حبك)

شهد >>وربي قوييييييييييية ياريما

هتون >>صح ياريما

رنيم >>ريما كاني سمعت حب لاتشبكيني مع الأيطاليا انا تخصص سعودين ههه

اليشف فرصع عيونو >>Ranim Signed in love and I think I am I see an attractive woman(رنيم وقعت في الحب واو وانا اراها امرأة جذابة)

هتون >>وااااااااااو اموت انا

ريما >>مافهمت مظبوط

هتون >>يقول انا اشوش رنيم أمرأة جذابة

رنيم وهيا تهز راسها >>> وطاح الأيطالي عند رجولي ههههههههههههههه

خلود >>بس بس لاتصدق نفسك

ريما >>>Did not tell us what your name (لم تقل لنا ماهو اسمك)

الشيف >> the names of Richard (اسمي ريتشارد)

رنيم >> ههههههههه ريتشارد قلب الأسد

هتون >>هههههههههههههههههههههه خلاص مصخرنا الرجال

خلود >>يلا تبغي شي ولانورح نفطر عمي بيأشرلنا

رنيم >>لا روحو انا بجلس وهتون خليكي معايا مترجم

هتون >>حلي جيعانه بروح اكل

هتون >>>Goodbye Richard (إلى اللقاء ريتشارد)

ريتشارد هز راسو يعني باي

راحو رنيم والبنات وكملو الي يبغو وجلسو على الطاولة

ابوريما >>ماجبتو بيض

رينم >>لا بس جبنا اسمو

ابوريما >>ياساتر حتى الأيطالي ماسبتو لحالو

شهد تكلم نوارا بصوت واطي >>نوارا ايشبك ساكتة

نوارا وهيا تتلفت>>> ياسر مانزل

نوارا >>دحين ينزل

ماكملت شهد كلامهم إلا ياسر داخل البوفية

شهد >>شفتي نزل قلت لك

على طول عيون ياسر جات في عيون نوارا وقامت نوارا

ابوريما >>على فين

نوارا >>بجيب جبنة

ابوريما >>يلا بسرعه الرجال واقف برى من بدري

راحت نوارا ووفقت جمب ياسر

ياسر>>اسف بس والله راحت عليا نومة

نوارا وكانها جالسة تجيب شي >>لا عادي بس خفت مااشوفك

ياسر>>افا يانوارا لاتقولي كدا ..فطرتي

نوارا >لا لسة من اول وانا استناك عشان نفطر سوا

ياسر >>ياقلبي انا ..بس تعالي ايش الحلاوة دي

نوارا انحرجت >>عيونك الحلوة ..ياسر انا مااقدر اطول عشان عمي لاينتبه لي

ياسر>>ليش هذا مو ابوكي

نوارا >>لا احنا جاين مع عمي وبناتو

ياسر >>اها طيب انا بفطرر واطلع احجز على رحلتكم عشان نطلع سوا

نوارا>>اوكي انتبة لنفسك

ياسر> ماشي ياقمر وانتي كمان

رجعت نوارا وجلست وكملت فطور وعيونها ماتفارق عيون ياسر

ريما تغمز لنوارا وتحرك فمها من غير صوت عشان ابوها >>اموت انا

نوارا مدت لسانها لريما

خلصو فطور وطلعو من الفندق وكالعاده ممدوح واقف برى

ممدوح اول ماشافهم >>صباح الجينز والتي شيرت الأبيض ههههههههههههههه

نوارا>>ههههههههههه صباح النور


 

رد مع اقتباس