عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2010, 08:19 PM   #1 (permalink)
مسسز صدفة
عضو/هـ مميز ~

 
الصورة الرمزية مسسز صدفة

 آلحـآله ~ : مسسز صدفة غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9649
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 فترة الأقامة : 5153 يوم
 أخر زيارة : 05-21-2010 (03:27 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 427 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : مسسز صدفة is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1309

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

اتهام آل باتشينو بالإساءة للقرآن الكريم








أثار فيلم " son of no one " للنجم آل باتشينو والممثلة كاتي هولمز، غضب العديد من المسلمين في شوارع نيويورك، بل واتهامه البعض بالإساءة للمسلمين والقرآن الكريم، حيث اعترض عدد كبير من المسلمين على ظهور احدي اللافتات المكتوب عليها بعض النصوص القرآنية في خلفية المشهد الذي يتم تصويره في الفيلم .

ففي أثناء خروج المسلمين من مسجد مدينة "أستوريا" بنيويورك أمام موقع تصوير فيلم son of no one ، شاهدوا النجم ال باتشينو و راي ليوتا يصوران بعض المشاهد من الفيلم ويظهر في خلفية المشهد لافتة تحمل نصوص قرآنية , مما أثار غضبهم و تظاهروا لحذف ذلك المشهد الذي يسئ لقدسية آيات "القرآن الكريم" حيث لا يليق بالقرآن أن يظهر خلفية لبعض مشاهد من عمل سينمائي وقد تكون فيه بعض المشاهد والألفاظ الخارجة ، حسب موقع "نيويورك بوست".

وذكر أحد المتواجدين أثناء التصوير : أن فريق عمل الفيلم تفهم سبب احتجاج المسلمين واحترمها، ووافق النجم " ال باتشينو " على طلبهم بإبعاد اللافتة من موقع تصوير المشهد من الفيلم الذي يضم آل باتشينو وراي ليوتا وشانينج تاتوم" وتم حذف المشهد و إعادة تصويره من جديد.

الفيلم بطولة ال باتشينو ,شاننينج تاتوم ,راي ليوتا , كاتي هولمز ومن تأليف واخراج ديتو مونتيل و تدور أحداثه حول شاب يعمل شرطي ويتم استدعائه للعمل في الحي الذي نشأ فيه، ليقابل العديد من المشاكل مع اصدقائه القدماء ومن المقرر أن يتم عرضه في 2011.


 

رد مع اقتباس