عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 05:18 PM   #49 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5133 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



هتون > باي

قفلت هتون من عبد الرحمن ورجعت كملت نومتها


طلال نام في بيت خالد عشان زعلانه من اهلو وطبعا جوالو محطوط على السايلنت

خالد >> طلال طلال يلا قوم الساعه 8 ماعندك دوم انت

طلال غط وجهو >> خلللود حلى ابغى انام

خالد >> طلال ترى انت مو في الكبينة انت في بيتنا وترى لو رحت وخليتك ابويا بيسويلي سالفة

طلال قام وحك شعور>> لا سيدي لاتذلني انت وابوك ماشاء الله انت لابس ومخلص

خالد >> ليا ساعه وانا اصاحبك وانت منت هنا

طلال >> خالد بس اعطيني من ثيابك عشان بروح العمل مو ناقصني هذا صلوح يتفلسف على قفاية

خالد >> قوم افتح الدولاب وخذ الي تبغى يلا

طلال >> طيب ثيابك مكوية

خالد >> والله حاله شحات ويشرط اقول قــــ

قاطع كلام خالد صوت جوالو

لاجيت ياناعس الأهداب وانت قبال
لو المسافه كبيرة بيني وبينك
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى
واتشيطن الله يحفظ لي شياطينك


المتصل بنت عمي العله

طلال>> خللود رد

خالد >> اف هذي بنت عمي العله اخصرها

طلال >>> انا برود عليها

خالد وهوا يصلح كسرة الشماغ قدام المراية >> وايش بتقولها ؟؟

طلال>> اقولها خالد في المستشفى اخليها تنفجع ههههههههههههه

خالد >> لا الله يرحم امك عشان الموضوع يوصل لعمي واتروط لا يا ابويا فكنا

طلال قام ودخل الحمام >> كيفك

لبسو طلال وخالد ونزلو كل واحد على عملو وطلال شايل هم انو يشوف صالح زوج امو

في بيت انس قام انس من النوم وحساسو انو اليوم الأول راح يكون حافل بالمشاكل بس حاول يخلي عندو امل وطبعا قام ولبس ثوب وشماغ مالبس اليوني فورم حق العمل عشان امو لاتعرف انو انفصل من عملو

دخلت ام انس الغرفة كالعاده تصحي انس لقت انس صاحي ولابس وفي يدو كيس

ام أنس >> صباح الخير

أنس >> صباح النور

ام انس >> ماشاء الله صاحي من بدري ايش عندك اليومين دي

أنس راح وسلم على راس امو قلتلك ربي وفقني وممكن اترقى اهو الحمد لله اترقيت

ام أنس >> روح الله يفتحها في وجهك يا انس ياولد بطني

انس حس براحه من دعوة امو وخرج من البيت واول ماركب السيارة اتصل على ريما

ريما نااااااااااااااايمة في سابع نومه
جوالها يتصل
قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بي انا من زمان
مستني اعيش وياك اللحظ هدي ياحبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك

من يوم ماسمعت ردة على انس على طول

ريما بصوت كلو نوم يجنن علي انس >> الوه

انس اتنهد >> يا احلى الو واحلى صباح على وردة حياتي

ريما بضحكه ناااااااااعمه >> صباح النور حبيبي سوري ماصحيتك والله تعبانه

انس >> صباح الورد يا احلى صباح عادي ياعمري مو مشكلة اهم شي راحتك

ريما >> ها كيف نفسيتك لأول يوم

أنس >> ما اخبي عليكي ياريما مرعوب

ريما >> حبيبي لاتشيل هم انا امس طول الليل ادعي لك من كل قلبي

انس >> ريما

ريما >> ها

انس >> حبيبي كم مرة اقولك لاتقولي ها
ريما >> هههههههه طيب هلا

انس بصوت واطي >> احبك

ريما بصوت واطي >> ياعمري وانا اموووووووت فيك اموووووووووواه

انس >> يلا حبيبي روحي كملي نومتك عشان انا قربت من العمل

ريما >> اوكي بيبي الله يوفقك ياااااااااااااااااارب

قفل انس من ريما اول ماوصل المطعم وقف انس في المواقف
وجلس يكلم نفسو >> يالله يا انس تتغربل وتدرس وتسهر عشان في الأخير تشتغل في مطعم كل هذا عشان انت مو سعودي يالله انت الي عالم بحالي

دخل انس المطعم واول مادخل قابلو واحد مصري اخلاقو في خشمو

المصري وهوا عاقد حواجبو >> صباح الخير انا مصطفى المدير المسؤل عنك

انس مد يدو وبوجه مبتسم >> صباح النور وانا انس

قام مطصفى بصوت عالي نادى على واحد اسمو شادر وانس واقف يقول لنفسو ايش النكبة دي من راكان لمصطفى

جا واحد باكستاني من بعيد بوجه مبتسم وسلم على انس

شادر >> صباه الكير انا شادر مسؤل بئد هذا مستر مصطفى

انس >> صباح النور

شادر بوجه مبتسم برضو >> اتفضل انس عشان انت يلبس يوني فورم في همام عشان يبدأ شوجول

راح انس ورى وغير ملابسو وبدأ يتعلم من شادر وهوا مرتاح لشادر تعامل معا مرة راقي احسن من المصري الي مسوي فيها مسؤول


في شركة ابو راكان كان راكان جالس في غرفة الأجتماعات مع ابو خالد وعبد الرحمن وناصر وفهد المسؤولين الي يقدرو يساعدو

ناصر >> انا اشوف طال عمرك انو احنا لازم نلغي البرنامج وننفذ برنامج تاني

فهد >> بعد اذنك اخ ناصر كلامك في محلو بس احنا لو لغينا البرنامج راح نخسر تكلفت البرنامج وراح نخسر تكملة للبرنامج التاني

راكان حط يدو على راسو >> والعمل ياشباب والله اني محتاجكم تكون جنبي

ابو خالد >> لما كانو الي يخافو عليك حوولينك شفت نفسك الله يهديك بس

راكان وهوا يفك ازارير الثوب >> والله ندمت والله اني ندمان اني فصلت انس ووعد الي يلاقي ويرجعو راح اعطي مكافئة راتب شهر زياده واجازة

عبد الرحمن فكر انو هوا محتاج للأجازة والراتب عشان المصاريف وانس طبعا محتاج يرجع هنا تاني

عبد الرحمن >> طال عمرك انس انا اعرف طريقو

راكان >> يلا عبد الرحمن يدي على كتفك انت جيبو وانا اتعهد قدام الرجال انو انس بيرجع العمل بضعف راتبو

انس كان ياخذ 5 وشي يعني لو رجع راح يوصل راتبو لل11 الف والله وطاقت الفرج انفتحت لك يا انس من جد (عسى ان تكرهو شئ وهوا خيرا لكم)

اذن الظهر وسارت الساعه 3

قامت رنيم واتروشت وريما توها تفتح عيونها واتصلت رنيم على هتون
هتون واخواتها كلهم كانو سهرانين على الدي في دي يتفرجو افلام وكلهم نامو في جناح هتون وطبعا كلهم نايمين في سابع نومه

جوال هتون حرك البنات
يا اسود ياسواد الليل يا اسود

المتصل حس حس

قامت هتون ونوارا تتقلب

هتون وهيا نايمة >> ها يارجه

رنيم >> هوا يطيرك نايمن لين دحين خلاااااااااص ريحتكم وصلت لشرق اسيا قومو

هتون >> والله امس مانمنى بدري

رنيم >> يلا هتون بنروح نتغدى ترى ميتين جوع

هتون >> طيب اصحي البنات ونتقابل فين بتتغدو

رنيم >> مدري أي ماكن اهم شي انتي الي تحاسبي هههههههههههههه

هتون >> طول عمرك حس حس

نوارا >> بنروح ماكدونالدز انا مرة نفسي في

رنيم >> ههههههه خلاص زي ماقالت عمتي نوارا

هتون >> نوارا رنيم تقول زي ماتقول عمتي نوارا

نوارا >> ايوا كده عشان احبكم

رنيم >> يلا اوكي خلصو ونتقابل يلا باي

هتون >> باي

هتون >> حلو نوارا اخلاقك عالية اليوم

شهد وهيا تتاوب >> قولي ماشاء الله احنا نبغى الموية ترجع لمجارية
مسكت شهد جوالها كالعادة تشوف مين اتصل علية لانو هيا لما تنام تحطو سايلنت

لقت مسج من أحمد

صباح الخير شوشو والله مرررررررة وحشتيني ان شاء الله يكون وصلك الكلام الي من على لسان لولو واتمنى لو شفتي المسج تردي عليا
قامت شهد جري عند خلود ورتها المسج

خلود نفسيتها احسن من امس >> طيب ردي علية قولي لو

شهد >> خلود استحي

نوارا تغمز لشهد >> اموت على الي يستحو انا

قامو البنات ولبسو عشان يروحو يتغدو وشهد تستنى تشوف ريما عشان تحكيها الي سار كلو من امس لين المسج حق الصباح وتاخذ رئيها في در المسج

لبسو ريما ورنيم وطبعا بعد ما اخذو اذن امهم انهم يطلعو واتقابلو قدام المطعم مع بنات عمهم

نزلو البنات وكالعاده ما اقولكم على الضجة الي سوها والفلة المعتاده ورنيم ونوارا احضان وسلام في الشارع يحبو الفلة زي عينهم هههههههههه

دخلو واخذو اكبر طاولة عشان عددهم وكل وحده تطلب شي

ريما >> انا وشوشو ماك شيكن

نوارا >> انا ورنومتي بيك ماك لحم

هتون >> انا جيبو لي ماك عربي

خلود >> وانا زي ريما وشوشو

نوارا >> ماشاء الله جالسين تطلبو طيب مين الي راح يطلب

شهد سحب ريما من يدها >> انا وريما يلا

رنيم >> الي يطلب هوا الي يحاسب ها هههههههههههههههههه

خلود >> يابنت عمي وبعدين انتي والبخل هذا وانت تحبي ولد وزير

رنيم طالعت في نوارا

نوارا >> هي رنيمو لاتطالع فيها ترا انا ما احبو بس كنت ابغى اشبك معا

راحو ريما وشهد يطلبو

معلومه * ريما وشهد كانو متلثمين

وقفو ريما وشهد قدام الكاشير عشان يطلبو وقابلهم مصطفى المصري بوجه مبتسم بعكس الوجه الي قابل في انس

مصطفى >> اتفضلي حضرتك

ريما حست في شي في قلبها عورها

ريما >> شهد احس بخنقه

شهد >> عادي ياعمري من ريحت المصري ههههههههههه

ريما >> هههههههههههههههههه ممكن

شهد >> لو سمحت نبغى 3 ماك شيكن واحد ماك عربي و2 بيج ماك لحم

مطصفى >> ماشي حضرتك الحساب 104

شهد دنقت راسها وفتحت البوك تطلع منو الفلوس
ومصطفى يصرخ انس

ريما قلبها دقها بقوة

رجع تاني مصطفى يصرخ يا انس تعال لو سمحت

ريما عينها اتعبت دموع لما شافت انس هوا انس حبيها ليش كدب عليها ليش يشتغل هنا مية سؤال وسؤال في ذيك اللحظة وانس مو مخلي بالو من ريما لانو مرة تعبان ما اتعود على هذا الشغل


 

رد مع اقتباس