عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2010, 05:17 PM   #48 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5133 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)



الجزء43

حسام >> لوعليا انا مو من بكرة من امس كمان ههههههههههههههه

ام حسام >> خلاص بكرة أكلم أمها واخطبها


في بيت ابو هتون

وقف سبايدرمان ووقف السيارة قدام الباب ونزلت خلود جررررررري وهيا تبكي وطلعت على جناح شهدوهتون

فتحت خلود الباب بقوة كانت شهد وهتون ونوارا يتفرجو على فيلم

هتون قامت مفجوعه >>خلود ايش في ايش سار ليش تبكي

راحت خلود جري ورمت نفسها في حضن اختها وحبيبتها شهد >> شهد سامحيني والله ياشهد انا احبك واتمنى لك السعاده

نوارا واقفة وعلى وجهها اكبر علامة تعجب

شهد مستغربة >> لولو أيش في سارلك شي احد سوى لك شي ترى خلاص والله قلبي بيقوف من الفجعه

خلود تحاول تتكلم لاكن مهي قادره من البكي

هتون >> نوارا روحي جيب لي خلود موية

راحت نوارا جري المطبخ وجابت لخلود موية

نوارا >> خلود خودي حبيبي اشربي مويه

شربة خلود الموية وفصخة عبايتها وقامت تحكي اخواتها وهيا حاضنه شهد

خلود >> شهد احمد يحبك انا قبل شويا رحت قابلتو شهد انا عارفة انك تحبي انا من زمان ريما قالت لي بس انا كنت انانية ومافكرت غير بإحساسي مافكرت فيكي سامحيني ياشهد سامحيني

هتون >> خلود وحده وحده وفهمينا الي سار من طق طق لسلامو عليكم

نوارا وهيا حاطة يدها على خصرها >> مو قلتلكم لولو عندها مصيبة

شهد >> نوارا مو وقتك

بدأت خلود تحكي اخوتها كل الي سار بينها وبين احمد


في شارع التحلية كانو خالد وطلال يلف لفو بسيارت طلال الفراري الرياضية وفاتحين المسجل على اعلى صوت على اغاني روك غربية ماينفهم منها كلمة على بالهم كده هما كشخه

خالد >> طلال ترى والله اكلت مخي قفل المسجل

طلال>> خللوود ايش فيك ياخي خلينا نتونس

خالد قفل المسجل >> طلال وربي مصدع من يوم ماصحيت الصباح مانمت لين دحين ولاضربتلي صاروخ

طلال >> بس هذي مشكلتك افتح درج السيارة تلقي بكيت في صاروخين خذلك واحد منهم

خالد >> لا طلول انت مرررررررررة متهور صاروخ وفي الشارع منتى صاحي

طلال>> اقول ولع محد داري عنك

خالد >> لاياسيدي انا ابويا لو بس شك انو انا عندي الشي دا وربي ينزل المحكمة ويتبرى مني خلاص ماني مولع شي وديني البيت ارجلي

طلال>> طيب نتعشى ونسري ماشي

خالد >> اوكي نتعشى وعلى البيت الله يرحم والدينك

في بيت ابو هتون

في جناح هتون وشهد

خلود >> وهوا يبغى يزوج شهد بس يبغى يسمع منها كلمة احبك

هتون >> خلود انا قلتلك من اول وطلعت ريما قايلتك من زمان المفروض تمسعي الكلام احنا لما نقولك شي مو عشان نسوي فيها ابو العريف عشان احنا خايفين على مشاعرك وعلى نفسيتك انت بأنانيتك هذي دمرتي شهد وانا اعرف كل شي بس شهد ماتبين ولو رحنا وسألنا ريما تعرف كل شي

شهد فاتحه فمها >>>....................
نوارا تتكلم بالصعيدي >> خلاص ياجماعه حصل خير قومي ياخلود وحبي على رسها وانتي ياشهد قومي وحبي على رسها

قامت خلود وحضنت شهد وسلمو على بعض

خلود >> شهد حبي احمد من قلبك ترى احمد مرة طيب

شهد >> اكيد والله يعوضك بأحسن منو ياخلود

هتون ونوارا مسوين انهم ماسكين كمان >> تيرارارارارا

ضحكو البنات بعد ماكل وحده صفت قلبها للتانية وكل وحده عرفت معزتها عند التانية


في جناح راكان

دوبو راكان دخل البيت تعبان من العمل وتفكيرو بالعمل والمشكلة الي تواجهو
وكيف راح يتصرف وايش راح يقولو لأبو لو فشل البرنامج

قاطع تفكير صوت جوالو

عذبة الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
ضحكتك وردة وروحك كالطبيعه الساحرة

المتصل البرازيلية

راكان وبصوت في عتاب >> صباح الخير توك تتذكري تصحيني

رنيم بدلع >> والله ياحبي انشغلت شويا

راكان >> تنشغلي على حبيب قلبك يارنومه

رنيم >> خلاص راكان والله اسفة

راكان >> فين اصرف اسفك هذا

رنيم >> في بنك الجزيرة هههههههههههههههه

راكان >> ماعندهم صرف اعذار

رنيم >> طيب لك الي يرضيك ايش تبغى

راكان >> ابغى اشوف حبيبت قلبي

رنيم >> ماشي من عنوني

راكان >> متى

رنيم >> خلاص مابقي شي على عيد ميلاد ريما تعال وانا اشوفك

راكان >> اجي بيتكم اجننتني رنومه

رنيم >> لا ماعليك انا اشوف بنات عمي وكيف حنسوي الحفلة وعطيك خبر

راكان >> ومتى عيد ميلاد ريما

رنيم >> بعد كم يوم ان شاء الله

راكان >> يلا كل سنة وهيا طيبة

رنيم >> وانت طيب خلاص منتى زعلان

راكان >> انا ازعل من نفسي من امي من ابويا بس ما ازعل من حبيبت قلبي رنومة

رنيم >> ياعمري الله لايحرمني منك يااااااااااااااااااارب

راكان >> ولا يحرمني منك رنومه حبيبي انا لازم انام عشان بكرة بروح الشركة من بدري عشان المشكلة الي قلتلك عليها

رنيم >> اوكي حبيبي روح نام وانا اصحيك الساعه كم تبغى تقوم

راكان >> صحيني الساعه 7 بالتمام مو اذان الظهر

رنيم >> ههههههههههههههه لاماعليك يلا انتبة لنفسك

راكان >> وانتي كمان يلا باي

رنيم >> باي

قفلت رنيم من راكان وباست الجوال

رينم >> ياقلبي والله يجنن وي خليني ادق على نوارا بنشوف ايش راح نسوي في عيد ميلاد ريما يووووووه نسيت انو انا وياها مضاربيني ادق على هتون

في جناح هتون

البنات كلهم جالسين قدام التلفزيون يتفرجو على فيلم احلام الفتى الطائش وميتين ضحك

يا اسود ياسواد الليل يا اسود يالون المسك والعنبر

المتصل حس حس

هتون >> نوارا قفل هذي رنومه

نوارا >> اف استغفرالله ايش تبغى دي

خلود >> نوارا ترى رنيم بنت عمنا ها ومو عشان شباب نخسرهم

هتون >> اس برد

رنيم >> الله ياخدك ياسوده كل هذا عشان تردي

هتون >> وعليكم السلام ورحمة الله

رنيم >> اف اف تكو سار عندها اخلاق ايش سار في الدنيا

هتون >> اقول كلي هوا ياهبله كيفك

رنيم >> ايوا هذي هتون بنت عمي الي اعرفها الحمد لله كيفكم انتو
هتون >> بخير الحمد لله فينكم غاطسين لكم كم يوم

رنيم >> والله لاغاطسين ولا شي بس بعد سالفه نوارا قلت نبعد شويا اشوف تشتاقولنا ولا لا

هتون >> حقك الهبل يابنت عمي والله لو انكم قدامنا راح نشتاق لكم ياحبي

رنيم >> الله يسلمس يابعدهم

هتون >> كيف ريما

رنيم >> بخير المهم دحين بكرة عندكم شي

هتون >> لا ليش

رنيم >> بكرة بنتقابل على الغدا عشان نشوف فين وكيف راح نسوي عيد ميلاد ريما

هتون >> تصدقي انا وشهد امس كنا جالسين نتكلم في ذا الموضوع

رنيم >> خلاص بكرة نتقابل في أي مكان ونتفق اوكي

هتون >> اوكي سار يلا سي يا

رنيم >> باي

نوارا >> خير ايش عندها رنيم

هتون >> تقول نبغى نتفق عشان حفلة ريما وبنتقابل بكرة في مطعم على الغدا

نوارا >>روحو انتو الله معاكم انا مني رايحه مكان

هتون >>حتروحي وانتي كلبة مو انتي أدمية

نوارا >> طيب يا انسة تكو نشوف

هتون >> خلاص نوارا هذول ريما ورنيم مو أي احد فاهمه وغصبن عنك بتروحي هذول بنات عمنا مو صحباتك
نوارا سكتت تحب رنيم بس مخها صغير طفله ماتنلام تبغى تروح معاهم وتفلها


مراليوم بعد طبعا ريما كلمت انس وهتون كلمت عبد الرحمن ومروج كلمت خالد
وشهد حطت راسها على المخده تحس في شي ضاع ولقتو مرة تانية وكل وحده من بنات العز في عالمها الخاص

تاني يوم الساعه 7 الصباح جوال رنيم يدق على المنبه

قامت رنيم على طول كفاية امس زعل منها راكان اتصلت علية الرنه ماكملت

راكان >> هلا حبيبي

رنيم بصوت كلو نووووم >> حبيبي انت متى صحيت

راكان >> والله مانمت يارنيم

رنيم >> انا ماقلتلك نام وربك يحليها

راكان > والله ماجاني النوم

رنيم > طيب ليش مادقيت عليا

راكان >> خفت تكوني نايمة وازعجك

رنيم >> احلى ازعاج وبعدين احنا في اجازة يعني عادي لو سهرت انام طول الصبحية ماعندي مشاكل

راكان >> يلا المرة التانية اتصل عليكي

رنيم >> نشوف

راكان > يلا رنومه روحي كملي نومتك وانا بروح المكتب ولما تقومي من النوم كلميني

رنيم >> اوكي ياعمري انتبة لنفسك

راكان >> اوكي ياعيني يلا باي

رنيم >> باي

قفلت رنيم وعلى طولت رجعت نامت اما راكان قام واتروش ولبس وعلى طول نزل على المكتب

اما في بيت انس

انس طبعا ماداق النوم من يوم ما انفصل من العمل ومرة شايل هم اليوم اول يوم لو في الدوام عند ماكدونالدز هوا مايعرف يسوي بيض كيف راح يسوي هامبرجر وقلبو يعورو حاسس انو راح يسير شي يضايقو اليوم

مر الوقت وجات الساعه 8

قامت هتون واتصلت على عبد الرحمن >> حشى منبتهات اشتغلو لوووووووووول

عبد الرحمن نااااااايم في سابع نومه من يوم ماجالو الرد حق المستشفى نفسيتو ارتاحت وسار ينام زي الأموات ومايحس بالي حولينو

دلوعتي كل الحلى فيها احترت انا مدري شسميها
في حسنها كنا البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها

قام عبد الرحمن من النوم على صوت الجوال

عبد الرحمن بصوت كلو نوم >> الوه

هتون طبعا صوتها مو احسن من صوتو برضو كلو نوم >> يلا حبيبي قوم

عبد الرحمن >> بس شويا نص ساعه وصحيني

هتون >> عبد الرحمن قوم ياعمري الساعه 8

عبد الرحمن >> يلا خلاص اهو قمت

هتون >> عبد الرحمن اعرفك قوم ادخل الحمام خليني اسمع صوت الموية

قام عبد الرحمن على الحمام وفتح الموية وغسل وجهو

عبد الرحمن >> ها سمعتي

هتون >> ايوا يلا حبيبي انا بروح انام

عبد الرحمن >> يابختك

هتون >> الله اكبر روح قبل لاتعطيني عين وما انام

عبد الرحمن >>> هههههه طيب يلا حبيبي باي


 

رد مع اقتباس