عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2010, 04:49 PM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5151 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13856
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أحــلى مأخلق ربي ..) روايةسعوديـة كــاملة تستحق القراءة



نوف قالت لريما كل شيء..كانت فرحانة خلاص هم وانزاح من على صدرها..ودها تطير من الفرحة..ريما كانت فرحانة علشان نوف...نوف بنت طيبة وتستاهل كل خير..!!

نزلوا البنات الساعة 12 بالمجلس الكبير..عند الحريم وهم لابسين ملابس التنكر..

ريما لبست ملابس هندية..الساري الهندي..وحطت على شعرها الاكسسوارات الهندية وعلى يدينها وظفرت شعرها مثل الهنديات..كانت تحفة بالملابس الهندية

نوف لبست قناع على شكل شبح ابيض وفيه دم نازل من عنده ولبست فوقه عباية راس طويلة علشان ماتبين شيء من ملابسها صايره تخوف كلها اسود والوجة ابيض وفيه دم<رعب

ندى لبست قميص الجدة هياء (ملابس العجايز) ولفت الشيلة حقت الحريم الكبار على شعرها وحطت بالكحل كنه وشم حق البدويات ..واخذت معاها عصى الجدة هياء..شكلها يضحك بشكل..محد عرفها

ام نواف:وش مسوية بعمرك نوف وربي تخوفين
عبودي اول ماشاف الهنوف جلس يبكي هو ومها
ام عبد الرحمن:ياربي يانوف خوفتي البزارين
نوف:ههههههه احسن علشان ينامون بدري ههههههه
ريما:هههههههه حلوة هذي
الجدة هياء:وانتي ياريما جاية من نيو دلهي؟
العمة نورة:والله كنك هندية ماشاء الله تصلحين تمثلين معاهم هههههه
ريما:ههههههه خلاص اجل بسافر للهند
ام نواف:ايه انتي البطلة ونواف البطل
ريما:اجل خوش فيلم هههههههه
ام ريما:هههههههه وانتي ياندى روعة منظرك
ام عبد الرحمن: والوشم والفستان ههههههه روعة ياندى
العمة نورة:أي والله اول مادخلتي قلت وش هالعجوز الي جت..
ندى:هههههههه اصلح ممثلة اجل
ام نواف:بس انتي مسلسل بدوي هههههههه
ريما:ههههههههه ايه صادقة خالتي
نوف:وانا طيب يام نواف؟
ام نواف:انتي فيلم اكشن وخوف ورعب وكل شيء ههههههه
نوف:ههههههههههه
ام عبد الرحمن:وين الهنوف؟
ريما:مادري عنها كل شوي نتصل عليها تقول لنا شوي وانزل
ندى:الله يستر من الهنوف..عاد هي راعيه الحركات
نوف:شوفي ايش بتسوي في عمرها..
العمة نورة:ايه الهنوف من زمان وهي ترتب للحفلة التنكرية..!!

دخل على الحريم ذاك الولد الي متلطم بالشماغ والثوب
الحريم طمروا (قمزوا) من اماكنهم والي تدور الجلال والي تغطى بالطرحة ..
الولد مات من الضحك عليهم
الجدة هياء:ندى اعطيني العصاء اضربة قليل الادب الي دخل
ريما:اتصلوا على الرجال..

فتح اللطمة والشنبات والحركات..
الولد:السلام عليكم..؟
ندى:الهنوف..وجع
الولد طلع الهنوف
الحريم جلسوا يضحكون على فكرة الهنوف..

ام نواف:انا مدري مين الي جاء بس فتحت فمي...
ام ريما:توقعته احد العيال..بس قلت يدخل كذا لااحم ولا دستور
العمة نورة:هههههههههه من وين لك الشماغ؟
الهنوف:ههههههههه اخذتهم من فيصل
الجدة هياء: تصدقين عاد انك ولد مزيون
الهنوف باست راس الجدة هياء:تسلمين شوفوا شلون الناس تمدح مو تتريقون علي!!
ندى:تعالي خلينا نسوي زفة عرايس ان العروس وانتي المعرس

وقفت الهنوف وندى وجلسوا يغنون لهم ..
ندى:انا راح اقلد لكم ريما يوم زواجها
وجلست تقلدها عيونها في الارض وبس تبكي
ريما ماتت من الضحك على حركاتهم..والهنوف تقلد نواف اول مادخل باسها وجلس يطالعها..ويبتسم لها...وهي مستحية كانت الهنوف وندى يتريقون على نواف وريما..

: : :

فيصل:ياناس ياحبي للهلال وربي احس اذا مرت 12 ساعة ولاقلت هلال استخف
تركي:هههههههه انت هلالي صميم
فيصل:يس افكورس
عبد الرحمن:نواف وش رايك بسامي؟
نواف:سؤال أهبل..احد يسئل في عز القيظ هو الماء زين يالظامي..صنع وابدع..ضرب و أوجع..ومخلابه دايماً ظامي..ولايغرس هزيل الصيد..ولايهرول عبث سامي..
تركي:صح لسانك ياشاعر
نواف:هذي موب شعر بس نابعة من قلبي انتم ماتعرفون سامي ايش بالنسبة لي...!!
محمد:انا مايقهرني غير الي يتكلمون بالهلال ليش خسر وليش طلع..الهلال مظلوم تحكيمياً مافيه حكم يحكم صح للهلال!!!ولاعيبينا دايماً مع المنتخب مانلعب مباراة خارجية الا واللاعيبين الكبار ماهم موجودين..والهلال صاحب اكبر جمهور باسياء..وكل الجماهير تتضايق من المتخلفين الي يتكلمون عن الهلال...!!
عبد الرحمن:الزعيم مازال للمجد بقية..انا مايقهرني الا الي يقلدون الزعيم ويحطون راسهم برآسة صاحب اكثر بطولات على مستوى السعودية والخليج والوطن العربي وآسياء بكبرها تشهد لزعامة الزعيم..!!
فيصل:هذولا متبعين طريقة خالف تعرف..بيصعدون على حساب الهلال يذمونه ويتكلمون عليه علشان يشتهرون..!!
نواف:ماظنك ناسيا الزعيم ياآسياء..هذولا الازوري الشرقي..!!غلطان يا معاند بحر..!!
انـبـسـطـوا يـآهلاليــــــــــــأت<<شسمه ترااي بغيت اغيرهـ
احطة الـنـصـر بس يعدين قلت وليه خلي الهلاليات يستانسون

: : :

ريما: بنات بكرى ذكرى ميلاد نواف..!!
ندى:احلفي..وش بتسوين؟
ريما:والله مدري..
الهنوف:هو طيب ييعرف ان بكرى ذكرى ميلادة ؟
ريما:ماعتقد..
نوف:وش راح تسوين تحتفلون لحالكم؟
ريما:لا انا بكرى ان شاء الله راح اسوي حفلة كبيرة بس لحد يعرف بالسالفة بنات تكفون
البنات:ابشري..
ريما:ابي اقوم الصبح واروح للرياض واشتري اغراض ضرورية للحفلة.
الهنوف:ياسلام بكرى حفلة والله انك خطيرة..
ريما:شفتي شلون

رن جوال ريما وكان نواف
ندى:الطيب عند ذكره

ريما:هلا وغلا
نواف:هلا فيك ..ريومة حبيبتي انزلي مشتاق لك
ريما:طيب
نواف:استناك تحت..

البنات كانوا في غرفة ريما والنافذة تطل على المزرعة..
ريما راحت ولبست تنورة قصيرة شوي طبقات لونها اسود ومشجرة بالاخضر..وبلوزة لونها اسود شيفون..البنات يضحكون عليها وعلى خبتها وحوستها..

نزلت ريما وقف عند نواف..كانوا واقفين قبال نافذة غرفة ريما..
ندى والهنوف..شغلوا المسجل وطولوه لين ماسمعوا نواف وريما...!!

اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك وياك انا بالذات صعب اتغلى..والله مادري من الغلا وين اوديك تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى..

نواف:هههههههه يقصدونك
ريما:اكيد ههههههه
نواف:تعالي خلينا نبعد عنهم..

مسكها وجلسوا يتمشون ويسولفون..ريما ماجابت خبر لنواف ان بكرى راح تسوي له حفلة كان ناسي ان بكرى ذكرى ميلادة..!!

ماطولت مع نواف لان البنات ازعجوها بالأتصالات..رجعت لعندهم..ونواف راح للشباب..

ريما:هاه وش تبون ازعجتوني؟
ندى:مشتاقين
الهنوف:لك
نوف:حيل
ريما:ههههههههههه..
نوف جابت تشيبسات وشاكلت وجلسوا ياكلونها وهم يضحكون..ندى تقلد لهم الحريم وتصرفاتهم..وهم ميتات من الضحك..
الهنوف:بنات سمعت لكم ان الشباب بكرى الصبح راح يلعبون كورة..وراح تصير منافسة لان الي يخسر من احد الفريقين يقول راح يكون لهم عقاب..!!
نوف:وشو العقاب؟
الهنوف:يتمشون ويلعبون مع مها وعبودي طول اليوم
ندى:ههههههههههههههه
ريما:لقيتها وش رايكم مادام الدعوى فيها تمشي ندخل اروحنا معاهم..نقول موب بس عبودي ومهاحتى احنا يتمشون فينا
الهنوف:والله انك جبتيها
نوف:بنات وش رآيكم ننام اللحين..علشان نقوم الصبح وعلى طول للمسبح فلّة نبي نجلس طوويل في المسبح..وبعدين نحضر مباراة الشباب ونضحك عليهم
الهنوف:والله انك روعة يابنت خالي..
ندى:خلاص اجل اول وحدة تقوم تقومنا
ريما:لا بنات تونى على النوم نبي نسولف وننبسط
ندى:تبي تمطر !!غريبة؟ريما تقول تونى؟
الهنوف:لا اكيد البنت مصخنة؟
ريما:ههههههههه بسم الله علي..لا بس لاحقين على المسابح نبي نسولف
نوف:من الصبح واحنا نسولف..مشتاقين حق السباحة الجماعية من تزوجتي ما سبحنا مع بعض..
ندى:أي والله..يالله انا بنوم..قود نايت
الهنوف:وانت من اهله ههههههههه
نوف:ههههههههه

ناموا البنات..با استثناء ريما الي طفشت وهي تتقلب بالسرير ماجاها نوم..نزلت تحت مافيه احد بالبيت الكل نايم جلست عند التلفزيون زهقت مافيه شيء..راحت وقفت عند القزاز الي يطل على المزرعة شافت المسبح كان منظرة رايق اغراها..

راحت للمسبح كان الجو برى روعة والمسبح الانارة حقته هادية..!!جابت معاها شموع وحطتهم على جال المسبح وجلست وحطت رجولها بالمسبح..ومشغلة اغنية نوال "انت طيب"

خلنا مني..طمني عليك..
ما أنام اليل من خوفي عليك..انت طيب هذا هو الي يهم..

انت طيب..وغير هذا مايهم..انت طيب

وش في صوتي؟مافي صوتي أي شيء..كنت ساكت ونامت عيوني شوي..

كنت احلم بي معاك..كنت تحكي واسمعك..




 

رد مع اقتباس