عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2010, 05:00 PM   #92 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5118 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



أسيل:يمة انا بروح ويا رفيجتي اللحين بتمرني وبروح لبيتهم عازمتني
سلوى:هيه ع بالك احنا بالكويت؟
أسيل:لا هي بتاخذني ويا السايق شوي ماراح اتأخر وعد!!
سلوى:أي رفيجة؟
أسيل:شروق الي أول معاي في الثانوية بس رجعت للسعودية
سلوى:ايه عرفتها..بس انا مو مرتاحة لها
أسيل:يمة انا مرتاحة لها وهذا يكفي..ماراح اطول
سلوى:اكيد
أسيل:اكيد
سلوى:الليلة العزيمة في بيت بنت خالتي فوزية لاتنسين
أسل:وانا أقدر انسى يالله البنت واقفة تنطرني برى..مع السلامة
سلوى:مع السلامة

أسيل راحت مع شروق لبيتهم واخذت معاها صورة لنواف ولها هي اسيل وسوت فبركة بالصورة لان شروق كانت فنانة بالكومبيوتر وتعرف تسوي هذي الشغلات كانت أسيل تخطط على انها تخلي ريما تشوف الصور
: : :
ريما لبست تنورة لونها بني وفيا نقشات مع تحت بالبرتقالي..كأنها قصيرة مع قدام وطويلة مع وراء وبدي لونه برتقالي موديلة الي صاير متجعد وفيه ترتر بالبني وبلوزة فوق البدي قصيرة لونها بني شعرها صاير روعة ملفوف ورفعت غرتها بمشبك برتقالي
حطت ميكياج خفيف شدو ناعم وبلاشر وطبعاً روج هادئ..

راحت مع خالتها أم نواف لبيت ام سعد..ريما كانت ماخذة هم من العزيمة ومقابلة أسيل الدلوعة اللحين تتكلم عن نواف ياربي تساعدني

سلوى:ما شاء الله ياريما الصراحة انيقة بشكل
ام سعد:ريما كل شيء انيقة فيه
ام نواف:اكيد كنتي ..والله انك صادقة ياختي
أسيل:أكيد بتصير انيقة وريلها نواف يحب الكشخة دايماً
ام نواف:لا يا أسيل ريما من قبل ما تتزوج وهي معروف عنها شياكتها
سجى تهمس:الله يعينيج يا ريما على أسيل..
سماء بصوت واطئ:هي مقهورة ان نواف ما تقدم لها وهي ميتة علية
سجى:ايه صج هي تحبة من زمان بس خلاص الولد تزوج المفروض تترك البنت في حالها
سماء:ايه تتركها بس مو عند أسيل الغثيثة لازم اروح ايلس عند ريما..ريما انسانة طيبة وعسل
سجى:حتى انا احب سواليفها
ريما:شخباركم سما وسجى
سما:بخير الله يسلمج
سجى:تمام
ريما:وين رحتوا من جيتكم للرياض
سما:ابد مارحنا غير الفيصلية
ريما:مارحتوا للمملكة؟
سجى:تخيلي ماعمري دخلتها وكل العالم تحجى فيها
ريما:غالي والطلب رخيص يوم من الأيام راح امركم مع السواق ونروح كلنا
سما:صج؟
ريما:اكيد صدق بس انتم تبون
سجى:أي والله فلّه
سما:ياليت ياريما والله انج شي
ريما:هههههه تسلمين حبيبتي
تهاني:والله الكويت حر مانقدر نطلع الا والمكيفات شغالة
ام نواف:عندنا وعندكم خير..كلنا نموت حراساساً الخليج كلها حارة
ام سعد:اكيد ترى احنا بوسط الصحارى وش قالوا لكم في ربوع فينا
ريما:أي والله اكيد بتصير حر..لاخلا ولاعدم من المكيفات
سلوى:الله يعين ويسلم المكيفات

ريما راحت عند المرآيا تعدل الميك آب..وتجي وراها أسيل..!!
أسيل:ريما
ريما:هلا؟
أسيل:ابي اراويج صورة في موبايلي
ريما:اوكي
أسيل:امسكي اعصابج

كانت صورتها هي ونواف في أمريكا في مطعم راقي ونواف جالس جنبها..
ريما شوي وتبكي..بس مسكت اعصابها
أسيل:وش رايج؟
ريما:رايي في أي شي؟
أسيل:اكيد في الصورة
ريما:عادي مافيها شي
أسيل انقهرت:طيب شوفي الصورة الثانية
كانت صورة لنواف هي وياه ..عند البحر ونواف حاط يده ورى ظهرها وماسكها بقوة...
ريما:لا هذي الصورة مو معقول
أسيل: ليش مو معقول..ترى نواف كان واعدني انه يخطبني..بس انتي يتي وخربتي علي..
ريما:كذابة
أسيل:لا تقولين جذابة انا ما أجذب..
راحت اسيل ووقفت ورى الجدار علشان تسمع وش ردة فعل ريما!!سجى اخت أسيل كانت تراقب الموضوع من بعيد وفهمت كل السالفة..طبعاً انقهرت من حركة اختها السخيفة..وماتدري وش تسوي راحت لعند سما وخبرتها بالموضوع

ريما عصبت من كلامها واتصلت على نواف..
نواف:هلا قلبي
ريما:ممكن تجيني اللحين.
نواف:اللحين؟
ريما:ايه اللحين
نواف:طيب لا تعصبين..وش فيك صاير شي؟
ريما:ممكن تجي ولا لا؟
نواف:طيب دقايق ان شاء الله واكون عندك
ريما:سلام..سكرت الخط

نواف حس ان ريما فيها شيء..ماقد كلمته وهي معصبة..وسكرت السماعة في وجهه..اكيد الموضوع كايد!

نواف طق الباب أسيل عرفت ان الي يطق الباب اكيد نواف راحت وفتحت الباب..ريما لبست عبايتها وتعذرت للحريم بحجة انها تعبانة وبتروح ترتاح في البيت


نواف:أسيل ممكن تنادين ريما
أسيل:طيب احنا ما لنا سلام؟
نواف:هلا هلا..نادي ريما
أسيل:طيب راح اناديها
ريما طلعت وشافت أسيل تكلم نواف ونواف يبتسم لها..
ريما جت لعندة :يالله حبيبي هذا انا جيت
أسيل كانت مقهورة
نواف:يالله اسيل مع السلامة
اسيل:مع السلامة



رجعت اسيل للعند البنات في الصالة لبنات الي فاهمات السالفة
سما:أسيل وش فيها ريما؟
أسيل:ليش وش قالوا لج أمها؟
سما:لا انا احس انج مسوية شي
أسيل:لا ماسويت شي ابد..انا بروح اشرب ماي احد يبي؟
شجى:انا اذا ماعليك امر
راحت اسيل وتركت شنطتها عند البنات..سما راحت وفتحت الشنطة وسجى كانت واقفة عند الباب تراقب اذا فيه احد..
سما شافت في الشنطة ظرف طلعتة وفتحتة وشافت الصورالمفبركة
سما:اافاسجى تعالي شوي المصيبة
سجى:معقولة أسيل تفكر بهذا التفكير الهمجي
سما:ما اتوقع نواف يسوي كذا نواف ولد عاقل ومحترم
سجى:ايه عرفت اكيد هذي شروق صديقتها مفبركة الصورة لانها تعرف تشتغل بالكمبيوتر
سما:المسكينة ريما
سجى:لو صار شي بين ريما ونواف والله ما تلوم الا نفسها..يا ما حذرتها
دخلت سما الظرف وسكرت الشنطة وجلست عادي كن شي ما صار ودخل أسيل
أسيل:خذي الماء
سجى:شكراً
أسيل:وش فيكم ماتسولفون
سما:مالي خلق اسولف
سجى:انا طفشانة وايد
أسيل:والله انكم انتم الي طفشون انا رايحة للحريم تشااو
سجى بصوت قصير:تشاو


 

رد مع اقتباس