عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2010, 02:46 AM   #1 (permalink)
غــــــدوش
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية غــــــدوش

 آلحـآله ~ : غــــــدوش غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9085
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 فترة الأقامة : 5191 يوم
 أخر زيارة : 02-20-2010 (08:12 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : غــــــدوش is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 772

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

النهائي بين الهلال والاهلي توقعاتكم



سيكون النهائي الكبير الذي يجمع الهلال بالأهلى مساء اليوم على كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم مثيرا وشيقا بين الطرفين ويسعى كل فريق للفوز بالمباراة ومن ثم التتويج باللقب.
ويدخل الفريقان المباراة وكل منهما يطمع في تحقيق الفوز والحصول على الكأس، فالهلال يسعى إلى ضمه للقب الدوري، فيما يأمل الأهلي إحراز بطولته الأولى هذا الموسم.

في الهلال تأكدت مشاركة الثنائي ماجد المرشدي وعيسى المحياني، في مباراة اليوم بعد انضمام اللاعبين في تدريبات الفريق بفاعلية، والتي شهد تألقهما واطمئنان الجهاز الفني بقيادة البلجيكي إيريك جريتس على استعادة مستواهما.

وواصل الهلال استعداده للقاء الختامي المرتقب بتدريب مغلق، إذ ركز المدرب جيرتس على تطبيق النهج والتكتيك الخاصين بالنهائي الذي سيفاجئ به الأهلي، وأوعز جريتس للاعبيه إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية اختتمها بمناورة على ثلث الملعب، أوقفها أكثر من مرة لشرح أكثر من جملة تكتيكية.

وطالب جريتس اللاعبين خلال التدريبات بمسح الصورة الباهتة التي ظهروا بها أمام نجران في نصف النهائي والظهور بمستواهم المعروف أمام الأهلي غدا، محذرا من ارتكاب الأخطاء -خاصة في وسط الميدان- والتي تنتج خطورة على مرمى الفريق وتثمر غالبا عن أهداف للفريق المنافس، الأمر الذي سيصعّب من مهمة الفريق في خطف اللقب.

وفي الأهلي فرض مدرب الفريق البرازيلي سيرجو فارياس، السرية التامة على تدريب الفريق في ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ووزع المدرب البرازيلي خلال المران على عدة مراحل قبل أن يختتمه بمناورة عكف خلالها إلى السعي على إيجاد البديل للثلاثي الموقوف تيسير الجاسم وأحمد كانو وسيف غزال، حيث اتضحت جاهزية الموينع وصاحب وحمود عباس وجفين البيشي.


يله عطيناكم الاخبار الفرقيين دووركم يا أحبائي من تتوقعوون هو حامل الكأس


 

رد مع اقتباس